احب الاشياء الحلوة

بقلم : كنت انا – الجزائر

مرحبا واهلا وسهلا ورمضان مبارك لو تعلمون كم احب الحلوة وكل شيئ حلو .. وكم احب الكعك بحيث انني اتناول الكثير منه دون توقف وصرت اعشقه كثيرا

صارت امي تمنعني من الاكل الحلو لكني اصرف كل نقودي على الكعك والحلوى وكل شيئ يحتوي على السكر

اكل التيراميسو كعك الشكولاته كعك الليمون الحلوى الصغيرة الجيلي الحلو
ومع كبري يكبر معي حبي للحلوى

مع انني اكل الكثير من الحلوى لا اسمن او يزيد وزني ابدا الكل في عائلتي تعجب مني ومن تصرفي اتجاه الحلوى

في الاخير اود سؤالكم هل هذا الحب للحلوى طبيعي وهل انتم تحبون شيئا معينا مثلي وربما انتم مدمنون عليه ..

علقوا على قصتي رجاءا لكي استفاد من آرائكم

0 0 الأصوات
Article Rating

مقالات ذات صلة

32 تعليقات
مياس
مياس
4 سنوات

قرأت من يدمن الحلوي يكون يعاني عاطفيآ
ومن ناحيته جسديآ حتي لو لم تزيدي في الوزن سيسبب جفاف بشرتك . تلاحظين اننا نكثر من شرب الماء بعد الحلوي .هذا غير تسوس الاسنان وهذه البدايه فقط.الله يبعد عنا و عنك الشر عزيزتي
الكميه التي تأكلينها قللي منها كل يوم قدر صغير الي ان تختفي تماما وهكذا تعتادين

هديل
هديل
4 سنوات

بصراحة انا متلك تماما” طالما انك تحبين الحلوى ولا يؤثر على صحتك كلي كل ما طاب لك

امجد( متابع من الصامتين)
امجد( متابع من الصامتين)
4 سنوات

ي بنت كل شيئ بقدر ….
ان استمريتي ….توقعي مرض السكر. …او اي شيئ سمنه ..نقرس وغيره ..
…توقفي عن اكلها بكثره فورا ….قبل ان تصابي باي مرض وبعدين ي ندم وش عاد ينفعك الندم

‏عبدالله المغيصيب
‏عبدالله المغيصيب
4 سنوات

‏السلام عليكم مساء الخير على الجميع

‏مع كامل احترامي لكم أختي ولكن يبدو انه شراهتك ‏في الإقبال على تناول الحلوى
‏يحتاج إلى ان يواكبه ‏أيضانعومه وحلوى وحلاوه ‏في التعامل والمخاطبة خاصة مع من هو أكبر منا ‏في العمر والمقام

فمع ‏كامل تقديري لم يعجبني أسلوب ‏مخاطبة حضرتك للاستاذ إياد العطار و موقع كابوس
‏ليس لانه صاحب الموقع او غيره لانه على الاقل فقط ‏في حكم والد حضرتك ما كان راح يضر لو كانت المخاطبه اوختامها ‏كانت بعد التحية لكم يا أستاذ أيها الأخوة في الادارة شكرا لمن حرر الموضوع
‏اما هكدا تذمر ‏أقرب إلى الوجه الطفولي ومع انه مضمون الموضوع جدا عادي ويحتمل الإشارة له باي ‏عنوان وسوف يعطي نفس الدلالة

‏على العموم ركز على هذا النوع من الحلاوة والحلويات المعنوية والإنسانية اكثر من الحلويات المعويه والدهنيه ‏لأنها هي من ‏سوف يدوم لك وسوف تحتاجها أكثر في التواصل و الاندماج مع الناس

‏بالمناسبة الدهون الضارة ‏الناتجة عن أكل الحلويات والسكريات ‏ليس بالضرورة أنها تطلع على شكل الوزن زائد ‏بل الكثير منها يتراكم ‏في الشرايين والأوورده ‏ويسدها ‏مع الوقت والتقدم في العمر وبالتأكيد من أهم أسباب الجلطات والسكتات ‏المفاجأة أبعده الله عنك وعن الجميع يا رب
‏شكرا تحياتي

عقربة الرمال
عقربة الرمال
4 سنوات

عليكم السلام عبود الغالي
سبحان الله آني وانت نتشابه بكثير أشياء
حتى آني ضجت من كلامها عبالك احنا نشتغل عند ابوها
إنتي مدللة ببيت اهلج بس هذا الموقع مو موقع اهلج
حتى تتأمرين علينا لهذا لا تخلطين كلشي ببعض

‏عبدالله المغيصيب
‏عبدالله المغيصيب
4 سنوات

‏هلا أخت سمر ‏العزيزة الكريمة
هخههه ‏أوف والله هذا شيء خطير بس ملاحظة احتمال يكون هذا الشيء وراثي هههه ‏راح تقول لي كيف أقول لك سر هكذا من الاسرار
‏أبوي الله يحفظه ويحفظ والدي ‏الجميع يا رب كان ايام الشباب يحب الاجواء ‏العراقية وكان لها صدى ‏عظيم في فترة السبعينات والثمانينات
‏الا انه سافر إلى العراق وكان راح يتزوج من عائلة عراقية وخلاص حتى اختار الفتاة وكل شي ههههه ‏ولكن في آخر لحظات تفركشت الزواجه وعاد ‏بس إلى اليوم يذكر هذه الرحلة بالخير ولا ينساها أبدا ولا الأجواء العراقية يحبها كثير ويا عشق لهجة العراقية تماما هه
‏يعني كان ممكن أنت أخت سمر تطلع بنت خالتي هههه ‏وأنا أدخل الموقع ‏بإسم ‏ولد خالة عقربه الرمال هههههه
‏تحياتي لكم ‏أخت سمر والله لولا مداخلاتك وتعقيباتك ‏هذه الرائعة مع الجميع والله ما في موضوع له طعم ولانكهه ‏أتمنى الجميع يكون مثل تفاعل لك والله نغطي على Twitter في التفاعلات هههه ‏أنا ودي والله لكن كثير أستحي و اخجل ولا يهون بقية الزملاء االمتفاعلين ‏مثل امجد وصاعدوكارمل ‏واخرين بس والله هذي إمثله ‏على السريع وليس لا سمح الله تناسي اوتغافل عن احدوفي كل الاقسام جمع

عقربة الرمال
عقربة الرمال
4 سنوات

ههههههه يلا عادي اعتبرني بنت خالتك 🤗
والله انت الي تعطي نكهة وطعم للمواضيع
كثير يجي صبري بتعليقاتك وأفرح بيها

بالعكس من كثرة تفاعلاتي وثرثرتي أحس نفسي مزعجة وأحس بأي لحظة راح أنطرد ههههههههه

مريم🍬
مريم🍬
4 سنوات

مثلك أنا الوحيدة في المنزل من اكل لكن بأعتدال ولااسمن هههه الحلوى فقط وليس الكعك ويجب ان تأكلي لكن بأعتدال لكن ليس لدرجة انفاق مالك كله على الحلوى ، حتى مره ذهبت لمنزل مرأة متزوجة وعندما دخلت نظرت بغرابة لخزانة مفتوحة في غرفة معيشتها في غرفة المعيشة تضعها أيضاً هههه يوجد بها ٨ ادراج مفتوحة وخزانة طويلة وكل درج به شوكولاتة وبمبالغة يعني فقط شوكولاتة لم أرى حلوى ونظرت لي وضحكت قالت أعلم مستغربة أنا مدمنة شوكولاتة هههه وقالت كل من يدخل يستغرب ههههه كل شي يجب أن يكون بأعتدال

عاشقة الجريمة
عاشقة الجريمة
4 سنوات

انا مثلك ولكنها تزيد فالوزن كثيرا وهذا هو سبب زيادة وزني حتي بعد فقداني للوزن بفترات قصيرة
انصحك بالاقلاع عنها تدريجيا فهي ايضا مدمرة للصحة والتركيز

عمران
عمران
4 سنوات

الحلوى و ما ادراك ما الحلوى ….

اسمعي نصائحي اتوقع راح تقلعي او تخففي منها اليوم قبل بكره…

1 الحلوى تزيد الوزن ببطء دون ان تلاحظي مما يجعلها تتراكم فوق بعضها لتزدادين وزناً مع الوقت بعدها يصعب التخلص منها بسهولة راح تبكي ليل نهار مغرب عشا فجر ظهر و عصر و راح تفكري تعملي عملية إزالة دهون او حتى شطف لتتفاجئ لاحقاً انك لن تستطيع عملها لما لها من مخاطر…الى جانب سخرية الآخرين منكِ…

2 لن تفيدك بشئ مثل الفواكة والخضروات التي تمتلئ فيتامينات ومعادن عديدة

3 تجعل جسمكِ هش يتأذى من ابسط الحوادث و المضاربة

4 كما قال السيد اياد العطار

5 هذه المعلومات من تحليل عمران… ولكِ حرية القرار

امجد( متابع من الصامتين)
امجد( متابع من الصامتين)
4 سنوات
ردّ على  عمران

حتا الفواكه … ….

عمران
عمران
4 سنوات

اقصد الحلوى لن تفيدها مثل الفواكة و الخضروات…

عمران
عمران
4 سنوات

امجد ما اقصده هو ان الحلوى لن تفيدها بشئ….تستبدل بدالها الخضروات والفواكه الطازجة المليئة بالفيتامينات احسن لها

عقربة الرمال
عقربة الرمال
4 سنوات
ردّ على  عمران

هل أيام كل اليوتيوب يحكي عن رئيس باكستان
” عمران خان ” آني ما كنت اعرفه بالبداية بس انت جيت هو انشهر وأزاحوه من منصبه
حضر نفسك راح تصير رئيس من بعده وتاخذ مكانه هههههههههه

عمران
عمران
4 سنوات

اووفف ما هذا الخبر من على بكرة الظهر….والله تضايقت عليه مسرع!! انا اعرفه شخصاً و دائما ما اقابله امام التلفاز…اممم لا اعرف هل احزن ام افرح؟…و تتوقعي راح ينتخبوني ولو ان اسمي نفس إسمه؟ اتوقع لا يعني راحت عليا…

صاحبة المقال
صاحبة المقال
4 سنوات

عذرا يا موقع كابوس الاحض انك قد غيرت عنوان موضعي 180 درجة فقد سميته (احب الاشياء الحلوة)لكنك وضعت مكانه (هل حبي للاشياء الحلوة كبيعي)ومع كل ادب واحترام لا اقبل بتغير العنوان واطالب بتغيره

اياد العطار
كاتب
اياد العطار
4 سنوات

اهلا عزيزتي .. انا غيرته لأن قسم العراف هو لطرح الاسئلة فيجب ان يكون الموضوع المنشور في صيغة سؤال .. اما نشره في تجارب الحياة فهو ليس فيه شيء او حدث معين ليصنف كتجربة .. مجرد حب للحلوى .. عموما ساعيد العنوان الى ما كان عليه .. هذا من حقك .. تقديري واحترامي.

اياد العطار
كاتب
اياد العطار
4 سنوات

لم تظهر اثارها عليك ربما لانك مازات صغيرة .. عندما تكبرين قليلا .. خصوصا بعد الثلاثينات .. ستظهر لك اثارها المدمرة .. حفظك الله من كل مرض وسوء ..

صاحبة المقال
صاحبة المقال
4 سنوات
ردّ على  اياد العطار

ربما انت على حق

ورود
ورود
4 سنوات

نعم انا احبها وأكلها بشراهه لكنها سببت لي الوزن الزائد وتلخبط الهرمونات والتكيسات لذلك قللي منها قد يصيبك ضرر منها

كرمل
كرمل
4 سنوات

قللي تناولها

عقربة الرمال
عقربة الرمال
4 سنوات

ما احب الحلويات إلا فيما ندر بس كثير احب الآيس كريم 🍧🍦🍨

عندي هوس بالملابس 👗👘👖 وتكرمون الأحذية 👡👠👢 والمناظر 🕶👓 والجنط 👛🛍👜
والإكسسوارات 💍والمكياج خاصة أحمر الشفاه 💄
وطلاء الأظافر 💅🏻 والبواريك والكريمات والخلطات وكل أدوات التزيين وكل أدوات تجميل وتنظيف وتنعيم البشرة

مستعدة أتزوج ابشع واحد بالعالم إذا قدر يشتريلي كل الي نفسي فيه وقدر يحققلي كل أحلامي
وطبعا اريده يسفرني على كل الدول ويخليني اجرب كلشي واشبع فضولي
حتى لو كان قد جدي راح أقبل بيه المهم ما يحرمني من اي شي ويقلي شبيك لبيك زوجك بين ايديك هههههههههههههه

صاعد
صاعد
4 سنوات

ههههههـ

ما أقدر أقلك إلا: شو بيك.

عندنا نكتة:

شخص يمشي في الشارع زبط (ركل) قارورة (قنينة) المهم خرج المارد: شبيك لبيك تأمر يا سيدي!!

الراجل فرح قال: أريد شقة..

المارد قال: قدك تشوفنا فين ساكن، تقول: تريد شقة…

العقربة: انتبهي يطلع المارد حقك ـ قصدي الزوج ـ مثل هذا…

عقربة الرمال
عقربة الرمال
4 سنوات
ردّ على  صاعد

ههههههههههههههه حلوة النكتة
إذا طلع مثل هذا المارد ما راح اتزوجه
اكره الشخص الي يتذمر ويتحجج
اريده يكون مستعد يوديني عل قمر ويجيبلي لبن عصفور ويطيرني على بساط علاء الدين 🧞‍♂️

امجد( متابع من الصامتين)
امجد( متابع من الصامتين)
4 سنوات

لبن عصفور. هااااه هاااخ …وكمان قولي عسل ماعز ..وكمان دجاجه تبيض الك جبنه ………….هناك فرق كبير بين سمر جوزيف وعقربة الرمال ..واسفاااااه …ي بنت ي بنت خلاص خلاص لو كنا بالمقهى كنت راح اتكلم معك …

عقربة الرمال
عقربة الرمال
4 سنوات

اعرف انتو ما تحبون البنات الي طلباتهن كثيرة والي ما يشبعون من كثرة الطلبات بس يعني الفنانات المتزوجات مدراء أعمال ولاعبي كرة القدم الي يمتلكون المليارات احسن مني !
ما اريد يجيبلي عسل ماعز وجبن دجاجة
طلباتي كلش عادية وكثار بنات يطلبون اشياء اصعب واغلى وأندر وما يملي عينهن غير التراب
وفوقاها ما يستاهلن كل هاي الأبهة الي عايشات بيها ، أقل شي آني أستاهل

الرجل الذي يتوقع من المرأة أن تكون ملاكا عليه أيضا أن ينشئ لها الجنة فالملائكة لا تعيش في الجحيم

بعدين كلكم تحبون سمر جوزيف وما تحبوني
ليش تحكون معاي روحو احكو معاها ههههههههه

عمران
عمران
4 سنوات

نامي كثييرررررررررررررررر

عقربة الرمال
عقربة الرمال
4 سنوات
ردّ على  عمران

لا ماكو شي مستحيل بإذن الله
متفائلة انو راح يجي هذا الشخص حتى لو كان آخر يوم بعمري راح انتظره ههههههه

عمران
عمران
4 سنوات

ايوا ايوا نامي نامي عشان بشرتك تظل مشرقة و يشوفك المارد على احسن و اجمل حال و شكل ههههههههههههههه

عقربة الرمال
عقربة الرمال
4 سنوات
ردّ على  عمران

منايا أنام للأبد بس اهلي والأطفال والمشاغل والأرق والقلق والنت ما يخلوني اشبع نوم 😟

صاعد
صاعد
4 سنوات

حبك للحلوى أمر طبيعي!!

وطالما الإكثار من تناولها لا يؤثر سلبيا عليك: بزيادة وزن غير مرغوب فيه، أو غيره، فكلي ثم كلي هنيئا مريئا!!

لكن بقي عليك أن تقنعي والدتك؛ حتى تسرحي وتمرحي في عالم الحلويات…

هذا أمرٌ؛ أمرٌ آخر: لو تمتنعي أحيانا عن أكلها ـ وأنت تشتهيها ـ من باب تعويد النفس على الصبر، وتقبل الظروف المفاجئة: كمرض يحرمك منها مع القدرة عليها، أو تغير الظروف المادية….

فإذا قرأتي تعليقي هذا فإلى الحلووووووووى!!

حبر أخضر
حبر أخضر
4 سنوات

ما زاد عن حده انقلب ضده وان منعتك امك من الاكثار منها فهذا من اجلك..
اعملي على التخفيف منه تدريجياً واستبدليه بأشياء اخرى حتى تعتادي على الامر ٬ لا أقول اقطعيه نهائياً لكن قللي منه وبالعافية

زر الذهاب إلى الأعلى