الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

بعض التجارب التي مررت بها

بقلم : doctor laboratory sollolwa - north of Africa
للتواصل : salha [email protected]

تعالي من هنا!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رواد موقع كابوس الأعزاء..
أشكر كل من أعطى رأيه بما نشرته عن بيت أعمام ابي وأشكر كل من ساعد على نشره.. واليوم عدت لكم بتجارب حدثت معي أو مع اشخاص اعرفهم ولا أعلم ماتفسير مايحدث :

هذا حدث معي عندما كنا في منزلنا القديم الذي ورثه أبي عن جدي ولكن انتقلنا لمنزلنا الجديد والذي بناه أبي خلف منزلنا القديم لأن المنزل القديم أصبح قديماً جداً لدرجة ان السقف بدأت تتسرب منه مياه الأمطار و بعدها بدأ السقف ينهار.

1 - حدث معي عندما كنت بالمرحلة الإعدادية إذ انني وفي إحدى الليالي في الصيف وفي وقت متأخر، احتجت لدخول الحمام أكرمكم الله وكان الحمام يبعد عن غرفتنا مسافة 6 متر فذهبت وعندما انتهيت وانا أهم بالخروج سمعت صوت إمرأة على يساري، قالت لي تعالي من هنا !! فخفت وخرجت بسرعة.

2 - وهذا حدث معي في نفس المنزل، حيث ان ابي كان قد اشترى سيارة جديدة نوع KIA dragon وكنت قد استيقظت في الليل على صوت هدير المحرك لأن كان صوته عالي فاستغربت الأمر لأن ابي لا يستيقظ بهذا الوقت المتأخر، وفعلاً عندما ذهبت لغرفة والدي وجدته نائماً وامي نائمة، حتى انهما لم يشعرا بدخولي عليهما..
عندما استيقظت في صباح اليوم التالي أخبرت أختي وعمتي لأننا كنا ننام في نفس الغرفة فقالت لي عمتي أنها سمعت نفس الصوت.

وفي يوم آخر كنت قد خرجت لأطعم الدجاج وعندما نظرت للسيارة رأيت وجهاً مخيفاً ينظر لي، كان يجلس خلف المقود فخفت وذهبت لأخبر أمي بما رأيت ولكنها لم تصدقني وقالت لي لابد من أن ضوء الشمس القوي قد أثر على عيناي !!

3 - وهذا الموقف حدث معي عندما كنت عائدة من الثانوية دخلت للمنزل، سمعت صوت سقوط قوي بغرفة التخزين فظننت أن اخي يلعب بالداخل فناديته بصوت عالي "حساااام" ظناً مني بأنه قد أحدث الفوضى بالغرفة، ولكن فجأة رأيت طفل يرتدي ثوب أبيض يجري واختفى ظننت أنه أخي فلحقته وعندما وصلت لم اجد أحداً!!! ولم يكن هناك غيري بالمنزل فاستعذت بالله من الشيطان الرجيم.

4 - وحدث معي في أيام رمضان كان لدي إمتحان وعندما نزلت من الباص سمعت صوتاً يناديني، ولما التفت وسألت البنات من منكن نادتني كلهن أجبن بالنفي وعندما دخلت للمختبر بالمستشفى لأنه كان لدي يومين تدريب سمعت ذلك الصوت يناديني مرة أخرى فسألت صديقتي هل ناديتني فقالت لا لأنها كانت مشغولة بعمل التحليل.

5 - وحدث معي في منزلنا القديم أذكر انه لم يكن بالمنزل غيري انا واختي التي تكبرني بسنة وأخي الذي يصغرني بسنة وأمي كانت بسهرة عرس مع عمتي وابي واخواني الصغار، وكان الغسيل منشور على الحبال ووصتني أمي بإدخاله في حالة هطول الأمطار، تأخر الوقت وذهبت للنوم..
فجأة وانا نائمة جاءني صوت يقول لي استيقظي مطر والملابس ستتبلل.. وبلهجتنا "نوضي الملابس حتتبلل بالمطر"
فاستيقظت من نومي بسرعة وجدت المطر سيبدأ بالهطول فأسرعت بإدخال الملابس كي لا تتبلل، ولكن إلى اليوم وأنا أفكر ماهو هذا الصوت!!

6 - وهذا حدث معي ثاني أيام العيد في بيتنا الجديد يوم الأحد الموافق 16يونيو.2018
كنا قد ذهبنا لبيت أخوالي ولكن اضطررت للعودة إلى المنزل لأطبخ طعام العشاء لأبي لأنه بدأ بصيام 6 أيام من شوال في ذلك اليوم بينما بقيت امي واخوتي للمبيت عند جدتي والدة أمي، قام خالي بإيصالي لبيتنا وبعد ان بدأت بالطبخ سمعت طرقاً على باب المنزل فخرجت من المطبخ لأرى من بالباب وبينما كنت امشي بالممر سمعت صوتا يقول "أححححح" وكان الصوت عالياً وعندما فتحت الباب لم أجد أحداً ولم يكن هناك غيري بالمنزل.

7 - هذا بالإضافة إلى انني أصبحت ارى كوابيس مزعجة واشعر بأن أحداً يلمس ذراعي وايضاً رأيت ان هناك شخص يغتصبني وقد شعرت بضيق في التنفس وعندما استيقظت كنت اتألم، في البداية لم يكن واضح الملامح وبعدها رأيته وكان خطيبي، كرهته جداً..
ومرة اخرى رأيته وكان والد خطيبي وخطيبي كان واقفا يشاهدني أتعذب بسبب والده ولم يتدخل، زاد كرهي له واردت الإنفصال عنه ولكن اهلي رفضوا وهددوني بالقتل، كما أرى الكثير من الكوابيس.

تاريخ النشر : 2018-07-07

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : البراء
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر