الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

عائلة متفككة

بقلم : راشد - الأردن

منذ لحظة طلوعي على الحياة لم أذق محبة الوالدين كأي طفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
أنا مراهق بسيط أدعى راشد أبلغ من العمر 13 سنة وأعيش حياة أقل ما يقال عنها كريهة ، فأنا ولدت في عائلة لوالدين منفصلين ، فأنا من أب أردني وأم سعودية .. فلقد تزوج أبي بأمي عندما كان يعمل في السعودية كي يوفر لعائلته حياة كريمة .

وفي ذلك الوقت تعرف على أمي وأعجب بأخلاقها وطيبة قلبها ؛ فتقدم لها بعد وقت طويل من تعرفه عليها وبالطبع بالبداية واجه مشاكل في القبول فعائلتها لم تكن تريد منها الابتعاد عنها نظراً إلى اختلاف الجنسية ، ولكن أبي أكد لهم بأنه لن يترك السعودية بشكل دائم نظراً إلى عمله المتنقل بين الأردن والسعودية .. فتمت الأمور على أكمل وجه . فتزوجا والدي وعاشا حياة سعيدة يتخللها الحب والأمان ..


ولكن بعد مرور أشهر على الزواج بدأت العلاقة تتنافر فيما بينهما ليصل الأمر إلى الطلاق وأنا في الأسبوع الأول من عمري !!. تخيلوا يا أعزائي القراء فأنا منذ لحظة طلوعي على الحياة لم أذق محبة الوالدين كأي طفل ، آه كم هو شعور مؤلم ، فكم كنت أقصد السعودية مع أمي وأجلس معها أشهر ليأتي والدي ويقودني إلى الأردن بعدما رجع إليها رجعة دائمة بعد طلاقه من والدتي ...


كل ما أطلبه منكم يا أعزائي القراء أن تنصحوني بأمر البقاء فقد - و مع الأسف - التجأ والداي الى المحكمة مطالبين بي ..فتارة أفكر في البقاء مع أمي .. وتارة مع أبي وأنا لا أعلم ماذا افعل ؟؟

تاريخ النشر : 2018-04-18

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر