الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

رعبٌ مع النداهة

بقلم : Z3bolla - مصر

الكثير منا يعرف النداهة

السلام عليكم ..

في البداية أحب أن أقول أنني أعشق هذا الموقع ، و دائماً ما أتابعه فأنا من عشاق الرعب .. الكثير منا يعرف النداهة و أيضاً هناك الكثير له تجارب معها ، و هذه إحدى القصص عنها ..

هذا الموقف قد حدث مع زوجة خالي ، لذا سأقصه على لسانها .. أتمنى أن تستمتعوا ، عندما كنت صغيرةً .. و كنا نخبز و من شدة حرارة الفرن ، ذاب الخرطوم فقالت خالتي أنها ستذهب لتحضر خرطوماً آخر من منزلٍ قريبٍ من المنزل الذي كنا فيه .. و اصطحبتني معها ، كان الوقت متأخراً .. و كانت هناك ترعةٌ قريبةٌ منا ، و الجميع يعرف أن بها نداهةً قتلت عدداً من أهل القرية .. و لكن خالتي كانت لا تخاف ، و أنا لم أكن أؤمن بوجودها .. ذهبنا و أحضرنا الخرطوم و في طريق العودة ، سمعت صوتاً ينادي باسمي .. لم أستطع الحركة ساعتئذٍ ، و ثقل جسمي كثيراً .. و كنت أُجْذَب لاإرادياً نحو الترعة -مصدر الصوت- ..

و لكن خالتي سمعت الصوت و لاحظت ما يحدث لي ، فأمسكتني جيداً و كانت تقرأ القرآن الكريم .. و تحاول تحريكي و بعد جهدٍ طويل ، استطاعت خالتي أن تسحبني بعناءٍ شديدٍ نحو المنزل .. و أغلقنا الأبواب جيداً و وضعنا خلفها الكثير من الأشياء ، و أنا لا أدرك ما حولي حتى أفاقوني .. و قصوا عليَّ ما حدث ، و كان أثر قبضة خالتي ما زال على يدي .. و من يومها و أنا أؤمن بوجودها ..

فليحفظنا الله جميعاً ..

تاريخ النشر : 2018-08-09

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : تامر محمد
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر