هل أتحدث معها؟

بقلم : ريحان امير – المغرب

مرحبا ايها الكابسيون كيف حالكم
انا لدي مشكلة ارجو منكم النصح

تخاصمت امي وخالتي الكبيرة رغم انهما كانتا مقربتان إلى بعض ولا يفترقان ويقفان مع بعض في السراء والضراء و تتصلا ببعض كل يوم.

كذلك انا وابنة خالتي الصغرى كنا نحب بعض كثيرا ونظل نتحدث في الهاتف ولكن حين تخاصمت أمي وأمها لم نعد نتحدث وليس لدينا ذنب في هذا الخصام

سؤالي هل ابادر واتحدث معها ام ان امي وامها لن ترضيان؟

0 0 الأصوات
Article Rating

مقالات ذات صلة

19 تعليقات
ستار فاير
ستار فاير
4 سنوات

هدار معاها ولا عمرك دهدار
هههههههههههههه

أبو ميثم العنسي
أبو ميثم العنسي
4 سنوات

ان كانت أمهاتيكما قد تخاصمتا ، فما شأنكما أنتما بالأمر ، الحب يتفوق على كل الحواجز ، بادر بالإتصال بمحبوبتك أو ستظل حسرة في قلبك طول العمر .

ريحان امير
ريحان امير
4 سنوات

انا بنت مو ولد
ههههههههههه

هاني
هاني
4 سنوات

مشكله عويصه ولكن انصحك باستشاره امك اولآ وكذالك بقدر حجم المشكله ان كانت كبيره فسيكون جرح انك منك كبير فلذالك الاولى بك استشاره امك اولا وفي الاول والاخر الامر كله عايد اليك وانت ادرى بحجم الاختلاف الذي حصل او المشكله

تحياتي لك وللجميع

شهد
شهد
4 سنوات
ردّ على  هاني

شكرا اخي هاني لنصيحتك ولقراءتك مقالي
اتمنى لك التوفيق في شعرك وانت فنان كبير

هاني
هاني
4 سنوات
ردّ على  شهد

ليس هناك شكر بين الاخوه وانا اقرء كل المقالات ولكن اعلق على البعض منها فقط
بالمناسبه تركت لك تعليق بالمقهى ولا ادري ان كنتي قد قرأتيه
تحياتي ويسمع منك ربنا اختي
احرجتني باطراءك الجميل☺

Asmaa
Asmaa
4 سنوات

كلمي بنت خالتك وحاولوا مع بعض ترجعوا ممتك وخلتك لبعض وفهموهم إنهم خوات وملهمش غير بعض

Artist
Artist
4 سنوات
ردّ على  Asmaa

اتفق 🥲

هديل
هديل
4 سنوات

تخاصموا الٱن وٱكيد سيتصالحون انهم ٲخوة.
لذلك عزيزتي لا تبتعدي عن أبنة خالتك التي هي بمثابة أختك. كلميها وكوني انتي المبادرة بهذا لعل كلامك معها وبتعاونكم تصلحوا بين أمهاتكم وتعود الأمور كما كانت ولو قالت لك أمك شيئ قولي لها ما ذنبنا نحنا انتم أخوة واكيد ستعود الأمور كما كانت وانا لن اتخلى عن ابنة خالتي التي هي ايضا لا ذنب لها.
بالتوفيق.

هاني
هاني
4 سنوات
ردّ على  هديل

ماذا لو علمت والدتها بالامر قد يجرحها ذالك فالافضل ان تستشير امها اولآ
فبأعتقادي ان النساء هاكذا ان تخاصمت الاخوات فكل واحده منهن ستمنع اولادها من اولاد اختها ومخالفتها لن تمر مرور الكرام والله اعلم
تحياتي لك

هديل
هديل
4 سنوات
ردّ على  هاني

لا أخي انا خالة وأم واعرف هذه العاطفة التي يتغلب عليها عاطفة الدم فلا تخاف حتما سيعودون لبعضهم فقط تكون مسألة وقت وعناد بمن يبادر أولا” .لو ان التخاصم كان مع غير الخالة كنت لا اشجعها ولكن هنا الأمر مختلف مع الأخوة ممكن كلمة واحدة تمحي الحقد فالدم بعمرة ما بصير مي هيك المثل بقول.
تحياتي لك

هاني
هاني
4 سنوات
ردّ على  هديل

ممكن كلامك صحيح ومؤكد ولكن ان كانت المشكله عويصه فقط قد لا يكون من اللايق مخالفه امها هاذه وجهة نظري
تحياتي لشخصك الراقي

Artist
Artist
4 سنوات

بصى على الطريقة دى ممكن تنفع
انتى تحاولي تعرفى المشكلة ،وبعدين تروحى لخالتك بيتها وتقولها ان والدتك حابة تصالحها ومش حابة الجو اللى ما بينهم
وبعدين ترجعى لأمك وتقولها نفس الحكاية انو خالتك حابة تصالحها وحاسة انها ممكن ترفض
كل واحدة هتحس بالذنب شوية واحتمال ٨٥% انهم يتصالحو
انا اضمن الطريقة دى عن تجربة

ســـوســو علي✿ ❀
ســـوســو علي✿ ❀
4 سنوات

تواصلي معها لكن أخبري والدتك أولا ..

هاني
هاني
4 سنوات

اتفق معك 👍

عمران
عمران
4 سنوات

أتفق معك

صاعد
صاعد
4 سنوات

تفكر في رضا أمك وخالتك، حتى أنك تركت التحدث مع ابنة خالتك مراعاة لهما!!

فأين أنت من خالقك؟!!

صاعد
صاعد
4 سنوات
ردّ على  صاعد

المعذرة!!

يبدو أن الأمر التبس عليَّ كأن صاحبة المقال فتاة!!

فالمعذرة!!

ومع ذلك لم أقل إلا خيرا!!

Artist
Artist
4 سنوات
ردّ على  صاعد

شكرا على التوضيح بس هو او هى قال انه كان يتحدث مع ابنة خالته الصغرى ،فالحتمال الأكبر ان تكون فتاة
وشكرا

زر الذهاب إلى الأعلى