فيلم تريد أن يتم إنتاجه
السلام عليكم شباب، رمضان مبارك.
الافلام…. لا يوجد أحد لا يعرفها، أكيد كلكم لا بد أن تكونوا قد شاهدتم ولو فيلم واحد، سواء أجنبي أو عربي.
سؤالي هو ما هو الفيلم الذين تريدون أن يتم إنتجاجه؟، كيف يعني مثلا لعبة أو رواية أو فكرة معينة، تريدون أن تروها في فيلم.
أنا شخصيا أريد أن يتم تحويل رواية “أصل ORIGIN” للكاتب الشهير دان براون لفيلم خصوصا أني من محبي صراع الدين والإلحاد، أنصحكم بشراء الرواية أو تحميلها PDF في إنتظار صنع فيلم مقتبس منها ، الكاتب دان براون عنده 3 روايات تم تحويلها لأفلام وهي “شيفرة دافنشي” و”ملائكة وشياطين” و”جحيم” أنا شاهدت كل هذه الأفلام واعجبتني أما رواية “الرمز المفقود” فقد تم تحويلها لمسلسل من 10 حلقات ولم يعجبني، أيضا أريد أن أرى فيلم مقتبس من لعبة “manhunt” وهي لعبة رعب من صنع نفس الشركة التي صنعت “GTA”، أيضا قصة “طباخة السجن”، التي من كتابة معشوقة الجماهير التي يعرفها كل كابوسي مخضرم الأستاذة أمل شانوحة، القصة متوفرة PDF حملوها وإقرؤها، أتمنى أن تتحول لفيلم، أخيرا رواية 1984 لجورج أوريل صحيح عندها فيلم أنتج سنة 1984 لكنه فيلم قديم أتمنى روية فيلم جديد لهذه الرواية.
ماذا عنكم شباب؟
انا عن نفسي اريد ان ينتج فيلم يتناول الدولة العثمانية من بدايتها حتى نهايتها
لا أعتقد اني سوف اشاهده
لماذا ؟
لا اهتم بالافلام التاريخية
روايات كثيرة بمخي االفها من مخيلتي الي ما تتخيل 🌌
يب
انا حقا احب الروايات في كل مرة انتهي من واحدة اقول :اتمنى ان تصير فيلماً
اريد ان تكون رواية (ايناس ) ك مسلسل
رواية :(ارض الله للكاتب ايمن العتوم ) فيلم مشوق 🙂
عندما اقرأ روايه لا احب ان اراها في فيلم لأنني تخيلتها واستمتعت بها حتي ديكورات المكان صنعته في مخيلتي فمن ذا اللذي سيجعني انبهر بعمله بعد الخيال
الفيلم الوحيد اللذي نجح حتي في ديكورات المكان واختيار الممثلين هو فيلم المستحيل من روايه مصطفي محمود
رحمه الله عليه
علي الرغم من انهم اقتصوا منه بعض الأشياء عن المحاميه فاطمه لأنها عبثيه جدآ وفجه لكنه جيد
الغالبية تحدثوا عن الروايات الأجنبية، انا سأتحدث عن الروايات العربية
أتمنى ان تتحول رواية “صانع الظلام” وجزئها الثاني ” الليلة الثانية والعشرين” للكاتب تامر إبراهيم الى فلم. الرواية مصنفة كرواية رعب وتشويق واثارة وغموض مكتوبة بأسلوب قوي ولغة حوار جيدة جدا.
كذلك أتمنى ان تتحول رواية “عودة الروح” لتوفيق الحكيم الى مسلسل مكتوب بشكل جيد، فهي رواية غنية تحمل داخلها عناصر متعددة من كوميديا ودراما مع تطرق لروح الوطنية والكرامة. الرواية مكتوبة بشكل اكثر رائع، اُسلوب الحوار سلس وبسيط وهي من النوع الذي يلائم الاسرة العربية.
تذكرت الان
هناك كاتب ياباني حالم مميز اسمه هاروكي موراكامي عنده مجموعة مميزة من الكتابات رفيعة المستوى لو وجدت المخرج المناسب و اختار كادر على مستوى النص فستكون تحف فنية حقيقية
أعرف هذا الكاتب
على عكسك تصيبني خيبة امل حين ارى الافلام المقتبسة عن الروايات
تحديدا شيفرة دافنشي لربما لأن خيالي واسع و اتخيل الكثير من التفاصيل وانا اقرأ فأرى الانتاج السينمائي فقير و سخيف
رواية البؤساء على سبيل المثال كنت ابكي بحرقة و انا اقرأها ولكن انتاجها التلفزيوني ليس بذات المستوى و كذلك رواية بين مدينتين ابدا لا يوفي الانتاج الكتاب حقه
رأيي انه مهما كان الانتاج باذخ لا يستطيع ان يأتي بكل تفاصيل الكتاب فهو يظل محكوم بوقت العرض و امكانات التصوير التي لا تصل ابدا لمستوى خيال الكاتب الحر
فقط
GOD OF WAR
علي ان يتم ، كتابة وانتاج هذا الفيلم بتكلفه عالية وضخمه حتي يكون العمل مقارب لـ Lord of the Ring
,, وليس كما فعلوا بفيلم Assassien Creed
السيناريوهات اللتي اصنعها في مخيلتي
اتمنى قصة حياتي تكتب ك روايه او فيلم لحمدت الناس ربها ع كلشي
روايــة : في قلبي أنثــی عِـــبريّة لِــ خولة حمدي
أعرف هذه الرواية
أثــرت فيّ كثيراً ، كنتُ أقرأها علی أمي و أحبتها أيضاً حتی أنها كانت تبكي علی بعض الأحداث فيها و قالت لي بأنها حلمت بشيء منها في منامها . رواية رائعة
عدنان ولينا (الجزء الثاني) غرانديزر (الجزء الثالث) سندباد في صنعاء 😨
هههههههههههه لا عدنان ولينا وگرندايزر ما احبهم
بس سندباد إذا صار فيلم راح أتابعه لأني أحب المغامرات والأزمنة الغابرة
كل الروايات أريدها تتحول لأفلام ومسلسلات خاصة روايات أغاثا كريستي
بالنسبة للأفلام الرومانسية أريد البطل يكون أكبر من البطلة بعشرين سنة
بالنسبة لأفلام الرعب أريدها تكون عن المسوخ والمجرمين لأن ما أحب الأفلام الي عن الجن والشياطين والأشباح والأرواح وما أخاف منها
أريدهم يكثرون الأفلام الخيالية الممتعة الي عن السحر والخوارق للطبيعة والمغامرات مثل فيلم سيد الخواتم وقراصنة الكاريبي ودوليتل ورجال إكس وأمير بلاد فارس والمدينة الضائعة وغبار نجمي
الممثلة البريطانية ” ايميلي بلانت ” أفلامها قليلة جدا ومو قد المقام ولأني أحبها أريد يعطوها أدوار كثيرة وبأفلام جميلة ومشوقة وأبطالها يكونو ممثليني المفضلين
لازم يتم تعيينك مستشاره في قسم الاخراج في هوليود😆
اوووه عندي كومة سيناريوهات أفلام بعقلي
لو صرت مستشارة قسم الإخراج راح اخليكم تستمتعون بأجمل الأفلام
روايات اجاثا كريستي ستكون افلام رائعة
قصتان أتمنى أن تتحولا لفيلم
أولا رواية أرض زيكولا الرآآآائعة
ثانيا قصتي أنا حينما هاجرت على أقدامي من تركيا إلى ألمانيا مرورا ب12 دولة أغلبهم ……… يكرهون العرب و ما مررت به من عذاب ومغامرات رأيت فيها كل ما لا يخطر على بال بشر
أنا أقرأ حاليا في هذه الرواية
ماشاء الله عليك
اهنيك على قوتك و صمودك يا اخي
اما ارض زيكولا فأنا لا اوافقك و ارى فكرتها سخيفة نوعا ما و كتابتها ليست على مستوى عالي انما تبدو اقرب الى خيالات مراهق
انت تسأل الشباب😷
لذلك انا لن أبدي 😂
السلام عليكم
لو تحولت حياتي لقصة لأتعض منها الكثيرون ولرأو لطف الله وحكمته في تدبير حياتي فكل معضلة او بلاء كان درسأ لأصل إلى ما انا عليه اليوم فالحمد لله
اريد لحياتي ان تصبح قصة او فلما لكي يستفاد منها الناس رغم السنوات القليلة التي عشتها ولكنها مليئة بالأحداث التي تأخذك معها وكأنك تعيشها فتغضب مني تارة لافعالي التي تخلو من الحكمة وتبكي تارة لألامي ووحدتي وعذابي وتضحك تارة على شقاوتي وطيبة قلبي التي دمرتني وتشكر الله تارة على تعليمي الأمور الصحية ورحمته بي عند تخلي الجميع عني فقد انار لي الطريق كطفل كان ابوها يعلمها على السير فتتعثر وتبكي ولكن أباها بكل لطف يمسح دموعها ويجعلها تنهض لتكمل مسيرها .. فما أرحمك يارب وما الطفك
طباخة السجن اذا كانت من روايات أمل شانوحة فمن المؤكد انها رائعة فهي كاتبة ممخضرمة فعلا
أجل هي من كتابتها وهي قصة جميلة جدا
حسنا لنبدأ ..
أريد انتاج تلك الأفلام بتلك المسميات .. وياحبذا لو أشرفت عليها بدلا من معاتيه هوليود النمطيين ..
wrong turn 8 “Bear Demons Return
batman “urbanization
jaws “30 thousand years BC
The hills have eyes.”sniping
بالنسبة لألعاب الفيديو التي أريد أن تقتبس كأفلام ..
god of war
counter strike sourse
Call of duty modern warfare
The Suffering
يوجد الملايين من تلك الأشياء التي أريدها أن تخرج للنور وليس هؤلاء فقط ، بالنسبة لي لا أمتلك فرصة رؤيتهم سوي هنا فقط عن طريق درب ادب الرعب والعام الذي سأنتهج فيه تلك الملاحم بطريقة مختصرة ومفيدة ، غير ذلك في الواقع وحتي لو قمت بالاستعانة بمصممي أفلام قصيرة لن ينجح الأمر، تلك الأعمال لا تصلح الا للمخارج السينمائية الضخمة كهوليود وغيرها ، وتلك المخارج الكبيرة رديئة للغاية ونمطية الفكر بصورة بشعة للغاية ولهذا لن أراهم للأبد ، لهذا لن أقول لتلك الأفكار الجميلة ” أراكم في جنة الخلد يا أعزائي ” .. عمتم مساءا
ستكون هذه أفلام مثيرة للإهتمام
أحد الأشخاص .. نعم ستكون كذلك ، جيد أنك اطلعت وقرأت تعليقي هذا وعناوينه ، للأسف ياصديقي لن نسمع عن تلك الأفلام مجددا ، هوليود فقدت كل شيء ، وأنا لا استطيع الوصول الي هناك لانتاج افلام كهذه الا في عالم الأحلام فقط .. عمت مساءا صديقي
أريد أن يتم عمل أفلام مستوحاة من كتب رائعة مثل :
– ديڨالو
– اللؤلؤة التي كسرت محارتها
– أمانيشيا
– رقصة القمر مع انشتاين
– تحت شمس توسكانا
وأود أن أرى فيلم يتحدث عن سيرة حياة جحا
وأيضاً ( هذه فكرة من راسي) يقومو بعمل فيلم
يتحدث عن المخلوقات في الكواكب البعيدة وإمكانية وصولنا نحن البشر لهم
سؤال جميل
سمعت برواية ديقالو لكن باقي الروايات لا أعرفها
رمضان مبارك عليك أيضاً
عن نفسي لا أريد أن يتم انتاج فيلم عن شيء أريده تحديداً لكن هناك مسلسل أتمنى لو يكون له جزء ثاني لأن النهايه لم تعجبني كثيراً هو ( All of us are we dead ) و ليس هذا هو المسلسل الوحيد هناك الكثير غيره لكني سأكتفي بهذا ..