مرحبا بالجميع ..

هذا الركن هو مساحتكم الخاصة للدردشة، والتعارف، ومشاركة الأفكار بعيداً عن أجواء المقالات والقصص الرئيسية. إنها استراحتنا الخاصة لنتحدث ونلتقي.

ولكي نحافظ على هذا المكان ممتعاً وودياً للجميع، نرجو مراعاة بعض الإرشادات البسيطة:

  • نرجو عدم مشاركة أي معلومات تواصل شخصية إلا بموافقة المشرف على المقهى.
  • يرجى الالتزام بآداب الحوار والابتعاد عن أي ألفاظ غير لائقة. لنصنع بيئة إيجابية.
  • نفضل أاستخدام اسم واحد ثابت في التعليق. لن نقبل استخدام ألقاب متعددة لإرباك الآخرين.
  • يتم مراجعة التعليقات والموافقة عليها من قبل المشرفين لضمان بيئة آمنة للجميع.

شكراً لتفهمكم، نتمنى لكم وقتاً ممتعاً وحوارات ثرية!


مقهى كابوس على واتساب بادارة الاخ عبدالله مغيصيب :

Subscribe
Notify of
guest
23.4K Comments
Newest
Oldest Most Voted

سارة فايز
سارة فايز
1 hour ago

جماعة معلش عندي سؤال .. هو النمل الصغير اوي ده بيشم الروايح .. بيقدر يشم الروايح للدرجة دي لما يكون في أكل مرمي على الأرض .. ولا هما عندهم فرق استطلاع تبحث عن الطعام .. ولا الاتنين مع بعض ؟ حتى الدبانة صعبت عليا حدفتلها حتة تفاحة صغيرة خالص فضلت لازقة فيها .. وحدفت للنمل حتة بسكوت بالشوكلاتة

Wave Manipulator
Wave Manipulator
19 minutes ago

النمل الصغير اوي والكبير اوي وكل حشرة في العالم لا تشمّ جزيئات الرّائحة (وهي جزيئات خفيفة مكوّنة من مركّبات مادّة الغرض لذا هي تطير عبر الهواء) بل تستشعرها بحسّاساتها سواءً قرون الاستشعار أو حسّاسات تغطّي قِشرتها، هذه الحسّاسات تستقبل اشارة الاهتزاز (لهذا تهرب الحشرة عندما تخطو بقربها) كما تستقبل الرّائحة. لذا فانّها بعكس البشر لا تملك مسار اشتمام ولا أنف يجذب تلك الجزيئات. فلو رميت تفّاحة بالقرب منها، كان سهلًا أن تنتقل الرّائحة وجزيئاتها الى قرون استشعار الحشرة.. أمّا لو رميتها بعيدًا، فلن تشمّها الحشرة ببساطة لأنّ الرّائحة لم تزرها.

على فكرة، الحسّاسات (sensors) معتمدة من الحشرات حتّى في مسألة التّذوّق! تصوّري يا صديقتي العطوفة على أصغر الكائنات انّ الحشرات مافيش الهن حليمات تذوّق ( حتّى أسد البحر وهو ثديي بحري مافيش عنده قدرة على تذوّق السّكّر) بل بيعتمدن على مستشعرات في الفم لا بل واسفل أرجلهن في حالة النّحل!!

سارة فايز
سارة فايز
1 hour ago

منك لله يا أمجد .. هبطلي رسايلي اللي كنت بعتاها لاصدقائي
أحب أن أذكركم بالخير
أبو راشد ، بركاني ، ساهر ، عدنان ، منال ، حليمة
🌻 🪻 🌹 🌷 🏵️ 🌼 🪷 🌸
وفي أخ ليبي كان بيحب الأدب بس للأسف نسيت اسمه .. منال ممكن تفتكره لانهم كانوا بيتناقشوا في الكتب والروايات

فلسفة رَنَـا عبدُو😏
فلسفة رَنَـا عبدُو😏
2 hours ago

رنـا جاءت مع سؤال للجميع..

اصطفوا جميعا يا شعب كابوس🔊

سؤال اليوم..

شيء بدأت تفقد اهتمامك به مع تقدمك في السن؟

Be happy - مشرفة المقهى
Be happy – مشرفة المقهى
2 hours ago

تخيلي بدأت افقد الاهتمام بكلشي حرفياً 😅

رَنَـا عبدُو
رَنَـا عبدُو
1 hour ago

إذًا أصبحتِ عجوز🤣🤣

Be happy - مشرفة المقهى
Be happy – مشرفة المقهى
36 minutes ago

– لقد توفيت في عمر العشرين ، لا يهم في أي عام سأُدفن 🖤 ..!

رَنَـا عبدُو
رَنَـا عبدُو
25 minutes ago

أنتِ أغلى ما نملك يا صاحبة التفاؤل دمتِ بخير غاليتي🌷

Be happy - مشرفة المقهى
Be happy – مشرفة المقهى
10 minutes ago

يسعدكك يقلبي 🫂💜

Wave Manipulator
Wave Manipulator
1 hour ago

بعدَ أن بلغتُ حِرْزًا من تعمير الدُّنيا، فقدت اهتمامي بالكؤوس. كان لدي هذا الهوس بتجميع الكؤوس الّتي أفوزُ بِها في مسابقات مدرسيّة وقُطْرِيّة، لم أنَل سِوى واحدة. كنت أحبّ أن أتخيّل طاولة محشوّة بالكؤوس المقتنصة من مسابقات، دلالةً على وهم الفوز.
أمّا اليوم فلو عرضت علي نوبل جائزتها لرفضتُها.

قد استسخفت الفكرة، كأس، ولما كأس؟ وهل حقًّا نختزل الفوز والإنجاز في جماد دميم؟ لذا قد ارتحت من جدولة اهتمامي بالكؤوس، وركّزت على جوهر الإنجاز والملكيّة الفكريّة لا المادّيّة.

رَنَـا عبدُو
رَنَـا عبدُو
26 minutes ago

ما شاء الله عليك، أنت تستحق ما هو أعظم يا صديقي😁🌺

سارة فايز
سارة فايز
1 hour ago

هالو رنوش .. التقدم في السن ده متعة .. عكس اللي اهالينا كانوا مبينينه خالص .. رسمولنا صورة غلط تماما .. مع التقدم في العمر وصلنا لمرحلة ان تناول كوب من الشاي او القهوة يعتبر انتصار على الدنيا .. الامتنان لابسط شيء ممكن يسعدك

رَنَـا عبدُو
رَنَـا عبدُو
24 minutes ago

أهلا سارة سعدت بلقائكِ حبيبتي، فعلاً معك حق الله يكبرنا في طاعته🌷

ضل الضلام
ضل الضلام
1 hour ago

التعالي …لان الانسان كلما كبر عرف انه ليس مركز الكون …ولان جمع المال ان كان يحفظ بصندوق فالجاه صعب الجمع بقلوب الناس غالبا ما يذهب بكلمة خاطئة …حتى انه يأكل الدين و يفسد العمل
..نعم طلب الجاه اي تملك القلوب وجذبها حسب التفسير العلمي
ثم ترين الجد و الجدة يلاعبان احفادهم كأنهم اطفال بدورهم …شوقا في روح الصبا و صفوته
غالبا

رَنَـا عبدُو
رَنَـا عبدُو
22 minutes ago

صدقت ودائما ما تصدق يا أخي🌷

Be happy - مشرفة المقهى
Be happy – مشرفة المقهى
3 hours ago

‏”يتعافى المرء أحياناً بعزلته.”

Be happy - مشرفة المقهى
Be happy – مشرفة المقهى
3 hours ago

هل تؤمن أن بعض الذكريات لا تموت مهما حاولنا؟
1| نعم 🖤 2| لا 🕊️ 

Wave Manipulator
Wave Manipulator
3 hours ago

أكيد. الذّكريات عَلَقة بتعيق تُرس “انسى وامشي”. لذلك كإنسان مهمتك تحمي حالك، لانّك مش حاسوب بتقدر تحذف بياناتك. انا قد ما بتجاهل بتيجي Intrusive thoughts عن أمور بشعة مش راح الوّث المقهى بذكرها.

رَنَـا عبدُو
رَنَـا عبدُو
2 hours ago

هو ليس أن نؤمن بل هو شيء موجود فينا، لدينا ذاكرة في الدماغ وهي من تحتفظ لا إراديًا تلك الذكرى إم أن تكون سيئة تحزننا او جميلة تسعدنا.
مثلما قال أخي فادي نحن لسنا حاسوب نملك “حذف البيانات” فهي ستبقى رغمًا عنا ولهذا لا نحاول مسحها بل أن نستخدمها كوقود لنرتقي!

سارة فايز
سارة فايز
1 hour ago

مساء الفل يا هدير .. اكيد بعض الذكريات خُلقت لتُكتب على الاجساد ابد الدهر .. اهرب من قلبي اروح على فين

Be happy - مشرفة المقهى
Be happy – مشرفة المقهى
35 minutes ago

هديل وليس هدير 🤭
يسعد مساكي ..مساكي فل وياسمين ♥️🫰

رَنَـا عبدُو
رَنَـا عبدُو
3 hours ago

إسماعيل

نعم توقعت هذا لأنك جئت سريعًا، مع حق يا أخي كلنا تنفذ طاقاتنا ولكي ترجع الطاقة نرتاح لذا لا ترهق نفسك في المجيء يا صديقي!

أما عن الإلقاء فـ نعم أحب أن ألقي وركز في كلمة “أحب” يعني بأنه نوع من الشغف فقط ليس إلا ما مدرب ولا معلم، حقيقة حاولت أن أبحث ووجد صفحات في الواتس ولكن لم أستفد كثيرًا لأنهم لم يعطوها حقها ربما، الشعر والنصوص أم عن الدبلجة فهي لكما وتبدعان فيها أنت وأسماء.

رَنَـا عبدُو
رَنَـا عبدُو
3 hours ago

ضل الضلام

أوه كشفتني😓
حرصت أن لا أوضح فأخدعكم بـ حبات بسكويت طرية ومقرمشة في آن واحد، ولكنك ذكي فلربما تكون فضائي أنت أيضا.. حاول لعلك تجد خصلة منهم لا تيأس فالعيش في الفضاء أفضل بكثير من هذا السطح الكروي. 😂

ثم عن هذا الإعلان الذي سمعته هذه عائلتي وأحبائي جاؤوا لإنقاضي لأنني من خلال جهاز اخترعه لي أخي فادي تحدث مع المتجر الذي أخذ منه الدقيق في كوكب “البسكويت” _هذا كوكب يجعله البشر لأنهم لو عرفوا بأمره لجاءوا لأكله من دون رحمة_ وقلت له أن ينادي على عائلتي اللطيفة البسكويتية 😭.

هذا رأيك؟
لربما أجد الفضائيين أفضل أجرب حظي ما أن حظي أعرفه جيدًا😥😂😂.

أششش لا تخبر أحد على هذه الأسرار

ضل الضلام
ضل الضلام
1 hour ago

ايه على الاقل انتي بسكويتك غير مبطن 😋بالشوكولاطة ..فلا خوف على اضراسي

الخوف صار على البسكوت المبطن …لازم يجيبو خبير يتذوق البسكوت المبطن ..والاحسن يكون اكتسب بطنا من كثرة التذوق …ولذلك سميت البطن بطنا…

لا لا تخافي لن اخبر احد …ملفات الفضائيين في امان …بس ترامب الخبيث اعطاهم التي لا تغني من جوع ..حتى يبقوا في جوع

على راي رايك قلتي حاول لعلك تجد خصلة هههه
لا واضح الخصلات نزلا يمين يسار على الاذنين كشعر الجن 🧝‍♀️🧝‍♂️…اه على الخصلات ..امنين ابتدي العد هههه🤣😂
اتذكرت شخص امباح وانا اشرب شاي وقلت
اه على تلك اللعب التي يلعب فيها الشخص انه مضلوم و رصين حتى ينال الشفقة و الاهتمام …لا عزيزة البسكويت الجاف.. الضرب على الساخن يطوع الحديد ..اما قصة الانتقام طبق يأكل باردا
فمن ابدعها كان يهيئ عدوه حتى يطمان فيغفل …
لازمك ديما تكوني طيوبة كيوت…هذه ربما خصلة تلمع في الضلام و تدفئ في البرد …
احسنتي التواصل معي شكرا رنا

Elvenheart
Elvenheart
4 hours ago

بدي أعاقب يسري الديكتاتوري بس ما عندي سلطة عليه !
معلش , رح تأتي الأستاذة لوريكا , السماوي الطريد , اللي يمكنها تعاقبو وأحكي لها

رَنَـا عبدُو
رَنَـا عبدُو
3 hours ago
الرد  Elvenheart

أعرف كيف أعاقبه.. أمنع عنه البسكويت والحلويات شهر😎
فـ أنا جدة لتيفة وأول شيء هي صحة أحفادي.. ولا تسأل على حصته فهي ستكون في معدتي بإذن الله ستكون في أمان الله🤭

Elvenheart
Elvenheart
4 hours ago

اجتماع لإخواني , يسري وأم الجود , نادرة لم نعد نراها كثيرا هههه
اشتقت لكم يا إخواني

ولو أنكم بمحادثة خاصة لكن سأقتحم وأحاوركم قليلا هههه معلش سأسمح لنفسي , لأنكم إخوتي
اشتقت لكم بجد س حوال الصحة والاحوال مع موجة الحر هيدي ومع الشغل وكلشي

Be happy - مشرفة المقهى
Be happy – مشرفة المقهى
4 hours ago
الرد  Elvenheart

اهلا اسماعيل هلا وغلا وسلة حلاا

Elvenheart
Elvenheart
4 hours ago

تسلمي أختي أم الجود

ربنا يوفقك أختي

Be happy - مشرفة المقهى
Be happy – مشرفة المقهى
4 hours ago
الرد  Elvenheart

الله يسلمك يارب

Be happy - مشرفة المقهى
Be happy – مشرفة المقهى
4 hours ago
الرد  Elvenheart

كيف حال فريق التحقيق زمان ماشفنا ابداعك فحل القضايا ولا ختيرت 😅

رَنَـا عبدُو
رَنَـا عبدُو
3 hours ago
الرد  Elvenheart

أنا لست معهم ؟
الحمد لله أنا ذاهبة🚶🏻‍♀️🚶🏻‍♀️

Elvenheart
Elvenheart
4 hours ago

رنا , أخبريني ماذا تمارسين الإلقاء , قراءة شعر أو نصوص أو دبلجة مثلي ومثل أسماء ؟ ومن قام بتعليمك ؟

ضل الضلام
شو رايك تخبرني شوي عن لائحة كتبك قبل أن أغضب وتكون العواقب وخيمة
ദ്ദി(˵ •̀ ᴗ – ˵ ) ✧

Elvenheart
Elvenheart
4 hours ago

مرحبا رفااق

تحياتي ليكم كيفكم شو خباركم ؟

ها أنا ذا ههه .. لم أرتح بعد كما كنت أحب ولكن ها أنا ذااا
أخبروني ما هو جديدكم

امجد - مدير
المدير
امجد – مدير
4 hours ago

ام الجود

لقد جلبت لك يسري …استأذنك بتابع عملي

Be happy - مشرفة المقهى
Be happy – مشرفة المقهى
4 hours ago

الله معك

امجد - مدير
المدير
امجد – مدير
4 hours ago

ام الجوود

تطمني ابصملك بالعشر اني نفسي استدت للابد 🤣🤣🤣🤣🤣🤣

بدك اجلب لك يسري الان

امجد - مدير
المدير
امجد – مدير
4 hours ago

ام الجوود

بديش واحد بالمائة ..افتحي نفسي وكثر الله خيرك يا شيخه

لازم نفتح لنا قناة عالتيكتوك

Be happy - مشرفة المقهى
Be happy – مشرفة المقهى
4 hours ago

اذا هيك الله يسد نفسك عن النسوان 🤣🤣🤣😂😂

امجد - مدير
المدير
امجد – مدير
4 hours ago

هل تعاني من العزوبيه ..او من فراق الحبيب ..هل انت متزوج وما زال بنفسك مثنى وثلاث …مع الشيخة ام عباس لاداعي للقلق بعد اليوم ..فان كنت متزوج وبدك مثنى وثلاث فلتذهب لام عباس لكي تسد نفسك وتخليك تقتنع بالاولى …للتواصل اتصلو علا الرقم التالي 00000

مع جلب ماعز احول وضفدعه لديها غمازات لكي تتم الطقوس

Be happy - مشرفة المقهى
Be happy – مشرفة المقهى
4 hours ago

اما شو اعلان 🤣🤣🤣😂😂😂اهم اشي تسد نفسك عن الزواج

Be happy - مشرفة المقهى
Be happy – مشرفة المقهى
4 hours ago

رح اعطيك ١ بالمية من ارباحي 🙃

امجد - مدير
المدير
امجد – مدير
5 hours ago

ام الجوود

ومن هم المهرطقون هل هم بشر ام ماذا!

Be happy - مشرفة المقهى
Be happy – مشرفة المقهى
5 hours ago

مجموعة من البشر بطلقون ع نفسهم المهرطقون

امجد - مدير
المدير
امجد – مدير
5 hours ago

ام عباس

🤣 🤣 🤣 🤣 🤣 🤣 🤣 🤣 🤣 🤣 🤣 🤣 🤣

خلتص من اليوم اسمك الشيخة ام عباااس

Be happy - مشرفة المقهى
Be happy – مشرفة المقهى
5 hours ago

دون عندك ام عباس لجلب الحبيب ورد المطلقة 🤣🤣🤣😂😂😂وتزويج. الشباب

امجد - مدير
المدير
امجد – مدير
5 hours ago

ام الجود

ايتها الفضائية احيانا تراودني افكار نحو البشر كيف يفكرون ولما هم في حاله حرب ودمار …ولماذا اشكالهم هكذا ..ليتني استطيع ان افهم ماطبيعتهم ولماذا وكيف

Be happy - مشرفة المقهى
Be happy – مشرفة المقهى
5 hours ago

اسال شلة المهرطقون سوف يجيبونك او الافضل انك تستدرجهم واسحبهم لعندك وحقق معهم

امجد - مدير
المدير
امجد – مدير
5 hours ago

ام الجود

لا لستي قابضة أرواح..بل انتي جالبه الحبيب ..وقارئة الكف والفنجان والبطيخ🤣🤣🤣🤣

Be happy - مشرفة المقهى
Be happy – مشرفة المقهى
5 hours ago

يعني انا ام عباس 😂😂😂

امجد - مدير
المدير
امجد – مدير
5 hours ago

ام الجوود

اتدرين كم اشفق علا هولاء البشر ..فهم في حرب ونزاعات وصراعات …هل توافقيني الراي ايتها الفضائيه

Be happy - مشرفة المقهى
Be happy – مشرفة المقهى
5 hours ago

واال تقمص الدور بسرعة

Be happy - مشرفة المقهى
Be happy – مشرفة المقهى
5 hours ago

اه شايف الله يعينهم ع حياتهم 🤭

امجد - مدير
المدير
امجد – مدير
5 hours ago

ام الجوود ما اضلمك ….بدك تدخليني القبر ع طوول

Be happy - مشرفة المقهى
Be happy – مشرفة المقهى
5 hours ago

له ليش هو انا باقية قابضة ارواح

Last edited 5 hours ago by Be happy – مشرفة المقهى
امجد - مدير
المدير
امجد – مدير
5 hours ago

ام الجوود

احنا زهقنا واحنا نحسب انفسنا ادميين ..خلينا نغير جو ونصير قروود ..او شو رايك عندي فكره احسن ..خلينا نغير جو ونحسب انفسنا فضائيين

Be happy - مشرفة المقهى
Be happy – مشرفة المقهى
5 hours ago

😂😂🤣🤣

امجد - مدير
المدير
امجد – مدير
5 hours ago

ام الجوود

انا بخيل كحتوت ….يا ريتني ماعطيتك هديه …خلاص رجعي هديتي فورا ..كسرتي بخاطري …تهادو تحابو

Be happy - مشرفة المقهى
Be happy – مشرفة المقهى
5 hours ago

بدك اردلك ايدك معلقة 😂😂😂

امجد - مدير
المدير
امجد – مدير
5 hours ago

ام الجوود

هااااا قولي عجبتك هديتي 😊😊😊

عموما لاشكر على واجب ..انتي تستاهلي كل شي يرخصلك ..ولو بدك اعطيك هديه ثانيه وثالثه وعاشره انا مستعد ….

Be happy - مشرفة المقهى
Be happy – مشرفة المقهى
5 hours ago

طول عمرك بخيل 🤣كحتوت بيطلعش منك اشي

امجد - مدير
المدير
امجد – مدير
5 hours ago

ام الجود

نعم معك حق ايتها العفريته .المقهى لنا نلعب ونمرح فيه لوحدنا ونقلب الطاولات ونسوي فوضي بالمقهى

هاك الهدية خذي 👊 بوكس ثلاثي الابعاد بين عيونك ..ارجو ان تتقبلي هديتي

Be happy - مشرفة المقهى
Be happy – مشرفة المقهى
5 hours ago

هو احنا باقين قرود نقلب الطاولات ونخرب 🤣

امجد - مدير
المدير
امجد – مدير
5 hours ago

ام الجووود

بدي ارسلك هديه ؟ هل تقبلي هديتي

Be happy - مشرفة المقهى
Be happy – مشرفة المقهى
5 hours ago

شو هالهدية لتكون حلويات ام علي 🫣

امجد - مدير
المدير
امجد – مدير
5 hours ago

ام الجوود

امين واياك ..

تعالي بدي اسوي مشكله معك ..عشان نرووق الجو

Be happy - مشرفة المقهى
Be happy – مشرفة المقهى
5 hours ago

جاهز للقتال 😂🤣

Be happy - مشرفة المقهى
Be happy – مشرفة المقهى
5 hours ago

بالله عليك في اروق من هيك المقهى فاضي الاشباح والعفاريت تحوم هنا فقط

امجد - مدير
المدير
امجد – مدير
5 hours ago

ام الجوود

نعم غادرتهم منذ ستة شهور وذهبت اشتغل بالمملكه

Be happy - مشرفة المقهى
Be happy – مشرفة المقهى
5 hours ago

ربنا يرزقكم

Be happy - مشرفة المقهى
Be happy – مشرفة المقهى
5 hours ago

حبيت اشغل وقتهم وطابت من حماي يصير يوخذ جود عالصلاة يعلمو والبنت تروح ع دورة قرآن وسجلتهم بمخيم صيفي لمدة ١٠ ايام ببلش يوم الاربعا

امجد - مدير
المدير
امجد – مدير
5 hours ago

ام تلجود

نعم فالمدارس صارت راحه للامهات ..بشان الاطفال

Be happy - مشرفة المقهى
Be happy – مشرفة المقهى
5 hours ago

خلص بروحو من المدرسة مهدود حيلهم بتغدو وبنامو للعصر وبعدها بصحو. وبدرسو 🤣🤣يعني مافي وقت للمشاجرة

امجد - مدير
المدير
امجد – مدير
5 hours ago

نعم وهذا من مميزات المدارس بالنسبة للامهات

امجد - مدير
المدير
امجد – مدير
5 hours ago

ام الجود 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣 داقين في بعض زي الضراير قوووولي ماشاء الله..لا تصيبيهم بعينك 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣

هذا هو حال الاطفال ….

ايووه ربي هداني علا يدك ..وما الحب إلا للحبيب الاول …اما الباقيات فأر تجارب 🤣🤣🤣

Be happy - مشرفة المقهى
Be happy – مشرفة المقهى
5 hours ago

الله يهديهم جننوني 🤣

امجد - مدير
المدير
امجد – مدير
5 hours ago

نفس ما كانو يجننونيانا والمدام ..والحين بعيد عنهم ..

Be happy - مشرفة المقهى
Be happy – مشرفة المقهى
5 hours ago

ليش مكان شغلك بعيد عنهم

امجد - مدير
المدير
امجد – مدير
6 hours ago

ام الجوود

والله لا دجاجات ولا حجات ..ولا ام علي ولا ام صالح ولا ام حاتم ….

ارسلي الله واحده تدعى ام الجوود خلتني انساهم واتمسك بالاولى …عصفور باليد ولا عشرة ع الشجرة ….

ايه اخبارك واخبار الصيصان حقك …وليه الغيبه

Be happy - مشرفة المقهى
Be happy – مشرفة المقهى
5 hours ago

الصيصان بخير الحمد لله بتكاتلو عطوول داقين في بعض زي الظراير

Be happy - مشرفة المقهى
Be happy – مشرفة المقهى
5 hours ago

اه يعني ربنا هداك 😂🤣🤣🤣معقوول

Be happy - مشرفة المقهى
Be happy – مشرفة المقهى
5 hours ago

والله مشغوولة بعلاج زيزوو عنا جلسات علاج طبيعي وتحفيز للاطراف مابصد بنروح انا وياه كانا بساحة معركة 😂😂بنحط راسنا وبنام للعصر

امجد - مدير
المدير
امجد – مدير
5 hours ago

ربنا يشفيه ويعافيه …الاطفال هم جنة الدنيا

Be happy - مشرفة المقهى
Be happy – مشرفة المقهى
5 hours ago

آمين يارب ،، ربنا يفرجهاا

Be happy - مشرفة المقهى
Be happy – مشرفة المقهى
5 hours ago

شكلها العطلة مطولة 😂😂خليهم يرجعو للمدارس

امجد - مدير
المدير
امجد – مدير
6 hours ago

ام الجوود

رجعت …حينما يرد سأخبرك ….

تعالي لنسترجع ايام شبابنا …ونلعب 👊👊👊👊👊👊

Be happy - مشرفة المقهى
Be happy – مشرفة المقهى
6 hours ago

😂😂طمنا عن جاجاتك

امجد - مدير
المدير
امجد – مدير
6 hours ago

ام الجود

رسالتك تم ارسالها …..نحن في حالة ترتيب

ساصلي العصر وراجع

Be happy - مشرفة المقهى
Be happy – مشرفة المقهى
6 hours ago

تمام رح استنى ردو

Be happy - مشرفة المقهى
Be happy – مشرفة المقهى
6 hours ago

تقبل الله

امجد - مدير
المدير
امجد – مدير
6 hours ago

ام الجووود

مرحبا بيك …اتفضلي يا اختي ..فانا حمامة المرسال حقك …

Be happy - مشرفة المقهى
Be happy – مشرفة المقهى
6 hours ago

معلش سامحنا اخ امجد

Last edited 6 hours ago by Be happy – مشرفة المقهى
امجد - مدير
المدير
امجد – مدير
6 hours ago

الجميع ماعدا الكل

السلام عليكم

😤 😤 😤 😤 😤 😤 😤 😤

تعالوو

لوووريكا

ام الجود

كرمل

يجب ان تحضرو وإلا لاتلومو إلا انفسكم

Be happy - مشرفة المقهى
Be happy – مشرفة المقهى
6 hours ago

منيح اللي اجيت بدي توصلي رسالة لعبد الله

رَنَـا عبدُو
رَنَـا عبدُو
3 hours ago

أنا لست معهم إذًا ذاهبة .. في أمان الله

Be happy - مشرفة المقهى
Be happy – مشرفة المقهى
6 hours ago

يسري وينك. بدي احكي معك بس تفضى رد ع تعليقي

امجد - مدير
المدير
امجد – مدير
4 hours ago

انتي فيك عرق بشررري 😭😭😭 طبائعك تشابه طبع البشير احيانا …

Be happy - مشرفة المقهى
Be happy – مشرفة المقهى
4 hours ago

شايف الطبع غلاب

يسري - نائب المدير والمشرف على أقسام المقهى والموقع
المدير العام
يسري – نائب المدير والمشرف على أقسام المقهى والموقع
4 hours ago

منورة أم الجود.. انا معك الآن 🙏

Be happy - مشرفة المقهى
Be happy – مشرفة المقهى
4 hours ago

اهلا اخ يسري
نورك غطا ع الكهربا 😅

يسري - نائب المدير والمشرف على أقسام المقهى والموقع
المدير العام
يسري – نائب المدير والمشرف على أقسام المقهى والموقع
4 hours ago

يا كريمة الأصل.. ربي يحفظك ويبارك فيك 🙏😂

Be happy - مشرفة المقهى
Be happy – مشرفة المقهى
4 hours ago

امين شكرا لك

يسري - نائب المدير والمشرف على أقسام المقهى والموقع
المدير العام
يسري – نائب المدير والمشرف على أقسام المقهى والموقع
4 hours ago

اؤمريني يا أم الجود.. كلي اذان صاغية ☺️

Be happy - مشرفة المقهى
Be happy – مشرفة المقهى
4 hours ago

شكرا لك اوصلت الموضوع عن طريق امجد لانه كان حاضرا للاستاذ عبدالله

Be happy - مشرفة المقهى
Be happy – مشرفة المقهى
4 hours ago

عتبي عليه كبير جداً ، اصبح الاستغناء عن فريق العمل بهذه السهولة 🥺

يسري - نائب المدير والمشرف على أقسام المقهى والموقع
المدير العام
يسري – نائب المدير والمشرف على أقسام المقهى والموقع
4 hours ago

اطلاقا أم الجود بالنسبة لياسمين نحن نتواصل معاها لكنها لا ترد لعل المانع خير.. إن شاء الله ربنا يحمل لنا الخير في قادم الأيام 🤲

Be happy - مشرفة المقهى
Be happy – مشرفة المقهى
4 hours ago

كيف بتتواصلو معها هي حذفت الواتس نهائيا وحكتلي مابدها ترجع وكذلك رنين

يسري - نائب المدير والمشرف على أقسام المقهى والموقع
المدير العام
يسري – نائب المدير والمشرف على أقسام المقهى والموقع
4 hours ago

يا الله.. اتواصلت معها على الخاص.. بعدها وجدت الواتس اب محذوف.. كلمتها على رقم والدتها لا ترد.. هيا اخبرتك انها حذفت الواتس لأنها لا تريد العودة

Be happy - مشرفة المقهى
Be happy – مشرفة المقهى
3 hours ago

نعم هي اخبرتني بذلك وحسيتها مذايقةة

Be happy - مشرفة المقهى
Be happy – مشرفة المقهى
6 hours ago

“كل مؤذي سيؤذى ؛ إنها الأيام.”



كُل ساقيٍ سيسقى بما سقى، و لا يظلم ربك ٲحدآ .. الدنيا ستدور؛ و المشاهد ستعاد؛ و الأدوار ستتبدل ..‏ من قهرَ سيُقهر، ومن ضرَّ سيُضر، ومن ظلمَ سيُظلم، ومن عابَ اُبتِلى “فإن الله يمهلُ ولا يُهمل .. يوماً ما ستفهم أن الدنيا تدور ثم تعود و تقف عندك؛ لتفعل بك ما فعلته بغيرك .. كما تدين تُدان ..

Be happy - مشرفة المقهى
Be happy – مشرفة المقهى
6 hours ago

“أحبُّ أن أرى مشاهد الجبر في أعيُن مَن حولي،
تجعلني أشعُر أن الأحلام تتحقق،
وأن لي نصيبًا مثلهم،
كُلما رأيت أحدًا قلبه هادئ ونفسه راضية..
أدعو له أن يتم الله عليه نعمته
وأدعو لنفسي أن يرزقني مِمّا رزقهم
وأقولُ بصوتٍ خافت:
يا رب وقلبي ♥️.

ضل الضلام
ضل الضلام
7 hours ago

Elvenheart

انا اعرف انك تتخذ قرارتك من عقول سبقتك ..لذا لا باس كما قلت في استراحة محارب
لكن لا تغب و تبحر مع الامواج و تنسى العودة للجزيرة …او تختطفك حورية الى اعماق الوجود فتنسى طريق العودة
اتمنى لك التوفيق والنجاح في امورك

َرَنَـا عبدُو
َرَنَـا عبدُو
11 hours ago

صباح الأناناس على أحلى ناس 🍍 😁

فادي

شكرًا لك يا حفيدي لم تنسَ المعروف والأهم أنني سأكل البسكويت وحدي 😭.
ثم كيف خطفت النجم يا شقيّ؟

ضل الضلام
اضحكني تعليقك ربما أكون من بذور النجوم _في مقال الجميلة رنين_
ليتني أستطيع يا أخي، لهذا أنتظر مركبة فادي لعلي أستطيع الخروج من الأرض وأذهب إلى بيتي البسكويتي، والجزيرة التي سماها الملك باسمي 😭 .
ولكن في واقع الأمر أنا طالبة جامعة ولا توجد لدينا عطل صيفية ولا شتوية على حسب السيم.

اسماعيل
وين الغيبة؟

لوريكا
ثيزيري
ڨامبير
قيدار
عاشقة القدس
فتحي حمد
أمجد
الملك
سيلا
أسعد
Be happy

وكل محبي كابوس كيف حالكم؟

ضل الضلام
ضل الضلام
7 hours ago

عطلة سعيدة اذا …انه يوم الاحد
اي معك حق الواحد صعب يكون مثلك يعترف انه فضائي من كوكب اخر …لان قوانينكم تمنعكم من الاعتراف قبل الزواج
يعني بعد ما اعلن ترامب اعلان كشف الوثائق السرية للمخلوقات الفضائية …🤔
هههه الخبيث كشف اوراق ليشغل المهتمين عن ملفات ابستين …او ربما يكملون المشروع الاكبر🙁 سافهمك يوما ما ان احدهم سبقهم في كشف خطتهم من زمن وساعطيك اسم القناة في اليوتيوب ….

اه امبارح معك حق افتكرت 🤣
..تسلمي رنا انتي كمان ليس من الحرارة الصيفية بل من الحقدة المتخفين على الكوكب بالابتسامات السخيفة والكلمات المتخلقة لمصلحة جاه واضحة …لذا لا تخافي المخلوقات الفضائية اذا قابلوك …ستجدينهم افضل ههههه 👽

Elvenheart
Elvenheart
11 hours ago

أحيانا يحلو لنا .. أن نوقف كل شيء من حولنا , نوقف جريان الأحداث , وتسارعها , نوقف الزمن بنفسه إن أمكن ..
نتوقف عن حساب الدقائق والساعات .. نتوقف عن ارتقاب شيء جديد وصادم كل دقيقة ..
لنعيش بعض الوقت من صفو السلام الذي لا يشوبه كدر
لتتنقه أرواحنا قليلا من الهموم المحيطة بنا , التي كادت تنسينا ما معنى السعادة ..
⊹₊˚‧︵‿₊୨ᰔ୧₊‿︵‧˚₊⊹

Elvenheart
Elvenheart
12 hours ago

نسيت الصديقة .. قيدارة

أين أنتي يا خائنة صرتي تتهربين

وصديقتي ثيزيري أيضا .. وش الأخبار ؟ انقطاع غريب جدا من طرفك .. تعالي يا اختي نحتفل بتأهلنا للدور الثاني ⋆✴︎˚。⋆

Elvenheart
Elvenheart
12 hours ago

اعتذاري من كل من سأل عني , وأنا متأخر في إجابته

أصدقائي ,,

سيلا , رنا , أم الجود , صديقي ضل
سأعود قريبا أنا عم آخد استراحة تكتيكية هههه (๑>؂•̀๑)

صديقتي أميرة الغيوم , يا هلا بعودتك , يا ريت تتواجدي أكثر !!
صديقتي لوريكااتااا .. ما أخبارك طمنيني عنك („• ֊ •„)

َرَنَـا عبدُو
َرَنَـا عبدُو
11 hours ago
الرد  Elvenheart

الله يستر من اجازاتك أحسست برجفة في قولك:(استراحة تكتيكية)
🤣 🤣 .
إن شاء الله يا صديقي متى ما تنتهي ستجدنا هنا ننتظرك بإذن الله!

Elvenheart
Elvenheart
12 hours ago

comment image

Last edited 12 hours ago by Elvenheart
يسري - نائب المدير والمشرف على أقسام المقهى والموقع
المدير العام
يسري – نائب المدير والمشرف على أقسام المقهى والموقع
21 hours ago

الملك

تعليقك الأخير الذي لم ينشر به نكهة لم نعتاد عليها منك.. حق الرد محفوظ لك لكن بما لا يستدعي جلب الجدل خصوصا أن التعليق الذي اغضبك لم يكن موجه لك مباشرة..

تحياتي لشخصك الكريم 💖

الملك
الملك
20 hours ago

اهلا اخ يسري هنا كل شخص يلزم حدود الأدب و الاحترام انت تعلم جيدا اني لا اعلق علي ما يكتب لكنك تعرف اني ردي يكون حازم و الكلام موجه لي لسنا صغار اخ يسري حتي و لو لم أكن انا فهذا التعليق مسيء لان فيه نبرة استهزاء بالمجموعة و كأنه هو الفيلسوف بصراحة يجب انت تنتبه لرسائل المبطنة

الملك
الملك
20 hours ago

بنسبة لحذف ردي أراه قرار خاطء و تميزي
هذا رأي
لكل فعل ردت فعل

ضل الضلام
ضل الضلام
22 hours ago

صور و اغاني وشعر وابيات و خكم و اسلوب ..كوبي كولي ..كولي كوبي ..كوبي كوبي …كوبي كولي …😖😖😖😱اهههه ..ههههه😂🤣🤣
من انتم …واش تبو

عاشقة القدس
عاشقة القدس
20 hours ago

طلاسم مو! ربنا يشفيك🫂🤣
واضح حر أوروبا وصلك يخي

َرَنَـا عبدُو
َرَنَـا عبدُو
11 hours ago

سلامتك 😌

عاشقة القدس
عاشقة القدس
23 hours ago

«حقَّاً رحلتَ؟ فمَن للقلبِ يؤنِسُهُ..
‏مَن للدمُوعِ إذا فاضَت يواسَيها؟!»
يسعد مسائكم❤️‍🩹

الملك
الملك
23 hours ago

‏«باقٍ بقلبِكَ مَن رَحَلَ وإن غَابَ.. طَيفُ الأحِبَّةِ في الأوجَاعِ يَحمِيها.»
‏«صَبرًا لعلَّ العَاطِفَاتِ تَهدَأُ يَوْمًا.. وتَجِدُ النَّفْسُ بَعدَ النَّأْيِ سُلْوَانًا يُدَاوِيها.»
«صبراً لقلبِكِ إنَّ ربي كافِلٌ.. كُلَّ الجِراحِ وبِاليَقينِ يُداوِيها.»
«للهِ قلبُكِ كم يُعاني لَوعةً.. عسى المَراحمُ مِن لَدُنْهُ تَأتِيها.»
⚘️🌷🪻💐🦋🌼🌻🏵 🥀 🌹 🌴

عاشقة القدس
عاشقة القدس
20 hours ago
الرد  الملك

مش عارفه أرد والله!
شكرا جداااا😭😭🤍🤍🤍
يسعدلي قلبك ف الدارين يارب

عاشقة القدس
عاشقة القدس
20 hours ago
الرد  الملك

حبييييييييييييييييييت😭😭😭😭😭😭

ضل الضلام
ضل الضلام
22 hours ago

مساء السعادة 😷 قسم الاسعفات الاولية للقلب في الدور الاول ..نحنا قسم التشريح والاعصاب

عاشقة القدس
عاشقة القدس
20 hours ago

مسا الزعتر يا أزعر😂🤍
حلو حلو شرحوا قلبي😔🤣

ضل الضلام
ضل الضلام
19 hours ago

مرسي على كاسة الشاي السعترية …
جيد للقلب و مضاد للسعال و مسيل للدم
يسلم نفوخك …الذكي للتركيبة

الملك
الملك
23 hours ago

comment image

سارة فايز
سارة فايز
1 day ago

الحاج مستشعر .. علي بركان 🌋 لافا لافا .. انطلقت للصحراء ولا لسة 😉 .. جرايمك وحكاويك عاملة ايه

سارة فايز
سارة فايز
1 day ago

أخي الجميل ‘ أبو راشد ‘ .. صانع السرور والابتسامات .. طمنا عنكم .. يارب تكون بخير وصحة وعافية 🤍🌹🤲🙏

23.4K
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x