أكره الجنس مع زوجي وأتقزز منه

بقلم : امراه ميته – ارض التعساء

آسفه على العنوان الجريئ لكن هذا هو ما اشعر به فعلا

الجنس يعني لي معاناه وعذاب وقرف وشيئ مجبره عليه لارضي زوجي وربي لا اكثر  

اما الشهوه و اللذه فأمور اسمع عنها لكن لم اعرفها ولا جربتها….

اقرف من نفسي حين يحضنني…..

اريد ان اتقيئ حين يقبلني….

لست حسناء لكن لي شكل مقبول (او كان لي شكل مقبول) كنت طالبه اعداديه شاطره عندما تزوجته عن غير حب لاخفف العبئ عن اهلي

اكبر مني 12 عام تعليمه ضعيف مهنته بسيطه ولديه غباوه عجيبه من ناحيه العواطف والمشاعر ومراعاه المقابل

انا اصلا امرأه بارده جنسيا وهو لا يفهمني ولم يحاول يوما ان يفهمني كل ما يهمه ان يقضي حاجته ثم ينقلب على ظهره يخور كالثور بينما ادفن رأسي في الوساده وانا اتمنى لو اسلخ جلدي على جسدي من شدة التقزز والنفور

لي منه طفل وحالتنا الماديه ضعيفه واحيانا افكر بالهرب من المنزل لكن اين اذهب؟…. الى الشارع؟ ام الى اهلي؟ سيعيدوني اليه فهم من اجبروني عليه بالاساس

اعاني من كآبه مزمنه لكنه لا يهتم كثيرا لامري كل ما يهمه بطنه وفراشه

انا اعلم ليس هناك حل لكن فقط اردت ان افضفض واسمع رأي ولا يهمني حتي لو كان جارحا فانا لم اعد اهتم لشيئ فاغلب الناس جيدون في اعطاء النصائح بما انها ليست قضيتهم

يا ترى هل انا اعاني لوحدي ام هناك نساء بمثل حالتي وليس لديهم سوى الصبر والدعاء والبكاء في صمت

0 0 الأصوات
Article Rating

مقالات ذات صلة

72 تعليقات
طارق الليل
طارق الليل
4 سنوات

الفهم الخاطئ للموضوع قد تجعل التعليقات تأخذ
منعطفا خاطئ

مريم 🍬
مريم 🍬
4 سنوات

الزواج ليس لتخفيف عبىء أهلك هذي حياتك ! وقرارك اذا لاتدعيه ضحيتك واذا تركك بسبب اسباب انتي تعلمينها اكثر منا اذا تحملي ولاتقولين لماذا تركني ضعي نفسك مكانه ولاترين اهتمام منه

لماذا
لماذا
4 سنوات

حسنا انا فتاة لم تبلغ سن التاسعة عشر بعد لكن ارى ان زوجك في نضري مريض عقليا هل تعلمين لو كنت مكانك لكنت قد صفعته وذهبت مع ابني المهم ادعي الله ان ييسر لك حياتك وتذكري شيئا ارى من قصتك هذه انك لا زلت صغيرة في السن مازالت الحياة امامك انفصلي عنه ان كنت غير راضية بلعيش معه فهاذا حقك ولا تتعبي نفسك اكثر لكي لا تقصري عمرك بسببه ولا تهملي ولدك ربيه تربية جيدة لكي لا يتاثر بضروفه ويكبر ويصير عنيفا انا معك

نور
نور
4 سنوات

لا تهتمي لهذه تعليقات الغريبة من البعض ، اذا كنتي لاتريدين الاستمرار اطلبي الطلاق ببساطه

الزواج نقمة وليس نعمة في زمن اللعنة
الزواج نقمة وليس نعمة في زمن اللعنة
4 سنوات

كنت طالبه اعداديه شاطره عندما تزوجته عن غير حب لاخفف العبئ عن اهلي

فادي
فادي
4 سنوات

انا متاكد ١٠٠% انك سادية لا ترغبين بالجنس العادي بل و تتقززين منه و هذا ما يحصل لي لكني عكسك انا ماسوشي بما انه لديك طفل من زوجك حاولي ان تجعلي زوجك ماسوشي لكي تستمتعي معه و هذا شيء سهل لكن يحتاج لصبر و شكرا .

زر الذهاب إلى الأعلى