صاحب الظل الطويل
الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

صاحب الظل الطويل

بقلم : Suzy - Saudi Arabia

فأسميته "صاحب الظل الطويل"

قصةٌ حقيقيةٌ لفتاةٍ بعمر العشرين بدأت تحدث معها تلك الأشياء الغريبة ، و هي أنا البالغة من العمر اثنين و عشرين عاماً ..

تلك الأحداث بدأت بحلم و كان عبارة عن أطفالٍ صغارٍ يرقصون في أرجاء الغرفة ، و لكن لم يكن لهم لون كانوا ظلالاً سوداء .. و عندما استيقظت من الحلم رأيت شخصاً بجانبي كان طويلاً جداً ، و لكنه جالس على سريري و متكئ على الحائط .. كان عند الجنب الأيمن من جسدي و حينما رأيته أصابني الخوف .. و ارتعشت كثيراً بالإضافة إلى أنني لم أستطع التحرك من شدة الخوف ..

بعد عدة أيام رأيت امرأةً عجوزاً تصرخ ، و تقول "يكفي يكفي اذهبي و أخبري فلانة أن تتوقف عن قراءة سورة البقرة .. لقد أزعجتني" ..

و بعدها بفترة عدت من الجامعه منهكة .. أريد فقط النوم فقررت أن أبدل ملابسي ، و أن أرتمي على سريري و حينئذٍ سمعت الهاتف يرن .. فاستيقظت لأرى شخصاً أمامي ينظر إلي ، و لكن عندما أردت التأكد منه قام و ذهب إلى غرفةٍ أخرى ..

و بعد أشهرٍ من تلك الحادثة مع الظل الطويل ، رأيته مرةً أخرى ينظر إليَّ خلال نومي .. و لا زلت أراه دائماً عندما أكون نائمةً ، أو حزينة أو متعبة فأسميته "صاحب الظل الطويل" ..

ملاحظة :
ذلك الشخص اراه أسودا لا يوجد له ملامح و لا يوجد له فم او انف .. فقط ارى جسدا يلون أسود   يختفي بمجرد ان انظر إليه ،

أيضا الاطفال فقط لونهم اسود

..........

سألت عن مشكلتي فأخبروني أنني بحاجة للذهاب إلى طبيبٍ نفسي ، و لكنني أخبرهم أنني لا أشتكي من أي مرض .. و نفسيتي الحمد لله مرتاحة ..

و لكن أنا أتوقع أنني أراهم لأن المنزل كان متروكاً منذ ما يقارب السبع سنوات ، و لم يدخله أحد خلال تلك السنين .. أو بسبب أحد الأسحار المربوطة به ..

تاريخ النشر : 2018-08-05

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : تامر محمد
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر