الأمنيات المستحيلة
أهلا ….كلنا نعلم أن هناك فرق كبير بين الهدف الذي نستطيع تحقيقه في حياتنا اليومية كالنجاح في الدراسة ، او العمل ، شراء سيارة ، شراء منزل ، و غيرها .. و الحلم المستحيل الذي نطلق عليه اسم – أمنية – . مثلا أن تتمنى الطيران أن تتمنى أن يكون لون السماء أخضرا ، أن تملك ماردا او جنية تحقق الأحلام ، أن تعيش في انمي تحبه ، أن تعيد الزمن و أن توقفه .
سؤالي إليك عزيزي القارئ : ما هي أمنيتك التي تطفو في عالم المستحيل ؟ أخبرنا في التعليقات .
عن نفسي أمنيتي هي أن أستطيع إعادة الزمن للوراء حسب القدر الذي أريده ، مثلا 5 دقائق للوراء او 10 أيام للوراء او سنة كاملة للوراء .
أتمنى أن تعجبكم فكرة سؤال اليوم تحياتي .
امنيتي المستحيلة ان اكون سعيدة كل يوم
في الحقيقة لدي ثلاث امنيات فقط لا اكثر
1/ أَن اكون حرة في كل تصرفاتي وأَن لا يتدخل احد في ابداً عندها سوف امشي فوق اسطح المنازل عند الفجر مجرد تخيل ذلك ممتع .
2/ ان احيى داخل تلك الاوهام في عقلي لا اريد ان اتعلق باحد ولا اريد لاحد ان يتعلق بي اريد فقط ان انام تحت زرقة السماء في عالم لا يوجد فيه شخص غيري انا فقط.
3/ ان اعود في الزمن واصحح ما اخطات فيه بحق احد وامنع من كان سبب في تدميري .
هذه هي الامنيات المستحيلة التي اتمناها لكن للاسف لم تحدث ابداً .
امنيتي الحرية أن اتحرر من قواعد بالية?
لدي امنيات كثير وانا متاكدة لن تتحقق
1) انا أحب الرقص العصري كثيرة لكن لا اريد الاتجاه فيينا ذلك طريق انه حلم مستحيل
2 ) أريد ارجاع بعض ذكريات المختفية اضن ان تلك الذكريات المختفية يوجد شيء لا اعرفه حذث لكن لا استطيع ارجاعها
3 ) اتمنى ان يعم السلام في العالم
أمنيتي أن يحيا أخي الصغير المتوفى
و أجلس معه و نحكي و نمرح سويا و أطبخ له أكلاته المفضلة ??????
امنية ان يكفوا البشر علي العداوة وان يدعوا كل شخص في شانه وهذا استحالة
امنية ان يترك البشر بعض
اتمنى أن استطيع السفر وحيداً ♕-
امنيتي المستحيلة هي ان اكون من الجن
لطالما تراودني فكرة ان اصبح أغنى رجل في العالم لكي استطيع تحمل تكاليف افكاري الباهضة، بإنشاء وتكليف مجموعة من نخبة العلماء حول العالم للإشراف على صناعة اسرع مكوك فضائي عرفه البشر تكون سرعته اقرب لسرعة الضوء (لانه من المستحيل ان تعادله، يجب ان تكون كتلة المركبة منعدمة لتحقيق ذالك).. وذالك حتى استطيع صبر اغوار المجرات وتحقيق حلمي الأزلي وهو اكتشاف الكون والبحث عن حياة اخرى… وفي الوقت عينه بلوغ أقصى قدر من التقدم في مجال الذكاء الاصطناعي لكي استطيع انشاء نسخة رقمية في حاسوب او روبوت طبق الأصل عني تختزل ذكرياتي ومعارفي وتضمن ارتباطي الامادي بهاذا العالم حتى نهاية القصة….هاذا جزء فقط مما اعيشه يوميا ويأرقني كل ليلة ويزيد عزلتي ويكسر خاطري ويشغل بالي في سبيل ان احقق ولو جزء منه… بل لدي افكار اكثر جرءة وجنون من هاته لن يسعني صندوق التعليقات في ذكرها…
_ أن اتحول لعملاق
_اسافر عبر الزمن
_احكم العالم
مهووسة بالانمي
صح
?
ان تنتهي الحروب والنزاعات المسلحه ويعم التطور والامن والسعاده والحياة الكريمه لبلدي اليمن وجميع الدول العربيه والاسلاميه
وان يسود الدمار والهلاك لكل المتسببين باالحروب والمعاناة للشعوب
ونصيحتي للمعلقين ذوي الخيالات الواسعه اجعلوا امنياتكم منطقيه وتمنوا اشياء تتوافق مع بشريتكم وبلدانكم وكفاكم هذا الهراء
اوافقك هذه الامنية النبيلة?
يا رب خلص اليمن من الحرب و احمي اهلها فانهم مظلومون
امين
امين يارب
اكبر امنياتي هي السلام لبلادي
واذا صارت امنه.. ستتحقق باقي الأمنيات
تمنيتك ذكرتني بأنمي بوليسي البطل يتهم ظلما بقتل أمه
فكي يبرأ نفسه من الجريمه يعود إلى الوراء كي يكشف القاتل
عنده قدرة على الرجوع بالزمن
انا امنيتي …
عندي امنيات كثيره أولها أن انهي الحرب الي في بلادي ..الان
لان البلاد معصوده ومستحيل يجي السلام علينا بيوم وليله
اذا انتهت اعتقد ان باقي امنياتي كلها لتتحقق بسبب انتهاء الحرب
لقدشاهدت هذا الانيمي مشاهدنه كانت ممتعه
القدرة على التخفي لأسباب عدة وأهمها أن أمشي خلف أو بجانب ذلك الفتئ الذي أراه من بعيد دوما ولم تتسنى لي الفرصة لأرى ملامحه حقا من دون أن أخفض عيناي …أريد أن أكون معه ولو لدقائق.. من دون أن يشعر بوجودي…أن أسمع صوته وأتوه في عينيه.
أن لاأنام
أن أعيش في القرن التاسع عشر
أن أمشي وحيدة ليلاً لساعات متواصلة
الذهاب بعيداً والعيش في مكان لاأرى أحداً فيه أو أسمع صوت بشري
احلم اني امتلك منزل واتزوج ويصير عندي اولاد ياسلام
اتمنى ان تصل الى مرادك بعون الله
اتمنى ان أصير كائن غير مرئي من حين لآخر . لأجول الطرقات ليلا .
لا اعرف لماذا خطر على بالي شخصية سانجي من ون بيس عندما قرات تعليقك ??
هههههههه سانجي يريد فاكهه التخفي لكي يستطيع مشاهدة النساء باريحيه
اتمنى ان املك عالمي لخاص وقوة سحرية أنمنى لعيش وحدي عالم لا يوجد فيه صراخ شجار لعنات
امنيتي هي أن لا اكبر ابدا أو على الأقل لا اريد أن أعيش حياة طويلة.
حماااس و جنووون الكومنتات
كل واحد اختار شي 100 أمنية
من حكمة الله تعالى ان جعل للانسان حدود لأحلامه فلايحقق الا القليل منها ممايتوافق مع بشريته وحدود ارضه والا لبالغ هذا الانسان في تحقيق احلامه ولأفسد الحياة.
من رحمته سبحانه وتعالى ان جعل العجز في تحقيق الاحلام الخيالية اصدق وجودا من تحقيقها لأن الانسان طماع سريع الملل وسيتعدى حدوده فيطلب اختراق السماوات لمزاحمة الملائكة ثم يتعدى حدوده الى الله،.
مايجعل الحياة حلوة هو العجز عن تحقيق الاحلام المستحيلة
مايجعل الارض منتظمة ومتوازنة ومتناغمة هي حكمة الله في منع الانسان من تحقيق الاحلام المستحيلة ولم يجعلها لا لشخص واحد فقط قد غضب الله عليه ولعنه وجعله للنار ،،الدجال الاعور،،فاحمدوا الله على نعمة العجز في تحقيق احلامكم المستحيلة والا لطغيتم وفسدتم وافسدتم تهلكون بهذا انفسكم،احلموا وتمنوا واسعوا جاهدين لتحقيق احلامكم المشروعة مثل صلاح النفس والحال التقرب لله اكثر تحقيق التقوى النجاة من النار دخول الفردوس الاعلى من الجنة(من زحزح عن النار واُدخِل الجنة فقد فاز)فقد فاز وهذا من شدة نار جهنم واهوالها (اذا سألتم الله عز وجل فاسألوه الفردوس)حديث شريف،اللهم اني اسألك الفردوس الاعلى من الجنة
أتمنى أن أقابل جدي المتوفي .. انا افتقده حقاً
تماما مثلك كل متمنياتي متعلقة بهذا الكيان العلمي الفلسفي الغريب وهو الزمان
اتمنى السفر للماضي كمشاهد فأشاهد أهوال الحربين العالمتين و اعود للعصر الوسيط أتسكع في أقطار الإمبراطوريات الكبرى وأشاهد صراع ملوكها وأباطرتها و أجلس بمختبرات علماء ذاك الزمان.ثم أصعد لسفينة ماجلان وأرافق فريقه.ثم أعود للقرون القديمة و اشاهد كيف بنيت الاهرامات واطير لمدينة الأولمب ثم أعود لمسارح روما أشاهد الغلادياتورز يصارعون السباع ثم أعود إلى عصور ماقبل التاريخ أطوف و اجول ببيئة زواحف الترياس والجوراسي والكريتاسي…
تحياتي
هذا ليس العودة بالزمن فقط
طماع بدك التحكم بالزمان والمكان بذات الوقت! و تشوف ازمنة غيرك كمان!
اختر شي واحد
هههههه والله طماع في أن أتمرد على الزمان
امنيتي التي تطفو في عالم المستحيل .. بصراحة هي امنيات كثيرة ..
– الهجرة
– اكمال الدراسات العليا
-أن لا أمرض أبداً
–
–
– كثيرة هي الامنيات ومستحيلة التحقيق ?
امنيتي هي اعطاء الشخص المحروم النعمة او المشاعر
مثلا ان اعطي الكفيف النظر ، ان اعطي الذي لا يوجد عنده يد اعطيه يد وهكذا
ليتني أملك صيدلية أبيع فيها كتفاً لمن يتمنى أن يبكي عليه… أو ذراعاً نستند إليه.. سأبيع لكم ..صندوق ابتسامات يكون ثلاث مراتٍ باليوم ..أو زجاجة دموع… يستخدموها عند الحاجة ..وعلى تلك الرفوف سأضع كل ما تحتاج إليه النفوس البشرية الجافة…. سأبيع لهم حبة تعاطف لأولئك الذين ماتت قلوبهم ..وشرابٌ مقوي للقلب وأبيع لتلك القلوب المنكسرة والحزينة ..لصقات الجروح الغير مرئية ..لتلك الجروح الذين تركوها في أذهاننا سأبيع حبة أمل ..وحبة محبة ..وحبة فرح وحبة تفاؤل.. وأقراص سعادة .. تدوم وتدوم .. وغسول راحة البال يستعمل كل يوم وكل ساعة..وضمادات البيت الدافئ لأولئك السابحين في الدنيا وبرودة الحياة…
??
امنيتك رائعة ولطيفة اتمنى ان تتحقق??
امنيتي الجديدة ان اعيش في خيالي وتخيلاتي?
اتمكن من دخول بعض الالعاب مثل فري فاير و ماين كرافت و سلسلة العاب جريني
و ما رح انسى
النوم لمدة ساعة متواصلة دون الاستيقاظ كل 5 دقائق?
ارجع ست سنين للوراء
وانا ايضا اتمني الرجوع للماضي عدة سنوات