الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

التحرش صار روتينا بالنسبة لي

بقلم : فتاة الظلام - المغرب

أمسكني من يدي وقال : هل ترغبين في علاقة معي


السلام عليكم احبائي في موقع كابوس انا جديدة في هذا الموقع ولكن احببته كثيرا واصبحت الجا اليه لحل مشاكلي والتخفيف عن نفسي والاستفادة من نصائحكم اسفة للاطالة وساتطرق للموضوع.
انا فتاة في 14سنة من عمري كما تعلمون ان كل فتاة في هذا العمر تمر بعدة مشاكل بسبب تغير نمط حياتها في سن المراهقة ، وانا لم اصبح فتاة متهورة تدخل في علاقات غرامية فاشلة كما تفعل صديقاتي وجميع الفتيات اللواتي اعرفهن ، إنما اصبحت منطوية جدا وحزينة قليلة الكلام بسبب ما يحصل معي كل يوم وهو تحرش الشباب بل والرجال ايضا بي ، والذي اصبح روتينا بالنسبة لي والذي لا يمكن ان يمر يوم بدون ان يحصل مع انني لا اخرج كثيرا الا عندما اذهب الى المدرسة ولكن شكلي يوحي كأنني فتاة غير مؤدبة واجتماعية ومغرورة لا اعلم لم .


المهم إنه تحرش بي شباب كثر بالكلام ولكنني لا اهتم بكلامهم الفارغ الى أن أتى ذلك اليوم الملعون الذي التقيت فيه ذلك الرجل الذي لا انسانية فيه . في المرة الاولى كنت عائدة من المدرسة ولحق بي الى ان وصلت لحينا وفي العادة حينا ليس مليئا بالناس كثيرا فاستغل الفرصة وامسكني من يدي وقال : هل ترغبين في علاقة معي توترت كثيرا وافلت يدي منه بصعوبة وجريت الى منزلي ولم اخبر احدا لأني اخجل من التحدث في هذه المواضيع

وفي اليوم التالي كنت ذاهبة الى المدرسة والتقيته مجددا وكنت مع صديقة لي رغم ذلك قال لي كلاما قذرا لا استطيع قوله وعلمت من صديقتي انه متزوج وله ابنة ,تعجبت كثيرا كيف يستطيع فعل هذا وهل لا يفكر في ابنته لو حصل لها امر مشابه. لقد تمادى هذا الرجل معي كثيرا فقد وصل به الامر الى ان تبعني يوما وامسكني وقال لي : تعالي معي والا سأفعل ما لن يعجبك . لقد كان قويا جدا فلم يكن امامي سوى الصراخ حتى اتى رجل وانقذني منه وهذا فقط مثال مما يحصل معي.


انا محطمة ومقهورة حقا من هذا لم اعد استطيع الخروج خوفا منه ولا استطيع اخبار امي بهذا انا خجلة من قول هذا كل ما أفعله اني اذهب الى سريري واستغرق في البكاء ارجوكم ساعدوني احس بانني اختنق ارجو ان تفيدوني بنصائحكم
واسفة على الأخطاء في التعبير إن وجدت

 

تاريخ النشر : 2018-10-30

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر