الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

لغزٌ غريب

بقلم : ملاك أبيض

قيل بأنها قد انتحرت لأسبابٍ مجهولة

مرحباً يا أصدقائي الكابوسيين أريد طرح تجربتي العجيبة معكم ، لديَّ ابنة خالة تبلغ من العمر اثني عشر عاماً و ماتت منذ سنة فقد خرجنا و وجدناها ميتةً و الدم متناثر على الأرض و بعد الطب الشرعي ، لا أعرف ما اسمه تحديداً و التحقيقات قيل بأنها قد انتحرت لأسبابٍ مجهولة ..

أنا أوافق بأنها ليست جريمة قتل ، لأنها فتاةٌ صغيرة و لم تصل إلى السن الذي تشكل فيه العداوات .. و لكن يا أصدقائي الجواب لم يكن مقنعاً لي ، و لا لعائلتي حتى أن الطبيب الشرعي كان متوتراً عندما أخبرنا أنها انتحرت .. علماً أنه ليس بها أيُّ مرضٍ نفسي ، و لكن هل تعتقدون أن طفلةً قد تقدم على الانتحار لأسبابٍ مجهولة؟ ..

فتاةٌ في مثل عمرها ستقفز من مبنى شاهق و تموت ، كان ارتفاع المبنى يصل إلى سبعة طوابق .. أشعر بأن هناك كياناتٌ غامضة وراء قضيتنا هذه ، فقد كانت و قبل أن تموت بشهر تقوم بتصرفاتٍ غريبة .. و تخشى أيَّ شيء و تتصرف على غير عادتها ، فما رأيكم أنتم؟ أو أن تكون طفلة انتحارية ..تخيلوا أن طفلةً ستنتحر! أنا لا أصدق ما قاله الطب الشرعي ، و قد قال الطبيب "قد تكون طفلة انتحارية" .. و الكذب واضحٌ عليه أيّ أنهم يخفون أمراً ما ..

أريد المساعدة في حل هذه القضية المعقدة ، و قد لاحظت أن أختي أيضاً تتصرف تصرفات غريبة منذ أسبوعين .. و هي في نفس عمر ابنة خالتي المتوفاة ، تتصرف بنفس طريقة ابنة خالتي ..

ما رأيكم؟ و إن كان هناك تفسيرٌ منطقيّ ، فأحتاج إلى المساعدة من أجل أختي ..

و إذا باستطاعتك يا شيخي الوقور "محمد عبدو" مساعدتي ، فلك مني جزيل الشكر ..

تاريخ النشر : 2018-08-02

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : تامر محمد
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر