هل الجن لديهم شذوذ أيضا؟

بقلم : سؤال

سؤال يحيرني بعد أن قرأت قصه في هذا الموقع مؤخرا .. هل الجن لديهم ميول جنسية شاذة – مثلية – مثل البشر ، اعني هل يمكن نساء الجن تعشق نساء الانس ورجال الجن يعشقون رجال الانس .. هل هناك مس عاشق شاذ؟

3 3 الأصوات
Article Rating

مقالات ذات صلة

20 تعليقات
Rita
Rita
1 سنة

وضعي وانا دريت ان الجن شلاب وعندهم شذووذ !! 😭😭😭😭😭😭😭😭😭🔪🔪🔪🔪🔪🔪🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣 فطسسسست ضحكككككك

راشد
راشد
4 سنوات

ينهض من النوم وهو منهك#

راشد
راشد
4 سنوات

اذكر قرأت قديما بالموقع من شاب كان يعاني من جن يمارس معه الامور المحرمة وكان ينهض من النوم وهو منهم وبعدها كان يشعر بألام بالمناطق الحساسة واهمل دراسته وبعدها تطور الوضع .. الخ
عموما حسب رواية هذا الشاب والذي نرجوا بأن يكون قد تعافى بإذن الله پأنه يوجد لديهم مثل هذه الانتكاسات والله أعلم

لأ يهم
لأ يهم
3 سنوات
ردّ على  راشد

أنا إنسان طبيعي كانت لي علاقات نسائية متعددة ماخرا شعرت ب بعض التغيرات اصبحت انجذب إلى الرجال في بادئ الأمر وصلت إلى درجة الجنون لقد استنكرت الامر و زرت العديد من المستشفيات. و في الاخير اكتشفت اني تلبسني جن ادعو لي بلشفاء

مريم 🍬
مريم 🍬
4 سنوات

أكيد مثلنا مثل كل شيء مجرمين و و مثل مشاكلنا الإجتماعية وأمراضنا ولديهم سحر أيضاً الجن يعني يكون مسحور مثلنا ومثل دياناتنا ومذاهبنا ولكن الوظائف ربما منها متشابه ومنها مختلف ولكن الفرق بإختلاف العالم طريقة تعاملهم مثلاً لديهم قوانين صارمة وعالمهم أكبر

عطعوط
عطعوط
4 سنوات

قصص عشق الجن للإنس
وكذلك الانس للجنيات
نقرأء عنها
ولها تاريخ
لكن الشذوذ
لم اسمع به في عالم الجن
مشكور على للسؤال

صفاء
صفاء
4 سنوات

نعم أختي هناك حالات تتعرض للتلبس من جني يماثلها بالجنس، أي تتلبس الجنية بالانسية والجني بالإنسي ويتم بينهم علاقة جنسية كاملة بحسب درجة الإصابة وطول المدة وعمق المرحلة ونوع الجني ورتبته وشخصيته وحال المصاب الديني والروحي واستجابته للشذوذ أي حالة فطرته هل هي سليمة أم لديه اختلال في الغريزة والشبق، علما أن لهم القدرة على تغيير الغريزة والتأثير عليها من خلال تحفيز الاعضاء التناسلية عفوا والتأثير على مراكز الدماغ والهرمونات والمصيبة كل المصيبة في الطفل المصاب حيث ينشأ وهو كالعجينة الطرية يشكله الجني او الجنية كيفما شاء حتى إذا ما شب شب علي هذه الشهوة فيصبح كالمدمن لا يطلب الا هذه الممارسة ولا يرتاح الا بها….. وهذه من الحالات المركبة المعقدة نسأل الله السلامة علما أنني لا أنظر من فراغ أو من قصر عاجي بل أنا مصابة لكن بجني عاشق وليس بجنية،،، وأكتب لك من وحي حياتي مع الجان والسلام عليكم

روح طاهره
روح طاهره
4 سنوات

الشيطان هو من علم البشريه الشذوذ وهو كائن أخنث
ومعظم حالات الشذوذ بالبشر بسبب الشياطين
وبالامكان ان يعشق الجني رجل والجنيه انثى
وبالامكان تتلبس الجنيه رجل وتخنثه وتميعه وتغير سلوكه والعكس صحيح
الله يكفينا ويكفيكم شرور شياطين الانس والجن

علاء
علاء
4 سنوات

مدري يمكن .. اللي جرب التجربه بيجاوب وصعب واحد يحكي انو عاش تجربه شاذه مع جني .. ههههههههه
ملاحظه
انا اعلق على مواضيع الجن لانو رمضان .. يعني بعد رمضان ممنوع اناقش فيها..

عمران
عمران
4 سنوات

هههههههههههه سؤال ذكي اتمنى لاقي حد ذكي مثل السؤال هذا و يجاوب عليه انا متحمس🤭

yuki
yuki
4 سنوات

نعم هناك فقد قرات سابقا ان هناك من الرجال يصيبهم جن عاشق وكذلك من النساء

مارس٣
مارس٣
4 سنوات

نعم يوجد لديهم شواذ

جمال
جمال
4 سنوات

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته رمضان مبارك على الجميع وجعل الله صومكم مقبولا وإفطاركم شهياً
بجميع الأحوال لن أجد إجابة لسؤالك ولكن احببت أن أنوه إلى أمر ما وهو مسألة الشذوذ وتحديداً المثلية الجنسية ..
لا يوجد أي دليل علمي بعلم الوراثة او الجينيوم أو المورثات أو الكروموسومات او غيره يدعم وجود المثلية الجنسية ، إذ أنها سلوك انحرافي غير مرضي أي لا يرتبط بوجود علّة خلقية ، هذا الفعل الفاحش الذي يحارب الفطرة السليمة ، يتبناه ويسلكه كل من يريده ، أي أن كل مثلي هو من أراد أن يكون كذلك بملئ إرادته .
ولم يخف على بني البشر مثل هذه الافعال الشاذة منذ القدم ، فوصلت بهم لإقامة العلاقة الجنسية مع الحيوانات تارة و الأطفال البرآء تارة أخرى .. فهذه هي الأهواء إذا حكمت على أصحابها فإنها ستود به لا محالة إلى الجحيم

صاعد
صاعد
4 سنوات
ردّ على  جمال

فعلا قرأت دراسة في النت بأن الشذوذ سلوك اكتسابي، وليس جينينا؛ ولكن كيف سيتقبله الناس إلا بهذه الكذبة!!

هاني
هاني
4 سنوات
ردّ على  جمال

اتفق معك بشده 👍
بارك الله فيك

هاني
هاني
4 سنوات
ردّ على  جمال

اتفق معك بشده 👍
بارك الله فيك
شهر مبارك على الجميع

زائر
زائر
4 سنوات
ردّ على  جمال

كيف سلوك انحرافي ! وهناك اناس لم يتعرضو لتحرش او اغتصاب في حياتهم واصبحو شواذ ! وايضا هناك من يحبون الذكور والاناث في آن واحد بشكل متساوي ! اعتقد انه خلل بالجينات والعلماء لايريدون الاعتراف بذلك

صاعد
صاعد
4 سنوات
ردّ على  زائر

فرق بين أن تجد في نفس الإنسان ميولا لشيء ما، وبين أن يكون هذا الشيء من نفس تركيبة الإنسان كالطعام والشراب بالنسبة له..

عموم المحرمات يميل إليها الإنسان بعمومه؛ وإلا لما حُرمت عليه؛ فأكل الحجارة ليس محرما على الإنسان؛ فمن ذا الذي يميل لأكل الحجارة…

كذلك من تسبب في غياب عقله بشيء لا لذة فيه ولا طرب ـ كالبنج مثلا أو غيره ـ فلا يُقام عليه حد شارب الخمر؛ وإنما فيه التعزير؛ لأن النفوس لا تميل لمجرد غياب العقل، وإنما قصدها اللذة والطرب.

لهذا الميول يمكن التحكم فيه، لكن من ذا الذي يستطيع أن لا يأكل ولا يشرب ولا يتبول…

وأيًا كانت أسباب الميول فإنها تبقى تحت السيطرة، وهنا يكون الابتلاء والثواب والعقاب.

جمال
جمال
4 سنوات
ردّ على  زائر

بالعكس تماما فمن مصلحتهم ظهور ولو دليل واحد على ان المثلية لها عامل جيني او مورثي او كروموسومي .
جميعها دوافع نابعة من ذات الشخص وليس بالضرورة ان يتعرض الشخص للتحرش او الاغتصاب ليكون شاذا ، ما علاقة ذا بكذا ؟

لأ يهم
لأ يهم
3 سنوات
ردّ على  جمال

أود أن أ
شير إلى أن الشذوذ مسئول عنه الجن و الشيطان

زر الذهاب إلى الأعلى