تجارب من واقع الحياة

هل أتزوج رجلا أقصر مني؟

السلام عليكم إخواني وأخواتي رواد موقع كابوس، أريد أن أشارككم موضوعا يحيرني إلى درجة كبيرة ولا أعلم كيف أتخذ القرار فيه.. وأرغب في مشورتكم.

أنا فتاة في 24 من عمري أتممت دراستي قبل مدة وقد تقدم لي شاب كنت أعرفه من أيام الجامعة، وقد كنا نحب بعضنا ووعدني بالزواج، في الحقيقة أنا أراه شابا مناسبا لي من جميع النواحي فهو مؤدب و خلوق، حسن المظهر، ميسور الحال كما أني احبه، ولكن يعيبه شيء واحد في نظري وهو أنه قصير القامة، فهو بالكاد يصل لطولي مع العلم أنا لست طويلة (طولي 162) وهذا أمر يقلقني.

في الحقيقة لم أفكر بذلك من قبل مع أني كنت أعرفه مدة ليست بالقصيرة، لكن حينما سارت الأمور على نحو جدي وتقدم لخطبتي بالفعل بدأت أتردد في اتخاذ قراري ولا أعلم إن كنت سأرضى في المستقبل وأتقبل طوله أم سيختفي حبي له مع مرور الوقت وأندم على زواجي منه.

لا أخفي عليكم أني أشعر بالذنب حين أفكر بهذه الطريقة خاصة وأنا أعلم أنه يحبني ويثق بي ولن يتوقع أبدا أني سأتخلى عنه بعد أن وصلنا لهذه المرحلة بالذات، لذلك أنا حائرة وأخاف أن أقبل الزواج به فقط شفقة عليه.. مع أن هذا القرار قرار مصيري ويلزمني التفكير بعقلانية ولذلك أرجو مساعدتكم.

أجيبوني بصراحة : لو كنت فتاة هل تتزوجين رجلا أقصر منك؟ ولو كنت شابا هل تتزوج فتاة أطول منك؟

guest
27 Comments
الاحدث
الاقدم الاكثر تصويتا
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم حاجب إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك