ما أكثر شيء تحطم رقمك القياسي فيه ؟
بقلم : حبر اخضر – السعودية
يوجد ناس تبارك الله يحطمون الرقم القياسي في قراءة القرأن الكريم وتدبّر معانيه ٬ يعني أنهم يقضون ساعات طوال يرتِّلونه ويتنعمون بما فيه ٬ ويوجد ناس يحطمون رقمهم القياسي في التنظيف ٬ ومنهم من يحطم رقمه في شراء أكبر عدد من الأحذية ٬ قد تجد في خزانته ٥۰ حذاء الخ….. وهذه فقط امثلة..
ما هو أكثر شيء تحطمون رقمكم القياسي فيه ؟
النوم
انا احكم الرقم القياسى فى الجلوس على المكتب للمذاكرة
ولا شيء، لست ممن يحطمون الارقام القياسية في اي شيء ، لكن احاول ان اكون جيدا في كل شيء ممكن.
يعني ليس شيء واحد كما يقول مثل جميل عندنا كل أصبع بصنعة فهناك النوم تصفح الانترنت اليوتيوب المماطلة .. الخ تحياتي
اكثر شيئ سريعة فيه واحطم اكبر رقم قياسي فيه هو الكتابة على لوحة المفاتيح (ترى انا مرة سريعة )
لماذا أنت أسرع مني و ما هو السر ؟
جميل
حطمت الرقم القياسي في التدقيق و التفكير “
قلة النوم ، حبس النفس، الاكتئاب ،صنع المشاكل،التفكير ،التمارين الهوائية
حطمت الرقم القياسي في النوم
في قراءه الكتب وجمع الأكسسوارات
اكثر شيئ حطمت الرقم القياسي فيه قرائتي لمقالات والكتب. لدرجة اني احرم نفسي من النوم بسبب اندماجي للقراءه.
كتبت هذه التعليق حيث الساعه تشير الى الحادية عشر صباحا . والقصد اني لم انام منذ البارحه بسبب اندماجي بقراءة كتاب
وحالي مع الكتب كحال الشخص المدمن ع المخدرات
واغلب ايامي لا انام سوى اربع ساعات ثلاث خمس بسبب ادماني للقراءه
قسم بالله حاله مرظيه هذي . لاشيئ يروووق دماغي سوا قراءة كتب والله ارهقت جسدي بحاول اخفف وانظم وقتي ولكن ارجع للقراءه كالسابق
تبدأ قرائتي للكتب والمقالات من السع اثناعشر بمنتصف اليل حتا بعد الفجر بساعه او اكثر بثلاث واربع ساعات
احيان بليل وانا مندمج بالقراءه افكر اروح المطبخ لكي اتناول شيئ ما فاذهب للمطبخ والتلفون بيدي وانا اقرأ فتصير مدة ذهابي للمطبخ وتناولي اي شي ثم رجوعي لغرفتي قرابة الساعه
او احيانا اروح دورة المياه اكرمك الله اختي والجوال بيدي اقرأ وانسا اني في دورة المياه فتمر قرابه الساعه او النصف ساعه ونا ناسي اني بدورة المياه
وهذا مرض انهكت جسدي بقلة النوم بسبب القراءه والله تعبت وتعبت وتعبت ولم استطيع التخفيف او تنظيم وقت قراءتي
مع تحيااااات امجد الصامت
الزراعة والتشتيل
عدد الصفحات عند قراءة كتاب
جميل جدًا ٬ شكرًا لمشاركتك
تحياتي..
احطم الرقم القياسي في برودة الدم والتجاهل … اوهكذا يقولون
تــحــيــاتــي
اعتقد عندي المشي
احطم الرقم القياسي في الصبر والتحمل ، أنا صبورة جدا لكن إذا انفجرت يكون انفجاري عنيفا جدا ..
يوجد ناس عندهم صبر أيوب ٬ لكن اتق شر الحليم إذا غضب ٬ شكرًا لمرورك
المعذرة أخت سوسو!!
يبدو أن الانفجار كنتيجة عكسية سلبية للصبر الذي أخذ أكبر من حجمه في نفسك…
فإن الصبر الطبيعي ليس له أي آثار سلبية…
لاحظت نفسي ـ ولاحظت بعض الناس أيضا ـ إذا بالغنا في تقمص شيء، فإن النتائج العكسية تأتي. عنيفة…..
مثال على ذلك: بعض الناس يأخذ عن مجتمع ما فكرة مثالية جدا، وينسى أو يتناسى أنهم في النهاية بشر، والخطأ الكبير أو الصغير من طبيعتهم، فبعد ذلك إذا اطلع على عيب في هذا المجتمع يكون نفوره عجيبا غريبا، والنظرة المثالية تتحول إلى نظرة سلبية بشكل كبير.
والمعذرة ـ مسبقا ـ إن لم تكن مداخلتي في محلها.
أهلا يا أخ صاعد تسعدني مداخلتك .. الصبر ليس دائما خيارا صحيحا أحيانا بعض الأمور يجب أن نضع لها حدا منذ البداية .. بل هناك أمور كثيرة في حياتنا يكون الصبر فيها مجرد مضيعة للوقت لذلك علينا أن نعرف ونعي جيدا متى يكون الصبر خيارا مناسبا ومتى لا يكون كذلك ..
أعتقد أنني أحطم الرقم القياسي بالقدرة على الكلام، أو بتحمل الاخرين مهما كانوا مزعجين.
محطمة الرقم القياسي بإستعمال الكلينكس
لماذا ؟ هل أنتِ كثيرة البكاء🤔
سؤال محرج تمنيت محد يسألني ياه 😂
مو بس استعمله لمن ابكي ولمن انظف البيت
أحتاج المناديل بكثرة بأمور تخصني وما يصير اذكر هل أمور
اعتذر منكِ على الفضول،
انا ايضا استخدم المناديل بكثرة في التنظيف والتنشيف لاني اذا استخدمت منشفة فساضطر لغسلها كثيرا
لا تعتذر لأني فضولية مثلك وأفهمك 😁
آني هم استعمل المناديل للتنشيف لمن أتوضى او اغسل وجهي وايدي بدون وضوء
اعتقد إني محطمة الرقم القياسي بغسل اليدين بحيث مرات كف ايديني تتقشر حتى بعد غسل المواعين اغسلهم بالصابون لأن مرة قريت انو الزاهي مضر لليدين
عندي هوس مو طبيعي بالنظافة
لمن اشوف شي وصخ اضوج وتتعب نفسيتي وأريد اضرب الي يوصخون الأماكن
من انظف البيت اهلي بنفس اليوم يوصخوه ولا عبالك كن نظفته 😣
الله يعينك على التنظيف
شكرا ويعينك كمان ☺
عقربة!!
واحد صفر.
ما فهمت 🙄
مافهمت!!! ماذا تقصد؟
😂😂😂😂😂😂 انتي نهفة قسم بالله
من گوگل عرفت شنو معنى نهفة ههههههههه
انتي حبيبة قلبي قسم بالله 💋❣️
السلام عليكم
بالنسبة الي اكثر شي احب اجمعة ومعروفة بية بعائلتي واقاربي اني احب اشتري تراجي اي اقراط الأذن احب التراجي الغريبة وبعض الاحيان اشتري ما هي ناعمة وكل قرط يعجبني اشتريه انا مهووسه بالاقراط .. …. بالمناسبة انت ذكرت بالبداية القران الكريم كتاب شريف فمن غير المحبب ان تذكر فيما بعد أكرمكم الله الحذاء لانه لا يناسب ما ذكرت في البداية فلو ذكرت شيء آخر لكان مناسب اكثر .. تحياتي
معك حق لا أدري كيف ذهب عن بالي..
شكرًا لمرورك
حطمت الرقم القياسي اسوء إملاء بكابوس وليس هناك من منافس
شكرًا لمرورك عزيزتي