قصة اغتصابي
أنا شاب أبلغ من العمر 14 سنة ..
أعطاني الله جمالا ووسامة وصوتا حسنا وهذا كان سبب حزني وألمي…
بعد أن انتقل إلينا مدرس علوم جديد وبدأنا نتآلف على بعضنا أصبح يحبني كثيرا بحيث أنه لا يتوقف عن النظر إلي ، وكلما مر بجانبي عانقني وأنا بسبب غبائي كنت أظن أنه شيء عادي ولم أكن أتصور بأنه أحد الذئاب البشرية … وكانت الأمور تتصاعد معه فبعدها بدأ يصورني ثم تطورت الأمور أكثر حيث أصبح يقبلني بشكل مقزز ومقرف جدا … وعندها بدأت أشك بأنه يعشقني ولكن كنت أقنع نفسي بأنني أتخيل وحسب …
وبعد أن قدمنا الامتحانات النهائية تفاجأت بالعلامة التامة في مادة العلوم وأنا طالب متوسط المستوى أي أنني لم أكن أتصور أبدا أنني سآخذ علامة تامة … وعندها شبه تأكدت بأنه يوجد أمر غير طبيعي منه تجاهي ، ولكنني تجاهلت كل هذا لأننا كنا مقبيلن على العطلة الصيفية ..
وفي أحد الأيام كنت عائدا من عند أحد أصدقائي في وقت متأخر من الليل – وقد كان حي صديقي شبه مهجور لا يمر فيه أحد إلا ما ندر – فإذا بهذا الذئب يقف بسيارته جانبي ويخبرني بأنه يريد أن يوصلني إلى منزلي ، فهو يعرف والدي وهو أحد أصدقائه ، ولكنني رفضت رفضا قاطعا لأن أبي منذ الصغر كان يحذرني ويخبرني بألا أخرج مع أي أحد بسيارته ، وبعد أن يئس بإقناعي صرخ علي وأخبرني بأن أركب معه وعندها خفت كثيرا وأردت الهرب ولكنه نزل بسرعة وأمسك بي ورماني بسيارته بقسوة شديدة وأقفل الباب عن بعد وعندها عرفت أنه تم الايقاع بي ويريد فعل الفاحشة بي …
ثم ركب السيارة بسرعة وانطلق إلى منزله ، وطوال الطريق كان يخبرني بأن لا أخاف ويحاول تهدئتي … وعندما وصلنا أمرني بأن أنزل من السيارة ولكني صرخت وقلت له لن أنزل فضربني بشدة على رأسي حتى كدت أفقد الوعي ، فنزلت رغما عني وأنا أترنح ودخلت منزله فدخل ورائي وأقفل باب المنزل … وقال: أحتاجك 5 دقائق فقط وبعدها سأعيدك الى منزلك ، وعندها تيقنت انه يريد اغتصابي
أخبرني بكل برودة دم بأنه أخلع كل ملابسي ، فبدأت أسبه بألفاظ بذيئة وأقول له بأنه شاذ من قوم لوط فقام بمهاجمتي كالوحش وحوالت مقاومته … ربما قاومته ل20 ثانية -ولكني كنت أظنها ساعات – قبل أن تخور قواي وأستسلم للأمر الواقع … قام باغتصابي بشدة.. وأنا الآن أثناء كتابتي هذه الكلمات أشعر بالإحراج الشديد والخجل والحزن ، فكيف له أن يغتصبني وأنا ذكر مثله !!! مهما كنت وسيما هذا لا يبرر له فعلته الشنعاء أبدا ولا بأي شكل من الأشكال …
وبعد أن انتهى مني هددني تهديدا شديد اللهجة بأنه سيقتلني إن علم أحد بالأمر . أعادني من المكان الذي أخذني منه في الشارع وقد كنت أبكي طوال الطريق ولكن قلبه أقسى والله من الفولاذ …
عدت إلى منزلي وأنا محطم تحطيماً كاملاً ، جسديا بسبب ضربه لي واغتصابه وكذلك معنويا… وعندما وصلت إلى المنزل سألني والدي عن سبب اللكمات على وجهي فقلت له بأنني تشاجرت مع بعض الأولاد في الشارع، كذبت عليه ولكنني لم أستطع قول الحقيقة خوفا من المدرس الذي هددني وأيضا بسبب الخجل الشديد من الحادثة وأيضا خوفا من ردة فعل والدي
أنا الآن أشارككم هذا الحادثة التي حدثت لي منذ أسبوع على أمل أن تنصحوني … ماذا أفعل ؟!!
ولا حول ولا قوة إلا بالله …
والله ماراح يرتاح لي بال الى انتقم منه… حيث اني راح ارجع له وابين له اني اريده ينام معي مره ثانيه… واحاول بسرعه احط له حبوب روج ٢ الي تخلي الشخص يفقد ويصير ماعنده القوى اهه يمشي او يقاوم… هنا اتلذذ بانتقامي منه واصوره من غير ملابس بوضعيات مختلفه وطبعا راح افعل فيه.. اعرف انه الشي الي اقوله غلط لكن هكذا راح ارتاح نفسيا وقتها.
علما بانه تم اغتصابي وانا فعمر ١٢ سنه ومع الوقت فعلة فالي اغتصبني كذلك
الله يساعدك اخوي قصة قصة كلش حزينة الله ينتقم من استاذك.. ويراوي اشد انواع العذاب ان شاء الله ?
أخي.. لا تكن خجولا لأن في امور كهذه لا فائدة للحياء و الخجل بتاتا اخبر والديك و ارفع دعوة قضائية ضده بتهمة الاختطاف و الاعتداء و الممارسة الجنسية الشاذة.. و عالج عند طبيب نفسي.
نصيحتي لك هي ان تخبر والديك!!
فإذا كان ذلك الخسيس قد اغتصبك يعني انه لا يخاف الله و ان كان لا يخاف الله فيعني انه يخاف الناس!!
ثم لماذا هددك؟؟ لأنه يخاف من الناس و هو شخص ضعيف لا تهتم له و كن شجاعاً و اخبر والدك و انتقم
بعض اتعليقات ماعجبتني لاتنصحوه بالكتمان في الااخيرالحق معه لانه في سن صغيرومن قالكم ان اهله بيشوفوه بنضره سيئه بالعكس عساينتبهوله ويخافوعليه اكثرومايخلوه بشوارع لااخراليل لوحده واستاذاضروري ينفضح لمتي بتتستروعلى الغلط والحرام بغرض الفضيحه لاهذاغلط الفضيحه له مش للطفال الي مالهم ذنب وبعدين يمكن يسوي هذااشي معاطفل غيره وسبب الفضيحه وبيجلس كذايتنذل من طفل لاطفل واحنانتسترعليه عشان نخاف الفضيحه طيب بتخافوالفضيحه وماتخافومن الله على تستركم للحرام والمنكر
اول شي مش عارف ايش اقولك والله حيرتني انسان بعمرك وفاهم كل هذااشي وتتكلم بفطانه كبيره ماشالله وثاني شي كيف تخرج لوحدك باليل ومكان مهجوروانت في هذااسن وكيف عرف استاذك انك عندصديقك وفي هذاالوقت بيتم خروجك من عنده ومنتضرك بسياره مش يكون متفق معاصديقك وكيف خفت من تهديت الستاذاوخفت يقتلك وماخفت يعيدهذااشي معك وابوك كيف استهان بالكمات الي عليك برغم سنك يعني اهلك لاهذاالحدمستهدرين وعندهم عادي مش قالتلك كلامك حيرني والله
بعض اتعليقات ماعجبتني لاتنصحوه بالكتمان في الااخيرالحق معه لانه في سن صغيرومن قالكم ان اهله بيشوفوه بنضره سيئه بالعكس عساينتبهوله ويخافوعليه اكثرومايخلوه بشوارع لااخراليل لوحده واستاذاضروري ينفضح لمتي بتتستروعلى الغلط والحرام بغرض الفضيحه لاهذاغلط الفضيحه له مش للطفال الي مالهم ذنب وبعدين يمكن يسوي هذااشي معاطفل غيره وسبب الفضيحه وبيجلس كذايتنذل من طفل لاطفل واحنانتسترعليه عشان نخاف الفضيحه طيب بتخافوالفضيحه وماتخافومن الله على تستركم للحرام والمنكر
اول شي مش عارف ايش اقولك والله حيرتني انسان بعمرك وفاهم كل هذااشي وتتكلم بفطانه كبيره ماشالله وثاني شي كيف تخرج لوحدك باليل ومكان مهجوروانت في هذااسن وكيف عرف استاذك انك عندصديقك وفي هذاالوقت بيتم خروجك من عنده ومنتضرك بسياره مش يكون متفق معاصديقك وكيف خفت من تهديت الستاذاوخفت يقتلك وماخفت يعيدهذااشي معك وابوك كيف استهان بالكمات الي عليك برغم سنك يعني اهلك لاهذاالحدمستهدرين وعندهم عادي مش قالتلك كلامك حيرني والله
أتمنى أنك تشوف تعليقي علقت قبل شهور ولكن قصتك خلتني ارجع أكتب مرة ثانية واتمنى أنك ترد وتخبرنا عن أحوالك
بالتعليق السابق كتبتلك انو تقول لأمك وهي تتفهم الباقي…الخ
أرجوك أرجوك أرجوك ما تسكت لا تخليها غصة بقلبك لا تسمع كلام بعض التعليقات أمك مستحيل تشوفك ناقص رجولة وأنت مو وحيد وهاي الشغلة كثرانة بهالقرن حتى أبوك أكيد قلبة رح يوجعة لما يعرف أنك تعاني وهو مايدري وأن شاء الله أمك وأبوك وأخواتك يقدمون لك الدعم
غدا هذا الحيوان لا سمح الله يسويها بطفل آخر….
أريد أكتب أكثر بس والله ما اعرف شنو اكتبلك ….
أتمنى أنك ترد وتخبرنا عن أحوالك…أن شاء الله ربي يفضحه فالدنيا ويعاقبة أشد عقاب في الاخرة
أتمنى أنك تشوف تعليقي علقت قبل شهور ولكن قصتك خلتني ارجع أكتب مرة ثانية واتمنى أنك ترد وتخبرنا عن أحوالك
بالتعليق السابق كتبتلك انو تقول لأمك وهي تتفهم الباقي…الخ
أرجوك أرجوك أرجوك ما تسكت لا تخليها غصة بقلبك لا تسمع كلام بعض التعليقات أمك مستحيل تشوفك ناقص رجولة وأنت مو وحيد وهاي الشغلة كثرانة بهالقرن حتى أبوك أكيد قلبة رح يوجعة لما يعرف أنك تعاني وهو مايدري وأن شاء الله أمك وأبوك وأخواتك يقدمون لك الدعم
غدا هذا الحيوان لا سمح الله يسويها بطفل آخر….
أريد أكتب أكثر بس والله ما اعرف شنو اكتبلك ….
أتمنى أنك ترد وتخبرنا عن أحوالك…أن شاء الله ربي يفضحه فالدنيا ويعاقبة أشد عقاب في الاخرة
ادفن ما حدث واستمر بحياتك لا تخبر تجنب الفضيحة من اهلك سيرونك ناقص رجولة ليتم اغتصابك ونظرة المجتمع انسى ماحدث