الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

احتاج مساعدتكم

بقلم : فتاة - من أرض الواقع

شعرت بشيء يسحب سريري ببطء

 لا أعرف كيف ابدأ فأنا لست محترفة بتقديم نفسي ، أنا فتاه عمري 15 سنة ، تبدأ قصتي منذ زمن ، لكني لم أنتبه على ما يحدث معي إلا عندما كبرت ، و أرجو أن تجدوا تفسيراً لما يحصل معي .

لاحظت أنه عندما يعجب بي شخص يحدث شيء و يتركني  لأتفه الأسباب ! نعم ، فأول شخص حدث معه شيء ثم سافر ، والثاني أعترف بحبه لي ثم بعد أسابيع تركني ، و الثالث أُعجب بي أسبوعان ثم تركني .

لم اعرف السبب لكنني لم أهتم أبداً ، حدث معي شيء و أنا نائمة ، كنت نائمه على بطني كعادتي حين استيقظت بعد منتصف الليل على شيء يسحب سريري ببطء و ثم أعاده ، ثم شعرت بشيء يقفز على سريري ، فكرت أنها قططي لكنها كانت نائمة على الأرض ، ثم غفوت ولم أشعر بنفسي ، و أحياناً اشعر أن أحداً يمشي ورائي ، و عندما أستمع للقرآن يضيق نفسي و قلبي يؤلمني ، و عندما أصلي أشعر بوجع برأسي ، فتركت الصلاة لكنني أحاول أن التزم و لكن لا فائدة .

أصبحت غير اجتماعيه و أحب العزلة و البقاء وحدي و أغضب من أتفه شيء ، و أشم روائح جميلة ليس لها مصدر ولا أحد يلاحظها غيري ، و عندما انام أشعر أن أحداً يراقبني و سيظهر في أي لحظة ، مما يجعلني استغرق وقتاً حتى أنام ، و قبلها حلمت أن أحداً يغتصبني و أنا أحاول أن أصرخ لكن صوتي لا يخرج و كنت شبه مشلولة و كل ما أهرب منه يمسك بي مجدداً ، و عندما استيقظت كنت متعبة جداً


 منذ فترة لاحظت ظهور بقعه بنية على رجلي اليسرى ، و أصبحت أحلم بأحلام و بعد وقت تتحقق ! مثل موت جدي  أو حرب في منطقة جدتي و الكثير من الأحلام ، أشكركم على قراءة قصتي و أرجو منكم أن تخبروني بتفسير لما يحل معي و هل أذهب إلى الراقي أم التزم بالأذكار، لا أعرف ماذا أفعل ؟.

تاريخ النشر : 2018-05-10

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر