ما هي الصحوة الروحية؟
ما هو البعد الخامس الروحي؟ أو بمعنىٰ آخر الصحوة الروحية
ما هو مفهوم هذه الأبعاد بالتفصيل ؟
قرأت من ضمن علامات الدخول في هذه الأبعاد القدرة على رؤية أجسام أو كائنات من أبعاد أخرىٰ وذلك بسبب إنتقال وعيك لأبعاد أخرىٰ وتستطيع مشاهداتها تماماً
هل منكم من لديه تجرية وكيف؟
ومن لا يصدق يبين السبب ومن يصدق يبين السبب
أكثر مايرونه وأغلب الأشخاص هي الريش والعملة المعدنية الواحدة ورأيت تجربة مشابه لإمرأة ترى دائماً عملة معدنية وفجأة (بدون مبرر طبيعي تماماً )
إذا رأى شخص عملة معدنية وبتكرار أو ريش دائماً يعني هي رسائل كونية وأنك على طريق صحيح بحياتك أو تدل على رسالة من شخص لك تحبه هل هذا صحيح ؟
قبل عدة أيام رأيت عملة معدنية على الأرض وهذه أول مره لأنه الأغلب أرى ريش أو حمامتين فجأة على النافذة ونادر ما أرى حمامتين أو حمامة وقرأت أنه شيء إيجابي لكن لا أصدق من يقولون أنها رسائل الملائكة أصدق من يقول أنها رسالة كونية فقط لكن لا أعلم ماهو السبب للريش أو للعملات المعدنية لأن كل شيء له رسالة مختلفة أتمنى من يعلم يخبرني
مارسي التأمل
أرجوكم أبعدوا موضوع الجن وما اعانيه بهذا الموضوع ومن لديه تفاصيل بهذه الموضوع فقط يفيدني من فضلكم لكن اذا قال شخص ان هذا الموضوع مرتبط بالجن عموماً نعم وهذا رأيك أنت أكيد لكن لايدخل الجن الذين معي بهذا الموضوع لو كان منهم لما سألت هي تسمى رسائل الكون أيضاً وتصحو من كل معتقدات خاطئة وتفكر بطريقة إيجابية فقط وتحل اكواد تلك الرسائل
الإسقاط النجمي مغادرة الجسم الروحي للجسم المادي أي الجسد وبما أن عملتي هشيء يعد فعلك محصور بجميع الديانات لأن غشاء العين مرتبط بها فعند مغادرتك الجسم المادي فمن الطبيعي رأيتك للعالم الأخر وكدلك من مزايا الإسقاط هو قدرتك ع رؤية جزء مجزء من مستقبلك أعرف فتاة حاولت فعل هده التجربة وبالفعل نجحت للاسف وقامت بها ودخلت ف نفق عميق وبدأت تخرج عن المألوف والطبيعي وإستمرت بفعلها لمدة تلاته سنوات حتى نداها منادي من العالم الاخر وقال لها شيء قريب للتلميح بأنها تمادت بفعلها وكان لها من الناصحين ألا تستمر وبالفعل إستمرت مده من الزمن ودخلت لأبعاد غير محببة لدرجة رؤيتها للمستقبل وقالت رأيت نفسي تزوجت وأنجبت ولدين وووو ورأيت طريقة موتي وهنااا قالت بدأت بندم الحقيقي لدرجة أنني عرفة أنني سأموت في حدود الأربع سنوات من زواجي وبدرجة أني إشتريت ملابس زفافي وأنا حزينة بشكل ملفت المهم لا أنصح بهده التجربة
هل هو إسقاط نجمي ؟ لكن علامات الصحوة تختلف عنها ؟ لا أعلم أتمنى التوضيح لمن يعلم
يقال يقال وليس انا من اقول:
انها مرحلة بين الموت والحياة بين اليقضة والسبات
جوهرها مغادرة الروح الجسد
فترى الروح مالم يراه احد
فهي سر مكنون
انا اقول من وجهت نظري
انها نوع من انواع المس
يقوم فيه القرين بالإيحاءت الى صاحبه
سوا في يقظته او غفلته
فيطلعة على اشياء ويوصف له اشياء
لم يسبق له ان رآها او سمع بها
وهو مطابق تماما للوسواس
هو ليس وسواس أفكارك تتغير فقط والكثير من التفاصيل ونرى الحياة بنظرة جميلة ومختلفة عن السابق
دقيقة صمت لكل واحد فكر انو القصص الشعبية وثقافات السوشيال ميديا المنتشرة صح، مافي لا صحوة ولا عين ثالثة و لا قرائة كف و لا تواصل مع الطبيعة و مافي لا أبعاد ولا شيئ مشابه لهيك شغلات طبعا سبب اعتقادي هيك انو هلشغلات الكذب بتتكرر بعناوين مختلفة من ناس مختلفين وما اجت من عالم ديني او نبي او وحي
شكراً لتوضيح السبب لكن أنا لماذا مثلاً أرى حمامتين دائماً وريش فجأة وبتكرار هذه من ضمن العلامات الروحية ولها رسالة وهناك أمثلة أخرى
أنتي يا أختي ألم تذكري مرة أنك لك تجربة مع الجن أو المس أو شيء كهذا؟
فربما هذا منه .. أساسا حسب وصف البعد الخامس الي فهمت من مقال في كابوس هو عبارة عن تحرّر من الدنيا الزائلة لاحقد لاحسد لا أنانية ولا أي طباع سيئة سبحان الله صرنا ملائكة!.
بما إنك تعاني مع الجن اعانك الله فكيف حتصلي اصلا لهذا البعد؟
أنا أعلم متى منه ومتى تكون هناك علامات تدل على الرسائل مثل كما قلت حمامتين ولاتتعلق بالجن والله لم أقول أني وصلت السؤال واضح في الموضوع البعد الخامس هو أن نرى أيضاً الحياة بعدة إحتمالات لاتكون ملاك تختفي أفكارك السلبية وتقتنع بكل شيء من حياتك تماماً هذا هو المفهوم لا أظن الجن له علاقة لذلك أنا سألت لكي أعلم من لديه تجربة أتمنى أن لا أكرر كلامي لأشخاص آخرين
( أنا لم أقول أني وصلت )
اسمها أضغاث احلام مثلا بتكون اكلة قبل النوم مثلا بتشوفي كوابيس بتكوني متوترة وبلنوم بتشوفي شغلات بشعة هتصير بتفكري بشي كتير بتحلمي فيه او شي مشابه اله واذا عملتي شي غلط كبير مافي رجعة منه بحياتك_ لا قدر الله طبعا _ هون وقتها بتشوفي كوابيس انو هلشي عم تضلي تكرريه طبعا انا عرفت هلشغلات لانو كترة الاحلام عندي يمكن من الاكتئاب أو الارق الحاد (اللي بسوي نوم عميق لفترات زمنية قصيرة )
الصحوة الروحية هي عملية إنتقالية بمعنى أوضح التخلص من المعتقدات السلبية الخاطئة والخوف والقلق والأفكار السطحية والعنصرية ومشاعر الحزن المقيتة والإكتئاب والتوتر والكراهية في بادئ الأمر تكون صحوه روحية عفوية ومع الإستمرار يكون لك وعي جديد نسبيا مع السماح للطاقة الكونية أن تنشأ في محيطك وتستبدل النور بدلا عن الظلام والمضي قدماً للصحوة الروحية الحقيقية ومع مرور الوقت يتكون السلام الداخلي لديك وطهارة الروح والنفس
ولا يمكنك الرجوع إلى عالم الظلام مرة أخرى
من أساسيات الصحوة الروحية
تغيير المعتقدات
تريد المزيد من الحرية والرضا بأقل الأشياء
رغبة في تغيير المهنة أو الوظيفة
تجد نفسك أكثر أنتباها ولديك إلهام ورغبة في التعلم وتنمية الذات
رغبة في التواصل مع الطبيعة
مواجهة نمط غير طبيعي في حالة النوم
حديث النفس
رغبة في تناول الطعام الصحي
مع الأسف الشديد تطبيق هذه الصحوة مستحيل جدا في ذالك العصر مع ثقافة النفاق الإجتماعي والحقد والكراهية والعنصرية المنتشرة بين أغلب الناس
وربما يتهموك بالجنون
كل ما قلته صحيح انها صحوه لكن رغم الصحوه لا يتم الدخول للعالم الخامس الصحوه الروحيه احد المقومات
لدي كل هذه العلامات وأكثر منها أيضاً لذلك أتمنى من لديه تجربة يؤكد لي كيف وصل و أتعمق وأصل يقيناً
لكنها صعبة لأنها تبدأ عندما تترك كل شيء يتعلق بالحياة الوظيفة وو و ووتنعزل وهنا رأيت الإختلاف ومعتقداتي تغيرت ( المعتقدات ليست الدينية هي الأفكار التي كنت تؤمن فيها سابقاً وليست صحيحة ولها علاقة بالحياة وبفهم أعمق من قبل الصحوة )
يا حبايب قلبي بطلو تبحثو في اشياء بألف اسم و لون و كلها حقيقتها جن و مس و لبس .. عين ثالثة و خروج من الجسم و اسقاط نجمي و تشاكرا و بعد خامس كلها تلف تلف و ترجع فتح باب للجن يعبثو فيك تحت اسماء مختلفة و للعلم الجن من خبثهم يصورون لك الي انت مقتنعةة فيه … يعني انت مصدقة انه بعد خامس يصورلك بعد خامس مقتنعة انك تتواصلي مع روح جدك يجيبلك شكل جدك و هكذا ..
Gooooooooooooooood
أنا لا أمؤمن بالشاكرات ولا التواصل مع روح الميت أو اي روح التواصل مع الميت في الحلم فقط وبالحلم يأتي إليك وتتواصل معه في عالم البرزخ لكن أن أكون في بعد ولدي علامات هنا سوف أصدق حتى لو لم يكن لدي هذه الأبعاد موجودة حتى لو الصحوة الروحية شيء خاطئ نستفيد منها مايعلمنا ويرشدنا لنعلم عن أنفسنا الكثير ونكتشف ذاتنا ولانتعلق بالماديات فقط ونعيش بصورة تلقائية
لكن المعنى أن تتواصل مع كل شيء في الحياة والأشخاص وأن كلنا شخص واحد وروح واحدة وتتواصل بحب وسلام مع كل شيء وتكون مقتنع ولاتكون سلبي تماماً وشعرت أن السلبية إختفت من تفكيري أشعر بتغيير حقاً رائع
سؤال غريب .
وكيف وصلتي للصحوه الروحيه .
وماذا افعل لكي اصل للصحوه الروحيه.
مثلا هل اتنفس بعمق واتأمل
ام ماذا
لم أقول وصلت أليها لو وصلت وتأكدت لما سألت لدي علامات منها عديدة لكن لا أعلم كيف الشخص يصل إليها ويتأكد لذلك أريد أن أعلم لمن لديه تجربة أو السؤال الثاني لكي نفهم ونستفيد
المثل يقول اعطي الخبز لخبازه
أن كنت تجهلين ذالك لما تريدين الغوص به
من كان خلق وهو بتلك الميزات لم يستفد شيئ فما بالك بمن لم يخلق لها
لدي علامات لكن أريد أن أعلم كيف بالتفاصيل ومن دخل تلك الأبعاد وأريد الغوص فيه أريد شيء يؤكد لي يعني أتمنى أن كل شخص يعلق يجيب على السؤال في الموضوع بعد ذلك يخبرنا برأيه ولماذا شكراً
كيف اقتنعت انك وصلتي للعالم الخامس
من مقاطع النت
انتي متوهمى
انها ليست افكار زرعوها بمن يشاهدهم
هم بالصل لا يعرفون العالم الخامس ولم يدخلو له
لو كانو كذالك لما حدثو الناس به لان من شروط الدخول له الكتمان
واي علامت لديك من قال لك لديك علامات ان كانت من تلك المقاطع فأنتي واهمه
أن كانت لديك علامات سوف ترينها في الرؤيه او احلام اليقضه لا استطيع توضح الأمر اكثر من ذالك
عزيزتي أردت فقط أن تصحو مما انتي فيه
ولة تجعلي حماسك وحبك للروحنيات يهلكك
لكن لكل شيء علامات ليست مجرد مقاطع واهمه لأنه تؤكدت لي أن العلامات حقيقة لأني رأيتها
أخبرينا ووضحي أكثر ماهي العلامات التي لديك لماذا هل هو سر مثلاً لا أظن يجب أن يكتم
انتي لا تضنين يجب أن يكتم
لا تحدث الناس بكل ما تعرف فكفى بذالك خرقة
افعلي ما تضنينه ولستي بحاجه ليقول لك احد ذالك
ما دمتي ترين نفسك ذات علامات
انصحك بالابتعاد عن هذه الامور ؟ فاي منفعة ستحقق لك او لغيرك ؟ فكري في الامر , انها ترهات لا تقدم و لا تؤخر , بل انها قد تضر بك و تذهب بعقلك مثل الكثيرين الذين جربوا مثل هذه الامور .
لأني أمر بتغيير في حياتي وأفكاري وأشعر أني في بالبعد الخامس ولدي علامات منها كثيرة وهناك أبعاد أخرى أكيد لذلك أنا أصدق وجودها والدخول فيها لكن كيف بالضبط لا أعلم ومتى وأين يعني شعرت بتداخل الأبعاد معاً أثناء وجودي في بعدنا هذا حياتنا هذه وهذا التغيير الذي أشعر به هي أرضنا هذه واحده لكن يوجد فيها أبعاد في نفس الأرض هذا الذي أشعر به ومن يتعمق في البحث في البعد الخامس سوف يفهم أن تفكيرك يصبح مختلف جداً صاعد أقرأ وسوف تفهم عن ماذا أتحدث هو موضوع عميق وفلفسي ربما لن يفهم إلا من دخلوا في البعد الخامس الروحي
المنفعة أني فهمت الحياة بنظرة مختلفة وأن لها أكثر من نظرة وفي البعد الخامس نضع أكثر من إحتمالات للحياة بمنظور عميق جداً وأن هناك أبعاد حقاً وأن بعض الأشخاص يمرون فيها نظرتي إختلفت كأني لم أشعر بوجودي ومعنى للحياة إلا في هذه السنه
لم توضح السبب لماذا لاتصدق وهذا كتبته في الموضوع أتمنى من يعلق يشرح السبب
لا نحتاح للدخول في بعد اخر ( ان كان موجودا ) لنفهم الحياة و نراها من جوانبها هذا قصور و ضيق في النظر , انا لا اصدق بهذه الامور , لن تحقق شيئا يذكر للبشرية و لا اي منفعة لهم انه تضييع للوقت و اهدار للفكر .
شكراً لتوضيح السبب
والله ما فهمت شيئا!! ويبدو لي هذا أفضل.
ليس أفضل يجب البحث عن ماهو دورك في الحياة وكيف يجب أن تراها بعمق بغض النظر عن الشيء الأساسي وهو العبادة