جن على شكل كلب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رواد موقع كابوس . أنا أكره القصص المزيفة التي يقوم الناس بتأليفها ونشرها .. مثل أنهم قابلوا جنا أو ما إلى ذلك ولكن طالما أفكر بالشيء الذي رأيته في الممر بمنتصف الليل ، هل كان جنا حقا؟ . أنا لا أعرف لأني لم أر جنا بكل حياتي ولكن بالتأكيد لم يكن ذلك الكائن كائنا من عالمنا ..
القصة كانت كالآتي ، فحينما كان عمري تقريبا ثمانية سنوات انتقلنا أنا وعائلتي من القرية إلى المدينة ، وطبعا كنت في القرية ومعتادة رؤية الكلاب والأغنام وجميع كائنات المزارع والتي بالتاكيد ليست في المدينة .
إقرأ أيضا : الكلب الأسود
المهم ، في نفس ليلة وصولنا كانت الكهرباء غير موجودة طبعا ، ولكن لحسن الحظ لدينا الكثير من المصابيح اليدوية . لا أتذكر كم كان الوقت حينها ، ولكن كان وقتا متأخرا من الليل . حينها استيقظت وأردت الذهاب لشرب ماء من المطبخ ، وأخذت المصباح معي للذهاب إليه . في بيتنا كان يجب المرور بالممر ، وفعلا كنت أمشي في الممر وأضيء بمصباحي الأماكن المظلمة منه .
وحينها سمعت صوت خطوات جري مثل صوت خطوات الحصان .. كان عبارة عن شيء أسود متجه بسرعة نحوي ، وسلطت ضوء المصباح عليه فرأيت أن منظره كان كالكلب الأصلع مع أقدام طويلة جدا .. وعروقه تحت جسده واضحة . فابتعدت عن طريقه ظنا مني أنه كلب كبير .
إقرأ أيضا : هل كان بشريَّاً أم كلب أم جن ؟
وما أخافني فيه حقا أنه لا يوجد في الممر أي باب أو نافذة للدخول أو الخروج ، فقلت في نفسي كيف أتى من الظلمة واختفى في الضلمة؟ . هل حقا اخترق الجدار؟ ، لا أعرف أين ذهب .. فلقد دخل زاوية مظلمة ولما سلطت الضوء عليها لم يكن بها أي شيء .
عدت للفراش وأخبرت أمي أنه يوجد كلب غريب ومرعب في الممر ، و أخبرتني أن لا يوجد فتحة أو نافذة لدخول أي حيوان . وحقا صدقت ذلك ، ولكن الآن بعدما كبرت .. و حينما تذكرت تلك الذكرى عرفت أنه لم يكن يشبه الكلب ، كان مزيجا بين ملامح بشر وجسد كلب مشوه . ومنذ ذلك اليوم لم يعد أبدا ..
التجربة بقلم : أكوما – سوريا
تجربة و تتعلم منها و أريد أن أخبر إدارة الموقع أن أبو لكمة قصة من تأليفي و نسيت ذكر ذالك و شكرا
ههههه عذرا ضحكت لكن من السطر الثاني من الواضح انك منهم ههههههه المبالغة في اخفاء الشيء تزيده وضوحا
ههه عذرا مرة ثانية “كلب اصلع”
ههههه استغفر الله 🤚
سأحاول اعتبارها قصة قبل النوم.. هخههه
اخي اقسم بالله العظيم مو انا الي الفت القصة حتى احكيلك شكل الكلب او اوصفه انا متاكدة من الي شفته وعادي تقدر تعتبرها قصة خيالية لانو صعب احد يصدقك ومافي ادلة +شكرا على رأيك
أنـا أصـدقـكِ لـأن مـن أقـسم بـالـلـه يـجـب تـصـديـقه بـدون نـقـاش و مـن يـقـسـم كـذبـاً بـالـله سـوف يـحاسـبه الـلـه تـعـالـىٰ لـكـن واجـبـنا الـتصـديق فـقـط أمـا إن لـم يـقسـم هنـا نـستـطيـع المـنـاقـشة والحـوار عـزيـزتـي بـالنـسـبة لـحلفـكِ هـذا بحـد ذاتـه دلـيل قـوي وكـفـىٰ ومـن يعـترض لـيس بـمـؤمن لـأنـه واجـبه التـصديق بـالقـسم
ثقتك بحقيقة قصتك تجعلك غير مضطر للرد على التعليقات السلبيه
— ولدي الكريم — / أكوما
— اصدقك فيما شاهدته أنت وبناء على وصفك فإن ما شاهدته جني من معشر الجن الترابي والواضح أنه غريب ضل الطريق والدليل لم يؤذيك ولم تخاف منه إلا تعجباً.
— وبخصوص سؤال هل هناك جن مسلمون ؟
– الجواب نعم وبنسبة 45 بالمئة من عدد معاشر الجن بالأرض. ويعتبر ملك الجن الضوئيين(عبدالرحمن بن محمد بن صخر) أقوى الجن قاطبتاً هو وزوجته وابنائه وبناته وهم حافظين لكتاب الله ويتبعون منهج (النبي محمد صلّ الله وسلم) ,ويُقال ان جّد الملك عبدالرحمن واسمه صخر هو من ضمن الجن النصيبين من بايع النبي (محمد عليه الصلاة والسلام) وكان صخر بعُمر 250 عام آنذاك. والجن المسلمين بمعارك طاحنه مع الجن الكافرين لأجل أعلاء كلمة التوحيد( لا إله إلا الله- محمد رسول الله) وحماية الإسلام من اندثاره بمعاشر الجن .
— الحمد لله ربّ العالمين– السعادة لقلبك غلا والله .
العم أبو سلطان السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من كم يوم منتظر تعليق منك لأني أريد أن أطلب منك أن تقرأ تجربة قديمة وردت في هذا القسم فأنا دائما أقرأ في إرشيف موقع كابوس وبالذات إرشيف التجارب والمواقف الغريبة المهم هذه التجربة جد قديمة وقبل أن تكتشف أنت الموقع ياعم أبو سلطان المهم أكتب في خانة البحث في الصفحة الرئيسية (الجن الذي ساعدنا) فهذه التجربة مثيرة جدا ورائعة حدثت بين جدة ومكة وأريد أن أعرف منك نوع الجن الذي ظهر في التجربة إذا سمحت؟ أعرف أن التجربة لاتخصني لكن الفضول يقتلني
— حسناً يا ولدي سأنظر للمقال وارد عليك هنا بمشيئة الله
— السلام عليكم يا ولدي الكريم – أ / متابع قديم
_ لقد قرات مقال (الجن الذي ساعدنا) وصدق الراوي لأني من ساكن جدة والجموم وهدي الشام جميلة كما تم وصفها ولنا قصص صادفتها كثير مع الجّن أثناء مغامراتي هناك منذ أعوام مضت وهي تُعتبر موطن ( الجّن القمري ) وغالبيتهم مسلمين وتحكمهم الاميرة( راوية بنت صخر) وملك الجّن الضوئيين (عبدالرحمن بن محمد) يكون خالها شقيق أمها. لذا حدود الجّن القمري مع حدود جّن الضوئيين الجزيرة العربية ومصر والشام والسودان لانهم عائلة واحدة ولكن متفرعين, ويتزوج الجن الضوئي فقط من كبار عالية القوم من الجّن القمري وليس من العامة .
— الحمد لله ربّ العالمين– السعادة لقلبك غلا والله .
وعليكم السلام ورحمة الله ياعمي أبو سلطان الكريم ويجزيك الله ألف خير على الرد
فقد روى جبير بن نفير عن أبي ثعلبة الخشني – واسمه جرثوم – أن رسول الله صلى الله عليه وسلم: ((الجن على ثلاثة: فثلث لهم أجنحة يطيرون في الهواء، وثلث حيات وكلاب، وثلث يحلون ويظعنون))
جــآن مـن صـنـف الــكــلـاب ، لـو لـم تـذكـري صـوت جـري مـثـل صـوت الــأحـصـنة قـبل رؤيـته قـد أكـون محـايـدة بكـلـامـي وأقـول لـكِ إمـا جـآن و إمـا كـلـب
يمكن يكون جن او مخلوق او حتى حيوان .المهم راح ونشاء الله ما يرجع
لا اعلم ما اذا كانت هذه قصة حقيقية ام مجرد توهمات
ولكن اذا كانت حقيقية فإن هذه يدل على ان الجن هم أكثر المخلوقات التي تمارس الفسق والرذيلة والفجور والانحراف والانحطاط، ألم يجدوا شكلا اخر ليتجسدوا فيه، وفوق كل هذه لا يحترمون حرمة الناس ويدخلون بيوتهم! الا يحترمون القانون والنظام؟
انا متأكد انه سيأتي يوم من الايام في المستقبل تتطور فيه التقنية والتكنولوجيا بما فيه الكفاية للتأثير على الجن وإلحاق الضرر فيهم، وحينها سوف يجبرون على احترام القانون والنظام ولن يفلتوا ابدا بفعلتهم، وسوف تتم محاكمتهم مثل اي شخص عادي وحينها سوف يدفعون الثمن ويتم رميهم مثل الكلاب في السجون والمعتقلات، ولن يفلتوا من قبضة القانون الشديدة الحازمة الصارمة
حقا كم هم همج وغوغائيين، مخلوقات غير عاقلة وغير متحضرة، حتى القرود أفضل منهم
إن هذه ليست اول مرة اسمع فيها قصة او تجربة مع الجن فقد سمعت مثلها الكثير، وكلها تدل على ان الجن مخلوقات بدائية مثل انسان الكهف الهمجي البلطجي
الجن شعوب وقبائل ولهم دياناتهم
لو كان الانسان له قدره التي عند الجن برأيك ماذا كانو سيفعلون
أن لله علام الغيوب وله حكمه بجعل الانسان بهاذه القدر من القدرات ولم يعطيه ما اعطاه للجن
لو كان الانسان كالجن لعم الفساد الذي لا يستطيع العقل تخيله
والجن المسلم لهم قواعد يسيرون عليها دون خلل الا القله القليله وخطاء بسيطه
لا تحكم وتوصف صنف من خلق لله حسب معطيات لا تكاد تعد
لله لا يأمر مخلوق غير عاقل بالعبادة والجن أمرو بذالك
لو كان القرده افضل منهم لأمر لله القرده بالعبادات
لله من أعطاهم العقول الحمد لله وليس انت وبكل بساطه انضر لكلامك عن خلق غير حاضر لو حضرو سوف يكون الرد مختلف
هاذا هو الانسان اكثر تخلف ويدعي التحضر والتثقف بمجرد انه قرأ كلمتين مكلكل بالغرور والتكبر والتالي وهو من رأسه إلى قدميه جيفه عفنه يرمى بقبر متر في نصف
احسنتي الرد
ومن قال لحضرتكي ان الجن مسلمون؟
مؤكد سوف تسدلين بالاية التي تقول
وَأَنَّا مِنَّا الْمُسْلِمُونَ وَمِنَّا الْقَاسِطُونَ
وسوف تقولين ان هذه كلام الله، سوف اقول لكي حسنا صحيح ولكن هذه آية نقلية، اي ان القائل هو الله لكن نقلا عن قول الجن، وليس بالضرورة ان يكون صدقا، فمثلا
(هَلْ أَتَاكَ حَدِيثُ مُوسَى* إِذْ نَادَاهُ رَبُّهُ بِالْوَادِ الْمُقَدَّسِ طُوًى* اذْهَبْ إِلَى فِرْعَوْنَ إِنَّهُ طَغَى* فَقُلْ هَل لَّكَ إِلَى أَن تَزَكَّى* وَأَهْدِيَكَ إِلَى رَبِّكَ فَتَخْشَى* فَأَرَاهُ الآية الْكُبْرَى* فَكَذَّبَ وَعَصَى* ثُمَّ أَدْبَرَ يَسْعَى* فَحَشَرَ فَنَادَى* فَقَالَ أَنَاْ رَبُّكُمُ الاَْعْلَى* فَأَخَذَهُ اللَّهُ نَكَالَ الآخرةِ وَالأوْلَى* إِنَّ فِي ذَلِكَ لَعِبْرَةً لِّمَن يَخْشَى)
لقد قال فرعون انا ربكم الأعلى وهذه مذكور في القرآن والقرآن كلام الله صحيح ولكن هل معنى ذالك ان فرعون فعلا ربنا الأعلى؟
كل الحضارات القديمة من مختلف أنحاء العالم تقول الجن كلهم اشرار وأنهم هم اضداد الملائكة
ولا عجب انهم قد كذبوا على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم عندما قالوا
وانا منا المسلمون ومنا القاسطون
يبدو أنك تهرف بما لا تعرف، وجهلك جهل مركب، وخير لك ألا تتحدث عن الأمور الشرعية، خليك مع الآلهة القديمة الجبارة الخرافية الوثنية…
لا أحتاج أن أدلل لك على أن على الجن مكلفون وبالتالي هم مؤمنون وغير مؤمنين، فهذا يعرفه عامة المسلمين ويقرون به من عهد النبي صلى الله عليه وسلم إلى عصرنا؛ تصديقا للأدلة الصحيحة الصريحة من الكتاب والسنة، وقد رأيت ألا أناقشك في بعض تعليقاتك، ولكن قد بلغ السيل الزبى!!
