لو كانت حياتك فيلما
تعجبني الأفلام و الروايات و الرسوم المتحركة كالأنمي التي تتحدث عن قصص حقيقية مثل : نساء صغيرات ، و الأميرة الصغيرة سارة (سالي) ، لحن الحياة ، البؤساء …
فلو تحولت حياتك إلى رواية أو فيلم ، أو مسلسل ، أو رسوم متحركة أو لوحة فنية ..
١- فما هو عنوانها ؟
٢- التصنيف ؟
٣-الموضوع و المغزى ؟
٤- هل ستكون بشحمك و لحمك في العمل أم سيمثل شخص عنك ؟
٥- هل تنصح أحد بمشاهدة العمل ؟
اذا كنت ساصنع قصة كما افعل مع قصص الانمي(المانجا)
اظن سيكون فيها كثير من الخيال الغموض ، لذلك لا اعرف ان كنت سأتمكن من المشاركة
سويني تود : لا نحس بطعم الفرح و النجاح إذا لم نمر بالمصاعب
اما عن رواية فستكون بعنوان الم جميل
انا ستكون حياتي او (فيلمي )
العنوان : حزن وفرح
التصنيف : درامي أجزاء منه كوميدي
الموضوع : يتناول قصة الكفاح وتحقيق الأحلام وسط المصاعب والآلام
سأكون في الفيلم بشخصي
انصح بمشاهدته
سيكون الفيلم أقرب لمسلسل الانمي KINGDOM
ان كانت لوحة فستكون بالألوان الغامقة وعنوانها جمال الآلام …..
لو كانت حياتي فيلما في الواقع أحياناً أفكر أن حياتي مملة لا تصلح أن تكون فيلما لكن هناك بعض اللحظات تصلح لذا سأعرض افكاري :
إذا كنت لوحة سأكون بعنوان (أخيراً الطبيعة الساحرة) وهي صورة مرسومة بالالوان الزيتية في مكان طبيعي عند البحر أو بحيرة أو منطقة خضراء مزهرة و أكون لابسة ثوب بسيط مريح لونه أزرق أو أبيض و تظهر اللوحة شعوري بالسعادة لو سافرت إلى أحد هذه الأماكن الجميلة طبعا سأكون في العمل لكن ربما ستكون ملامحي خفية أو كشخصية أنمي .
لو كنت فيلم أو مسلسل
١- العنوان (قصة فتاة من شرنقة إلى فراشة)
٢- واقعي نفسي
٣- الموضوع : كل حلقة ستعرض الأحداث المهمة فقط في حياة البطلة و غالباً ستتناول : التفرقة بين الأبناء ، الفشل في الحصول على أصدقاء ، أول يوم في الجامعة. ، بعد التخرج ، … فبعد ما تعرضت له الفتاة كيف ستكون الفراشة في النهاية .
٤- طبعا ستمثل فتاة عني أو شخصية أنمي
٥- أنصح بمشاهدته
أما المسلسل الآخر :
١ – الحياة جميلة و قاسية
٢- خيالي واقعي
٣- يتحدث عن خيالاتي خاصة التي قبل النوم لذا قد تشعر أحياناً بعدم ترتبط الأحداث إلا لو الكاتب عدلها (مملكة اللازورد ، العمالقة ، أشخاص يبيضون بدل الولادة و يعيشون وسط الطبيعة بعضهم يشبهوننا و بعضهم كالأنمي و نحن الادميون سنعرف بوجودهم ..) و المغزى : قاتل بقوة دفاعا عن حياتك التي ليست مجرد أكل و شرب
٥- ستضحك معهم و تبكي لأجلهم قد تتفهم دوافعهم و ربما لا ، لكن احرص ألا يفوتك .
أرجو أن تكون نهايات افلامكم سعيدة
طارق الليل : صرت متشوقة أعرف لماذا سنكره البطل اكثر من نهاية الفيلم ؟
barbara الجزائر : حتى أنا لا اجيد التمثيل إن شاء الله يتحسن واقعك
شوقن خالد : أتفق مع المغزى ، أحب القصص التحفيزية
طي الكتمان : الشعور بعدم الانتماء صعب لكن أحياناً على الشخص الاكتفاء بذاته
لوكانت حياتي فيلما سيكون فليما مشوقا
لكن في الاخير ستكرهون البطل
لوكانت حياتي فلما اعتقد سيكون عنوانه ” انهيار ”
واقعي
حياتي
شخص اخر لانني لا اجيد التمثيل
انصح الجميع
تحياتي
1) قصة كفاح
2)دراما /أكشن
3)الفرص لا تأتي لك بدون سابق انذار أنت تقوم بصنعها 🔥
4)لا أعتقد بأني سوف أبقى على قيد الحياة لأمثل الفيلم لذلك سيقوم شخص آخر بتقمص شخصيتي داخل العمل
5) نعم أنصح بذلك لأنه سيكون عملا تحفيزيا لمن شاهده
١. خاليه الوفاض
٢.خيالي
٣.حنما تكون بمكان لا تنتمي له ولا هو ينتمي لك
٤. إن كان مثل الانمي سوف أكون أنا لكن على شكل رسوم لأنه هو المراد منه لو كانت حياتك فلم
اما اذا فلم بشر احد يقوم عني بدوري
٤. لا ننصح بمشاهدته ضعفاء القلوب
……………..
شكراً على هاذا الموضوع الجميل