الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

في أحلامي حياة مختلفة

بقلم :  لا أحد يفهمني - العراق

هناك دائمأ من يصدني عن الزواج ولا يدع أحد يقترب مني


السلام عليكم يا رواد الموقع أنا أحب موقع كابوس جداً .. لا أجيد كتابة المقدمات لذا فلنبدأ .. أنا فتاة في الـ 18 من العمر حصلت معي أمور غريبة ولكني دائماً ما أقول أنها مجرد هلاوس ولا يوجد شيء ، لكن وقبل مدة أصبحت أحلم برجل يحبني ويريد الزواج مني وأحياناً أحلم أنه يعاشرني أو يغتصبني وأستيقظ وأنا منهكهة وكأنني فعلتها في الحقيقة !

ومرة قد حلمت أني حامل و شخص ما يطاردني وكنت خائفة جداً إلى أن استيقظت وأحسست أن هناك ما يتحرك داخلي وكأنني حامل حتى بالحقيقة ، وبقيت مستلقية قرابة الـ 15 دقيقة ، أما قبل مدة ليست بالطويلة أصبحت أحلم وبشكل متكرر أني متزوجة من شخص جميل ويبدو أنه صاحب مكانة عالية و أن لدينا طفل لكن لا أعرف لماذا أحلم هكذا .

وأحياناً أشعر أن هناك من يتحسس جسدي وحتى أن نصيبي محير ، كلما أتى أحد لخطبتي أصاب بالفزع و يتم الرفض من قبل أهلي أو أهل الشاب ، هناك دائمأ من يصدني عن الزواج ولا يدع أحد يقترب مني ، يحميني ولكنه يخيفني ،و صدقوني أنا لم أؤلف أي شيء ، بل هذا ما حصل معي .

لم أخبر أهلي لأنهم سوف يقولون لي أني أهلوس ولا وجود لهكذا أشياء .
ماذا أفعل ؟ أنا خائفة ، أحياناً أشعر به وأحياناً أسمعه مرة قد همس في أذني ( اششششش) وقد تملكني الرعب فلم يكن أحد موجود سواي ، ودائماً ما أسمع صوت أختي تناديني وكأنها خائفه وهي ليست في المنزل


ذهبت لشيخ ذات مرة وأعطاني ورقة صغيرة وأخبرني أن ألبسها دائماً وأن أضعها تحت وسادتي قبل النوم ، ولكن في ذات مرة نسيت أن أضعها ، وقد حلمت أن هناك شخص قد جلس على صدري ويداه على رقبتي ويخنقني ويبدأ الهواء بالتحرك حولنا على شكل دوامة ، وهو قد انقلبت عيناه وأصبحت حمراء بالكامل وشكلها بيضوي ليس كشكل أعين الإنسان ، وقد قال لي ( لن يستطيع أحد أن يخلصك مني أنا لن أترككِ أبداً ولا حتى الشيخ سوف يخلصك من ) وقد استيقظت وأنا مرتعبة ومختنقة لا أعلم ماذا أفعل ، أحتاج المساعدة لكن لا أعرف أين أجدها ...

آسفة على الإطالة

تاريخ النشر : 2018-04-25

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر