الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

تعبت !

بقلم : Zooz❣️ - لبنان

أشعر بخوف شديد من المدرسة وخاصة من مادة الرياضيات

 

بسم الله الرحمن الرحيم ، أنا فتاة أبلغ من العمر 15 عام ، من أسرة متواضعة نوعاً ما ، أعاني من مشكلات عديدة فقررت اللجوء لموقع كابوس و لطالما أحببت هذا الموقع جداً.

المشكلة الأساسية التي أعانيها هي أمي ، لأكون صريحة معكم أمي ليست سيئة إلى هذا الحد فهي تمتلك قلباً طيباً للصراحة ، لكنها عصبية زيادة عن اللزوم وتجرحني بكلماتها دون أن تنتبه.

أمي دائماً تصرخ بوجهي و لأتفه الأسباب و تجرحني و توبخني حتى فقدت ثقتي بنفسي والسبب الرئيسي لكل هذه الإهانات هو ضعفي في مادة الرياضيات ، مع العلم أنني ممتازة في بقية المواد ، كل توبيخها وإهاناتها المستمرة جعلتني أكره المدرسة كرهاً شديداً ، و ها هي العطلة الصيفية على وشك الانتهاء و أشعر بخوف شديد من المدرسة وخاصة من مادة الرياضيات ، حتى إنني أصبحت لا أطيق سماع هذه الكلمة "رياضيات" ، وأبي نفس المشكلة أيضا وكل هذا بسبب ضعفي  بالمادة في المدرسة تخيلوا! .

المشكلة الثانية ، ليس لها علاقة أبداً بالمشكلة الأولى ألا وهي المعاكسات ، أنا فتاة جذابة جداً و الحمد لله ، لكن أصبح الأمر يضايقني كثيراً فأينما أكون و أينما أمشي المعاكسات تلاحقني والغمزات والنظرات القذرة ، حتى أنني صرت أكره الخروج خارج المنزل.

المشكلة الثالثة ، هي شخصيتي الضعيفة وخجلي المبالغ فيه وانطوائيتي ، فلا أطيق التحدث مع الناس و إذا جلست مع مجموعة من الناس أصبح و كأنني جماد لا أتجرأ على التفوه بكلمة من خجلي ، بالإضافة إلى أنني غير اجتماعية بتاتاً ،  و حتى حين أمشي في الشارع أنظر إلى الأرض و لا أستطيع رفع رأسي من خجلي ، أنا تعبت حقاً حتى إنني وصلت لمرحلة أقول فيها ليت الانتحار حلال ،  رجاء انصحوني فأنا في حيرة من أمري ولا أعلم ماذا أفعل ، أرجوكم ، مع فائق احترامي وتقديري.

تاريخ النشر : 2018-09-09

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر