أكثر التجارب التي سمعتها من بعض الأشخاص إخافةً 3
الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

أكثر التجارب التي سمعتها من بعض الأشخاص إخافةً 3

بقلم : المتجدد - المغرب

كان دائماً يأتيه قط أسفل نافذته و يموء إليه

ها أنا بالجزء الثالث من السلسلة و هو الأكثر رعباً ..

1 - هذه القصة حدثت لعامل بناء بينما كان يقوم ببعض الأشغال , رأى كومة من الأعشاب و أشياء أخرى و قام برميها في القمامة , بعد مدة ظهر له رجل من العدم , و تأكد العامل أنه ليس بإنسان , فقال العامل : من أنت و ماذا تريد ؟ أجابه الرجل : أنا جني في هيئة إنسان و أنا حارس هذه الأعشاب , آذيتني عندما رميتها في القمامة و سوف آؤذيك .

عندها فقد العامل وعيه و تمت مساعدته من عامل آخر , بعد مدة أصيب العامل بمرض طويل إلى أن وصل لمرحلة الموت , لكن تم إحضار إمام مسجد و بدأ في الرقية الشرعية و احترق الجني و شفي العامل .

**

2 - و هذه قصة حدثت لسيدة حكتها لنا سيدة أخرى : كانت هذه السيدة دائماً يأتيها جني في الليل و كانت تعرف أنه جني بظهوره المفاجئ و تلاشيه في الظلام , و كان جني عاشق و يريد الزواج منها لكنها رفضت باعتبار أنه جني و هي متزوجة , فهددها بالكوارث التي ستحدث لها قبل تلاشيه في الظلام .

و بعد حوالي شهر توفي زوجها و ابنها الأكبر في حادث سير , وعندها ظهر الجني مجدداً و أقنعها بالزواج منه و إلا سيحدث شيء آخر , لكن السيدة المسكينة اتصلت بشيخ ليأتي عندها و يبعد هذا الجني عنها , فحضر الشيخ و بدأ بالرقية الشرعية إلى أن اختفى هذا الجني .

**

3 - أما هذه فقد حدثت لرجل كان دائماً يأتيه قط أسفل نافذته و يموء إليه , و كان الرجل دائماً ما يرمي له قطع السمك أو الدجاج أو اللحم , و ذات يوم سئم الرجل من هذا القط و بدأ بإبعاده لكن القط لم يكن يخف أو يبتعد إلى أن فقد الرجل أعصابه و قام سحب القط و قتله طعناً بسكين طويلة و رميه في القمامة , عندها شعر الرجل بالخوف من شيء مجهول فاتصل بشيخ و طلب منه الحضور , و عندما حضر الشيخ حكى له الرجل ما حدث .

بعد مدة سقط الرجل فاقداً للوعي و حُمِل في الهواء و ظهر فرن كبير مشتعل بالنيران و الرجل يؤخد إلى هناك ، فبدأ الشيخ بتلاوة القرآن و بدأ الأثاث يرمى في كل مكان و الرجل استعاد وعيه و بدأ في الصراخ ، لكن الشيخ أكمل تلاوة القرآن إلى أن اختفى كل شيء , لكن الرجل كان في حالة صدمة شديدة و عادت الأمور لطبيعتها .


هذه القصص سمعتها من بعض الناس و لا أعرف هل هي حقيقية أم لا ، و لك الحق في التصديق أو التكذيب , أنا فقط كتبت ما سمعته


تاريخ النشر : 2018-04-24

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر