الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

تجاربي مع الرقاه

بقلم : Emmy - Uae

خففت السرعة لأرى ماذا حدث لكن لاشئ بصراحة لم اتجرأ على النزول.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
هأنا أطل عليكم من جديد بتجربة أخرى من حياتي وأسئلة كثيرة تدور في رأسي، أفكار شاب لها شعر رأسي لم أجد لها تفسير. لاتخفى عليكم معاناتي فقد سردت أغلبها لكم ولكن هذه المرة كنت أفكر في كلام الأخوات في تجربة زيارة في المستشفى عن الهالات وأن الجن لا يأتون إلا لمحسود او مسحور، هل انا مسحورة؟!. نعم كما أخبرني الراقي الذي أتى ليرقيني وهذه بعض تجاربي مع الرقاة.
الراقي الأول. ذات يوم حضر الراقي وهو شخص مشهود له ف رقاني بآيات من القرآن وشربت زجاجة كاملة من زيت الزيتون وزجاجتين من الماء حجم لتر ونصف حتى كاد الراقي يجن ههههههه هذا الراقي أخبرني أن بي سحر قديم وأني يجب ان أحذر من ان آكل من أي شخص، وأن السحر بغرض التفريق بيني وبين زوجي وذلك سبب النفور بيننا.


الراقي الثاني كانت تجربتي معه مختلفة إذ قبل الرقية الثانية أخبرته بما سيفعل من رش ماء مقري وأخبرته عن أمور في بيته يجب الحذر منها وعن أشياء تخصه للعلم هو كفيف، فما كان منه إلا قول سبحان الله وأخبر زوجي انه لا علاج لي فمابي هو وراثة من أجدادي! كيف؟ لا أعلم. 


الراقي الثالث لم يصل لي لماذا؟! بإختصار في المكالمة الأولى حددنا موعد الرقية الأول، وعند الموعد لم تعمل السيارة مع انها لم تشكو من شيء على كلامه، فقلت هي صدفة..
الموعد الثاني كان موجود في نفس إمارتي والسيارة لم تشكو من شيء فقد أتى بها من إمارته، لم تشكو أيضاً وذهب لذلك الشخص، ولكن عندما إنتهى وقرر القدوم إلي تعطلت من ذات نفسها! كيف؟ أيضاً لا أعلم.

الموعد الثالث عصراً حددنا الموعد بعد المغرب وكان على وشك الحضور فسقط الدولاب على إبنه والحمدلله لم يصبه شيء سوى كسور بسيطة وبَقى معه في المستشفى، عندها أخبرته أني لا أريده ان يأتي فكل ذلك من الممكن أنه بسببي، فقال لي هي أقدار وصدف ووالله لو ان إبليس نفسه هو الذي يتحداني سآتي إليكي لاتخافي يا أختي، كل تلك مجرد مصادفات.
قلت حسناً بعد ما طمئنني كلامه وحددنا موعد آخر، وأيضاً السياره لم تعمل، هي لاتعمل فقط عندما يقرر القدوم لي هل تلك مصادفة؟!

الموعد الذي تلاه الحمدلله السياره لم يكن بها عطل ولكن قبل أن يخرج من إمارته وقع له حادث، هنا قلت خلاص لا أريد ان يصيبه شيء بسببي فألغيت معه موعد الرقية مع أنه كان يقول لاتخافي فالله بيده الضُّر والنفع، انا أعلم ذلك ولكن كنت لأشعر بالذنب لو وقع له مكروه وله أبناء، يالله وانتهت قصة هذا الراقي أيضاً.


الراقي الرابع حضر وزوجي وأبنائي معي كان يرقينا جميعاً، أنا لم اشعر سوى بوخز خفيف بكتفي اليسار واختفى، لكنه كان يرقي وسقطت اللوحة، أذكر الموقف جيداً، حتى أن الجميع خاف في تلك اللحظة واستمر هو في الرقية.
سقط السيف المعلق أيضاً، وهنا توقف الراقي وقال لايوجد شيء بكم وإن شاء الله سأعود إليكم لأرقيكم بجلسة أخرى وخرج ولَم يعد. 
الخامس نفس الشيء وعد بالعودة وذهب ولَم يعد.
 

راقي سادس عربي مشهور عندنا الله يستر عليه قرر أخ زوجي ان يأخذني إليه هو وزوجته وأختها؛ فهذا الراقي يرقي النساء جماعة، فقلت حسناً.
قبل ذهابي بيوم حلمت ببيته ومافيه وان البيت مملوء بالجن -والله أني أحاسب عن كلامي- رأيت بيته وتفاصيله ورأيته ورأيت مزرعة يسهر بها وأنه من خلف ستار الرقية هو شخص مختلف، عندما صحوت سألت زوجة أخ زوجي فهي دائمة التردد عنده.
سألتها عن بيته وتفاصيله هي تعلم أني لم أذهب إليه قط فتعجبت قالت هل ذهبتي إليه من قبل فقد ساورها الشك، قلت لا فقط رأيته في المنام فأخبرتها بما رأيت تفصيلاً فقالت لا أعتقد أنه من النوع ذَا الوجهين هو له مكانه والنَّاس تأتيه من كل مكان، قلت لا أعلم ولكن هذا مارأيت.

