الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

نبوءة في محلها تماماً !!

بقلم : ابو حسن البصري - العراق
للتواصل : [email protected]

خسرت معظم ما أملك من مال ، وطلقت زوجتي بسبب المشاكل التي أصبحت لا تطاق بيننا


السلام عليكم أيها القائمون على هذا الموقع الجميل..
سؤالي لكل المختصين ولمن يملك معلومات وافرة حول الموضوع المطروح

عمري الآن 48 عاما ، وكنت قد تزوجت عندما كان عمري 30...وكنت قد انتبهت إلى أن أموري كلها بشكل عام قد راحت تسير نحو التباطؤ - إن صح التعبير - بعد زواجي ، ماديا طبعا ومعنويا كذلك ، ورغم أنني رزقت بأربعة أبناء رائعين-ربي يحفظهم- إلا أن اموري المادية على الأخص راحت تتراجع شيئا فشيئا وبشكل غريب ، ولا أملك السيطرة عليه .


وفي سنة 2011 التقيت بشخص عراقي في مدينة ايرانية أثناء رحلة استجمام وزيارة ، طلب مني هذا الشخص أن يتحدث معي ، وقد استغربت لأنني لم أكن أعرفه أو أشاهده في مكان ما ولكن بدا وكأنه يعرفني ، وقال لي (أحضر ابنك معك)، وكان ابني حسن هو الذي أخبرني أن رجلاً يريد أن يتكلم معي حيث كنا في فندق..
المهم أنني سلمت على الرجل وجلسنا في غرفته، وبدون مقدمات قال(باختصار):

يا أبا حسن ، أنت كنت تصنع الذهب من التراب (على حد قوله) ، وصرت الآن تصنع التراب من الذهب !!! و إن أمورك المادية كلها سائرة إلى تراجع مستمر إلى أجل لا يعلمه إلا الله، ولكنك بفضل الله مؤازر أو مسنود بقوى غيبية الله فقط يعلمها، أما ابنك هذا فهو سيتعبك جداً في المستقبل لأنه غبي وعنيد !!! (وكان عمر ابني وقتها 9 سنوات)
ثم أنه طلب مني أن أزوره في حال رجوعي إلى العراق- وهو من محافظة أخرى- وقال أنني سأعطيك علاجا مؤقتا لحالة النحس الشديدة التي تلازمك ، ووصفة لابنك يجب عليه أن يلتزم بها ، وأعطانا مجموعة أوراد وتسابيح...


التزمت بوصفته بعد عودتي إلى العراق ولكن لم تتحسن أموري، واستمر التراجع المادي معي ،حتى أنني خسرت معظم ما أملك من مال ، وطلقت زوجتي بسبب المشاكل التي أصبحت لا تطاق بيننا ، هذا فضلاً عن معاناتي مع ابني بسبب فشله الدراسي وعناده وقلة احترامه لي !!!

اطلب ممن لديه أي نصيحة أو معلومة ألا يقصر في تبيانها ، فأنا أتساىل عن سر ما أعانيه من نحس وسوء حال ، مع العلم أنني أجريت اختبارات بسيطة على نفسي لم أجد فيها أنني أعاني من سحر مثلاً .
ترى ما السبب وكيف يمكنني معالجة الأمر هذا ؟؟ مع خالص شكري لكم

تاريخ النشر : 2018-09-09

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر