لو كنت بطلاً خارقاً؟

جمعينا نحلم بأشياء غريبة أحيانا ، وقد يصل بنا الشغف أن نتمنى أن تغدو أحلامنا واقعا ، ولعل أغرب تلك الأحلام هو حصولنا على قوة خارقة تنهي معاناتنا الأبدية مع شرور الأشخاص من حولنا ، فأنا أكاد أجزم أن هناك بشراً في حياتنا الواقعية تتجاوز شرورهم شرور الجوكر ، ولقد شاهدنا جميعاً أفلام الأبطال الخارقين .. باتمان وهالك ، وسوبرمان ، وسبايدرمان ، والمرآة الخارقة … وقد رأينا جميعاً كيف كانوا مميزين بقدرتهم الخاصة العجيبة ..
الآن ماذا لو استيقظت يوماً واكتشفت في جسدك قدرة خارقة غير طبيعية برزت فيك فجأة دون سابق إنذار ؟ ماذا ستفعل ؟
– لو أتيح لك/ي أن تكون بطلا خارقا فما هي القوة الخارقة التي ستختارها؟
– لو أصبحت بطلا خارقا هل ستقف إلى جانب الخير أم الشر؟ (حسب تعريفك لكلاهما)
– ما هي الأمور أو الأهداف التي ستسخر قوتك الخارقة من أجلها؟
– هل ستستخدم قوتك الخارقة للانتقام من أشخاص اساؤو لك في الماضي أم ستسامح عملا بمبدأ العفو عند المقدرة؟
– لو اصبحت بطلا خارقا هل ستعمل بالمجان – كما في الأفلام – أم لا بأس في الحصول على بعض المال والمنافع لقاء خدماتك الخارقة؟
– لو أصبحت بطلا خارقا هل ستخفي هويتك مثل باتمان وغيره من الأبطال أم ستسعى للشهرة والأضواء؟
– أخيرا سؤال علمي نفسي .. هل هو أمر طبيعي أن يحلم الانسان بأن يكون بطلا خارقا وتكون له بطولات وانجازات وشهرة واسعة ويعشقه الناس ويشيدون بأفعاله؟!
الآن شاركونا بالتعليقات لمعرفة رأيكم السديد .. وعمتم مساءاً أجمعين
نعم. اريد. حلمي. اصير. بطله. الخارقه.
اتوقع اختفي
شكرا لصاحب المقال
لو كنت بطله خارقه سوف اخذ كل مفسد ببلدي واضعه بصحراء لا يمكن له العوده وحرر فلسطين يا اللهي لو انه خيال لكن بمجرد تخيل ذالك اسعدني
this good wom en ، you a super hero .. good night
🤍🤍🤍
شكرا لك اخي
عفوا اختي .. عمتِ مساءا
رداً على كلامك الموجه لي بالاسفل..
الأمر صح شاق لكن ليس مستحيل ، عليك وضع نووي في كل بلدان العالم أجمع و نووي يكون قوي الإبادة لدرجه يمسح الدولة من الخرائط كلها وبعدما تتأكد من أن النووي تم توزعيه بالشكل المطلوب لجميع البلدان وصنع ريموت يفجر النووي عن بعد حتى تصل إشارته إلى اقرب كوكب للأرض و عليك بركوب مركبة فضائية تخرج بك خارج كوكب الارض ولا تنسى خذني معك… بعدها اضغط الزر و…بوووم!!.. لكن مهلا من سيسمح لك في توزع نووي لكل دول العالم؟ بل مجرد سماع فكرتك سوف يقبضون عليك و يعزلوك عن اهلك و جيرانك و جيران جيرانك و أرضك و وطنك ويكون مصيرك السجن المؤبد!!
أرأيت كل هذا بس لو فكرت…يعني لا سبيل لأن تفكر او حتى تخطط!!
و عادك تصلى و تدعو الله بهذا الشئ؟ لذي الدرجه ؟!
يعني الحروب و المجاعات و العذاب و كورونا جاء بسبب دعاك ؟ هههههه امزح…لكن لما لا تدعوا أن يتغير حال بني آدم نحو الأفضل فقط ، وليس الإبادة الأبدية؟
اتوقع كل هذه الأمنيات لم تولد من العدم…شي لامس طفولتك جعلك تتمنى حياة او عالم غير هذا العالم البائس البسيط النمطي……لا أعرف أن كنت حزين أو سعيد لكن حين يصبح هذا الخيال آخذا جزء كبير من حياتك و يعجلك ترفض العيش في هكذا واقع و يمنعك من السعادة في هذا الكون البسيط ،تكمن المشكلة هنا…يعني لا انت الذي تقبلت الواقع و تعايشت معه ولا أنت الذي حققت ما تطمح إليه
على كل حال كما قلت لك سابقا اكتب ما تتمنى عيشه لأنه أفضل و ايسر لك عشان تخرج المشاعر و الأفكار المكبوته في داخلك…
تحياتي لك…و عمت مساءا ،
نعم أخي لتلك الدرجة وللأسف ، نعم ، نعم ، حسنا هو شيئا لامسني بل عدة أشياء ، البشر خبثاء للغاية وغير سويين بالمرة ، انه كائن لايستحق الحياة ، من يستحقون الحياة منهم هؤلاء الذين يمتلكون افكارا نيرة وخصبة قادرة علي تغيير هذا العالم نحو الأفضل ، أما النمطية والروتينية هي بفعل هؤلاء الزوائد علي هذا الجنس المخلوق من الطين ، نعم أحتاج المركبة الفضائية ، سئمت سيارتي المملة التي لا تطير ! سئمت تلك الكائنات الغريبة والمملة التي أنا محاطا بها الان ، أنا ادعو لجنسا أفضل وأكثر تميزا ، جنسا ممتازا من حيث الخواص .. وأيضا التفكير ! وبالفعل ساكتب ما اتمني عيشه ولنري هل سأرتاح أم لا ؟؟ ، نورتني صديقي العزيز عمران ، انا سعيد جدا جدا بالحديث معك .. ولكلامنا بقية انشاء الله .. عمت مساءا 😅
عجبتني نصيحتك للأخ احمد علي
تحيه 🌻
انا من زمان من لما كنت صغيره كان نفسي اكون سبايدر ويمن.
لدرجة إني كنت هههه😅احط عنكبوت فوق يدي ومتأمله أنه يبصق المادة الي تحولني. والله واضح اني كنت متأثرة به😅ياخزوه.
لكن لو صدق الآن حصلت على قوته طبعاً بستخدمها في الخير .لكن لا أنكر اني بستغلها شويييه في المشاغبة والانتقامات الصغيره😈
وكمان مستحيل اكون مثل الابطال الخارقين يعملون بدون مقابل
انا صح باكون اعمل في الخير ولكن لابد من مقابل ولو حتى قليل.
أما عن اخفاء حقيقتي فطبعاً سأفعل ذلك.
وانا اصلا اكثر بنت كتومه موجودة على هذه الأرض.على الرغم من اني اتكلم كثييير إلا اني اكتم نص الكلام والمواضيع الي لازم ينكتم عليها.
على قولة بنت خالي أنا شخصية قويه وكتومه تعرف ايش تتكلم وايش الكلام الي لازم يبقى مكتوم.
رغم اني ما اتصنع التكتم.وانما هذا شيء فيني ،يمكن لأني متأكدة أنه ليس هناك شخص يمكننا أن نثق به ثقة عمياء ولهذا على طاري القوة الخارقة لن أخبر أحد باني أصبحت مختلفة.
شوف باقولك على سؤالك النفساني
الأمر وما فيه هو أنه إن كان هناك انسان يحلم بهذا الشيء وخصوصاً وهو أنه لم يعد طفل وانما بالغ ولا زال يحلم بهذه الأشياء فهذا يدل على أنه لازال متأكد من أنه سيجد لنفسه طريقه تخوله أن يصبح شخص خارق لديه شغف وشعور قوي يدفعه بأن يتمسك بهذا وانه في يوم سيصبح ما يريد حتى وإن كان مستحيل.كل هذا نسميه امل يعني هو لا زال متأمل ، وهذا النوع الصراحة☺️مره ما افهمهم .
أما الأشخاص الي يشوفو أن هذا الموضوع تافهه وسخيف هم أشخاص واقعيين ويعلمون أن هذا مستحيل كاستحالة دخول ابليس للجنة.
وانا حالياً منهم .واقعي الذي اعيشه أجبرني أن اكون واقعية.واقعيه بقوه ليس لدي حتى وقت لتأمل .
سؤالك مررررره عجبني 🌻💞
عندي ملاحظه: ايش رأيك تكتب قصص احس عندك خيال قوي خيالك نشط ومفعل
صدقني بتكتب قصص كثييير حلوه ومميزه ، اجلس مع نفسك وفكر ولابد من نزول الأفكار مثل المطر
تحيه🌻
حسنا أظنني كتبت هنا في الموقع حوال قصتان أو ثلاثة لا اذكر ، لا أحب الواقع ولا الواقعية ولا الأشخاص الواقعيين ، قد نميل للواقع ولكن ليس كثيرا عند الضرورة فقط ، بالنسبة للمشاغبات والانتقامات الصغيرة هل ترغبين في تأديب لولا بنت الجيران التي كانت تتنمر عليكِ علي الدوام منذ الصغر ؟؟ حسنا ، ولنختصر الاجابة ..فهي نعم ، الشخص الذي يتكلم كثيرا لا يسمع من قبل الاخرين كثيرا وهذا لانه لطيف ومرح والنمطيون من حولنا وليس كلهم بالطبع لا يحبون الشخص اللطيف المرح وهذا لأنه شخص نقي و مباشر بل يعشقون هذا اللفاف الدوار الذي ينغص عليهم حياتهم بالاعيبه علي الدوام ، لهذا غيري فلسفتك رجاءا ، بالنسبة للفتاة العنكبوت أو الspider woman أظن أنهم ابتكروها بالفعل وجسدتها عيسي راي ..
https://f.top4top.io/p_2318rujfx1.jpg
لم اذكر ما هي المشاغبات التي سأقوم بها لو أصبحت خارقه. فكيف تقول أنني كنت اتعرض للتنمر في صغري.
لم يكن هناك أي احد يستطيع أن يتنمر علي لأني كنت قويه ومشاغبة تقدر تقول اني كنت قائدة البنات .🙄وكنت اضرب العيال حتى والله كنت اشوفهم مستحيين قدام اصحابهم لأني ضربتهم. وكانو يقولو لي بننزل حلبه من جديد. طبعاً لما كبرت ضعفت وماعدت ذيك البنت القويه ابو لسان طويل.
يقولو أن البنات في سن المراهقه اقوى من الأولاد ولما يكبرو أكثر يصبحون أضعف أما الأولاد يصيرون اقوى.
عموماً شكراً لنصيحتك لي بشأن تغيير فلسفتي في الحياة ولكني لن اقبلها.
احب اسلوبي الي انا فيه الآن لأنه بسبب هذا الأسلوب عندي الكثيييير من الصديقات وانا سعيدة ومكتفيية
تحيه 🌻
هذا مجرد افتراض ومزاح لأجاري حديثك اللطيف ، بالنسبة لفلسفتك كنت أمزح ايضا وليس أكثر ، ولك كامل الحرية في قبول معتقداتك أو رفضها بالطبع ، سعيد للغاية بتعليقكِ الجميل هذا .. عمتِ مساءا
اه ياللهول كنت تمزح 🙄
اسفه ظننتك جاد في كلامك😅ههههههه
لا بأس لا بأس ياصديقتي ، الأمر بسيط للغاية .. عمتِ مساءا
هههههههـ
الظاهر لا زالت هناك آثار؛ أسلوبك اندفاعي قوي…
😭ظننت أن اسلوبي تحسن
وها أنت تقول أنني مندفعه
لكن اتعرف في بعض الأحيان اكون هادئه ورزينه وحتى حكيمه. لأني استخدم عقلي،ولكن مو دائماً ،لأن في الغالب أنا عفويه وقلبي المتحكم والمسيطر
أتعرف أخي العزيز صاعد ، لدي للأسف نفس هذا الأسلوب وأكثر ولكنني فقط أحب احترام الأفكار لاغير .. عمت مساءا
أحب أن أوضح للجميع ، أن مسألة الاندماج والتدجين بين البشر وشتي المخلوقات في الكوكب أو في الكون متعلقة فقط بتشابه الكروموسومات واختلافها ، والعائق الوحيد الذي قبع منذ الازل أمام البشرية الان هو اختلافها ، مثلا لانستطيع دمج جينات انسان مع خفاش لأن الكروموسومات هنا متنافرة وغير متشابهة من الأساس ولهذا لن نحصل علي شيء قبيل هذا التدجين ، لكن لو حاول البشر بعد ذلك من خلال اكتشافاتهم المذهلة وابتكاراتهم العتية ايجاد طريقة ما لحل هذه المسألة وجعل جيناتنا جميعا تتشابه مع جينات المخلوقات من حولنا ربما لرأينا عجب العجاب ! ربما نستطيع الاندماج مع عناصر الطبيعة من حولنا لنحصل علي مهجنين من نوع خاص والامر واضح للغاية تماما كبزوغ الشمس .. سعيد بالمشاركات وتلك الاجابات الجميلة .. عمتم مساءا أجمعين
حسناً سأخبرك بشخصية ( ذكر ) تخيلت نفسي أمتلك قوته بشدة في طفولتي وهو لويد غارمدون.. ذاك النينجا الأخضر في مسلسل نينجاغو.. لديه قوة غريبة وإستثنائية وهي تقريباً تجمع بين العناصر الطبيعية الثلج النار والأرض والصاعقة
سأخفي هويتي وأتسكع قليلاً في الكرة الأرضية وفي طريقي سأفجر كل شخص لا يعجبني
كرمل .. لويد غارمدون غير فريد كما أنه غير متوحش ، من المفضل أن تنقبي عن شيئا اخر بخلاف هذا النينجا المعتوه ، ما رأيك في ريز في اندر ورلد ؟؟ هههه .. عمتِ مساءا أختي
لويد غارمدون قوته فقط فريدة ليس هو
اظن انني سأختار سرعة التنقل و التصور في الشكل الذي اريد سأختار الطيران بالتأكيد و التنفس تحت الماء و سأختار ايضا خاصية الاختفاء متى اردت هههه يبدو انني اخترت صفات الشيطان هههههه
الخير ربما ههه ربما
اعادة الامور الى نصابها و الى ما ينبغي ان تكون عليه
لا اعمل بمدأ العفو عند المقدرة , اننا نختار المقدرة ليس لكي نعفو , هناك من يستحق العفو و هناك من يستحق الانتقام , و ما اجمل العفو حين يستحقه الانسان ..كما قال تولستوي
عندما اصبح خارقة و بالاخص مع خاصية التخفي لن احتاج اسداء خدمات للاخرين لقاء المال , بنك واحد يكفي ههههه لذا ساساعد من يستحق المساعدة دون اجر
مامن داع للشهرة و الاضواء المهم ان اكون راضية
نعم طبيعي .. حسب نوعية الانجازات و مدى نفعها للمجتمع و ليس الانجازات التافهة مثل الكليبات و ابطال التيك توك الخارقين هههههه
هذا تصوري و لقد استمعت خلال ذلك شكرا لصاحب السؤال الخارق
تلك القدرات بصفة عامة لاتميل لقدرات الديمون بقدر ما أن تميل لقدرات تلك المخلوقات المائية الزرقاء ، والتي ظهر أحد أصنافها في فيلم hellboy
صراحة لا اذكر اسم ذلك الكائن ولكنه صراحة كان رائعا وفريدا بحق ، وعليكِ أن تعرفِ أن قواك أيا كانت يجب أن تكون مصدر رزقكِ بغض النظر عن أي حال ، عليكِ أن تعاقبي تلك البشرية اللعينة التي تستغل كل شيء وتساعديهم ولكن ليس بدون مقابل ، فور افتح تلك الشركة المزعومة أعدكِ بضمكِ لها ولنخبتها علي الفور ، وسيكون وعدي هذا أيضا بمقابل مادي سأحصل عليه منكِ نظير ضمكِ لنخبتي الغريبة والغير نمطية .. عمتِ مساءا 😂😂
قوتي سوف تكون بقراءها ثغارات ونقاط الضعف لديهم اريد قوه عقلية ليست جسديه ايضا سااهتم بمساعده المظلومين والفقراء سوف اسعدهم والله يكتب اجري وفي بعض الاحيان لا امانع ان اساعد بمقابل مادي للذين يستطعون الدفع لا احبذ الشهره سوف اكون شي مخفي مجهول الجنس والهوية والشكل
هذه الاجابة الفريدة كانت وبحق أكثر مما أتوقع ، سعيد بمرورك .. عمت مساءا
ليس لدي أي فكرة عن هذا الموضوع ربما لأنني واقعية جداً .. لكن لو كنت أمتلك موهبة أو أستطيع مساعدة أحد لما تردد في ذلك ابداً ..
واقعية ؟ رائع .. لدينا الكثير من البشر النمطيون هنا ، عامة أحترم واقعيتك هذه بالرغم لعدم محبتي لها .. عمتِ مساءا أختي
شكراً لك صديقي .. لكن أرجو أن لا تدمرني حسب خطتك التي ذكرتها في تعليقك السابق 😂💕
بالطبع نحن لا نستثني أحدا ، عذرا صديقتي ، انها خطة محكمة لنهوض حضارة اخري بدماغ مميز واكثر اتساعا من تلك الأدمغة النمطية .. عمت مساءا 😂
سؤالك جعلني اضحك كثيرا على تفكيري الطفولي
سأحتفظ باجابتي لنفسي والا فقدت هيبتي 🤦♀️😂
لا ، لا ، لا ، فلنتخلي قليلا عن الواقعية وطيش الكبار ، لنعود صغارا قليلا ، عامة اتمني ان تجيبي .. عمت مساءا
افعلي مثلي و اطلقي العنان للطفلة التي بداخلك!!
بصراحة لم افكر بهذا من قبل لكن بما انك سألت لنرى
اتمنى ان تكون قوتي في اثنين من اصابعي .. واحد يحول ما يلمسه الى ذهب و الاخر يعيد الذهب الى اصله
بذلك اغتني و اقدر ان اساعد الفقراء و اخفي سر قدرتي هذه عن الناس
لا اتمنى قدرات جسدية يكفيني ان اكون بتمام صحتي و لله الحمد
لماذا اخترت الذهب لان نقص المال هو ما يخلق نصف مشاكل الدنيا فتفترق الاسر لاجل المال و نغترب عن اهلنا بسببه و وجوده يحقق الكثير من الاماني
الخير او الشر .. اظن لو ساعدت الفقراء سأكون بجانب الخير هكذا
و اخيرا لا اعتقد ان التفكير بهذا طبيعي .. لانه دليل على الاحساس بالعجز او النقص عموما
هذا جيد ياصديقتي ولكن كيف ستتصدين لأعدائك الخارقين للطبيعة لو قاموا بمهاجمتك لاستغلالك للحصول علي قواك تلك ؟ بقوة كهذه أنت رقيقة جدا ولا تمتلكين العنف والبطش اللازمين لسحقهم ، ربما أستغلكِ بالفعل بعد ان اصبح خارقا لاجعلك تحولين لي الرماد ذهبا .. عمت مساءا صديقتي
تتمه التعليق
5_ يعني لان الأبطال الخارقين افلام كرتون او حتى افلام سينمائية مدتها يوم وتخلص او يمكن ساعة
بالكثير …لا يأخذون فلوس تجاه عملهم البطولي لأنهم لا يأكلون ولا يبدلو حتى ثيابهم ولا شي حقيقي و كلهم يدعون المثالية…
أنا لن اكون مثلهم!! يعني بالله عليك من راح يشقي عليّ ؟ من اللي راح يأكلني و يشربني ؟ من اللي راح يسترني بالثياب ؟ أكيد لازم ادفع من جيبي عشان اشقي على نفسي و عيالي و مستقبلي و أكلي و شربي و ثيابي…هذا و عادني مش متزوج عاد لو اتزوج كيف عاد راح افعل؟ يمكن اطلب أضعاف مضاعفة من الفلوس تجاه عملي البسيط…ويمكن اذا أطر الأمر افعل انا المشاكل و احلها عشان احصل على كمن ريال 😬
6_ أكيد راح اخفيها خيفة من الاغتيالات و الاعتداءات اللي ممكن تحصل لي
7_ اكيد أمر طبيعي جداً جداً جداً من منا لم يحلم ان يمتلك قوة خارقة…حتى اظن قبل وجود الأبطال الخارقين كان الواحد اذا طلع له اصبع زايدة او نقص شئ من أعضائه راح يقول يمكن راح يملك قوة خارقة مستقبلا
تحياتي لك صديقي أحمد علي ،
أجوبة منطقية من منظورك الخاص اخي عمران ، ربما لو طالت الاعمال السينمائية مدتها لايام لاصبح الامر افضل ولكنه اكثر مللا .. عمت مساءا صديقي
أهلا اخي…انا لم اطلب او اتمنى ان تطول الأعمال السينمائية…انا قلت لو كان في إبطال حقيقيين مش فيلم لمده ساعة بالكثير أكيد لن يكونوا بهذه المثالية و سوف يطلبون مكافأة تجاه ما قاموا بعمله اليس كذلك؟ لان المال أصبح الجزء الأساسي من الحياة!!
نعم نعم ، فهمت صديقي .. عمت مساءا
لا ادري ان كان تعليقي الأول وصلك لكن س أرسله من جديد علشان أتأكد.. أستاذ اياد انشر هذا و دعك من ذاك لانه ليس مرتب…
أولا السلام عليكم ورحمه الله وبركاته صديقي أحمد كل عام وانت بخير
ثانياً نجاوب على أسئلتك الحماسية و الرائعة..
يمكن هذا مش سؤال لكن احببت ان اجيب عليه..
(الآن ماذا لو استيقظت يوماً واكتشفت في جسدك قدرة خارقة غير طبيعية برزت فيك فجأة دون سابق إنذار ؟ ماذا ستفعل ؟ _ راح ارجع أنام لان متوقع يكون حلم .
1_ اختار قوة السرعة .
2_ اكيد ما يشتي له جواب طبعاً الشر !!! لان وراء كل شرير قصة حزينه وهي التي جعلت منه شرير…
3_ لأن اخترت قوة السرعة الهدف اللي راح اسخر قوتي لها هي…سرعة البناء… سرعة توصل الطلبات (العامة مثل الطعام و غيره) و أيضاً راح ادخل في سباق مع السيارات و الدراجات الناريه و سباق مع الجمال و الخيول..واو شئ حماسي فعلاً..تشوقت للسباق 🏇
4_ راح ابتعد عن مسألة الدين بالقول إن الله راح ينتقم منهم….و أقول طبعي النسيان والله العظيم مش بيدي يعني حتى لو حد اهانني اشد الهيانة ارجع بعد ٣ سنوات أحاول تذكر ما قاله لي و كيف اهانني… لدرجه أصنع حوار الاهانه داخل عقلي و احاول اركب الكلمات اللي قالها لي حينها…لكني أفشل والله انني افشل…ارجع اقول يمكن الله ارد لي النسيان عشان الطرف الآخر يظن انني سامحته
( وهو فعلا سامحته لاني نسيت ذنبه أصلا؟!)
و يرجع هو اللي يعتذر عل خطئه 🤷♂️
سبحان الله شكل قوة سرعة النسيان عندي😂
(هذا اذا كان الأشخاص من محيطي أو بحري)
لكن إذا كانوا خارج هذه المناطق س انتقم منهم أشد انتقام مثلما قال العم علاء خاصة من حجزو الرواتب طوال هذه السنوات…لكن معقولة قوة السرعة تفيد في شي من خطط الانتقام؟
تتمه في التعليق التالي
نعم أظن أنه وصل أخي .. عمت مساءا
يلا زيادة الخير خيرين
نعم 😂
أولا السلام عليكم ورحمه الله صديقي أحمد كل عام وانت بخير
ثانياً نجاوب على أسئلتك الحماسية و الرائعة..
يمكن هذا مش سؤال لكن احببت ان اجيب عليه..
(الآن ماذا لو استيقظت يوماً واكتشفت في جسدك قدرة خارقة غير طبيعية برزت فيك فجأة دون سابق إنذار ؟ ماذا ستفعل ؟ _ راح ارجع أنام لان متوقع يكون حلم .
1_ اختار قوة السرعة .
2_ اكيد ما يشتي له جواب طبعاً الشر !!! لان وراء كل شرير قصة حزينه وهي التي جعلت منه شرير…
3_ لأن اخترت قوة السرعة الهدف اللي راح اسخر قوتي لها هي…سرعة البناء… سرعة توصل الطلبات (العامة مثل الطعام و غيره) و أيضاً راح ادخل في سباق مع السيارات و الدراجات الناريه و سباق مع الجمال و الخيول..واو شئ حماسي فعلاً..تشوقت لفكرة لسباق 🏇
4_ راح ابتعد عن مسألة الدين بالقول إن الله راح ينتقم منهم و أقول طبعي النسيان والله العظيم مش بيدي يعني حتى لو حد اهانني اشد الهيانة ارجع بعد ٣ سنوات أحاول تذكر ما قاله لي و كيف اهانني… لدرجه أصنع حوار الاهانه داخل عقلي و احاول اركب الكلمات اللي قالها لي حينها..لكني أفشل والله انني افشل..ارجع اقول يمكن الله ارد لي النسيان عشان الطرف الآخر يظن انني سامحته ( وهو فعلا سامحته لاني نسيت ذنبه أصلا؟!) و يرجع هو اللي يعتذر عل خطئه 🤷♂️ سبحان الله شكل قوة سرعة النسيان عندي😂(هذا اذا كان الأشخاص من محيطي أو بحري)لكن إذا كانوا خارج هذه المناطق س انتقم منهم أشد انتقام مثلما قال العم علاء خاصة من حجزو الرواتب طوال هذه السنوات..لكن معقولة قوة السرعة تفيد في شي من خطط الانتقام ؟ 5_ يعني لان الأبطال الخارقين افلام كرتون او حتى افلام سينمائية مدتها يوم وتخلص او يمكن ساعة بالكثير..لا يأخذون فلوس تجاه عملهم البطولي لأنهم لا يأكلون ولا يبدلو حتى ثيابهم ولا شي حقيقي و كلهم يدعون المثالية أنا لن اكون مثلهم!! يعني بالله عليك من راح يشقي عليّ ؟ من اللي راح يأكلني و يشربني ؟ من اللي راح يسترني بالثياب ؟ أكيد لازم ادفع من جيبي عشان اشقي على نفسي و عيالي و مستقبلي و أكلي و شربي و ثيابي…هذا و عادني مش متزوج عاد لو اتزوج كيف عاد راح افعل؟ يمكن اطلب أضعاف مضاعفة من الفلوس تجاه عملي البسيط…ويمكن اذا أطر الأمر افعل انا المشاكل و احلها عشان احصل على كمن ريال!
6_ أكيد راح اخفيها خيفة من الاغتيالات و الاعتداءات اللي ممكن تحصل لي
يتبع..
هههه .. مرحبا أخي عمران ، كنت في انتظارك صراحة ، اجابات مميزة للغاية وذكية جدا وقد قرأتها كلها ، هكذا هي الحياة ياصديقي ، تعب ، وشقاء ، ومسؤولية ، لا احد فيها مرتاحا تماما ، انها فانية ولاتعد هذه هي الحياة الاصلية لاننا في النهاية سنموت فأي حياة هذه ؟؟ ، انها حياة زائفة او بروفة لحياتنا الابدية التي تقبع في انتظارنا فيما بعد ، سعيد للغاية لدخولك صديقي العزيز .. عمت مساءا
ولأنها حياة ليست باقية لأحد لذلك نحن نحلم و نتمنى و نتخيل….هل تصدق انني كتبت إجابتي وأنا منحرج قليلا ؟ يمكن تضيع هيبتي و وقاري…لكن لا يهم المهم انني اقول كل ما يخطر ببالي بكل عفوية و صراحة….
تحياتي
السلام عليكم
بالنسبة الي احب اصير مثل هاري بوتر اعرف جميع انواع السحر لكي اخدم نفسي وجعل كل شيء مرتبا في لحضة من دون تعب واحقق ما أريده بالسحر
لن اؤذي اي شخص بل سأساعد اي شخص يطلب مني وسأعمل بعض المقالب المضحكة
وأريد جميع من حولي يعرفون بهذا لكي اعلمهم ونصبح كلنا سحره ولكن ليس السحر الأسود بل السحر المفيد الرائع … امر خيالي ولن يحدث ولكن تخيله جميل
واووو ! هذا مدهش ، كلما اكثرت التنقيب بخيالي اكتشفت وجود بعض الاعضاء هنا القادرين علي تغيير نمطية تلك الحياة المملة بشخصياتهم الفريدة ، هاري بوتر بالفعل بطلا خارقا مميزا ! ولكن كيف تم اقتياده الي أزبكان وهو بتلك القوة الزائفة المزعومة ؟؟ ” هههه ” شكرا علي الأجوبة تلك .. عمتِ مساءا
ليش في سحر مفيد و سحر مش مفيد ؟
اتوقع اذا كان في سحر مفيد من وجهه نظر البعض هو سحر جلب الحبيب !!
كنت ذاك الصغير وكنت اتمنا واتمنا ولكن كبرت وتفاجئت بالحياه …ورغم كنت اتمنى واتمنا وصار وظع بلادنا للاسوأ لذا اخاف ان اتمنا واتمنا ويصير الوظع اصعب …لذالك لن اتمنا ..
ولو كانت لي امنيه ستتحقق سوف اتمنا ان ارجع بطن امي ….اكل واشرب وانام ولا احد يزعجني …
نعم ، امنية سديدة ياصديقي ، ارقد بسلام .. عمت مساءا
فينك يا أمجد غيبت علينا!!
اهلا اخي صاعد …ان قلتلك انشغلت وغيره فانا اكذب …ولكن انا متواجد هنا كل يوم ولكن احيان مزاجي مش حلو فلا اعلق فقط اتحول لمتابع من الصامتين ..ان شاء الله فتره تمر وعديت مشاكلنا العائليه منقسمون نوشك علا الاقتتال الله يخارجنا ..
هلا بيك، الله يصلح الأحوال!!
– قوة الإختفاء والتنقل لأي مكان أريده بأي وقت
– لا هذا ولا هذا أريد فقط أن أنعزل لوحدي في أحد أماكني المفضلة في هذا الكوكب
– أعمل سياحة في مختلف الأماكن حول العالم
– أمرهم لله
– بشكل عام سأعمل بالمجان لكن لا مانع لدي من تلقي منافع وليس شرط أن تكون أشياء مادية
– بالخفاء أفضل
– لا بأس أن يغرق أحدنا في خياله ويحلم بأنه بطل خارق مشهور كما في الأفلام لكن إن كان فعلاً يسعى لذلك فهذا ليس طبيعي
أهذه قوة ياكرمل ؟؟ ماذا ستفعلين ضد أعدائك الخارقين للطبيعة يافتاة ؟؟ ، سينتهي بك الأمر لا محالة وأنتِ من اخترتِ ” هههه” ، شكرا علي الأجوبة ياأختي العزيزة .. عمتِ مساءا
أووووه كثيرة هي خيالات وأماني الطفولة، عن ماذا أحدثك! كنت أتمنى امتلاك عصا سحرية أو خاتم سحري يجعلني أفعل ما أشاء، أيضا قرأت قصة فيها رداء سحري إن ارتديته تذهب عن طريقه إلى إي مكان في العالم فتمنيت امتلاكه.
كان هناك كرتون للأطفال بطله قط، إحدى حلقاته امتلك فيها القط خاصية خارقة وهي أن يستلقي هو مرتاح وهانئ البال بينما خياله يقوم عنه بالواجبات الملقاة على عاتقه. كم تمنيت في وقتها أن يحصل لي ذلك 😂
وهناك قدر عجيب في مسلسل في طفولتي، بمجرد أن تطلب منه وجبة ما مهما كانت يمتلئ بها خلال ثواني.
أما القدرة على أن أصبح غير مرئية وأتجول حيث أشاء لطالما داعبت مخيلتي.
الآن لا أعرف ماذا أريد، ولا أعرف إن امتلكت قدرة خارقة هل سأستعملها فقط في الخير؟! ألن تراودني نفسي على الانتقام من شخص ما أو معرفة أسرار أناس معينين؟؟ أخلاقي وطبيعتي لا تسمحان لي، لكن لن أدّعي المثالية، ولا يستطيع الإنسان الجزم بهكذا أمور ما لم يوضع معها على المِحَك.
سؤال ظريف استمتعت بالإجابة عليه.. تحياتي
نعم نعم ، صدقتِ ، الطفولة كانت جميلة للغاية ولا أعرف ماذا حدث صراحة عندما كبرنا ؟ لقد أصحبت الامور فجأة سيئة للغاية بل وتزداد سوءا يوما بعد يوم ولكن الأمل بالله يظل قائما رغم المصاعب ، بمناسبة الرداء السحري أظنه فكرة غير سديدة ياصديقتي لأنه بالفعل ظهر في فيلم اندر وورلد واستعملته سيلين كثيرا ولم يكن مجديا ابدا ضد جحافل المذؤوبين وكاد ينتهي الامر بها وجبة بين انياب تلك الوحوش لهذه فان تلك القدرة لن تكفي لصد بطش الأعداء ، لهذا لنغير الفكرة ولنظل علي فكرة الخاتم والعصا السحرية وهذا هو العدل ” هههه ” ، من حقك استخدام قدراتك فيما يخدم مصالحكِ ولكن ليس دائما .. عمتِ مساءا
اريد يكون لي القدرة على الطيران والاختفاء
بهاي قواي الخارقة راح ارفه عن نفسي واحقق امنياتي وأساعد الاشخاص الطيبين وانتقم من أعدائي
راح اشتغل بالمجان
ما راح اخفي هويتي واريد الناس يعرفوني مو حبا بالشهرة والأضواء بس لأن ما احب الشخص يكون غامض ويصير عندي فضول شديد للتعرف عليه واعرف انو الناس هم راح يصير عندهم فضول شديد للتعرف علي واحب أتواصل معاهم وجها لوجه واتعرف عليهم ويتعرفو علي حتى نوطد هاي المعرفة والصداقة ونصير مثل عائلة
من الأبطال الخارقين احب ” كويك سيلڤر ”
يقوم بهذا الدور الممثل الأمريكي ” ايڤان پيتيرز ”
وهو من ممثليني المفضلين لأنه جميل جدا وتمثيله قوي بس مع الأسف ما اله أدوار كثيرة
باتمان ما يمتلك قدرات خارقة هو تدرب كثير حتى يكون رجل قوي
قدرات رائعة ياصديقتي أتمني يارب ان تكلل كل مهامك بالنجاح لو أضحيتِ خارقة فعلا ، بربك ؟! كويك سليڤر بطل فاشل للغاية ولايمتلك أي شهرة تذكر ولكن اختيارك الغريب والمميز هذا صراحة يحترم ، باتمان يمتلك قوة خارقة توجد عند أغلب البشر ولكن بنسبة ضئيلة للغاية بينما فاقت النسب الحدود لديه .. باتمان يمتلك أقوي قوة خارقة وجدها الله ألا وهي العقل ، سعيد بوجودك هنا .. عمتِ مساءا
حان الوقت الان للاجابة عن سؤالي الخاص ، لايعد هذا أمرا محرجا ! مفهوم ؟
لو استيقظت يوما ووجدت بداخلي شيء غير طبيعي سأبدأ علي الفور تنفيذ مخططي القديم ، وهو تدمير هذا الكوكب البائس مصحوبا ببشره النمطيين و المعاتيه !
1– ستكون قوتي الخارقة المميزة هي الثلج ، سأكون بطلا مميزا يمتلك مميزات جبارة تكمن في قدرته علي تجميد أي شيء تحت اي ظروف ، ساستطيع بناء الطرق الثلجية وتجميد كل من أكرههم بكل سهولة ويسر ، سأستطيع أن أنام في الثلاجة عاريا لو أردت دون أن اتأثر بالصقيع .
2 – حسنا ، كاجابة منطقية عن ذلك السؤال اظنني سأقف الي جوار الشر ، الخير مخجل للغاية في هذا العالم كما أن أصحابه يمتلكون شخصيات ناقصة للغاية وغير سوية ويعتبرون أشرار ولكنهم مموهين بشكل ما ، لهذا أنا وبكل منطق وجرأة وبمبدأ مباشر سأفضل الشر بكل تأكيد !
3 – تدمير الكوكب ! كل ما أريده هو ابادة الجنس البشري العقيم من جذوره وتدجين جنسا اخر مغايرا تماما وبصفات مميزة بالتعاون مع الجن وسكان الفضاء أصحاب اللون الأزرق ، وبعد ابادة البشر سأكون أنا ربما الذكر الوحيد المتبقي والفريد من نوعه ، وهنا ربما سأستعين باناث تلك الكائنات الغريبة لأحصل علي نسلي الخاص الذي سيكون مميزا وللغاية ، ببساطة لو اضحيت بطلا خارقا ؟ فان هذه ستكون نهاية البشر لامحالة .
4 – السماح جميل للغاية وسيخفف عني الكثير من الألم ، لهذا نعم سأسامح .
5 – بالطبع علي الجميع أن يدفعوا من أجل ان يحيوا بسلام ، وهذا لو وقفت الي جوار الخير ؟ ستكون شركة ربحية توظف الاف الخارقين والخارقات من حول العالم لمساعدة البشر والتخفيف من عليهم سطوة الظلم والطغيان ، نعم ستكون مساعدة جنس البشر الغبي شيئا مقززا للغاية ولا يحتمل .. ولكنه في نفس الوقت سيدر علي مالا زهيدا في المقابل .
6 – لا لن اخفيها ، علي البشر أن يعرفوا من سيبيدهم مستقبلا ؟ لهذا لا داعي للظلام كثيرا لأنه قابع بالأساس في قلوبهم .
7 – نعم ، طبيعي ، جدا !
انت مثلي سوف تقف مع الشر لكن لأسبابك الذي ذكرتها
لكن بقية أمنياتك أن شاء الله ما تتحق !!! لقد بدأت تخيفني بالفعل يا صاح 😳
الحمدلله أن الامنيات أمنيات !!
هههه ، أتعرف ياشريك ؟ عندما كنت صغيرا كنت لا أحب الاختلاط بالناس من الأساس ، كنت أكرههم وبحق وبدون أي مبرر ، كنت علي الدوام عندما اراهم يفكرون بطريقة نمطية وبسيطة تبتعد تماما عن الخيال الخصب والاثارة كنت حينها ألعنهم وألعن اليوم الذي ولدت فيه هكذا وسط مجتمعا نمطيا غبيا كهذا ، وقد وضعت في رأسي وأنا صغيرا تلك الأمنية الغريبة التي تتعلق دوما بالتغيير ، أعرف أن ابادة مليارات البشر وانهاء الحضارة للأبد هو أمرا صعبا وشاقا للغاية بل ومستحيلا أيضا ، ولكنك لن تصدق أنني أدعو الله بذلك كل يوم في صلاتي ! أدعوه بالتغيير وانهاء هؤلاء للابد ، حينها ستبدأ حضارة اخري تماما غير نمطية يشبه شكلها شكل صانعها المدجن تماما ، أفضل اصطحاب فتيات الجن والكائنات الغريبة في نزهة علي أصطحاب فتيات البشر العاديين ، تفكير غريب قليلا اعرف ؟ لا أعرف صراحة لماذا أنا هكذا ؟؟ .. هذا رأيي ، وقد أكون مخطئا .. عمت مساءا صديقي
ربما حدث لي شيء من هذا التفكير حال الطفولة (وهذا يكفي في وصفها)!!
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته .
سؤال لطيف جميل .
نعم في مرحلة الطفولة كنت متأثرا جدا بشخصية باتمان الرجل الوطواط ، ودائما ما كنت اتخيل نفسي مكانه اقوم بالعمليات البطولية لاجل العدالة وبعدها اصبحت اتقمص شخصية جوكو من انمي دراغون بول خاصة السوبر سايان ثري والكاميهاميها هههههه
ثم بعدها عقلنا .
كنت ارغب بفعل شيئ واحد فقط هو تدمير الكيان الصهيوني وبعدها اتنازل عن هذه القوة ، حياة الابطال صعبة وان يعيش الانسان مغمورا اسهل له من العيش في الواجهة كبطل للناس ، الان الوضع تغير فأنا اعتبر نفسي بطل الابطال عندما استطيع العيش يوما اخر في هذه البلاد الجميلة “بين قوسين”
وللحديث تتمة لكن ارغب ان ينشر التعليق لذا سأكتفي الى هنا
تحية ….
نعم ، دراغون بول زيد ؟ لدي فكرة بشأنها شكرا لك صديقي ، هههه .. عمت مساءا
جيد للغاية ، هذا مذهل ، شكرا لك علي نشرك لسؤالي هذا أستاذ اياد العطار 🙂
😅 على الأغلب انت تأثرت بأفلام الكرتون سوف أجيب على آخر سؤال فقط بالطبع من الطبيعي أن تحلم و تتخيل اي شخص يود أن يهرب من الحياة و العيش في الخيال يعني عادي و باقي الاسئلة غريبة لأنه اساسا من المستحيل حصول ذلك إن حصل سأفكر 😏
نعم ، وجدا ، أتعرفين ؟ الواقع شيء غير مثير اطلاقا لأتأثر به .. عمت مساءا وبخير
ما ادري ليش بس ردك عليها خلاني أتأمل ما قلته وبصراحه أراه صحيحاً
،،الواقع شيء غير مثير اطلاقا لأتأثر به،، على الأقل حالياً في هذا الزمان
تحيه 🌻
اووووووف يا ليت والله وهذا حلمي ومخيلتي لا تتوقف ابدا في هذا التفكير … اتمنى سوبرمان .. لانتقم ممن حرمونا رواتبنا سبع سنوات .💪✌
ههههه .. عمت مساءا
– لن اختار النار لأنه لا يعذب بالنار الا رب النار..
لكن سأختار الماء بسبب انقطاع الماء المتكرر في منزلنا فأستفيد من قوتي في غسل الاطباق وتنظيف الاراضي الخ….. أو الكهرباء حتى أمد بيتنا بالطاقة
– بالطبع مع الخير وبفضل قوتي سأصعق كل الاشرار
– الهدف هو حماية الناس وتحقيق العدالة و السلام
اجابة مميزة .. عمت مساءا