الأمنيات المستحيلة

بقلم : la cri de chance

أهلا ….كلنا نعلم أن هناك فرق كبير بين الهدف الذي نستطيع تحقيقه في حياتنا اليومية كالنجاح في الدراسة ، او العمل ،  شراء سيارة ، شراء منزل ، و غيرها .. و الحلم المستحيل الذي نطلق عليه اسم – أمنية – . مثلا أن تتمنى الطيران  أن تتمنى أن يكون لون السماء أخضرا ، أن تملك ماردا او جنية تحقق الأحلام ، أن تعيش في انمي تحبه ، أن تعيد الزمن و أن توقفه .

سؤالي إليك عزيزي القارئ : ما هي أمنيتك التي تطفو في عالم المستحيل ؟ أخبرنا في التعليقات .

عن نفسي أمنيتي هي أن أستطيع إعادة الزمن للوراء حسب القدر الذي أريده ، مثلا 5 دقائق للوراء او 10 أيام للوراء او سنة كاملة للوراء .

أتمنى أن تعجبكم فكرة سؤال اليوم تحياتي .

0 0 الأصوات
Article Rating

مقالات ذات صلة

97 تعليقات
لماذا
لماذا
3 سنوات

امنيتي المستحيلة ان اكون سعيدة كل يوم

rm,bts??
rm,bts??
5 سنوات

في الحقيقة لدي ثلاث امنيات فقط لا اكثر
1/ أَن اكون حرة في كل تصرفاتي وأَن لا يتدخل احد في ابداً عندها سوف امشي فوق اسطح المنازل عند الفجر مجرد تخيل ذلك ممتع .

2/ ان احيى داخل تلك الاوهام في عقلي لا اريد ان اتعلق باحد ولا اريد لاحد ان يتعلق بي اريد فقط ان انام تحت زرقة السماء في عالم لا يوجد فيه شخص غيري انا فقط.

3/ ان اعود في الزمن واصحح ما اخطات فيه بحق احد وامنع من كان سبب في تدميري .

هذه هي الامنيات المستحيلة التي اتمناها لكن للاسف لم تحدث ابداً .

تارا
تارا
5 سنوات

امنيتي الحرية أن اتحرر من قواعد بالية?

لا احد
لا احد
5 سنوات

لدي امنيات كثير وانا متاكدة لن تتحقق
1) انا أحب الرقص العصري كثيرة لكن لا اريد الاتجاه فيينا ذلك طريق انه حلم مستحيل
2 ) أريد ارجاع بعض ذكريات المختفية اضن ان تلك الذكريات المختفية يوجد شيء لا اعرفه حذث لكن لا استطيع ارجاعها
3 ) اتمنى ان يعم السلام في العالم

سهام الليل
سهام الليل
5 سنوات

أمنيتي أن يحيا أخي الصغير المتوفى
و أجلس معه و نحكي و نمرح سويا و أطبخ له أكلاته المفضلة ??????

سيد
سيد
5 سنوات

امنية ان يكفوا البشر علي العداوة وان يدعوا كل شخص في شانه وهذا استحالة

سيد
سيد
5 سنوات

امنية ان يترك البشر بعض

silver
silver
5 سنوات

اتمنى أن استطيع السفر وحيداً ♕-

تيتان
تيتان
5 سنوات

امنيتي المستحيلة هي ان اكون من الجن

عابر في الزمن
عابر في الزمن
5 سنوات

لطالما تراودني فكرة ان اصبح أغنى رجل في العالم لكي استطيع تحمل تكاليف افكاري الباهضة، بإنشاء وتكليف مجموعة من نخبة العلماء حول العالم للإشراف على صناعة اسرع مكوك فضائي عرفه البشر تكون سرعته اقرب لسرعة الضوء (لانه من المستحيل ان تعادله، يجب ان تكون كتلة المركبة منعدمة لتحقيق ذالك).. وذالك حتى استطيع صبر اغوار المجرات وتحقيق حلمي الأزلي وهو اكتشاف الكون والبحث عن حياة اخرى… وفي الوقت عينه بلوغ أقصى قدر من التقدم في مجال الذكاء الاصطناعي لكي استطيع انشاء نسخة رقمية في حاسوب او روبوت طبق الأصل عني تختزل ذكرياتي ومعارفي وتضمن ارتباطي الامادي بهاذا العالم حتى نهاية القصة….هاذا جزء فقط مما اعيشه يوميا ويأرقني كل ليلة ويزيد عزلتي ويكسر خاطري ويشغل بالي في سبيل ان احقق ولو جزء منه… بل لدي افكار اكثر جرءة وجنون من هاته لن يسعني صندوق التعليقات في ذكرها…

historia reiss ?
historia reiss ?
5 سنوات

_ أن اتحول لعملاق
_اسافر عبر الزمن
_احكم العالم

a.r.m.y for ever
a.r.m.y for ever
5 سنوات
ردّ على  historia reiss ?

مهووسة بالانمي
صح
?

بطل هذا الزمان
بطل هذا الزمان
5 سنوات

ان تنتهي الحروب والنزاعات المسلحه ويعم التطور والامن والسعاده والحياة الكريمه لبلدي اليمن وجميع الدول العربيه والاسلاميه

وان يسود الدمار والهلاك لكل المتسببين باالحروب والمعاناة للشعوب

ونصيحتي للمعلقين ذوي الخيالات الواسعه اجعلوا امنياتكم منطقيه وتمنوا اشياء تتوافق مع بشريتكم وبلدانكم وكفاكم هذا الهراء

لميس
لميس
5 سنوات

اوافقك هذه الامنية النبيلة?

الوردة البنية
الوردة البنية
5 سنوات

يا رب خلص اليمن من الحرب و احمي اهلها فانهم مظلومون
امين

استيل
استيل
5 سنوات

امين يارب
اكبر امنياتي هي السلام لبلادي
واذا صارت امنه.. ستتحقق باقي الأمنيات

استيل
استيل
5 سنوات

تمنيتك ذكرتني بأنمي بوليسي البطل يتهم ظلما بقتل أمه
فكي يبرأ نفسه من الجريمه يعود إلى الوراء كي يكشف القاتل
عنده قدرة على الرجوع بالزمن

انا امنيتي …
عندي امنيات كثيره أولها أن انهي الحرب الي في بلادي ..الان
لان البلاد معصوده ومستحيل يجي السلام علينا بيوم وليله
اذا انتهت اعتقد ان باقي امنياتي كلها لتتحقق بسبب انتهاء الحرب

بطل هذا الزمان
بطل هذا الزمان
5 سنوات
ردّ على  استيل

لقدشاهدت هذا الانيمي مشاهدنه كانت ممتعه

بجانب بولاريس
بجانب بولاريس
5 سنوات

القدرة على التخفي لأسباب عدة وأهمها أن أمشي خلف أو بجانب ذلك الفتئ الذي أراه من بعيد دوما ولم تتسنى لي الفرصة لأرى ملامحه حقا من دون أن أخفض عيناي …أريد أن أكون معه ولو لدقائق.. من دون أن يشعر بوجودي…أن أسمع صوته وأتوه في عينيه.

أن لاأنام
أن أعيش في القرن التاسع عشر
أن أمشي وحيدة ليلاً لساعات متواصلة
الذهاب بعيداً والعيش في مكان لاأرى أحداً فيه أو أسمع صوت بشري

زائد على الدنيا
زائد على الدنيا
5 سنوات

احلم اني امتلك منزل واتزوج ويصير عندي اولاد ياسلام

طارق
طارق
5 سنوات

اتمنى ان تصل الى مرادك بعون الله

إيمان
إيمان
5 سنوات

اتمنى ان أصير كائن غير مرئي من حين لآخر . لأجول الطرقات ليلا .

باريڨو
باريڨو
5 سنوات
ردّ على  إيمان

لا اعرف لماذا خطر على بالي شخصية سانجي من ون بيس عندما قرات تعليقك ??

بطل هذا الزمان
بطل هذا الزمان
5 سنوات
ردّ على  إيمان

هههههههه سانجي يريد فاكهه التخفي لكي يستطيع مشاهدة النساء باريحيه

سلسبيل
سلسبيل
5 سنوات

اتمنى ان املك عالمي لخاص وقوة سحرية أنمنى لعيش وحدي عالم لا يوجد فيه صراخ شجار لعنات

mai
mai
5 سنوات

امنيتي هي أن لا اكبر ابدا أو على الأقل لا اريد أن أعيش حياة طويلة.

ماريانا
ماريانا
5 سنوات

حماااس و جنووون الكومنتات
كل واحد اختار شي 100 أمنية

عصام العبيدي
عصام العبيدي
5 سنوات

من حكمة الله تعالى ان جعل للانسان حدود لأحلامه فلايحقق الا القليل منها ممايتوافق مع بشريته وحدود ارضه والا لبالغ هذا الانسان في تحقيق احلامه ولأفسد الحياة.
من رحمته سبحانه وتعالى ان جعل العجز في تحقيق الاحلام الخيالية اصدق وجودا من تحقيقها لأن الانسان طماع سريع الملل وسيتعدى حدوده فيطلب اختراق السماوات لمزاحمة الملائكة ثم يتعدى حدوده الى الله،.
مايجعل الحياة حلوة هو العجز عن تحقيق الاحلام المستحيلة
مايجعل الارض منتظمة ومتوازنة ومتناغمة هي حكمة الله في منع الانسان من تحقيق الاحلام المستحيلة ولم يجعلها لا لشخص واحد فقط قد غضب الله عليه ولعنه وجعله للنار ،،الدجال الاعور،،فاحمدوا الله على نعمة العجز في تحقيق احلامكم المستحيلة والا لطغيتم وفسدتم وافسدتم تهلكون بهذا انفسكم،احلموا وتمنوا واسعوا جاهدين لتحقيق احلامكم المشروعة مثل صلاح النفس والحال التقرب لله اكثر تحقيق التقوى النجاة من النار دخول الفردوس الاعلى من الجنة(من زحزح عن النار واُدخِل الجنة فقد فاز)فقد فاز وهذا من شدة نار جهنم واهوالها (اذا سألتم الله عز وجل فاسألوه الفردوس)حديث شريف،اللهم اني اسألك الفردوس الاعلى من الجنة

سيدرا سليمان
سيدرا سليمان
5 سنوات

أتمنى أن أقابل جدي المتوفي .. انا افتقده حقاً

عبدو عبد الرحيم العرائشي المغربي
عبدو عبد الرحيم العرائشي المغربي
5 سنوات

تماما مثلك كل متمنياتي متعلقة بهذا الكيان العلمي الفلسفي الغريب وهو الزمان
اتمنى السفر للماضي كمشاهد فأشاهد أهوال الحربين العالمتين و اعود للعصر الوسيط أتسكع في أقطار الإمبراطوريات الكبرى وأشاهد صراع ملوكها وأباطرتها و أجلس بمختبرات علماء ذاك الزمان.ثم أصعد لسفينة ماجلان وأرافق فريقه.ثم أعود للقرون القديمة و اشاهد كيف بنيت الاهرامات واطير لمدينة الأولمب ثم أعود لمسارح روما أشاهد الغلادياتورز يصارعون السباع ثم أعود إلى عصور ماقبل التاريخ أطوف و اجول ببيئة زواحف الترياس والجوراسي والكريتاسي…
تحياتي

ماريانا
ماريانا
5 سنوات

هذا ليس العودة بالزمن فقط
طماع بدك التحكم بالزمان والمكان بذات الوقت! و تشوف ازمنة غيرك كمان!
اختر شي واحد

عبدو عبد الرحيم العرائشي المغربي
عبدو عبد الرحيم العرائشي المغربي
5 سنوات

هههههه والله طماع في أن أتمرد على الزمان

متابعة موقع كابوس
متابعة موقع كابوس
5 سنوات

امنيتي التي تطفو في عالم المستحيل .. بصراحة هي امنيات كثيرة ..
– الهجرة
– اكمال الدراسات العليا
-أن لا أمرض أبداً


– كثيرة هي الامنيات ومستحيلة التحقيق ?

جوجو
جوجو
5 سنوات

امنيتي هي اعطاء الشخص المحروم النعمة او المشاعر
مثلا ان اعطي الكفيف النظر ، ان اعطي الذي لا يوجد عنده يد اعطيه يد وهكذا

ليتني أملك صيدلية أبيع فيها كتفاً لمن يتمنى أن يبكي عليه… أو ذراعاً نستند إليه.. سأبيع لكم ..صندوق ابتسامات يكون ثلاث مراتٍ باليوم ..أو زجاجة دموع… يستخدموها عند الحاجة ..وعلى تلك الرفوف سأضع كل ما تحتاج إليه النفوس البشرية الجافة…. سأبيع لهم حبة تعاطف لأولئك الذين ماتت قلوبهم ..وشرابٌ مقوي للقلب وأبيع لتلك القلوب المنكسرة والحزينة ..لصقات الجروح الغير مرئية ..لتلك الجروح الذين تركوها في أذهاننا سأبيع حبة أمل ..وحبة محبة ..وحبة فرح وحبة تفاؤل.. وأقراص سعادة .. تدوم وتدوم .. وغسول راحة البال يستعمل كل يوم وكل ساعة..وضمادات البيت الدافئ لأولئك السابحين في الدنيا وبرودة الحياة…
??

نامجون ستان
نامجون ستان
5 سنوات
ردّ على  جوجو

امنيتك رائعة ولطيفة اتمنى ان تتحقق??

نامجون ستان
نامجون ستان
5 سنوات

امنيتي الجديدة ان اعيش في خيالي وتخيلاتي?

a.r.m.y for ever
a.r.m.y for ever
5 سنوات

اتمكن من دخول بعض الالعاب مثل فري فاير و ماين كرافت و سلسلة العاب جريني

a.r.m.y for ever
a.r.m.y for ever
5 سنوات
ردّ على  a.r.m.y for ever

و ما رح انسى
النوم لمدة ساعة متواصلة دون الاستيقاظ كل 5 دقائق?

مجهوله
مجهوله
5 سنوات

ارجع ست سنين للوراء

بنت مصر lolol love
بنت مصر lolol love
5 سنوات
ردّ على  مجهوله

وانا ايضا اتمني الرجوع للماضي عدة سنوات

زر الذهاب إلى الأعلى