هل قلت : “لن افعل ذلك” ؟

في مرحلة ما من حياتنا كنا نمتلك ثقة لا مثيل لها.
كم كررنا
“لن أفعل ذلك ابدا”
“مستحيل ان اقوم بهذا”
“افضل الموت على ذلك”.

برأيي أغلبنا يحتاج أن يعتذر من بعض الأشخاص
نعم.. اعتذار جماعي لكل شخص انتقدناه بسبب شيء فعله او فكرة قالها.
دارت الدنيا كما يقولون وأصبحنا نفعل نفس الشيء.

والآن لا أريد الاطالة والفلسفة الزائدة. انزعوا قناع المثالية لاننا بشر
و شاركوني في التعليقات :

1.ما هو الشيء الذي اقسمت على عدم فعله ثم فعلته.

2.ماذا سيكون رأي نسختك في الماضي لو رأت ما انت عليه الان وما قمت به؟

ملاحظة : ليس بالضرورة ان يكون شيء سيء، ربما كنت تراه كذلك وتغير رأيك عنه بعد تجربته!

إشراف ، التحرير ،الجرافيك : روميساء طارق البدري

5 1 تصويت
Article Rating

مقالات ذات صلة

guest
2 تعليقات
وميض - مديرة الربط والتواصل للمحتوى
وميض - مديرة الربط والتواصل للمحتوى
14 دقيقة

بصراحة لا أتذكر .. عقلي بالمشمش .. من النادر جدا أن اقول كلمة مستحيل ..

تحية على الموضوع الجميل الذي يذكرنا بأن الأيام كفيلة أن تغير قناعاتنا .. ثم نفهم لماذا لا يجب أن نتسرع بالحكم على الأخرين..

Wave Manipulator
Wave Manipulator
10 ساعة

لااااا 🌚 لن أستسلم أبدًا، وانّي لَكابِحٌ تردّداتِ النّفس البشريّة بتردّداتٍ تصنعها موجات العقول!
الثّبات ميزة مِش هِبة. فينا نيأس ونغيّر قناعاتنا بس احنا لازم نضلنا مكافحين بس دون مزايدة 😁.

انا حابب اعتذر لمعلمة الرّياضيّات الّي راهَنِت علي في اجتماع المعلمين، لو تعرف انّ مراهنتها على فهمي للرّياضيّات زي مراهنتها على فوز ميتسوبيشي سوبر لانسر على يانغ وانغ يو ناين اكستريم! أو لمرشدة مدرسيّة صدمتها في ما يمكن اعتباره جِناية سلّمني منها قانون الأحداث.

في كثير اِشيا براسي.. أهمهن موجة علاجية عضويّة (مش Oxymoron!) بتشلّ الكترونات السّرطان حصرًا بل وممكن تفيد الخلايا السّليمة، أو عجلة بتدور للأبد ومن هذيك السحرية بنستنبط طاقة ما بتنضب 🤩

على شارة موتورايز: بالرّغم من كل العقبات.. لن تحيّرني الجهات.. الجهة واحدة وهي روما!

لكن المُحبِط هو فشلي بالتّعافي من المواد الاباحيّة رغم، على الأقل في أوّل ال teens، محاولتي للفَكاك منها ومن دكاكيريّاتها بس مش مشكلة!

نسخة الماضي ونسخة الحاضر Collided زمكانيًّا فمش راح القى غير التّشجيع حتّى مع جِنايات كثيرة.. يمكن حزن على تعذيب الحيوانات بس overall كمّل يا شريك. لكن العدو هو الزّمن 😬
فاحنا في سباق مع الوقت تا نتغيّر وكم للجنى وفات ردّ منّه على شِعر اخواننا السّودانيّين.

زر الذهاب إلى الأعلى
2
0
Would love your thoughts, please comment.x