Five Nitghts At Freedy’s الحقيقة الغامضة

بقلم : ايوب

فايف نايتس ات فريديز هي واحدة من اشهر العاب الرعب منذ صدورها في 2014 تتكون من 9 اجزاء آخرها كان ضعيفا اذ لم يتم الاهتمام بعنصر الرعب فيه و في هذا المقال سنكشف الستار عن قصتها الغامضة ولنبدأ على بركة الله

تبدأ القصة من وليام افتن وشريكه هنري ، اذ يفتتحان اول مطعم لهما “فريدبير فاميلي دينر”
ولقد لاقى نجاحا كبيرا ، ولاسباب غامضة قررا بيع المطعم لمشتري مجهول ، ليقوم وليام بعدها بافتتاح مطعم خاص به سماه”فايزبير بيتزا” ووظف شخص كحارس ليلي
لكن بعد جريمة قتل 5 اطفال لاحظ الحارس بعد ايام من وقوع الجريمة ان الدمى في المطعم تتحرك ليلا و تقتل كل من فيه وبهذا تم اغلاق المطعم نهائيا لكن يبقى السؤال هو :
من قتل اولئك الاطفال؟

blank
الدمى في المطعم تتحرك ليلا و تقتل كل من فيه

بالتأكيد اول مشتبه هو وليام صاحب المطعم ، لكن تم تركه لعدم وجود دليل ضده,,,,
ثم قام وليام بافتتاح مطعم جديد سماه”سركيس بيبي” او سيرك بيبي ، والدمى أو الروبوتات الموجودة فيه لم تصمم للترفيه و لكن للقتل اذ تلعب مع الاطفال وتقدم لهم الكعك وعندما يترك وحده يفتح الروبوت هيكله ويقتل الفتى ..
كل هذا ليشبع وليام رغباته في القتل وقد حذر ابنته اليزابيث من الاقتراب منهم لكنها تجاهلت كلامه لتقتل في النهاية من طرف بيبي

جن جنون وليام فحبس ابنه الاصغر في غرفته لكنه كسر النافذة وهرب نحو احد المطاعم المشابهة لفايز بير وهناك كانت ابنة هنري تتجول بجوار المطعم فوجدها وليام وقتلها…
رأى ابنه ذلك فأدرك ان والده هو القاتل كل ذلك الوقت و استاء…..
في عيد ميلاده الثامن تعرض ذلك الطفل للتنمر من قبل اصدقائه لينتهي به المطاف في فم الدمية فريدبير وسحق رأسه.

blank

حزن وليام كثيرا لحادث ابنه كما تم اغلاق مطعم “سركيس بيبي” بحجة تسرب غاز وبذلك خسر كل ما هو مهم له لكن الاسوأ قادم , اذ في احدى جولاته في “فريدبير فاملي دينر” لاحقته ارواح الاطفال الذين قتلهم فاختبأ في بذلة السبرنق بوني ليخدعهم لكن اغلقت عليه البذلة فمات وهو بداخلها وبعد 30 عاما عاد الى الحياة بشكل ما فقام بحرق المطعم و هو بداخله ليموت للمرة الثانية.

0 0 الأصوات
Article Rating

مقالات ذات صلة

6 تعليقات
سوكونا ساما
سوكونا ساما
4 سنوات

افضل جزء كان الرابع …. نظرا لانه هذه السلسلة تعتمد على الرعب المفاجئ او “الجمب سكير” وهذا الجزه يملك الجو المناسب لها اذ يتميز بالهدوء و الظلمة

ماريا انطوانيت
ماريا انطوانيت
4 سنوات

واو .. اول شي طريقة كتابتك تجنن بدون مجاملات

تاني اشي انا بس اعرف اللعبة بس ما عمري جربتها

عطعوط
عطعوط
4 سنوات

مرررعب
قتل الاطفال

أحد الأشخاص
أحد الأشخاص
4 سنوات

اعرف هذه اللعبة لكني لم العبها ابدا شاهدت عدة فيديوهات لها واكثر جزء اعجبني هو الجزء الرابع

كرمل
كرمل
4 سنوات

فكرة المقال مميزة
أذكر أني جربت هذه اللعبة قبل كم سنة ولا أذكر الجزء الذي جربته لكن كان ممل
لو يعملو جزء من اللعبة فيه الأحداث التي ذكرتها سيكون ممتع أكثر

أحمد علي
أحمد علي
4 سنوات

بالمناسبة أنا أحب تلك الأعمال كثيرا ! أقصد تلك المتعلقة بالدمي والمجسمات الأصلية المرعبة ، وملاحظة أنا من أشد محبي عالم المجسمات والمصغرات وأقتني العديد منها ومنها مجسم باتمان الخاص بالجزء الأخيرمن الفيلم ، انه أصلي ومطبوع من شركة neca ، وقد وجدت في طريقي أيضا أثناء التسوق عبر الانترنيت مجسمات ابطال المقال لكنني لم أحبهم كثيرا ولم أود ان أشحنهم وأشتريهم ، بالرغم من ذلك مقال جميل للغاية وفكرته مميزة كثيرا .. عمتم مساءا

زر الذهاب إلى الأعلى