هل تؤمن بزواج الجن من الأنس؟

 
بقلم : طي الكتمان – العراق

 

طالما أثار هذا الموضوع حيرتي , كيف لمخلوق شفاف يخترق الجدران أن يتزوج أو يعاشر مخلوقا ذو كثافة عالية هو الإنسان , كيف للأثيري أن يجتمع مع المادي ويحدث بينهما علاقة ؟ .

في موقع كابوس هناك قصص وتجارب كثيرة عن الجن العاشق والعلاقة الجنسية بين الأنس والجن , لكن لا يقتصر الأمر على كابوس , فالعديد من المواقع والمنتديات والفضائيات العربية تعرض قصصا من هذا القبيل من حين لآخر . وحتى في الغرب والبلدان المتقدمة هناك قصص يتداولها الناس عن مخلوقات أو كائنات أثيرية شيطانية يسمونها (demon) تتحرش بالناس جنسيا , وهناك مواقع أجنبية تغص بهذه القصص .

تزعم بعض الفتيات بأنهن تعرضن لفض البكارة على يد الجن . والأدهى أن هناك قصصا تتحدث عن ولادة أطفال بسبب هذه العلاقة الغريبة , ويقال بأن هؤلاء الأطفال يتمتعون ببعض القوى الخارقة .

أنا شخصيا سمعت قصة من صديقة , كانت محرجة لكنها مصرة على أن تقصها لي , قالت سوف أخبركِ لكن لا تخبري احد , وقالت أن خالها يعيش وحده ولا يختلط مع احد وهو متزوج من جنيه ولديه ثلاث أولاد , وفي الحقيقة أنا لم أتعجب , فقد سمعت بمثل ذالك كثيراً , لكن هل كل من يقول بأنه متزوج بمخلوق ما ورائي هو صادق ؟ .

أنا نفسي عانيت لفترة من هلوسة واعتقدت بأن هناك من يراقبني ويتبعني في كل مكان .

في الحقيقة أنا أفكر بهذا الموضوع مليا وهناك أسئلة تطرق فكري ولا أجد لها جوابا ..

فمثلا هل للجن أن يفقد فتاة عذريتها حقا ؟ ..

هل يمكن للفتاة أن تقاوم الجن العاشق أم أن الأمر يكون بغير أرادتها ؟ ..

وكيف نعلم أنها لا تكذب , ربما تعرضت لذلك على يد أنسي لكنها وجدت في الجن حجة جيدة للتخلص من اللوم والعقاب .

ولماذا الجن يحاول التقرب من البشر جنسيا ؟ .. هل لديهم أزمة زواج ؟ ..

وهل الزواج بين الأنس والجن حلال أم حرام ؟ ..

وهل حقا يمكن أن يؤدي لإنجاب أطفال ؟ ..

هل هناك تفسير آخر للجن العاشق ؟ .. اعني أن تكون حالات نفسية والاحتياج إلى الحب ..

أخيرا هل تعرضت أنت شخصيا عزيزي القارئ لتجربة مع الجن العاشق ؟ .. هل تشعر بوجود شخص يراقبك ؟ .. يتحسسك ؟ .. يهمس في أذنك : أحبك ..

أرجوا أن أسمع آرائكم بهذا الموضوع , وأتمنى أن أحصل على أجوبة لأسئلتي .

 

0 0 الأصوات
Article Rating

مقالات ذات صلة

260 تعليقات
نينا
نينا
5 سنوات

انا اسمع اصوات في اليل…. اوو كان قطة?تقاتلوا فاااايت باي يا حلوين

الم
الم
6 سنوات

عد إلى القرآن
يقول ويتمتع بعضكم ببعض

توفيق
توفيق
6 سنوات

لا صحة تزاوج بين الجن والإنس فكل بخلقه جن من مارج ممن النار و انس من طين صلال

نخنوخ
نخنوخ
6 سنوات

كلو بامر الله سبحان الله

نخنوخ
نخنوخ
6 سنوات

كلو بامر الله سبحان الله

ليلي
ليلي
6 سنوات

شئ واقع ويحصل كثير هذي الأيام وحصل مع اختي ورحنا لشيخ عالجها لين سقطت الأطفال والمعلومة ال جديده انو التزاوج بينهم يكون 3 او 4 اجنه بوقت واحد واختي متزوجه اصلا من 5 سنين وعندها ولد

مضلوم
مضلوم
7 سنوات

الشياطين هي مجرد حماقات انا اعرف انهم موجودون
لاكن لا اؤمن بقدراتهم

طـــــــيـــف
طـــــــيـــف
7 سنوات

نعم أؤمن بزواج الجن من لانس. وهاذا يحصل لكن نادرا. وأيضا عدم وجود من يفهم في البشر في تزويج الإنس من الجن. لكن يوجد في عالم الجن.

وهناك اختلاف بين الزواج الشرعي
وبين المس العاشق

المس العاشق وهوا جن فاسق مهمته قطع الرزق وقطع النصيب والزواج والابتعاد عن العبادات. والاعتداء على المعشوق من النساء ا والرجال. وهو يأتي عبر السحر والعين والحسد. أو بسبب اعجاب الجني با الشخص المصاب. حفظكم الله من شرهم.

قوت القلوب ✨❤️
قوت القلوب ✨❤️
7 سنوات

انا ام ابي جنية اي جدتي جنية

سارة
سارة
8 سنوات

الله أعلم لكن اسمع بمثل هاذه ألقصص

رودينا
رودينا
8 سنوات

انااشعر بشىء يتخللنى. مثل زوجى ولا اتضايق. ولا اتاالم ولكن محتارة هل. هذا جن يرانى وان كان يرانى ويعجبه انى مرحبه بهذا هل هو ينفع يتزوج بى بدلا من شعورى بانى ازنى معه لا افهم واريد معرفه الحقيقه هل ذلك حلال ام حرام وكيف امنعه

ليله
ليله
8 سنوات

نعم فبعضهم يملكون احساسا كالبشر

جووليان
جووليان
8 سنوات

نعم كل الكلام الوارد عن عشق الجن للإنس صحيح وحقيقي وانا احدى الضحايا ..أسأل اللّه ان يصرفهم عني وعن جميع المسلمين…اكتفي بهذا عن ذكر بعض الامور العميقه .اذى الجنلايقتصر فقط على التمتع إنما يتعدى التفكير في امور لن تحدث وسواس مضنيه ذهن مشتت تفكير مستمر بطريقه للإنتحار .يكون هناك هداء بسببه للوالدين والأقرباأء .لإن جدا منكسرة لما يحدث لي من الجن العاشق .فقط ارفع يدي للّه وأفوّض أمري إلى اللّه إن اللّه بصير بالعباد .
نصيحة لمن ابتلاهم الله بهذا النوع من الجن لاتستلم واستمر على علاجك بالقرآن والتحصين بالأذكار الشرعية ..النوم على طهارة .. بالتووووفيق للجميع

amina
amina
8 سنوات

الله اعلم

اشرقت الجميله
اشرقت الجميله
9 سنوات

الجن حقيقه والانسان اصله طين ولكن دم ولحم والجان اصله من النار ومع ذلك يتشكل بقدرة الله والجان درجات ومراتب ومنهم الملوك والامراء ومختلف الديانات ويتناسلوا ومنهم المهندسون والاطباء انه عالم مثلنا تماما لا يختلف الا هم يرونا ونحن لا نراهم على خلقتهم ويتزاوجو مع الانس ومنهم المخلص الوفى لبنى البشر وعقائدهم مثل البشر تماما منهم المسلمون واهل الكتاب والملحديين والعشق موجود بين الطرفين واللقاء الجنسى موجود ولكن كثير من البشر يخجلوا ان يذكروا هذه الحقائق وموجودون معنا فى كل مكان وعمار الديار فى منازلنا كثير ومنهم من يتسبب بالاذى لبنى البشر والجن والانس مكلفين من الله بالعباده والحساب وليست اوهام ولكن ارجعوا الى دينكم وستعرفون الكثير والجن منهم امم تعيش فى البحار ويطلق عليهم الغواصون ومع ذلك يمكنه ان يذهب الى اى مكان بقدرة الله ومنهم من يعيش عل الارض وهم الترابيون كما يسميهم الغواصون ومنهم الطيار الذى ييش فى الهواء وهو اشد الجن ايذاء ومنهم المرده الذى يعيون فى الجزر النائيه واعمارهم طويله بالاف السنين وكثير من البشر من يحملون صفات الخوارق معهم جن فى اجسادهم وما هم بضارين من احد الا باذن الله

متفائله
متفائله
9 سنوات

استغفرالله.. كلها امراض نفسيه ولي يشوف الكوابيس اكيد نفسيته تعبانه وعنده كبت جنسي ومن هذا
وتجي الأحلام تفرغ عن هذا النقص . نقوم نقلبها جن وعشق ومن هالسوالف . لايوجد مثل هذا الكلام
الجن خلق للوسوسه فقط ويمكن يخوفك بالأحلام الي هي كوابيس.

الودة السوداء
الودة السوداء
9 سنوات

صح انا اامن بوجود الجن لا كن مستحيل ان يتزوج من بشري وينجب اطفال ،الجن ليس له اعضاء مثل البشر لانه اصلا مصنوع من نار وهو مخلوق متمرد لعنه الله

روا عسل
روا عسل
9 سنوات

لا لاnono

أحمد السيد
أحمد السيد
9 سنوات

قالت الفنانة الراحلة أنا نيكول سميث أنها لم تقابل الأشباح فقط، ولكنها مارست الجنس مع أحدهم وبانتظام، وقالت في المرة الأولى وأثناء العلاقة ظنت أنه حبيبها ولكنها بعد ذلك اكتشفت الحقيقة ولكنها كانت مرحبة بالفكرة وبالعلاقة مع شبح.

روا عسل
روا عسل
10 سنوات

معك حق يا نمر اسم على مسمى

زر الذهاب إلى الأعلى