هل هناك جن مسلم و هل هناك قرين?

بقلم : Kilwa Zoldic – الأردن

يقال أن هناك قرين للانسان يتبعك أينما ذهبت ويكون عكسك تماما
بالنسبة للجني المسلم فهل ما زال الجن اللذين أسلموا عندما سمعوا القرآن موجودين
0 0 الأصوات
Article Rating

مقالات ذات صلة

22 تعليقات
عابر 511
عابر 511
5 سنوات

كل انسان مشى على الارض كان له قرين ليغويه باستثناء مريم وابنها عيسى بسبب دعوة والدة مريم، والجن يوجد من جميع الديانات  …

حيدر
حيدر
5 سنوات

نعم يوجد قرين الانثي انثي وقرين الرجل ذكر والقرناء ليسوا مسلمين ومهمتهم الوسوسه لايوجد قرين مسلم الا قرين الرسول محمد صلي الله عليه وسلم وبعد موت الانسان يذهب القرين لعالم القرناء ولايتبع صاحبه وهذه المعلومه لن تجدها في اي مكان

♧white♧angel ♧
♧white♧angel ♧
5 سنوات
ردّ على  حيدر

اسفة يا اخي حيدر ولكن اظن ان معلوماتك ناقصة ف قرين الانثى ذكر وقرين الذكر أنثى وهو حقيقته أنه يبكي مرة في عمره اذا مات صاحبه مقتولا ولا نقول عنهمسلم او صديق فهو ليس الا موكلا من طرف الشيطان ليظلنا عن الهداية وذكر الله ولكن الاذية الكبرى ان نقوم بالتواصل معه فهو لن يأذينا من نفسه يعني… المهم بالنسبة للجن اخي العزيز فهو بعدة ديانات منه المسلم والمسيحي وغيره والعياذ بالله من وساويسهم وإن يحظرون وكما قلت وأذكر انهم لن يؤذون من طرف انفسهم الا اذا تواصلنا معهم .. هذا فقط توضيح بسيط وشكرا على تعليقك

عمر عبد المبدئ محمد
عمر عبد المبدئ محمد
5 سنوات

الى صاحب المقال

وعد الله ابليس مامن من ولد يولد لبنى ادم الا ولد لابليس مثله ولذلك يقال ذكور بنى
ادم معهم ذكور ابلبس والنساء معهم نساء ابليس وهكذا ويكون التزاوج بينهم وحقيقى
هذه افراح لم اشهدها

وهوءلاء هم القرناء مع بنى ادم حتى يفارق الدنيا ثم ةتنتهى مهمتهم معه من الوسوسه
وكل الملل من بنى ادم ليس للقرناء علاقه بها مادام مع بنى ادم ولذلك حديث الرسول
صلى الله عليه وسلم ان الله اعانه عليه فاسلم فهذه خصوصيه

اما الجن الذى اسلم فى زمن الرسول صلى الله عليه وسلم فقد شهدو مقتل احد الصحابه
انه تقتله الفئه الباغيه فكان هذا الصحابى فى الفئه التى لم تكن باغيه وهذا النفرمن الجن هم اخر من حضر من الذين قال تعالى( واذ صرفنا لك نفر من الجن٠٠٠) والله اعلم

شَفَق.
شَفَق.
5 سنوات

اجابة على السؤال .. نعم ونعم

هديل
هديل
5 سنوات

الكل انسان قرين.والعلم عند الله ما هي ديانة كل قرين.
اما الجن المسلم طبعا موجود كما البشر المسلمين موجودين يعلمون ابنائهم تعاليم الدين الأسلامي كذلك الجن.

الحب الساخر
الحب الساخر
5 سنوات

تعليقك … شياطين البشر سبب المشاكل

هديل
هديل
5 سنوات
ردّ على  الحب الساخر

? أحسنت

عبدو عبد الرحيم العرائشي المغربي
عبدو عبد الرحيم العرائشي المغربي
5 سنوات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أولا دعني أصحح الجملة الأولى وهي القرين يتبعك ؟؟
القرين ليس بكلب ليتبعك بل أخطر من ذلك وأكثر بكثير القرين أولا جن كافر وشيطان و درجة وسوسته كبيرة وهو يجري بمجرى الدم أي أنه إذا تمكن من فرض سيطرته وسطوته على البشر فكأنه يتملكه لذلك فالقرآن والأذكار والصلاة والنظافة يبقيان القرين بعيدا عنك لكنه يا عزيزي لن يتركك وشأنك هيهات ثم هيهات على رأسك حتى تفارق الحياة بل لا يتركك حتى وأنت نائم فهو المسؤول عن الحلام والكوابيس لذلك فالإنسان المطهر والذاكر ينام بأريحية أكثر.ومجرد غضبك أو تعصبك أو كلامك مع جوارحك يحضر دائما.هدفه الوحيد هو إغواؤك عن الطريق ولاشيء غيره وهو الهدف الأسمى والمسطر من سليفه إبليس فإن حاول التمرد او العصيان فمصيره الموت حتما
اللهم اهد الجميع

بنت الاردن
بنت الاردن
5 سنوات

هناك قرين طبعا مذكور في القرآن مهمته هي الوسوسة لك و اضلالك و لكن مسألة انه عكسك اظن انها تأليفات من النت
.. لقد ذكر الرسول صلى الله عليه وسلم ان الله قد اعانه على قرينه فأسلم و لم يعد يوسوس له و هذه كرامة خاصة بالنبي الكريم اما باقي البشر فقرائنهم مرهونة للوسوسة

اما الجن المسلم فهم ليسو فقط جن نصيبين .. جن نصيبين كانوا اول من اسلم لكن تبعهم خلق كثير من الجان و هم مأمورون الا يتعاملوا مع البشر كما نحن مأمورون الا نتعامل معهم لذا لا ترى الناس يخاطبون الا الشياطين الذين لا يبالون بكسر الحاجز بين عوالم الجن و عالمنا اما المسلمون فهم حريصون على اتباع الشريعه و البعد عن البشر

مجهولة
مجهولة
5 سنوات
ردّ على  بنت الاردن

ولكن رأيت بعيني عندما اصابت اختي بالسحر حماتها عملت لها و دخلها عدد من الجن و كانوا يهود و مرة اثناء الرقية الشرعية تكلمت جنية مسلمة و قالت هي ارسلت لكي تساعد اختي و تخرجهم من جسدها و بالفعل هي قالت جميع اماكن وجود الجن في جسد اختي و ساعدت الراقي كثيرا و بعدها الحمدالله شفيت اختي لذا اؤمن بأن الجن المسلم ايضا يستطيع ان يتكلم معنا

بنت الاردن
بنت الاردن
5 سنوات
ردّ على  بنت الاردن

عزيزتي انا لم اقل انهم لا يقدرون على التواصل معنا

قلت انهم مأمورون الا يفعلو

لعلمك لا يمكن ان تكون مسلمة و تلبس انسان .. انها كافرة كاذبة قامت بمناورة لخداع الراقي عن طريق اقناعه انها ساعدته و انهم خرجو و المسألة انتهت .. حتى يتوقف عن حرقهم و يبقون يؤذون المسكينة المصابة بهم في الخفاء

انهم مخادعون و ماكرون و لا يمكن التخلص منهم بسهولة

مجهولة
مجهولة
5 سنوات
ردّ على  بنت الاردن

والله يا اختي ما بعرف هل هناك حل انا قلقة على حالة اختي كثيرا يمكن انشر تجربتها لكي يساعدونني اصحاب الخبرة في هذا المجال

عمر عبد المبدئ محمد
عمر عبد المبدئ محمد
5 سنوات
ردّ على  بنت الاردن

كلام بنت الاردن لاغبارعليه وعين العقل

والى الاخت مجهوله يمكنك ان تساعدى اختك بشرط ان تكونى بجوارها اثناء تشغيل
شريط الرقيه واطول فترة ممكنه الوقت وان لايقل وقت تشغيل شريط الرقيه عن
ساعتين يوميا ويمكنك اضافة اشياء اخرى للمساعدة فى العلاج شرب الماء المقروء
عليه ودهان فتحات الانف وحول العبن بزيت الزيتون وخاصة اثناء تشغيل شريط الرقيه
ولاتلتفتى لمن يحضر منهم ويتكلم بلسانها سواء كان يهودى او غير ذلك فهم ماكرين
ويستخدمون ذكائهم فى خداع الرقاة اذا راو انه يطلب الطريق السهل للتخلص منهم
باستخدامهم فى المساعدة فى العلاج

وواضح من كلامك ان هذا الراقى متواضع المعلومات وخاصة انه ترك مايحدث امامه
وحضور الجن والشياطين وذهب للبحث عن السحر ومن عمل السحر وهذا من اسباب
فشل كثير من العلاجات

اندرو
اندرو
5 سنوات

هناك جن مسلمين والدليل سوره الجن ، وايضاً هناك قرين مصاحب لكل إنسان أين ماكان وهو فاسق كافر يغوي الانسان ويدفعه على فعل الشر وارتكاب الآثام ، فأذا قمنا بردعه والاستعاذه بالله منه فقد فلحنا وان استسلمنا لوسواسه نكون قد خضعنا له واتبعنا طريقه في ارتكاب المعاصي ، وكل المعاصي والسيئات التي يقع الانسان فيها سببها ضعف الإيمان والاستجابة للقرين

حنيـن - مشرفة -
حنيـن - مشرفة -
5 سنوات

لم أرى صيغة السؤال الأول سوى فى العنوان!
القرين موجود بالطبع ، لا مجال للشك بذلك .. لكن كينونته و إن كان عكسك تماماً أو يشبهك أو أي معلومات فهي محل جدل
اممم للإجابة عن هذا السؤال سأقوم بسؤالك : هل ترين حولك بشر مسلمين ؟ و يهود ؟ و مسيحيين أو غيره ؟ بالطبع نعم ؛ لذا لما لا يكون لديهم هناك أيضاً مثلنا ؛ فهم عالم يشبهنا ، يتزوجون و يعتنقون دين و يأكلوا و يشربوا و يتحدثوا و لربما يحضر الجن معنا الى مجالس الدين أيضاً!
لم يُخلق الجن ليتسلط على البشر أو يخدم السحرة ؛ بل لغاية مثلنا تماماً
سؤال جيد 🙂

{ تحياتي }

a.r.m.y for ever
a.r.m.y for ever
5 سنوات

اذا سمحت هل يمكنني ان اتحدث معك في المقهى في موضوع مهم؟

freeda
freeda
5 سنوات

القرين هو شيطان فقط
و يوجد قرينين يسجلون افعالك احدهما يسجل الفعل الصالح و الاخر يسجل الفعل السئ و يقال عندما ترتكب فعل سيئ يجب ان تستغفر قبل مرور دقائق لم يعرفها العلماء حتى الان

اندرو
اندرو
5 سنوات
ردّ على  freeda

عزيزتي فريدة
هؤلاء ليس جن بل ملائكه يدعون با رقيب وعتيد يسجلون اعمال الانسان احدهما في الشق الأيمن والآخر في الشق الأيسر لقوله تعالى (مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ) ان كانت حسنه يؤجر عليها وتكتب في مصحفه ، وان كانت سيئه يأثم عليها وتكتب في مصحفه

بنت الاردن
بنت الاردن
5 سنوات
ردّ على  freeda

يبدو انك خلطتي يا عزيزتي بين الملائكة الموكلة بتسجيل اعمالنا و بين القرين الذي يقيض ليوسوس لنا .. الملائكة الكتبة لا يسمون قرين

freeda
freeda
5 سنوات
ردّ على  freeda

مرحبا يا اندرو و بنت الاردن
نعم اخطات انا بتسمية الملائكة بقرين لكن كتوضيح لكاتب السؤال انه لا يوجد قرين بل ملائكة يتبعونك كل مكان …
شكرا لكما ?

la cri de chance
la cri de chance
5 سنوات

الجن مخلوقات مثلنا تاكل و تشرب و تنام و تعمل لهم عالم مثلنا تماما يؤدون العبادات انهم اقوام مثلنا تماما هناك منهم المسلمون و المسيحيون و اليهوديون و الملحدون . مثلنا تماما و هم يحاسبون مثلنا ايضا . اما القرين انه موضع شك اظن انه موجود لان الرسول قد تكلم عنه

زر الذهاب إلى الأعلى