ماذا تفعل لو فقدت حيوانك الأليف؟
عندك حيوان أليف تطورت علاقتك معه بمرور الوقت وأصحبت لا تفارقه والعلاقة بينك وبينه لا تختلف عن علاقتك مع أصدقاءك لكنك فقدته إما بهروبه أو بموته الخ…..
– كيف تتصرف لو أضعت حيوانك الأليف؟
– هل سبق أن فقدت حيوانًا وعثرت عليه ؟ وكيف وجدته ؟
– هل انت من النوع الذي يأخذ مسألة فقدان حيوان اليف بجدية أم لا ؟
– هل سبق أن كان عندك حيوان أليف ومات ؟
– هل سبق أن كتبت رسالة تعزية لحيوانك الأليف ؟ إن كان نعم فماذا كتبت ؟
عادي انا جربتها
و اما صغيرة اشتريت سمكتين سميتهم سيمكا و نوليك
المهم مات نوليك قعدت 100 سنة ابكي عليه خلصت كل دموعي عليه
بس ماتت سيمكا قال لي خالي اشويها و أكلها طبعا كان يمزح 😂😂😂
نعم، منذ أشهر فقدت عصفور لي من نوع الكوكتيل،، وظللت ابكي أياما كأنما توفي لي عزيز،، العصفور كان معتادا على الطيران داخل المنزل،، لكني نسيت النافذة مفتوحة،، وما احزنني انه كان ملكا لابنتي وكانت خارج المنزل،، فصدمت بما فعلته امها الغبيه 😏
أكثر الأمهات هكذا لا يقبلون بوجود الحيوانات لانه عندهم حيوانات كتير بالبيت حيوانات فى العمل حيوانات فى الشارع ….. ألخ
وكم لديكم حيوانات في البيت
اتذكر قبل جان عندي كتكوت صغير لونة بنفسجي وجنت صغيرة بالابتدائي وجان عدنة خطار من طلعو بالغلط داس واحد منهم الكتكوت مالتي ومات وضليت ابجي وابوي بلكوة يسكت بية ويكلي اشتريلج غيرة واني اكلة الة هو ما اريد غيرة وبعدين دفنته وضليت ابجي ولطم عليه هههههههه اني واخواني ههههه
كفيت ووفيت ياامجد هكذا يعامل الحيوان
لاتلوميني اختي ..كنت صغير لازال القلم مرفوع عني في ذاك السن
كانت لي سلحفات الا انني اخرجته خارجا لتدهسه سيارة ……………………تهشم بلكامل المسكين ومات ومن ذالك اليوم لم ارد ان يكون لي حيوان البف
والله شي صعب
شكرًا لمرورك
اذكر لما كنت صغير قبل ان ادخل مرحلة الاعداديه ..قررت ان اربي كلب صغير فقلت لصاحبي اريد ان يكون الكلب شرس لما يكبر واذا حدا يريد ايذائي يدافع الكلب عني. فقال لي صاحبي شوف خذ سكين او مقص واقطع اذان الكلب ثم بعد ذالك حط او رش في اذن الكلب فلفل وعندما يكبر سيكون شرس ويدافع عنك. فصدقت واخذت سكين المطبخ وخرجت وبلا رحمه ذبحت اذني الكلب الصغير وكان الكلب مسكين يصرخ بشده المهم اتممت ذبح اذني الكلب ورششت ع اذنيه المجروحات فلفل مطحون فضل يصرخ الكلب من الالم ثم ادخلته لحوش منزلنا والسكين بيدي والكلب باليد الاخرى فنظرت اليا والدتي من النافذه فصرخت فيني لماذا السكين بيدي والكلب يصرخ بيدي الاخرى فقلت لها ماذا فعلت قسم بالله خرجت والدتي سوت لي ظربه لن انساها عمري ..هههههههههه
حرام اللي صار مع الكلب..
تحياتي
الأمر ليس مضحك أبدا و صديقك حيوان أتمنى أن يموت شر ميتة 🤲🤲
كنا صغار لا نعي شيئ ممانفعل
انا احب تربيه الحيوانات و خاصه القطط و الطيور لكن امي لا تحب وجود الحيوانات في المنزل وتكره كثيرا القطط.
أكثر الأمهات هكذا لا يقبلون بوجود الحيوانات
شكراً
أنا رجل ذو عشرة؛ أتأثر بمفارقة من أحب، اشتريت كتابا للحافظ ابن حجر رحمه الله تعالى وهو “تقريب التهذيب”، فمكث معي سنين عددا وأنا أرجع إليه وأطالع فيه، إلى أن صدر كتاب آخر وهو “تحرير تقريب التهذيب”، وهو يحوي الكتاب الأول مع استدراكات عليه، فقررت بيع الكتاب الأول وأن أشتري الثاني، فلما حان وقت البيع وجاء الرجل ليأخذ الكتاب ما استطعت أن أعطيه فاعتذرت له، ولا زال معي إلى الآن؛ إنه جزء مني…
شكرًا للمشاركة
لا احتمل الاقتراب من اي حيوان حي
قبل يومين تقربت مني قطة بالحديقة و اخذت تتمسح بي و لا زلت احس الكهرباء في ظهري الى اليوم .. لا احتمل ذلك ابدا
حسنا لا امتلك حاليا سوي هرا من النوع الفارسي ، في السابق كنت ارعي مستعمرة متنوعة من الحيوانات التي كنت اقتنيها ، ولكن الان لا امتلك سوي هرا ظريفا ، عامة لا اخشي فقدانه ! ان اشتريته له خصيصا طوقا به جرسا رنانا يعرفني مكانه اينما ارتحل لهذا أنا لا أخاف شيء .. عمتم مساءا
يقولون أن الطوق الرنان يؤذي أذنا القط و يزعجه
لا بالعكس انه يحافظ عليه من الضياع .. عمت مساءا
لدي هِـــرّة لطيفة جداً ، أحبها حُـبًّا جمّاً ، أتذكر أنها قد مرضت مرة فـكنتُ أبكي بمرارة عليها لأنني أخاف أن تموت و تُفارقني .. و لكن الحمد لله شُفيت .. أتمنّی أن نبقی معاً و أرعی صغارها في المستقبل ، و تكبر أمامي معهم و نعيش في جو أُسَريّ دافيء مليء بالحبّ و الاهتمام .
ان شاء الله
كان معي عصفور صغير ومره صحيت الصباح الا وامي تخبرني ان القط اكله بالليل وانا نائم .. فقلت لها خلاص لين اكل البسكوت رح ابكي وبالفعل بكيت بعدها 😣
🤣🤣🤣😂😂😂 حتى المشاعر تستنى وقتها
كله الا وقت البسكوت
لا أملك حيوان أليف 🥺
الله يرزقك بالحيوان اللي تحلمين فيه