سؤال الأسبوع

مظلوم أم ماذا ؟

بقلم : جمال – سوريا
[email protected]

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته .
تحياتي لكم أهل كابوس الكرام وتقبل الله منا ومنكم أعمال هذا الشهر الفضيل.

تختلف الأذواق ولكل منّا ما يحب وما يرغب أو كما يقال “القلب وما يهوى” وقد جئت هنا – يا رعاكم الله- متحدثاً عن أحد أقسام الموقع والذي أراه مظلوما بشكل كبير ..
يمكننا في هذا الموقع ان نقرأ عن ألغاز تاريخية استعصت على الزمن وعن قتلة وسفاحين مارقين . عن مذابح مهولة بالإضافة إلى مغامرة في عالم الجن و اخرى بين العالمين حول مصاصي الدماء ، ونقف مشدوهين نحك الرأس أمام أحد الالغاز العلمية ، ونتوجس خيفة من بعض النساء المخيفات إذا ما استطعنا المكوث بين اسطر الاشباح والارواح .
مقالات عن كل هذا واكثر وزعت على اقسام هذا الموقع ، لكن ! ، كيف سيكون شعورك لو دخلت إلى موقع يحوي كل هذه المواضيع ، وربما ستجدها اجتمعت معاً سوية في نص واحد مكونة خليطاً دسماً على أعلى مستوى ، أجل هناك في أدب الرعب والعام ، المكان الذي تجد فيه نتاج إبداع خالص ، تقرأ فيه ما استطاع الكاتب أن ينسجه من بنات افكاره ، افكار وأحداث وحبكة ولدت من مخيلة الكاتب وحده، لربما مكث عليها أياما وأسابيع حتى قدّمها لنا بهذه الصورة ، فكما نعلم كتابة قصة ليست كالتعامل مع نصوص جاهزة نعيد صياغتها بل تحتاج إلى جهدين ، عقلي و جسدي لإتمامها .. إلا أنني أسأل حضراتكم أهل كابوس .

-هل أنت ممن يقرأون في هذا القسم وإذا كان الرد بالنفي ، اشرح لنا السبب فضلا ..
-ما السبب الرئيسي لتراجع هذا القسم بعد أن كان رائداً متألقاً ؟
– هل تظن أن مستوى الكتابة انخفض بشكل كبير في هذا القسم ولو كان ردك بالإيجاب حبذا لو تذكر السبب حسب رأيك .
– ما الذي يمنعك من المشاركة في هذا القسم ، سواءاً مشاركة بالقصص او مشاركة بالتعليقات؟
-ماهي اقتراحاتك ليستعيد هذا القسم ألقه .
-هل لديك نصائح تقدمها للكتاب في هذا القسم ؟
-من هو كاتبك المفضل ولماذا ؟

شاركونا احبتي فضلاً
والسلام عليكم

guest
88 Comments
الاحدث
الاقدم الاكثر تصويتا
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم حاجب إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك