الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

من أنا؟

بقلم : انغام الوحدة - الجزائر

الجن و السحر أراهم دائماً بأحلامي

السلام عليكم ..

اختياري للعنوان و هو لأنني لا أعرف ذاتي جيداً بسبب ما مررت به ، لذا سأدخل مباشرة في صلب الموضوع و هو أنني منذ كنت صغيرةً حدثت لي أمورٌ أصابتني ربما بالصدمة من هذه الحياة .. أقل ما يقال عنها لعينة بالنسبة لي

بالمختصر أنا فتاةٌ لم تعش طفولتها بل و حتى الفكر الطفولي لم يجد له مكاناً يرتع فيه .. و فقدت الثقة بالناس ، أصبحت وحيدةً و منعزلة و الأهل لم يتساءلوا عما حل بي .. بقي الأمر كذلك لدرجة أنني من النادر أن أتكلم حتى بالبيت ، و يعلقون علي بكلامهم إذا تكلمت .. تلك الصدمة لم تجعلني ضعيفةً بتاتاً بل أقوى ، لكن وحيدةً لا أشعر أن أحداً يفهمني ..

و أنا أريد التغير لكن لاحظت وجود علامات جني عاشق كما تقولون ، و هي كدمات زرقاء مخضرة بساقاي أو ساعداي .. و كذلك كوابيس مرعبة فيها دببة و أسود و نمور ، و القطط و الجن و السحر أراهم دائماً بأحلامي .. حين يأتي الجاثوم أحياناً يحصل ما لا أريد ، حيث يكون نائماً بجواري و أحياناً أظنها قبلةً باردة .. و أظل أشعر بالكآبة لعدة أيامٍ بسببها .. و تأتيني أفكارٌ بأنني عاهرة و لا أصلح لشيء ..


حاولت أن ألتزم و أن أحاربه لكن أفشل بسبب تشاجري مع أمي ، و للعلم أنا أراها في أحلامي تضربني و أنهض من النوم مفزوعةً و متألمة .. حتى أنني شككت أنها عملت سحراً لي لكن مستحيل هي أطيب من أن تفعل هذا ، و لكن مجرد استنتاجٍ مني .. هي قالت ذات مرةٍ أنها عندما كانت صغيرةً كانت تشعر بأحدٍ يحتضنها ..

أظنها كذلك تعاني من مس ، فهي دائماً تنام بسرعةٍ عند التركيز بشيءٍ ما .. خاصةً عندما تكون جالسةً دون وعيٍ منها ، و دائماً ما تحلم بأنها تطير و تزور بلداناً أخرى و كأنها حقيقة .. لذا قلت ربما هو يحاول التفريق بيننا

و أيضاً لا أنسى الشجارات العائلية و عدم توفيق إخوتي لا بالدراسة و لا بالعمل .. أخي كسول رغم أنه يريد أن يعمل ، و نفس الشيء معي و أيضاً أريد رأيكم .. أنا الآن أدرس بالجامعة و لا أستطيع الاهتمام بدراستي لأنني أفقد التركيز ، و لا أستطيع استيعاب أي شيء و لم أعد أحبها كالسابق .. بل و أفكر بتركها فهل أحارب هذا اللعين الذي هو بي أم أهتم لدراستي أولاً ، مع أنني لا أظن أنني سأنجح هذا العام لأني أسوأ حالاً من العام السابق ؟ أريد رأيكم بشدة ..

تاريخ النشر : 2018-11-26

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : تامر محمد
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر