الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

معضلة محيرة لم نجد لها حل

بقلم : ل

الفئران تظهر في منزلنا بلا سبب

 

السلام عليكم ..
سأدخل في قصتي مباشرة وبدون أي مقدمات .
منذ أن اشترى والدي لنا منزلا جديدا بعد سكنا به لاحظت اشياء غريبة تحدث في هذا المنزل وهي كثرة الفئران والقطط على الرغم من أن منزلنا جديد وكل يوم نقوم بتنظيفه ومسح الارضية بالديتول ، لا تفارق الفئران والقطط منزلنا ، قمت أنا وامي بالبحث في المنزل لعلنا نجد شقوق او حفر يدخل بها الفئران أو يتسللوا منها الى المنزل ولم نجد شقوق أو أي شيء آخر فقمنا بالاتصال على مكافحة القوارض ولم يقصروا معنا فقاموا بوضع افخاخ للفئران والعجيب والصادم لنا أن الفئران لم يقعوا في المصيدة ، ثم قمنا بشراء اللاصق لكي يصيد لنا الفئران ولم نجد اي فأر موجود على اللاصق واحترنا في امر هذا البيت لأن البيت نظيف جدا ولا يسقط فيه أي شيء من أكل الا وقمنا بتنظيفه .


قمنا بالاتصال على شركه للتنظيف وجاؤوا الينا وقاموا بتنظيف المنزل واصبح المنزل كأنه جديد ولم تنقطع الفئران والقطط عن منزلنا ، لقد تأذينا اذى كبير لا يتحمله اي شخص ، الفئران تسبب الاحراج لنا جدا عندما يأتينا ضيوف ويروها ، لم توجد طريقة الا وعملناها لكي نتخلص من الفئران ولكن لا توجد اي فائدة .

اتمنى ان اعرف من اخوتي واخواتي ما سبب وجود الفئران في منزلنا على الرغم من نظافتنا اليومية وحرصنا الدائم على نظافة البيت ، هل هو سبب روحاني مثل الحسد اوالسحر ؟ لا أعلم ما هي الاجابه ولكن الغريب أن الفئران التهمت اوراق كنت احتفظ فيها ، كيف للفئران ان تأكل الاوراق وتأكل البلاكات والاسلاك وايضا تأكل وتقرض الملابس والاحذية -اعزكم الله- لا يوجد شيء في البيت الا وقرضوه بأسنانهم ، انا متعجب من حالة هذه الفئران

أما القطط فكل يوم ارى قط لا يفارق منزلنا لا في الليل ولا في النهار على الرغم من طردي لهذا القط فإنه يعود مرة أخرى الى منزلنا ، وصوت القط نشاز يصدر مواء مزعجا جدا وصوته يزعجني كثيرا .

وقد لاحظت ان عندما نقوم بتشغيل الرقية الشرعية تختفي الفئران مؤقتا ولكن بعد اليوم التالي تعود الفئران لنشاطها وازعاجها لنا هي والقطط . ماذا نفعل لقد تعبنا ومللنا من هذه الحاله التي لا يوجد لها حل؟


أرجو من جميع رواد هذا الموقع ان يوضحوا لي ما سبب وجود الفئران والقطط في منزلنا على الرغم من بذل جميع جهود النظافة والعناية المنزلية ؟ وما الحل في هذه المعضلة التي أرقتنا ؟ ارجو منكم الردود في اسرع وقت وجزاكم الله خيرا

تاريخ النشر : 2018-09-17

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر