انتقام الجن
للتواصل : Ele-gance@outlook.fr
ترددت كثيراً في كتابة قصتي لكم ..انا فتاة في العشرين من العمر كثيرة السهر , خصوصا في رمضان ..
وخلال سهري حدثت لي اشياء غريبة , سأحكي اغربها لكم …
منذ تقريباً ثلاثة سنوات في شهر رمضان , كنت عند خالتي في جنوب المغرب ..ونظرا للحرارة المفرطة هناك , وبما انني لست متعودة عليها , فقد كنت انام طول النهار واسهر طول الليل ..
وفي يوم استيقظت لأجد يدي بها حناء !
فقالت لي امي : ان الجن عندما يحبون شخصا , يكافؤنه بوضع الحناء له
نعم..هذه اعراض جن عاشق
حذري. فقد. خطبك احد امراء الجن.
السلام عليكم
لقد حدث معي نفس الشيئ منذ 15 سنة كنت نائمة وحدي في الغرفة الجامعية لم أعرف يوما معنى هذه الظاهرة الغريبة..لكني عرضة منذ ذلك اليوم للعين والسحر والله وحده الشافي
انا ايضا صار معي هيك اليوم يص انا مابعرف شو راح سوي في ناس بتقول انو الملائكة او من عند الله افي تفسيرات اخرى بتقول انو هدا الجن العاشق
امك هي فعلة بيداكي الحناء 100%
لمن يعاني من عبث الجن
وصفتى فلقد أستفاد منها الكثير فهي مقويه للحصانه الروحيه التى تكون حاجز بيننا وبينهم
اقري ايه الكرسي يوميا والتزمي بباقى الاذكار
استحمي بماء مذاب فيه ملح او ماء بحر كل ماسمحت لك الفرصه
اشربي ماءزمزم وصلح حجامه لو مره بالسنه
قللي او اقطعي النشويات والسكريات من نظام حياتك مهم جدا
اكتحلي بالاثمد ليمنع عنك رويه التخيلات الصادره هذا الكيان
استخدمي الحناء ع شعرك كل ماسمحت لك الفرصه
عند هطول المطر ابقى تحت حتى تبتبل فهو مفيد لك
تشغيل سورة البقره مكرره 24 ساعه بصوت مسموع ووضعها وسط البيت
تجنبي استخدام المنظره بكثره وخصوصا وقت الغروب والشروق وقبل استخداماه تحصن ولاتطيل النظر بها وايضا عدم النوم بمكان يوجد به منظره او علىا الاقل تغطيتها بقماش
النوم على الارض بدون سرير وعند الاستحمام يجب ان يكون ماء بارد او عادي
وبعد تطبيق الوصفه أخبرينا ماذا استفدت منها ؟ لكى يتشجع المصابون ويجربون الوصفه التى تختصر عليهم االكثير
شوفي ياسماء لكنتي متأكدة ماتقولين سمع هد الفديوعلى اليوتوب غدي تلقاي الجواب [[[[[حلقة رائعة من برنامج بسم الله أرقيك التقرب إلى الله أهم وسائل العلاج و السعادة حلقة 22/9/2016]]]]]
القصة حقيقية طبعا…
فقد حدثت إحدى جارتنا….وقبلها كان بعض أفراد الأسرة يجدون مبلغ صغيرر من المال بالاستفسار كان الجميع ينكرون فقدهم اى مبالغ مادية ونظرا لان الاسرة كانت منةالفقراء والمبلغ لم تكن كبيرة ولم تكن تظهر بصورة منتظمة فلم يشك احد فى شىء الى ان جاء يوم واستيقظت الفتاة لتجد شعرها مصبوغا….هاج وماج الجميع واحضروا الشيوخ من المسجد وقراءوا الرقى على الجميع فلم يظهر على احدهم شىء فقاموا برش الماء المقرؤ عليه آيات الرقية فى أركان المنزل وأمروا الاسرة بتشغيل سورة البقرة وإزالة الصور للمغنيين من على الحوائط كان هذا فى أوائل التسعينات بالقاهرة ….ومن وقتها لم يظهر اى شىء غىريب بالمنزل.
هذا انتقام لطيف للغاية
لاشك بان الجني الذي وضعها لك كيووووت
ههههههههه
انصحك بغسل يديك
والتوقف عن النوم نهارا والسهر ليلا
احمدي الله انهم وضعوا الحناء ونامي على طهارة وتحصني بالأذكار مرة اخرى
انا ايضا كثيره السهر وخصوصا في رمضان لكن لم يحصل لي هذا
بالنسبة للسهر في رمضان
فأنا و ابنتا عمتي دائما نسهر في رمضان حتر الفجر و لم يحدث أي شيء غريب. لا تخافي ففي رمضان تحبس الجن و الشياطين.
^^
اهلا عزيزتي
قرأت قصة مشابهة لقصتك ان هناك فتاة نامت واستيقظت لتجد نقش حناء على يديها مما اثار استغراب امها واخواتها
فعلا من اغرب التجارب التي تحصل في عالمنا
نفسي اعرف ماهو التفسير لهذا الامر
لك تحياتي
اللهم صل وسلم على الحبيب محمد
شو دخل الانتقام
اول مرة اسمع بالحالة الي صرت معك
اول مرة اسمع بالمعلومة
جن
يكره
حنة
اوووووووووووووووو
(وحيدة جداً)
معلومة جديدة ولها إسقاطات بالفعل .. جاري البحث .. 🙂
غريبة فعلا
غاده شايق .. يمكن يكون شئ يشبه الحناء وسؤالك في محله .. وحيده جدا كلامك صح الجن يكره الحنااااء
ليسوا من الجن عزيزتي لان الجن لا يحبوا الحناء ولدينا في العائله اذا احست الواحده بأنها في حالة اذيه من الجن تضع الحناء على رأسها وكفيها وباطنه قدميها تشعر بعدها بتحسن و راحه نفسيه عجيبه.. وسمعت جدتي تقول ان الجن لا يقربو موضع الحناء لذلك كانت تضع الحناء على رؤوس الفتيان و ايدي الفتيات عندما نجتمع عندها يوم الخميس ونحن صغار… ااه كم اشتقت لتلك الايام..وكنا نلعب فوق سطح بيتها الى ان تجف ونزيلها في السطح ونغسلها وننزل الى البيت…. كان ذلك في الصيف لان الجو شديد الحراره لدينا
رشا .. مروه
ربما كان جنا الذي وضع لها الحناء ، فقد أنكر الجميع على ما يبدو وضعهم لها ، وقالت ان نومها خفيف ، فلو غُسلت يدها لشعرت ، كما ان الحناء تأخذ وقتا ليس بالقليل حتى يطبع لونها جيدا ، فلو وضعها لها بشري وإنتظر قليلا لإتسخ كل شئ بِدأً من الفراش وملابسها لأنها نائمه وستحرك يدها ، ولكن السؤال الذي يحيرني لماذا يضع لها الحناء ؟!!!
ههههههه صح والله
مثل طرفة بمسلسل دنيا اسعد سعيد
انا في الحديقة وجدي يحلب البقرات
احترموا عقولنا ياناس
يعني القصص لاتمت لا للواقع ولا حتى لقصص الجن بصلة
حتى الجان بكونوا متفاجئين مثلنا 🙂
هل آثارها واضحة وكم بقيت في يديك؟ ربما والدتك أو شخص آخر قام بذلك
غاده شايق.. هههههههههه حلوه*^
ياريت تحكي على الاشياء الغريبة ؟
كملي موضوع