ذهبنا إليه وكانت مفاجأتي ملجمة للساني، عجزت حتى عن الدهشة فما أراه تجسيداً لحلم رأيته بتفاصيله، رقانا وأعطانا الماء وتوكلنا، بعد مدة سمعت أنه تحرش بامرأة أثناء الرقية هههههه أخبرتني صديقتي "صدقتي! ياللساحرة". كيف أكون ساحرة ومارأيته مجرد حلم وتحقق؟!
 
الراقي السابع لا أذكر أن كنت تطرقت لتجربتي معه في أحد المواضيع ولكن سأسرده مرة أخرى.

بحثت عن راقي متمكن حتى أخبروني عن شخص إمام لمسجد فقلت أتوكل على الله واذهب عَل وعسى يساعدني فكنت وقتها أعاني الأمرين من أرق وضيق ومصائب الله أعلم بها.
ذهبت ومعي اثنين من صديقاتي، قدت سيارتي وعبيت البنزين وتوكلنا على الله، في الطريق ضربت السيارة ضربة وكأن أحداً فتح شنطة السيارة وأغلقها بقوة، حتى أني إرتبكت وصديقتي علا صوتهما صراخاً من الصدمة، خففت السرعة لأرى ماذا حدث لكن لاشئ بصراحة لم اتجرأ على النزول.
تعوذنا من الشيطان وقلت لهم تحصنوا وواصلت القيادة، وقريب من الدوران إذ أني حتى لم أصل للعشرين والله كادت السيارة تنقلب بِنَا ولا أخفيكم كمية الرعب في ذلك الوقت، إذ أني حملت هم صديقتاي اللتان معي؛ فأنا أعتبر أمينة عليهن مادمت انا التي أقود السيارة.

علا صوتي أقرأ القرآن وتعجبن هُن لما اقرأ بصوت مرتفع فقلت لهن أقرأن ماتحفظن هُن يقرأن وانا أقرأ بصوت مرتفع ولا أخفيكم كمية الرعب التي كنّا نعيشها تلك اللحظة فما هي ثواني أو دقيقة.

حتى انهال على السيارة سيل من ضرب بالحجارة لانعلم من أين يأتي، ولانرى شي سوى صوتها الذي يرشقنا وكأننا نواجه شيئاً مجهولاً، فصرخت بأعلى صوتي انا لا أخاف وسأصل لراقي مهما فعلتم وكنت غاضبة جداً.
حتى قلت لهم يا أنا يا أنتم اليوم وفجأة هدأ كل شيء بعد صراع دام قرابة 3ساعات، بحث وكان هذا الراقي نصارع من أجله للوصول إليه وصلنا بفضل الله، ولكن بعد رقيتنا ثلاثتنا وتحديد موعد آخر للعودة إليه نعلم فجأة إنه أُعيد لبلده لأسباب مجهولة مع أنه إنسان طيب متدين والجميع يشيد به وبأخلاقه.


الراقي الثامن ذهبت لبلدي وأخبرت أهلي ان يدلوني على شخص يرقي بكتاب الله فأخبروني، ان هناك مركز مختص لعلاج حالات المس والسحر وتوابعه فقلت على بركة الله.
ذهبت إليه، وضع سماعات على أذني ووضع تسجيل بصوته عن الرقية، استمعت لها وأحسست بضيق خفيف وأخبرته بعدها، قال لي أني معشوقة من أحد الجن وووو...
وأنه أتاني من سحر كان لي، بصراحة انا لا أقتنع بهذه الأشياء وأعطاني علاج، قلت لابأس وعند عودتنا كان أخي وخالي يمزحون معي ان لي حبيباً من العالم الاخر وإني VIP ومن كلام الإستهبال الشبابي، وكنت أقول لهم لاتستهينوا بشيء مهما كان، برغم أني لم اقتنع من كلام الراقي أيضاً.
إلا أن ماحدث معنا جعلني أصدق، فكنا نمشي بالطريق وبه أكثر من حارة والطريق سالك فَظهر لنا قط أبيض بنصف الشارع من العدم، كاد ان يقلب السيارة لولا ان اخي تفاداه واختفى.
لو رأيتم شكل أخي وخالي هههه
وانا من صراخ لذكر وإستغفار، الحمدلله الذي أنجانا بذلك اليوم
وأخيراً مازال البحث جاري عن راقي آخر.

تاريخ النشر : 2018-07-11

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : البراء
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر