تجارب من واقع الحياة

ماذا أفعل؟ أحب مشاهدة المقاطع المنحرفة!

السلام عليكم على رواد موقع كابوس


فى البدايه أود أن أشكر رواد موقع كابوس على المواضيع المختلفة والشيقة
السؤال هنا أنا محتار في نفسي ولا اعرف ماذا تريد وماهي نوعية الشيء الذى أريد أن اعرفه. واريد مساعدتكم فى معرفة مايدور في نفسي والمشكلة هنا أننى أعاني من مرض غريب وهو رؤية مواقع تتضمن فيديوهات عن حوادث واشلاء بشرية ودماء وتقطيع وقتل وأشياء مقززة تأبى النفس البشريه السوية أن تشاهدها.

ولكننى للاسف استمتع برؤية هذه المناظر سواء في حوادث أو قتل أو اصلاق نار وغيرها ورغم اننى أتمنى الخير والعافية والسلامة للناس أجمعين وادعو للمصابين بالعافية والسلامة، ولكننى لا اجد حلا لهذه المشكله التى ذكرتها لكم وكلما أعاهد نفسى الا اشاهدها الا اننى اجد نفسي كل مرة ارجع .

أشعر بنشوه غريبة في نفسي ولذه غريبة فى رؤيه قطع الرؤوس وتقطيع الأجساد والاشلاء المتناشرة من الحوادث وهذه الأشياء التي اشاهدها ليست فى افلام رعب واكشن وانما اشياء حقيقية ومواقع تنشر هذه الأشياء.

والسؤال هنا هل هذا مرض نفسي لا اعرف اسمه أم أنني أنا شرير وقلبي ليس بخير علما أنّي احب الخير للناس جميعاً وماعلاج هذه الافه التى أصابتنى ومالخطوات التى يجب على اتباعها حتى لا اعود لمشاهدة هذه المشاهد


ارجوا الاجابة وشكرا

guest
12 Comments
الاحدث
الاقدم الاكثر تصويتا
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم حاجب إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك