انتقام الجن

بقلم : سامية-المغرب
للتواصل : Ele-gance@outlook.fr

ترددت كثيراً في كتابة قصتي لكم ..انا فتاة في العشرين من العمر كثيرة السهر , خصوصا في رمضان ..

وخلال سهري حدثت لي اشياء غريبة , سأحكي اغربها لكم …

منذ تقريباً ثلاثة سنوات في شهر رمضان , كنت عند خالتي في جنوب المغرب ..ونظرا للحرارة المفرطة هناك , وبما انني لست متعودة عليها , فقد كنت انام طول النهار واسهر طول الليل ..

وفي يوم استيقظت لأجد يدي بها حناء !

فقالت لي امي : ان الجن عندما يحبون شخصا , يكافؤنه بوضع الحناء له

0 0 الأصوات
Article Rating

مقالات ذات صلة

54 تعليقات
غاده شايق
غاده شايق
10 سنوات

الأخت ( ساميه المغربي )
القصه غير واضحة المعالم وقصيرة للغايه لا يُفهم منها شئ غير وضع الحناء وأسهر ليلا وأنوم نهارا ، فأعذرينا…

سامية المغربية
سامية المغربية
10 سنوات

الاخت وحيدة الجن خلقو للعبادة مثلنا فكيف ان يحبسو في شهر العبادة انا متفقة معكي انا الشياطين يسلسلو لكن الجن لا

سامية المغربية
سامية المغربية
10 سنوات

قصتي طويلة وبها اجزاء واظن انها لم تصل للموقع كاملة فانتقام الجن عنوان لباقي القصة

سامية المغربية
سامية المغربية
10 سنوات

ليس نقش حناء وانما حناء بطريقة عشوائية لا يمكن يا اختseemaان تعبث معي اممي او خالتي بتلك الطريقة فهم ليسو من هدا النوع وانا اصلا نومي خفيف فكيف لهم ان يخضبو يدي بالحناء ويغسلونها بدون ان احس

حلومة ♥مكة
حلومة ♥مكة
10 سنوات

تصحيح معلومة …ان الحن لاتحبس فقط الشياطين من ذرية ابليس اللعين لان الجن مخلوقات مثلنا خلقت للعبادة فمنهم الكافر والمسلم ..بقوله تعالى (( وماخلقت الجن والانس الا ليعبدون )) صدق الله العظيم

جوري
جوري
10 سنوات

الكلام الذي يقوله الأخ الناصح و الأخت جودي صح كيف يكون هذا انتقام

كوثر
كوثر
10 سنوات

ياريت يحطوولي دراهم ماشي حنة

الوحيدة
الوحيدة
10 سنوات

حبيبتي الجن و شياطين يحبسهم الله في رمضان ……..

الناصح
الناصح
10 سنوات

مخـتصر , لكـن كيف يكون الآنتقآم بالحنآء ._. هذآ لآ يعتبر آنتقآما 🙂

انجلكا
انجلكا
10 سنوات

مو مخيفة بس روعة لاباس بها و

غاده شايق
غاده شايق
10 سنوات

هههه ( مروه ) يضعوا له طيناً .
انا مع الأخ ( صلاح الدين ) في تعليقه ، ليس لدي تفسير لمسألة الحناء ، الملائكة لا تفعل ذلك ، قلت ربما جن مسلم أعجبته عبادتك في شهر رمضان إلا انكِ ذكرتي بنومكِ النهار بطوله ، الله أعلم .

نجاة
نجاة
10 سنوات

قصة قصيرة وجميلة باسمع بمثل هاد القصص بس وين الانتقام

جزائرية
جزائرية
10 سنوات

قصص الحناء منتشرة كثيرة خاصة في بلدنا و انا شخصيا اعرف اشخاصا حدث معهم هذا..
و منهم قريب صديقتي الصغير و هو من عائلة فقيرة كان نائما ذات مرة و عندما ذهبت جدته لايقاظه وجدته ان ختن و الحناء في يديه و رجليه و ذلك ليلة 27 اي ليلة القدر و قد تكلمت الصحف الجزائرية عن القصه انذاك بعدما تاكد الجميع منها و عندما سالت عائلة الطفل احد الائمة قال لهم ان هذا من عمل الملائكة لرافتهم بالطفل
لذا انا اصدقك
ملاحظة اخيرة ليس باستطاعة الجن ان يضرونا او يفيدونا
و ايضا ما علاقة العنوان…

قطرة ندى
قطرة ندى
10 سنوات

أنا لدي معلومة لا اعلم اذا كانت صحيحة أو لا مفادها أن الجن والشياطين ينحجبون في شهر رمضان

Mia
Mia
10 سنوات

أحبوكي فانتقموا منك بوضع الحناء !!؟؟ ما علاقة العنوان ” انتقام الجن” بما ذكر في القصة؟

صلاح الدين
صلاح الدين
10 سنوات

و لو كان هذا حب فلماذا سميتي قصتك بانتقام الجن؟

سيف..
سيف..
10 سنوات

غريب !؟ (( حدث العاقل بما لا يعقل فإن صدقك فلا عقل له )) هذا كل مالدي ..
رنين ؟! هل انتي الزعيمه 🙁

ناهد
ناهد
10 سنوات

نيالك والله انا بموت في الحنا وياليت الاقي حدا لو حتى من الجن يحني أيدي ورجلي كمان
قصة رائعة عنجد

صوت الاحزان.
صوت الاحزان.
10 سنوات

قصة عجيبة اعتذر على هذا السؤال لكن ماذا يعني الحناء؟

رشا
رشا
10 سنوات

حناء *-*
نحنا بدون حنة مومخلصين
اول مرة بسمع هيك قصة
مابعرف ماستوعبها عقلي عذريني 🙂

سمية وردة السديم
سمية وردة السديم
10 سنوات

سمعت عن قصص تشبه قصتك ، هناك بعض الناس يجدون لمسة خفيفة للحناء برائحتها قد تكون بفعل الجن على ما أظن ، وقد حدثت لي انا شخصيا عندما كنت صغيرة وقالت لي امي هناك من يقولون انها بفعل الملائكة ! مع العلم انني عندما وجدت الحناء في يدي مجرد بقع ، لم تكن لدينا حناء في المنزل إطلاقا ! ولحد الساعة لا أعرف السبب وما المقصود منها !!

جودي - فلسطين
جودي - فلسطين
10 سنوات

اين الانتقام بالموضوع؟

أحدهم
أحدهم
10 سنوات

وفي شهر رمضان؟

"مروه"
"مروه"
10 سنوات

ولو كرهوه ماذا يضعوا؟.. اسفه لا اصدق

رنين
رنين
10 سنوات

الصورة فيها رابط لموقع اخر !!

seema
seema
10 سنوات

اعتقد ان خالتك او امك عبثوا بيداكي اثناء نومك ليرعبونك من السهر لا اكثر ..
فلو ان هذا صحيح لارتعبت امك اكثر منك (:

مجهولة الهويه
مجهولة الهويه
10 سنوات

تحياتي للكاتبه عموما اريد ان اقول ان القصة جميله لاكن هل الجن الذي وضع الحناء طيب يعني من المسلمون؟؟؟؟؟؟
ارجو الرد منكي

احمد ابراهيم
احمد ابراهيم
10 سنوات

و انتي ماذا يقول لك عقلك ؟

نوري
نوري
10 سنوات

مشكورة اختي على القصة القصيرة والحلوة .وانا كمان سامع شي عن مثل هده الامور

aya gharian
aya gharian
10 سنوات

واو يا بختك

زر الذهاب إلى الأعلى