الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

إخوتي

بقلم : امنية - مصر

أريد التقرب منهم و لكن رفض والدتي يمنعني

السلام عليكم .. سوف اعرفكم على  نفسي اسمي هو امنية عمري 15 عامآ حالتي الاجتماعية متوسطة اما بعد سأدخل في صلب الموضوع..ابي متزوج قبل امي من امرأه وانجب منها 5 فتيات وصبي جميعهم اكبر مني بكثير الا واحدة فهي اصغر مني وهناك ايضا اخت لي اكبر مني بثلاث سنوات ..

لقد تزوج ابي من امي دون علم اهلها بأنه متزوج من قبل ، و زوجة ابي لم تتركهم ابدا بل  ظلت تلاحقهم أينما ذهبوا . عرفت امي بأمر الزواج السابق من ابي و لكنه قال لها انه قد طلقها منذ زمن واخبرها ايضا عن أولاده الذي انجبهم منها .
طلبت امي  الطلاق  فطلقها أبي و لكن بعد ذلك اكتشفت امي انها حامل بي فعادت إليه . 

مرت السنوات و كبرت و لكن المشاكل بين امي و زوجة ابي لم تنتهي قط .
كان ابي  يريد ان يقربني من اخوتي لكن امي لم  توافق .  فقرر ابي ان يقربني من اختي الاكبر مني بثلاث سنوات فكان يأتي بها إلى منزلنا و كنا نتنزه معا و لكن بعد ذلك زادت المشاكل بين امي وابي و عندها قررت أمي أن تتخلى عني نهائيا  وفعلا  ذهبت مع ابي إلى بيته .
كان اخوتي و زوجة ابي يحسنون معاملتي كنت في العاشرة من عمري حينها لكن امي لم تتحمل بعدي عنها فعدت إلى العيش معها .

 تطلقت امي من ابي مجددا و منذ أشهر يحاول أبي تقريبي من إخوتي لكن امي ترفض ذلك خوفا علي من زوجة أبي لأنها تستخدم السحر و الشعوذة للتحكم في أبي و تخشى والدتي أن تستخدمه ضدي أيضا. 

اعطاني ابي رقم اختي و أوصاني بأن أتحدث معها و أتقرب منها . تحدثت معها وكلمتني بمنتهي الاحترام ولكن بعد ذلك لم تحدثني ابدا . غضبت مني والدتي و طلبت مني ألا أكلمها مجددا و لكني كلمتها منذ أسبوع .

والان ماذا افعل هل اكلمهم دون علم أمي فأنا أريد التقرب منهم و لكن رفض والدتي يمنعني و أخشى أن أعصي الله إن لم أصلهم إنصحوني أرجوكم....

تاريخ النشر : 2018-05-12

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : تاليا الجراح
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر