تجارب من واقع الحياة

مشكلتنا مع أبي

مرحبا بكم رواد موقع كابوس الأعزاء، أنا اليوم أريد مشاركتكم مشكلتي أنا وأختي وأمي وأخي الصغير مع أبي.
سأدخل بسرعة في الموضوع، أولا أنا أبلغ من العمر 22 سنة أكبر إخواني وإخوتي مشكلتنا أن أمي هي التي تشتغل وتصرف علينا منذ كنا صغار، تتساءلون أين أبي أليس كذلك؟

إنه في البيت، نعم في البيت. دائما ليس لديه شيء في الحياة ليفعله. يتدخل في أعمال المنزل، لا تضعوا هذه هنا لا تلمسوا هذه، ضعوا أشيائي الخاصة هنا.

هذا القليل من الكثير، لا يريد العمل ولا يريد الخروج من المنزل، أمي تكلمه كل يوم لكي يجد له عملا، وحين تكلمه في هذا الموضوع يثور ويبدأ بالصراخ في وجهها ويختلق ألف مشكلة ومشكلة. وحين لا يجد شيء يفرغ غضبه فيه يذهب لأخي الصغير البالغ من عمره 11 سنة لكي يضربه.

دائما ينصحنا بالصلاة، وقال رسول الله وقال الله سبحانه وتعالى، ولكن إن جئتم ورأيتموه عكس ذلك تماما. يحب أن يهيننا أنا وأختي أمام أصدقائه وأمام الناس والضيوف، لا أعلم ماذا أفعل، أقسم بالله أنني تعبت كتيرا وكرهته، أمي مسكينة تتألم بقدميها ولا حياة لمن تنادي، لا يريد أن يبحت له عن أي وظيفة.

أنا وأختي في العشرينيات، يمكننا العمل والمساعدة لكنه يمنعنا من العمل والخروج والتعامل مع الناس، إننا حرفيا مسجونون في المنزل، لا نخرج ولا أي شيء، فقط في المنزل.

لقد كرهت أبي كثيرا، وأتمنى له الموت لكي نعيش حياة سعيدة خالية من المشاكل والصراخ. نتمنى حياة هادئة سليمة بدون صراخ ولا مشاكل، لا أعلم مالحل أفيدوني رجاءا.

لا أعلم إن كان كرهي ودعائي عليه بالموت من عقوق الوالدين، لكن يا إخوتي لقد تعبت من هذه الحياة ولست أنا فقط بل كلنا حتى أمي المسكينة.

كل مايفعله في هذه الدنيا هو أن يختلق المشاكل فقط.
سأحدثكم قليلا عن مايفعله.

حين يوصل أمي إلى عملها يرجع للبيت ونحن نائمون، يبدأ بالصياح وتكسير الأشياء، يبدأ بتخريب كل شيء. كلما حاولنا معه لكي يجد وظيفة يتحجج بأنه مريض وهوا لا يعاني من اي شيء حرفيا. أمي مسكينة أقدامها انتفخت من كثرة العمل والوقوف عليهم وهو جالس في البيت يأكل ويختلق المشاكل وينام فقط، هذه حياته أكل ونوم واختلاق المشاكل فقط. نفس الشيء يتكرر كل يوم.

يغصب أمي على الذهاب للعمل، يأخذ مالها كلها ولا يجلب لنا مانشتهي من طعام غير الضروريات فقط، مثل السكر، الزيت، الدقيق، المعكرونة فقط. لا شكلاطات ولا شبسات ولا مفرحات لا شيء اطلاقا، حتى الفواكه لا يجلبها حرمنا من كل شيء لذيذ وطيب. أتعلمون أننا لم ندخل إلى مطعم في حياتنا أبدا أبدا!

لقد أكثرت عليكم سامحوني هده قصتي وحياتي أتمنى منكم أن تفيدوني بآرائكم وتوجيهاتكم.

guest
36 Comments
الاحدث
الاقدم الاكثر تصويتا
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم حاجب إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك