الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

الجني الفاسق والزواج !

بقلم : أمآل

لشدة حاجتي ولحزني الشديد هذه الفترة وأجد دموعي تتساقط بلا إرادة

 

السلام عليكم ، أهلاً بأصدقائي الكابوسيين ، لدي مشكله أريد أن تجدوا لي حلاً ، فأنتم تعلمون من قبل وقد أخبرتكم أني مصابة بمرض روحي وهو الجن الفاسق و لا أعلم سبب مجيئه بالضبط هل هي عين قوية أم سحر تعطيل زواج !
لا يهم السبب الأن و المهم هو مستقبلي ، نعم لقد خُطبت من شخص أعرفه منذ طفولتي وهو ليس بمثالي ومثل أي شاب لا شيء مميز فيه ، لكني أشعر بميل نحوه لأنه يجعلني أتذكر الماضي الجميل وطفولتي التي قضيتها معه ، وهو أيضاً أفصح للجميع أنه يريدني زوجة له مع أنه طلب يد الكثير من قبلي لكنه قوبل بالرفض ، وتقدم إلي مرتان بالسابق وأيضاً كنت رافضة فكرة الزواج منه وجعلته يذهب ، لكنه الأن وبعد سنتين تقريباً عاد من جديد وقد رأني وأعجب بي.

في الحقيقة بدأت أفكر بشكل جدي وأن أجبر نفسي على الزواج رغم كرهي له وذلك من أجل مصلحتي وأيضاً لأتخلص من أبن عمي الذي يريدني حتى الأن و ما يزال يطاردني ، لذلك سأتزوج ذلك الشخص حتى لا يأتي يوم و يجبرني أبي على الزواج من أبن عمي الذي أكرهه بشدة ، الذي أخاف منه الأن هو المستقبل وما الذي سيحصل لي ؟ فأنا دائماً ما أسمع أن زواج فتاة بها مس عاشق لا ينجح أو قد ينتهي بالطلاق وهذا ما لا أريده البتة ، الأفضل أن أبقى عزباء على أن يتم طلاقي بوقت قصير وتصبح سمعتي سيئة وأصبح علكة بأفواه الناس !

لذلك ما هو رأيكم ؟ هل أكمل المشوار و أتزوجه أم أنفصل أفضل ؟ أيضاً هناك مشكله أخرى وهي هل أخبره بحقيقة أمري أم التزم الصمت و أغلق فمي ؟ في الحقيقة الحيرة تملكتني وكم أتمنى أن أجد نصيحه تخفف عني وترشدني لأنه ليس لدي من أشكي له ، وحتى إن شكيت لن يتفهموا الوضع ، والشيء الذي يخيفني بحق هو أني ربما لن أسمح له أن يلمس شعرة مني !
نعم أعتقد هذا شيء رغماً عني ، و أنا أعلم إن فعلت هذا لن يصبر كثيراً وسيرحّلني بسلام إلى بيت أبي ، كتبت هذا الموضوع لشدة حاجتي ولحزني الشديد هذه الفترة وأجد دموعي تتساقط بلا إرادة ، ولدي قلق شديد من المستقبل ولدي إحساس إن تزوجت سيكون مستقبلي أسود ، حاولت أن أتفاءل وأن أتوكل على الله لكن للأسف تلك الأفكار كانت أقوى وتغلبت علي ، رغم أني أحياناً أواسي نفسي بأن الزواج قد يكون علاج لي وأنا لا أعلم .

تاريخ النشر : 2018-08-16

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر