هل لديكم اي حل يساعدني ..

بقلم : R.A 

اعاني منذ سنتان تقريبا من ” البواسير الداخلية ” بسبب أمساك شديد حصل لي ولكن لا أعاني من أي شيء ، أقصد كالحكة او النزيف او بالأحرى خروج الدم أو اي أعراض أخر ،ى يعني لا أتعرض للألم من هذه البواسير ولكن أريد أن أتعالج منها بلا عملية

اتمنى كل من لديه وصفة أو طريقة لأتخلص منها أن يكتبها لي بالتعليقات ، وأيضا أخجل بشدة أن أزور طبيبة ، أكيد ستقول العملية هي الحل ، أنا أخاف من العملية الجراحية وأتمنى أن أجد اي شيء يساعدني ما عدا العملية .. وشكرا مقدما

0 0 الأصوات
Article Rating

مقالات ذات صلة

14 تعليقات
سعد العراقي
سعد العراقي
6 سنوات

الحل الوحيد هو إجراء عملية جراحية..تحياتي

ساري محمود علو ..صاحب القصة
ساري محمود علو ..صاحب القصة
6 سنوات

أسأل المجرب ولا تسأل حكيم..
الاشياء التي ذكرتها حصل لي ((العلاج الوحيد هو
إجراء عملية..هذه العملية بسيطة جدا جدا جدا جدا جدا…لاتخاف من هذه العملية.تحياتي

سعد العراقي
سعد العراقي
6 سنوات

الحل الوحيد هو إجراء عملية جراحية..تحياتي

ساري محمود علو ..صاحب القصة
ساري محمود علو ..صاحب القصة
6 سنوات

أسأل المجرب ولا تسأل حكيم..
الاشياء التي ذكرتها حصل لي ((العلاج الوحيد هو
إجراء عملية..هذه العملية بسيطة جدا جدا جدا جدا جدا…لاتخاف من هذه العملية.تحياتي

R.A
R.A
6 سنوات

لميس ان كان حقا ما تقولينه فيالا الفرحة إني سأتخلص منها بلا عملية جراحية ولكن اخجل حقا من الذهاب أليها حسنا سأحاول ما بوسعي ..

R.A
R.A
6 سنوات

مجن الجن اولا انا بنت وثانيا كما ذكرت سابقا إني اعاني منها منذ سنتان يعني انها ليست بأول مراحلها لكي اتعالج ومعك حق انا نادمة جدا إني تساهلت بالأمر

R.A
R.A
6 سنوات

لميس ان كان حقا ما تقولينه فيالا الفرحة إني سأتخلص منها بلا عملية جراحية ولكن اخجل حقا من الذهاب أليها حسنا سأحاول ما بوسعي ..

R.A
R.A
6 سنوات

مجن الجن اولا انا بنت وثانيا كما ذكرت سابقا إني اعاني منها منذ سنتان يعني انها ليست بأول مراحلها لكي اتعالج ومعك حق انا نادمة جدا إني تساهلت بالأمر

لميس
لميس
6 سنوات

اعتقد ان زيارة الطبيبة هو الحل الافضل لكي ولا تخافي هناك عملية اللليزر لهم و هي ليست مؤلمة اذا طلبت منكي عملية اسأليها عن الليزر

لميس
لميس
6 سنوات

اعتقد ان زيارة الطبيبة هو الحل الافضل لكي ولا تخافي هناك عملية اللليزر لهم و هي ليست مؤلمة اذا طلبت منكي عملية اسأليها عن الليزر

مـجنـــن↜ الجــــــ⚠ـــــــن
مـجنـــن↜ الجــــــ⚠ـــــــن
6 سنوات

لاتجرب الاعشاب لان في ناس جربت الاعشاب ولم ينفع معهم زور الطبيب واعتقد ان مشكلتك في البدايه لذالك زور الطبيب ولااتوقع انه سيطلب عمليه هناك علاجات اخرئ قد تفيدك لاتتساهل ع المرض ولاتهمله سوف تندم

مـجنـــن↜ الجــــــ⚠ـــــــن
مـجنـــن↜ الجــــــ⚠ـــــــن
6 سنوات

لاتجرب الاعشاب لان في ناس جربت الاعشاب ولم ينفع معهم زور الطبيب واعتقد ان مشكلتك في البدايه لذالك زور الطبيب ولااتوقع انه سيطلب عمليه هناك علاجات اخرئ قد تفيدك لاتتساهل ع المرض ولاتهمله سوف تندم

بيري الجميلة ❤
بيري الجميلة ❤
6 سنوات

أتوقع والله اعلم أن تمارين كيجل تفيد في حالة البواسير ، لأنني عندما أقوم بها أشعر أنها تشد كل المناطق السفلى وترفعها وتعيدها لمكانها الطبيعي ، البواسير سببها ارتخاء عضلات ، ولا أدري ان كان احد يمارسها لعلاج البواسير ام لا ، لكن سأبحث لأتأكد

مارسيها على الريق أي قبل تناول الطعام

بيري الجميلة ❤
بيري الجميلة ❤
6 سنوات

أتوقع والله اعلم أن تمارين كيجل تفيد في حالة البواسير ، لأنني عندما أقوم بها أشعر أنها تشد كل المناطق السفلى وترفعها وتعيدها لمكانها الطبيعي ، البواسير سببها ارتخاء عضلات ، ولا أدري ان كان احد يمارسها لعلاج البواسير ام لا ، لكن سأبحث لأتأكد

مارسيها على الريق أي قبل تناول الطعام

زر الذهاب إلى الأعلى