إن سألت عني مئة شخص ستجد أمامك مئة رأي، أنا لا أطرح شخصيتي مع الناس أنا أُجاري عقولهم .
– تشارلز بوكوفسكي
وليكن في علمك انا لا أفكر داخل الصندوق، بل انا افكر خارج الصندوق
تحياتي 🌹
من انت لتحكم على خلق عاقل بأنهم ليس فيهم مسلمين
وتفسر كلام لله حسب مزاجك
لن اناقش اكثر من ذالك اعترف تجعلني عاجزه عن الرد لان ليس باستطاعتي الرد عن كلام ليس فيه منطق ولا معرفه ولا حكمه ولا فقه ولا علم ولا أي شيئ يمت للنقاش اعجز عن الرد حين تحول النقاش إلى مجرد لغو
قال تعالى ( وما خلقت الجن وألأنس إلا ليعبدون ) !!!!تبي دليل أكبر من كلام الله عز وجل !!!!
صحيح ولكن يبدو انهم تكبرو عن عبادة الله واتبعوا ابليس واصبحوا من الفاسقين
وبالمناسبة إن البشر هم الجنس المتفوق
اذا ان الجن لا يستطيعون الفرار من اقطار السماوات، واذا فعلوا سرعان ما اصابتهم الشهب ووجودا حرسا شديدا من الملائكة
على عكس الإنسان الذي اتاه الله سلطان العلم لكي يفعل هذه (لا تنفذوا الا بسلطان) وسلطاننا هو العلم، ان الله قد فضل الإنسان على كثير من مخلوقاته، اذ ان كل الأنبياء والرسل من البشر
ثانيا لا توجد مشكلة لو عم الفساد في الارض اذ ان قانون الداروينية الإجتماعية ينص على الآتي
(من شأن القوي أن يرى ثروته وقوته يتزايدان، بينما من شأن الضعيف أن يرى ثروته وقوته يتناقصان) اي يحق للمخلوق الأفضل ان يتكبر ويتسلط على المخلوق الأدنى بكل غرور ونرجسية، لذا ليست مشكلة لو عم الفساد في الارض، طالما انه في مصلحة الإنسان
اذ ان الله قد سخر كل ما في الارض فقط من اجل خدمة مصلحة الإنسان
اي اتوقع الجن مخلوقات بدائية وهمجية وحتى لو ما تحاسبت بالدنيا تتحاسب بالآخرة إن شاء الله
الجن اقوام وقبائل وشعوب …وهم مثلنا تماما منهم السفيه الجاهل ومنهم المتعلم الفاهم ومنهم المجنون ومنهم الهمجي لكنهم فالنهاية لهم عقول يفكرون بها وهم مخيرون وليسوا مسيرين …حالهم حال الانسان …
وكم من قصص لهم سمعنا بها تبين رقي اخلاقهم ونبل معاملتهم اما القصص التي تتحدث عن أذى بعض الجن فهي لجن غير مؤمنين وليس ايضا جميع الجن غير المؤمنين مؤذيين انما هناك البعض فقط اللذين يقدمون على الاذى ..والبعض الآخر يفعل الاذى مجبورا ومرغما على ذلك …
المهم أخي احمد ربك اذا لم يكن الآن معنا جن يقرأ كلامك هذا لأن الخطأ لديهم لايغتفر ….
ليس من حقنا التحدث عنهم بهذا الشكل فالانسان صحيح مكرم من الله تعالى لكنه فسق وقام بالكثير من الفتن و قتل و عاث الفساد فالأرض…وفعل مايشيب منه شعر الوليد في مهده …فهل استفاد هذا الانسان من تكريم الله تعالى له …هل كان خليفة صالحا فالأرض
؟
فكيف نتكلم عن خلق الله هو الأعلم بهم …
لانعلم عنهم إلا اللمم ..
هم مختلفون فالخلق وفالاشكال وفالقدرات
لكنهم مثلنا مكلفون ومحاسبون …
تقولين
(المهم أخي احمد ربك اذا لم يكن الآن معنا جن يقرأ كلامك هذا لأن الخطأ لديهم لايغتفر) فليكن انهم مجرد حثالة من المعاقين المخنثين اللوطيين
حتى أنه في الكتاب المقدس (التوراة والإنجيل)
يسمى احد ملوكهم
بعل زبوب (سيد الذباب)
او بعل زبول (سيد المزبلة)
انت شخص يثير الريبة …
لأن المسلم يؤمن بوجود الجن ويؤمن بأنهم مكلفون مثلنا وماقلته غريب فعلا …لا أدري من أنت ومن تكون ولكن يكفي اسلوب تفكيرك لاعرف من أنت …لا يهم ما تقول عنهم المهم ما نحن متيقنين منه عنهم ..
مثير للريبة! أنتي اسمك (أخت من اخوات الجن) ؟
اسمي مجرد اسم مستعار ..لكن شخصيتي هي شخصيتي وتفكيري هو تفكيري لم اشذ عن قاعدة المنطق والمعقول لادخل دائرة الغير معقول وغير الممكن …
معنى ان تفكيري خارج عن السائد لا يعني انه غير معقول!
انا لست من الجهلاء الذين لا يستخدمون عقولهم، لن انقاد من الأكثرية، لن اكون مثل الغنم، لن اسمع كلام الاباء والاجداد والاسلاف واقوم بتقليدهم، وحتما لن أؤمن كما آمن السفهاء من قبل
بكل أسف لم أجد شخصا واحدا يوافقك الرأي ……سبحان الله كيف أنك تقول اشياء غير مقبولة عقلا ومنطقا وتتمسك بها …..
غريب أمرك بصراحة ….
نحن كبشر صحيح كرمنا من الله لكن للأسف البشر ارتكبوا ابشع الجرائم وابشع المعاصي وفسقوا عن أمر ربهم ولو كان للأرض لسان لصرخت من ظلمهم لبعضهم
فأي شيء يحق لهم بعد ذلك ان يتكبروا به ….بل كل أفعالهم خزي في خزي …وقلة منهم الصالحين والآمرين بالخير ..أما الاكثرية هم المفسدين والجبابرة والطغاة ..
لن اتنمر على أي خلق كان سواء اكانوا جنا أم غيرهم لأن مقياس الكرم والفضل عند الله هو التقوى ..فقط الاتقياء يحق لهم التفاخر بكرامتهم وفضلهم عند الله تعالى أما البقية المتبقية فالأفضل أن يراجعوا اعمالهم واقوالهم وسيرتهم بين الناس ..
ربي يهدينا لخير مايحب ويرضى آمين يارب العالمين..
هذه مقاييس العالم الروحاني
اما في مقاييس العالم المادي فالأمر مختلف، ففي العالم المادي يمكنك التفاخر بالقوة والذكاء والشجاعة والمال والمكانة والمنصب والسلطة والجمال والنسب والتجبر والطغيان والتكبر والبذخ والاسراف والتبذير والتعالي
انا شخصيا مهتم أكثر بالعالم المادي (حتى ولو كان زائلا) وأفضله أكثر على العالم الروحاني (وانا مؤمن به وأوقن انه دائم)
انا لا اكفر بالآخرة، بالعكس انا أؤمن بها وأؤمن بأنها عدل …
الاخ عبدالله المحترم
نعم الجن بدائيون في مايخص الطب والعلاج..اما بالنسبة لديانتهم فمنهم المسلم وغير المسلم وهناك من شاهد افواج من الجن المسلمون يخرجون لصلاة الفجر طبعاً في المناطق الجبلية او النائية..
ولكن ليس الكل من الانس يستطيع ان يشاهد الجن.
شكراً لك
اخي عابر سبيل الجن ليس بدائيين بالطب هم فقط لا يمرضون الامراض التي تحتاج لطب لما عليهم تعلم شيئ لا ينفعهم
لله خلق الإنسان بجسم بغايه التعقيط والدقه وهاذا ذكر بالقران لايجعل لله ذالك لنا ايه لنعقل ونفهم ونؤمن
أمة الجن لديهم السحر كل ما تعلم الجن قدر من السحر أصبح ذو علم اكبر وليس السحر الذي يقوم به الانسان بل هو مختلف
ورتبهم ووضائفهم حسب قدرتهم على ذالك
على الاقل اجد بذالك انصاف لان الانسان قد يحتل منصب او رتبه عن طريق المعارف او الرشاوي وذو الخبره جالس بالبيت يندب حضه
ويقولون الجن فاسدين وبدائيين ومتخلفين والاذى الذي يقع من الجن علينا بسبب الانسان نفسه لان الحاره يسحر من يكرهها ويبغضه والجن يقوم بعمله
يتكلمون عن الجن وكأن الانسان نزه من كل ذالك من الفساد والتخلف والبدائييه والغرور
التخلف هو عدم تقبل الشراكه التي وضعها لله بيننا وبين الجن في الأرض اعتراض هاذا الامر هو قمه التخلف
عشتار
الجن لهم عالمهم ولنا عالمنا ولهم قدراتهم ولنا قدراتنا..ولهم حياتهم ولنا حياتنا لايمكن ان ندخل الى عالم او يدخلوا الى عالمنا إلا إذا احد من البشر رفع الحجاب المستور الذي يفصل عالمنا..اي شراكة بيننا إلا ان الجن والانس خلقهم الله سبحانه وتعالى ليعبدوه..والانس بايمانه وعلمه اقوىمن الجن والكل يعلم بقصة نبي الله سليمان وعرش بلقيس عندما خاطب اتباعه من الانس والجن وقال من يأتيني به اي عرشها قال عفريت من الجن انا أتيك به قبل ان تقوم من مقامك. (فقال الذي عنده علم من الكتاب انا أتيك به قبل ان يرتد طرفك..الاول من الجن والثاني من الانس
بالنسبة للسحر والاستعانة او التعاون الذي بين الانس والجن فهي خدمات متبادله .بين الساحر والجن.
بالنسبة ..
بالنسبة للطب عندهم نعم لا زلت مصر على كلامي طب بدائي..ونعم كما ان لطريقتهم في العيش مختلفة كذلك امراضهم مختلفة.
ونعم فيهم المسلم وغير المسلم وفيهم المسالم وكذلك فيهم الشرير.
نحن لنا عالمنا المرئي ولهم عالمهم. المخفي.
اما قبول شراكة فأنا والله مافهمت عليك اي شراكة تقصدين.
سلامات !!!!! عسى ماشر ؟؟؟؟ وش فيك ؟؟؟؟ الله يشفيك !!!!!!!!!!!
الله معاكي يا اخت
واحد من اثنان اما نك ألفتي كما ألف من قالو رأينا جن أو أنك ألفتي
لانك وصفتي من يقولون ذالك بأنهم يألفون
ما تقوله عن الغير تقبله على نفسك انها الحياه
انهم بشر ومره بتجارب لما هم مؤلفين لو قلتي البعض لكان افضل
اتمنى ان لا تنزعجي من كلامي 💚
اسفة ما قصدت الكل بس ما عرفت كيف اوصل الفكرة كان قصدي البعض وليس الكل .كان خطئي
انا من يجب أن يتأسف فهمتك خطأ اعتذاري 💜💚💙
يمكن ان يكون جنة او شيطان متسكلا الحمد لله انك لم تؤذه ولم يؤذك
الحمد لله شكرا.