الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

يمنعني من الزواج

بقلم : كاميليا - الجزائر

ما زلت تغار مني والآن تحاول تقليدي في اللباس وطريقة الكلام

 

السلام عليكم إخواني و أخواتي ، أنا فتاة من الجزائر و عمري ثلاثون عاماً ، على قدر من الجمال والخلق و ذات مستوى جامعي ، منذ طفولتي حدثت معي حوادث غربية لم أجد لها تفسير.

في المدرسة الابتدائية كنت من الأوائل وكانت لدي موهبة الرسم وأصلي رغم صغر سني وهاذا ما جلب لي نظر الناس وحسدهم و ما زاد الأمر سوء هو دخولي لسن المراهقة وظهور جمالي أكثر مع التفوق في الدراسة والأدب وموهبة الطبخ ، مما جعل الحاسدين كثر وأكثر جرحني وأخافني هو غيرة أمي ، حتى أنها بدأت يتهمني بأشياء و تسيء معاملتي.

صبرت ولم أفهم ما كان ذلك ، في الثانوي تطلق والداي وانتقلت للعيش في منزل جدتي ، كانت حنونة وطيبة و أماً أحسن من أمي ، لكن هناك خالتين شريرتين وغيورتين جداً كانتا تسرقان مني ملابسي وتتهمانني بأشياء لم أفعلها.
تحصلت على شهادة البكالوريوس بعد عناء و بدأ يتقدم لخطبتي كثيرون ، فكانت أمي وأخواتها يغضبن ويقولون : أنني محظوظة في دراستي الجامعية ، كنت مملة لأنني كنت حزينة ولا أعرف السبب وشخصيتي ضعفت وكرهت الحياة وكنت دائماً متعبة و أحلم بالكوابيس والكثير منها يتحقق.

ذهبت إلى الراقي وقال لي : أنت مصابة بعين قوية تمنعك من أي شيء ، تقدم لخطبتي أحد الشباب و وافقت لكي ارتاح من المشاكل ، لكن بعد فترة فسخت الخطبة و كل مرة أبحث عن عمل لا أجد.

  و بعد سنوات من الرقية والصبر رزقني الله عملاً و لكن في كل مرة يحاول أحد التقدم لخطبتي تحدث مشاكل غريبة ، وأمي ذهبت إلى راقي وقال : عندك مس وسحر ، و ما زلت تغار مني والآن تحاول تقليدي في اللباس وطريقة الكلام ، وإذا رأيتني فعلت خير مع الناس تغضب غضباً شديداً ، ما الحل ؟ ساعدوني.

تاريخ النشر : 2018-09-08

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر