حبيبي من الجن
مرحباً .. اسمي مريم عمري 14 ، طالبة عادية في المرحلة المتوسطة ، لطالما عشقت الرعب من صغري و أنا أحب أفلام الرعب لكن لم أفكر يوماً أن حبي هذا مجنون .
بدأ الامر قبل سنتين حين كنت أتابع قصصاً عن الجن العاشق ، كان من ضمنها قصة لفتاة يساعدها حبيبها الجني في حياتها اليومية ، أحسست بشعور غريب ، بدأت فعلاً أحب الجن و أتمنى أن أحصل على جني عاشق .
بدأت بالقراءة عنهم و عرفت أن أكثر ما يحبه الجن في الفتاة الشعر الطويل و قصر القامة و كلاهما متوفران عندي ، كما أني جميله الملامح ، فكل الشباب يعجبون بي .. كنت أعرف أن ما أقوم به خطأ لكن الفضول لتجربة هذا الشعور كان يقتلني .. بدأت بسماع الأغاني و تركت صلاتي و أهملت دراستي في سبيل الجن العاشق .. الأغاني في كل مكان ، غرفتي ، الحمام ، المطبخ و في كل مكان .
سأمت و بدأت أنصت لتحذيرات صديقاتي و تحذيرات زوار مقهى هذا الموقع الرائع ، توقفت عن المهزلة التي كنت فيها و عدت لدراستي لكني تركت الصلاة و لازالت الموسيقى في أذني دوماً إلى أن قبل مدة سافر جميع أفراد عائلتي و تركوني عند عمتي بحجة أني مريضة .. كان كل شيء عادي عند عمتي فهي غير متزوجة و تعيش مع صديقتها ، كان اليوم الخامس من شهر فبراير 2017 ، و كان كل شيء عادي حتى المساء ..
نامت عمتي و صديقتها أما أنا فبقيت أذاكر امتحاناً صعباً حتى منتصف الليل ، أثناء القراءة سمعت صوت شيء يتحرك خلفي نظرت خلفي بسرعه فلم أجد شيء ! استغربت لهذا لكني تابعت المذاكرة .. كان هناك مسألة صعبه جداً و حين حفظتها قلت : (كم أنا جميلة أُحِبُّني)
فسمعت صوتاً يقول : (نعم و أنا أيضاً أحبك)
ارتعبت من الصوت ، لم يكن له مصدر ، و لكي لا أرعب نفسي أقنعت نفسي أن صديقة عمتي استيقظت من نومها و هي تمازحني ، اتجهت لغرفه عمتي و صديقتها و حين وجدتها نائمة أصبت بالشلل .. كيف ؟ إن لم تكن هي فمن ؟
تركت الامتحان و اتجهت إلى الغرفة التي أنام فيها رتبت السرير و نظرت للمرآة و هنا الصدمة .. حيث رأيت انعكاس شاب يقف خلفي ، استدرت لأجد شخصاً غريب المظهر ليس كما رأيته ، لكنه جميل أيضاً ، أردت الصراخ أو الحراك و فعل أي شيء لكن لا فائدة الخوف قتلني
قال لي : (لا تخافي سأحميك) إنه نفس الصوت الذي سمعته ، إنه هو صاحب الصوت
قلت برعب : (من أنت ؟ )..
فقال : (أنا من أحبك بل أنا من تمنيتي أن يحبك ، هل تذكرين تصرفاتك ؟)
عادت لعقلي كل التصرفات الغبية التي كنت أقوم بها ، إنه جني !! يا ربي لا لا أريد هذا .. (لا) قلتها برعب (لا تخافي) أتاني الرد منه (أنا من المسلمين أحببتك كثيراً ، انهضي و لا تخافي ، نامي الآن و غداً غيري ما أنتِ عليه) آخر ما قاله قبل أن يختفي ..
أما أنا فقد غبت عن الوعي حتى الساعة الرابعة صباحاً ، صحوت عند أذان الفجر و أنا مستغربه مما جرى معي ، لا تستغربوا أنا على علاقه مع جني ، لا أعرف ما الذنب الذي أنا فيه لكني سأبقى أحبه فهو يحبني و يحميني من الذئاب البشرية ، و يأتي إلي عندما أكون وحدي .
هل أنا على خطأ ؟ كلا .. إنه حبي .. فماذا أفعل رواد كابوس الأعزاء ؟ ماذا أفعل ؟ أنا أحبه و هو يحبني ، و على الرغم من العواقب سأستمر بحب هذا الجني ، انصحوني أرجوكم أنا مشوشة
بنت خالتي صار معها تقريبا نفس القصة كنا مجتمعين عند جدتي و بنت خالتي جميلة شعرها طويل و هي سمرة … و كنا نتبادل اطراف الحديث ثم غابت عن الوعي قرابة ساعة و بعدها في حين استيقاضها قررت الذهاب الى منزلهم بحكم انه قريب من بيت جدتي و ايضا لتذاكر للامتحانات و عندما كانت متوجهة للبيت لاحظت ان شخصا يمشي خلفها گأنه يتعقبها و كان يلبس الابيض و طويل القامة و يحمل عصا مزخرفة كما انها خافت و بدأت بالبكاء فقال لها انا سأحميك حتى تصلي للبيت لا تخافي و لا تخبري احدا
انيو ما اتوقعت و لا واحد بل مية انو في كيبوب سرانيو لكل الكيبوب الموجين
ما توقعت ألاقي أرمي هنا ? بس اتشرفنا ?
انا ارمي اسمي شيماء من المغرب تحية لكل ارمي والكيبوب فانز????
هل تمزحين معي يا عاشقت الرعب الامر ليس حقيقية انكي تكلمتي مع الجني
شفتج سمير تضحكين علينه ، اني بحياتي مشفت ولا حسيت بجني ، اسمع اغاني اربعة وعشرين ساعة بس الله في قلبي ، حاولت بشتي الطرق اتواصل وياهم بس مينطون وجه ، فبديت ما اصدگ اكو شي اسمه جن هههههه
انا عانية من الجن العاشق كنت ما اصلي ابدا وعندما انا اشعر بان هناك احد خلفي يحتضني بكل قوة
بعد مدة زادة تلك احضان حتى اشعر بان هناك شخص يقبلني والان الحمد لله اصبحة اصلي ورحل ولاكن اشعر
بانه قريب مني لا يستطيع احتضاني ربما يكتفي بمراقبتي فقط
اعانكي الله على هذا العشق
حيكون اخرته جحييييييييييم
ادعي ربكي وتوبي اليه انه هو التواب الرحيم
قبل فواااااات الاواااااان
ثم من هو احمد حسن يوسف هذا ما قصته
هناك العديد من أنواع الجن العاشق هناك من يعشق الروح و الجسد و النفس أصعبهم من يحب الجسد. عن تجربة حقيقية
اتمنى لكما التوفيق
مرا صديقتي حكتلي انها تعاشر جني لكنها لا تراه و لا تتحدث معاه و لكنها تحبه انا ما فهمت في هيك شي
اذا كان هو مسلم وينصحك في اداء الصلاه فلا بأس لانه من خلق الله وانتي ايضا من خلق الله فاستمري معه اذا كان يحبك حقا وانتي تحبيه وايضا اذا كان لا يجعلك ان تتركي الصلاه ولكن انصحك انت تخبري اهلك احتياطا
قد ربما نعم وقد ربما لا
السلام عليكم ورحمة الله اختي غالية اسمعيني مازلت في سن الصغرة اختاه الجن مخلوقات الله والله اخفانا عنهم ولهدا يمكنكي المعرفة لحكمة الله بخفايتهم لنا نعم يعشق آلجن للانس لكن الدي يخاف الله لن يسمحك تراه ولو كان مسلما لصليت الان الصلاة وهي صلة بينك وبين ربك هلا احد يصلي يحب وحدة تركت صلاتها بسبب انانيتها تافهة الجواب لا اتق الله اختي هدا الدنيا دار الممر وليست دار المقر قال الله تعالي وماخلقت الجن والانس الا ليعبدون هو خلق ليعبد الله وانت خلقت لتعبد الله ولسنا خلقنا بالعشق ادا عشقك الجن هلا يمكنه ان يتقدم زواجك إلى بيت اهلك الجواب لا كل واحد فينا له عادات واحنا وهم مختلفين واصلا الله خفانا عنهم
نعم يمكن يحبك الجن اما بحبك في الله لا يقترب منك
اماثاني يحبك لكي يتمتعكي بالحرام ويؤديك كل ماقدر للاذي يعطل زواجك يقوم بسحرك يسكن دوما داخل جسدك وانا كمان مريضة صرلي 6شهور بهدا اللمس ولا يوم واحد ماتركت صلاتي ومع دالك يؤذيني اختي لا تتبع هواك فتق الله والله علي مااقول وكيل واستغفر الله واتوب اليه توبي الي الله فالله غفور رحيم
تعرفي اختي من كتره المشاكل المحيطه بنا ومانعانيه من البشر اصبحت اضن ان خب جني ارحم من البشر
الذهبي الشيخ
يا سلام كل واحده تقول أريد جني عاشق فليأتي إليكم هذا الجني بوجهه الحقيقي عندها ستتوبون عن ذكرهم أستغرب لما وصل إليه عقلية هذا الجيل العاشق(عشنا وشفنا). وأنتي يا عاشقة الجن تكذبين علينا او تكذبين على نفسك هل تحسبيننا مغفلات للدرجه التي سنصدق فيها قصتكي التافهة والغبيه مثلكي والتي اتيتي بها من الأفلام ومن خيالكي المريض أتساءل ماذا ستستفيدين من ذلك إنما انتي بهذه القصه تضحكين على عقلكي الفارغ هيا اذهبي لكي تدرسي او تصلي او تساعدي والديكي كفى استهزاء واستفزاز واستهتار “ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا”
لااعلم
انا أيضاً اعشق جنيه ولا أستطيع البعد عنها
ارى ان الجن خداعين و ماكرين واغبياء فهم يعشقون الانسان البعيد عن ربه و العشق بين الجن والانس محرم لديننا لقوله تعالى وجعلنالكم من انفسكم أزواجا
هنيئاً لكي هذا الحب واتمني ان اجد جني يحبني وساكون مخلصةً له
السلام عليكم الى صاحبة القصة نوار والى nadaهنيءا لكما بهذا الحب بشرط ان يفضي الى زواج بين كل واحدة منكما وحبيبها الجني فقد اطلعت على اقوال كثيرة لاهل العلم يجوزون فيه نكاح الجن للانس خاصة اذا كان مسلما وآخر من سمعت في هذا الموضوع مفتي موريتانبا الشيخ محمد ولد المرابط فقد ذكر ان عددا من الفقهاء المالكية يجيزون هذا النكاح وانا منذ وقت طوبل وانا ابحث عن الزواج بجنية مسلمة فهل يمكنك يا ندى ان تخبري حبيبك الجني برغبتي وهل يمكن ان اتواصل معك على الايميل salmaboch@gmail.com او على الفيس ولك مني يا اختي جزيل الشكر والامنتنان
وانا يضا حب جني ولكن ن احس به فقد ولا اره لكن هو يساعدني في كل شئ انا احبه ولكن لان اكمل
هناك شىء لاتعرفيه ان من سلم نفسه للشيطان يرى الشيطان ان الذنب ذنبه الشخص فيفعل به مايشاء وهناك قصه لامراه كانت تتترك الشيطان يعاشرها ويضع لها المال تحت وسادتها وذات يوم تزوجت واخبرت الشيطان الذى يعاشرها ان يتركها ويبتعد عنها فتسبب لها بالفشل الكلوى والسبب انها تركته فعل ذلك لانها تركت له جسدها وهناك مايسمى عهود الجن ومن يخلف عهده يقتل اى انه اذا عاهدت جنى على شىء فياويلك وسواد ليلك
حبيبك عندو خوات او حوليه جنية عاشقت الجن اقول مش مليح الوواحد ينجن ع صغر بس بقول بيني وبينك يمكن عشرتهم احسن من عشرتنا
ارجو كي أختي كفي عن هذا الأمر القبيح وأعيد إلى رشدكي.أنت الآن مدمر ولا مستقبل لكي ولا دين
أنه امر خطير للغاية وهو فقط يحطم حياتكم أنه مخلوق من النار وهو قادر على أن يغير شكله أخبرني عائلتك ليعالجوكي من هذا الجن ارجو كي ارجوكي
تعليقك لا يوجد مصاص دماء وفي ناس كتيرتشوشرعلي مخلوق الجن هم زي اناس فيهم كده وكده
ﻻحول وﻻقوة اﻻ بالله
مممم
كملي انتي معاه وشوفي اذا كان يحبك حقيقي او لا واذا كان حنون او لا فاذا كان يحبك و لا ياذيك ولا يرغمك على فعل اشياء لا ترغبين بها فكملي معاه وتزوجيه وفي الاخير فائدة لك
??????
هل تظنين أن الجن العاشق مثل الإنسان العاشق يحميكي .كلا بل سيحول حياتكي إلى الجحيم.أترون الجن لا يدخلون حياة الإنسان إلا بسبب مثل هذه الأفعال .و نصيحتي لجميع رواد هذا الموقع لا تحاولو العبث مع العالم الآخر.
هدا هو الطريق الى هلاك عليكي ان تنسحبي فورا
وحط في بالك ان صورته تلك مصطنعة وليست حقيقية لانكي لو رايت صورته الحقيقية لندمتي ندامة ما بعدها ندامة و لا تقولي انه يحميكي من الدئاب البشرية فالبشر هم فصيلتكي وحتى لو اخطأت معهم او اخطؤا معكي فهم منك وانت منهم وكلنا بشر . اما ما تقوميين به فهو غباء فكري في مستقبلكي و في حياتك . لو كان مسلم ويخاف الله لما جاء اليكي . اين عقلكي ؟ لا حول ولا قوة الا بالله .