الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

قتلة و مجرمون

هذا القسم يتضمن مقالات عن أشهر المجرمين والسفاحين عالميا وعربيا ، ما هي أساليبهم ، وكيف كانت نشأتهم ، وما هي دوافعهم لارتكاب الجرائم ، إضافة إلى نبذة عن ضحاياهم . معظم مقالات هذا القسم مكتوبة بأسلوب قصصي مشوق ومشفوعة بالمصادر. ويعد هذا القسم الأكثر واقعية في الموقع لأنه يتناول أحداث وقعت فعلا وتم توثيقها لدى الشرطة والمحاكم.

مجموع المواضيع قي هذا القسم :107
باسم الصعيدي
كان لهذا الجو الأسري العنيف والمضطرب تأثير مدمر على نفسية ريتشارد وعلى مستقبله . فنشأ صبيا غريب الأطوار , يحب افتعال الحرائق وتعذيب الحيوانات .. كان يقتل كل القطط التي يجدها في الحي لينفس عن غضبه جراء المعاملة السيئة التي كان يلقاها في البيت من والدته .. ...
تاريخ النشر : 2013-08-06
عدد القراءات : 28899
عدد التعليقات : 96

باسم الصعيدي
التاريخ المصرى يحدثنا ان بلاد الاهرامات امتلكت نخبة من اشرس السفاحين واكثرهم دموية لا تقل عن نظيرتها الاوروبية .. واذا تحدثنا عن اسوء السفاحين لابد ان يقفز الى الذهن مباشرا الاختان ريا وسكينة .. ...
تاريخ النشر : 2013-07-04
عدد القراءات : 47779
عدد التعليقات : 96

ابراهيم الهلالي
ايفان كان قاسيا وشرسا في تعامله مع خصومه وأعداءه , لدرجة إن البعض رأوا بأنه ربما كان يعاني من خطب ما في عقله . لكن قسوة ايفان في الواقع لم تكن عجيبة أو فريدة في عصره الذي اتسم بالعنف والحروب الدموية على مستوى العالم أجمع , ولا أظنه كان مجنونا , لكنه كان طموحا جدا .. ...
تاريخ النشر : 2013-05-22
عدد القراءات : 44265
عدد التعليقات : 74

ربيعة زناسلي
يعجب الإنسان عندما يتنقل بين صفحات التاريخ... يرى عجائب النفس البشرية ... عندما يتحول الإنسان من شخصية مفكرة راديكالية إلى قاتل بدم بارد...عندما يتحول من زعيم ثائر بلغ قمة المثالية إلى دكتاتور متسلق لا يعرف رحمة ولا شفقة. يزهق مئات الأرواح دون وجه حق ...لا يشبع من سفك الدماء.. ولا ... ...
تاريخ النشر : 2013-05-09
عدد القراءات : 32407
عدد التعليقات : 81

سمية الخضر
الأب والأم نعمة من نعم الله تعالى انعم بها على عباده، فهاتان الكلمتان أجمل ما في الدنيا، فيهما الحنان والعطاء والحب والرحمة والتضحية، بل فيهما جميع الصفات الجميلة التي قد تتخيلها. وكثيرا ما سمعنا عن تضحيات الأم والأب وما يقدمانه في سبيل راحة أولادهما، لكن قليلا فقط من هؤلاء ... ...
تاريخ النشر : 2013-04-02
عدد القراءات : 28520
عدد التعليقات : 143

اياد العطار
بعض قراء وأصدقاء الموقع دعوني في عدة مناسبات سابقة للكتابة عن ايد جين، أسوء سفاح في تاريخ أمريكا – برأي البعض - وصاحب أشهر "سلخانة" للنساء في بلاد العم سام، القاتل الذي حول أجساد ضحاياه إلى قطع أثاث في منزله وخاط لنفسه ثوبا من جلودهم !!. وها نحن اليوم نتناول القلم ونشحذ الهمم ... ...
تاريخ النشر : 2012-01-16
عدد القراءات : 123887
عدد التعليقات : 166

اياد العطار
لا ريب في أن التشريح هو مادة أساسية لتعلم الطب، ولهذا يوجد طلب مستمر على الجثث من قبل كليات ومراكز ‏البحوث الطبية .. لكن يا ترى من أين يحصلون على كل تلك الجثث ؟ ربما من متبرعين .. وهذا صحيح جزئيا، ‏أما الحقيقة الكاملة فهي خافية على اغلب الناس. إذ هناك في الواقع عدة مصادر .. منها ... ...
تاريخ النشر : 2011-01-04
عدد القراءات : 28750
عدد التعليقات : 54

اياد العطار
في القرن الماضي، كان لانتشار الأفكار والحركات الشيوعية ورواجها في الكثير من بقاع العالم – بما فيها العالم ‏العربي – دور كبير في رسم صورة وهمية للإتحاد السوفيتي وترسيخها في أذهان الكثير من الناس البسطاء ‏الفقراء الحالمين بالعدالة والمساواة. لقد صوروا تلك التجربة التي ... ...
تاريخ النشر : 2010-09-12
عدد القراءات : 45226
عدد التعليقات : 73

اياد العطار
العديد من الناس يتساءلون عن حقيقة شخصية مصاص الدماء وفيما إذا كان لها وجود حقيقي؟ الجواب غالبا ما ‏يكون نفيا مصحوبا بالسخرية، فالبعض يردون على الفور قائلين بأن مصاص الدماء هو شخصية أسطورية ‏اخترعها الناس البسطاء والسذج في العصور الوسطى للتنفيس عن مخاوفهم وآلامهم. لكن ما ... ...
تاريخ النشر : 2010-05-26
عدد القراءات : 30037
عدد التعليقات : 94

اياد العطار
ما اغرب الإنسان و ما أكثر تناقضاته و مفارقاته , تراه حينا يمثل دور المحب المشفق و هو يستبطن الكراهية , ‏و حينا تظنه غاية في المروءة و الشهامة ليفاجئك لاحقا بمدى خسته و نذالته , أو تراه يختبأ خلف قناع الدين و ‏الورع ليصل إلى غايات في منتهى الدناءة و الوضاعة , و بطل قصتنا لهذا ... ...
تاريخ النشر : 2009-09-26
عدد القراءات : 21012
عدد التعليقات : 50

اياد العطار
سكون عجيب يلف الحي و يمنح الناظر شعورا زائفا بالأمان , كل شيء بدا هادئا ذلك المساء لكنه كان هدوءا ‏كاذبا أشبه بذلك الذي يسبق العاصفة , لا احد يعلم على وجه الدقة ماذا جرى في تلك الليلة و لا كيف جرى , لكن ‏الأكيد و المتفق عليه هو أن عدة أرواح بريئة أزهقت ببشاعة و بدم بارد على يد ... ...
تاريخ النشر : 2009-09-01
عدد القراءات : 133780
عدد التعليقات : 180

اياد العطار
رجال المافيا و الجريمة المنظمة هم قتلة و مجرمون و لكنهم في الوقت ذاته ساحرون و غامضون!! و هذا ‏الغموض الذي يلف حياتهم و السرية التي تحيط بعملهم هي من أكثر الأمور جاذبية في قصصهم التي حولتها ‏السينما الى مجموعة من أكثر الأفلام نجاحا في التاريخ كفيلم "العراب" الذي استوحى ... ...
تاريخ النشر : 2009-06-29
عدد القراءات : 70596
عدد التعليقات : 79

اياد العطار
قصتنا قديمة لكنها فريدة من نوعها , تمتزج في رحابها الحقيقة مع الخيال لتتجسد في صورة شابة في غاية ‏الحسن و الجمال لكنها تمتلك قلبا يضاهي الصخر في قسوته , حسناء اتخذتها عائلتها طعما لخداع ضحاياهم و ‏جرهم لمصيرهم البشع المتواري خلف ستارة بالية في غرفة المعيشة , عائلة ستترك بصمة ... ...
تاريخ النشر : 2009-06-05
عدد القراءات : 29903
عدد التعليقات : 54

اياد العطار
شاب غر حملته الأقدار ليتقلد ارفع منصب في واحدة من أعظم الإمبراطوريات التي عرفتها البشرية , استبشر الشعب خيرا بسنوات حكمه الأولى و هدرت الجماهير الفرحة تهتف بأسمه , لكن فجأة , سقط صريع الفراش , اصابه مرض غريب عجز الأطباء عن علاجه , و حين ظن الجميع بأنه ميت لا محالة , فاجئهم جميعا ... ...
تاريخ النشر : 2009-04-15
عدد القراءات : 32869
عدد التعليقات : 36

اياد العطار
طبيب بريطاني قام بقتل 250 شخص من مرضاه خلال 18 سنة من ممارسته لمهنة الطب عن طريق حقنهم بمواد مخدرة بكميات كبيرة تؤدي الى وفاتهم , أقرأ عن الجريمة التي هزت بريطانيا و التي لايزال البحث في بعض فصولها المجهولة مستمر حتى اليوم , هارلود شبمان الطبيب القاتل او كما يقول المثل طبيب ... ...
تاريخ النشر : 2006-03-20
عدد القراءات : 25778
عدد التعليقات : 34

اياد العطار
ظهر فجأة في اواخر القرن التاسع عشر ليحيل ليل نساء لندن الى جحيم من الرعب و الهلع ، كانت اغلب ضحاياه من بنات الليل و كان يتلذذ بتقطيع اجسادهن و التمثيل بجثثهن ، اختفى فجأة تاركا المحققين و الباحثين في حيرة من امرهم حتى اليوم فرغم وجود العديد من المشتبه بهم لكن تبقى الحقيقة ... ...
تاريخ النشر : 2002-03-06
عدد القراءات : 8
عدد التعليقات : 164

اياد العطار
شر مطلق تجسد في صورة رجل يتلذذ و يستمتع بأجراء تجاربه العلمية و المختبرية على اجساد سجنائه ، لا يستثني من ذلك حتى الاطفال ، بل بالعكس ، كان يجد متعة خاصة في تعذيبهم ، طبيب كان من المفترض ان يعالج الناس و يخفف الامهم و لكنه تحول الى وحش كاسر لا يضجر و لا يمل من الدم ، انه جوزيف ... ...
تاريخ النشر : 2008-07-10
عدد القراءات : 40
عدد التعليقات : 131

السابق     1 2 3 4    التالي