قصة اغتصابي

بقلم : Alone – Syria

 

أنا شاب أبلغ من العمر 14 سنة ..
أعطاني الله جمالا ووسامة وصوتا حسنا وهذا كان سبب حزني وألمي…
بعد أن انتقل إلينا مدرس علوم جديد وبدأنا نتآلف على بعضنا أصبح يحبني كثيرا بحيث أنه لا يتوقف عن النظر إلي ، وكلما مر بجانبي عانقني وأنا بسبب غبائي كنت أظن أنه شيء عادي ولم أكن أتصور بأنه أحد الذئاب البشرية … وكانت الأمور تتصاعد معه فبعدها بدأ يصورني ثم تطورت الأمور أكثر حيث أصبح يقبلني بشكل مقزز ومقرف جدا … وعندها بدأت أشك بأنه يعشقني ولكن كنت أقنع نفسي بأنني أتخيل وحسب …

وبعد أن قدمنا الامتحانات النهائية تفاجأت بالعلامة التامة في مادة العلوم وأنا طالب متوسط المستوى أي أنني لم أكن أتصور أبدا أنني سآخذ علامة تامة … وعندها شبه تأكدت بأنه يوجد أمر غير طبيعي منه تجاهي ، ولكنني تجاهلت كل هذا لأننا كنا مقبيلن على العطلة الصيفية ..

وفي أحد الأيام كنت عائدا من عند أحد أصدقائي في وقت متأخر من الليل – وقد كان حي صديقي شبه مهجور لا يمر فيه أحد إلا ما ندر – فإذا بهذا الذئب يقف بسيارته جانبي ويخبرني بأنه يريد أن يوصلني إلى منزلي ، فهو يعرف والدي وهو أحد أصدقائه ، ولكنني رفضت رفضا قاطعا لأن أبي منذ الصغر كان يحذرني ويخبرني بألا أخرج مع أي أحد بسيارته ، وبعد أن يئس بإقناعي صرخ علي وأخبرني بأن أركب معه وعندها خفت كثيرا وأردت الهرب ولكنه نزل بسرعة وأمسك بي ورماني بسيارته بقسوة شديدة وأقفل الباب عن بعد وعندها عرفت أنه تم الايقاع بي ويريد فعل الفاحشة بي …

ثم ركب السيارة بسرعة وانطلق إلى منزله ، وطوال الطريق كان يخبرني بأن لا أخاف ويحاول تهدئتي … وعندما وصلنا أمرني بأن أنزل من السيارة ولكني صرخت وقلت له لن أنزل فضربني بشدة على رأسي حتى كدت أفقد الوعي ، فنزلت رغما عني وأنا أترنح ودخلت منزله فدخل ورائي وأقفل باب المنزل … وقال: أحتاجك 5 دقائق فقط وبعدها سأعيدك الى منزلك ، وعندها تيقنت انه يريد اغتصابي 

أخبرني بكل برودة دم بأنه أخلع كل ملابسي ، فبدأت أسبه بألفاظ بذيئة وأقول له بأنه شاذ من قوم لوط فقام بمهاجمتي كالوحش وحوالت مقاومته … ربما قاومته ل20 ثانية -ولكني كنت أظنها ساعات – قبل أن تخور قواي وأستسلم للأمر الواقع … قام باغتصابي بشدة.. وأنا الآن أثناء كتابتي هذه الكلمات أشعر بالإحراج الشديد والخجل والحزن ، فكيف له أن يغتصبني وأنا ذكر مثله !!! مهما كنت وسيما هذا لا يبرر له فعلته الشنعاء أبدا ولا بأي شكل من الأشكال … 

وبعد أن انتهى مني هددني تهديدا شديد اللهجة بأنه سيقتلني إن علم أحد بالأمر . أعادني من المكان الذي أخذني منه في الشارع وقد كنت أبكي طوال الطريق ولكن قلبه أقسى والله من الفولاذ …

عدت إلى منزلي وأنا محطم تحطيماً كاملاً ، جسديا بسبب ضربه لي واغتصابه وكذلك معنويا… وعندما وصلت إلى المنزل سألني والدي عن سبب اللكمات على وجهي فقلت له بأنني تشاجرت مع بعض الأولاد في الشارع، كذبت عليه ولكنني لم أستطع قول الحقيقة خوفا من المدرس الذي هددني وأيضا بسبب الخجل الشديد من الحادثة وأيضا خوفا من ردة فعل والدي 

أنا الآن أشارككم هذا الحادثة التي حدثت لي منذ أسبوع على أمل أن تنصحوني … ماذا أفعل ؟!!
ولا حول ولا قوة إلا بالله …

5 2 الأصوات
Article Rating

مقالات ذات صلة

132 تعليقات
مَرام.
مَرام.
7 سنوات

أخي اولا هوّن عليك و استجمع قواك وأخبر والدك بما فعله هذا الرجل والافضل لو تم الإبلاغ عليه ليتم اتخاذ الإجراء المناسب ولأنك تضررت معنويا من هذا الموقف فعليك التوكل على الله ثم زيارة الأخصائي الاجتماعي أو النفسي فمعالجة الأثر مبكرا أفضل.

رعب الليل
رعب الليل
7 سنوات

ورود
ولماذا سيقوم بالكذب … انه شاب يتألم وعلينا ان نقف بجانبه … والله ماله مصلحة بالكذب

محب الخير
محب الخير
7 سنوات

لا حول ولا قوة الا بالله …. كل هذا لانك جميل وما ذنبك انت ان كنت وسيما حتى يتم اغتصابك…
حسبنا االه ونعم الوكيل

......
......
7 سنوات

يخبر والدية وسوف تحدث الفضيحة وربما يقوم والدية بأيذائة بسبب التخلف مجتمع شرقي هل تتوقعون أنة سوف لم يتئذا من قبل أهلة أو المجتمع حتى لو لم يئذوه سوف يذكرونة أنة قد اختصب في صغره ويعايرونة بكلمة مخنث وغيرها من الكلمات أعجب عن الذين ينصحونة أن يفضح نفسة وهم يعرفون مجتمعهم جيدا وهم اصلا يمتلكون الصفات التي ذكرتها لستم بهولندا انتم في مجتمع شرقي وتعرفون جيدا ما هاذا المجتمع .

لكن أعتقد سوف تكون شاذا في المستقبل بسبب الاغتصاب .

ایوب ....
ایوب ....
7 سنوات

لاحول ولاقوه الابالله حسبنا الله ونعم الوكیل فی ها الفاجر، حقا احزنتی جدا قصتك خوي انصحك ان تخبر والدك او الشرطه بامر ذلك الحثاله، افعل ای شی المهم ماتقعدش ساكت هكی لازم تفضحه وتبهدله حتی لا یكرر ذلك معك او مع باقی زملائك .. بالتوفیق

سمارا
سمارا
7 سنوات

يا له من حقير الله ينتقم منه

حمادي الترهوني
حمادي الترهوني
7 سنوات

خويا ملاخير متقولش لهلك لانه موضوع يحشم ادوي لخوك الكبيرابن عمك/خالك اققرب واحد منهم لك و خلاص خليهم يلموا اصحابهم الشلتت-الصياع-وعدو لذاك الحقير و عطوه طريحة محترمة وتذكر ان الكثرة تغلب ام الشجاعة و خوذ حقك منا و بعده غير المدرسة وخلاص

مجهول
مجهول
7 سنوات

اسألك بالله يا صبي أن لا تُضيع فرصتك وأن تذكر ربك وتفوض أمرك اليه وتتوكل عليه ومن ثم تفضح هذا الإنسان اللعين أخبر والدك بالأمر حتى ينال الشخص عقابه

مها
مها
7 سنوات

يا حبيبي انت طفل لازم تقول لوالدك هذا امر فظيع اذا ما حطيت حد لهذا المجرم حيغتصبك مرة اخرى
غلط غلط ان الطفل يقترب من ناس اكبر منه بالعمر حتى لو كان معلمه بالمدرسه .

جنى
جنى
7 سنوات

الله ينتقم لك من هذا الفاحش الملعون، المشكله انك لو تكلمت ستحدث فضيحه لك وان سكت قد يعيد التهجم عليك مره اخرى وكما تمكن منك المره السابقه لعله يتمكن منك مره اخرى وكل الخوف ان يجلب معه أحد ليشاركه بما يفعل، صلي ركعتين قضاء حاجه واطلب من الله ان يحميك منه وان ينتقم لك منه وان يبتعد عنك بعد المشرق عن المغرب وان يرحل من بلدتك وانا متأكده ان الله سيحميك منه حق الحمايه ودون فضائح وسيستر عليك وان شاء الله سيداوي حزنك والمك وستنسى مع الزمن

الغريب
الغريب
7 سنوات

اهلا بك ابن بلدي الحبيب
بلا مقدمات ألخص لك نصيحتي بالتالي
1-خذ حذرك من هذا المجرم واحتاط لألا يتكرر الموقف معك
اذ من اجرم مرة قد يجرم مئة مرة
2-أخبر والدك (((على انفراد))) بما حدث لك وبالتهديد الذي وجه اليك وثق بالاجراءات التي سيتخذها فهو اعلم منك بابعاد الموضوع
وان قرر اللجوء للشرطة وهو ما أظنه سيفعله فلا تتوانى عن اخبارهم بكل ما حصل لك من الاختطاف الى الضرب المبرح الى الاغتصاب والتهديد بالقتل فهذه عدة جرائم اجتمعت بجريمة ولكل منها عقاب قانوني يعني اضمن لك ان أنصفت بقضيتك وحسب القوانين في سوريا أن يتعفن بالسجن مع الأعمال الشاقة لعقود

3-هون عليك فما حدث لك لا راد له وهو قضاء وقدر وليس لك ذنب فيه اذ قد اخذت حذرك منه(المجرم)لكن حدث ما حدث وقد مضى ولم يبقى عليك الا تجاوز أبعاده النفسية وان شاء الله ليس له أبعاد أخرى.
وأخيرا اخوتي المعلقين
لمن ينصح صاحب المشكلة بالسكوت عن حقه وترك المجرم طليقا
فما الضمان ألا يتمادى هذا المجرم اما بتكرار الجريمة مع صاحب المشكلة او حتى مع غيره؟؟؟
رحمكم الله اجتهدوا اكثر بنصائحكم خاصة تلك المصيرية.
مع كامل الود والاحترام للجميع والسلام

Shehab Elmasry
Shehab Elmasry
7 سنوات

لآ حول ولآ قوة إلآ بآلله ؛ آثنآء قرآءتي آردت لو بإمـگآني ضـرب هذآ آلحقير بآلنآر لضـربتهہ، وهذآ شـوي عليهہ .مـثل هؤلآء آلآشـخآص لآبد آن يعدمـو في مـيدآن عآمـ آمـآمـ آلجمـيع ؛ ولگن مـآ حدث حدث ولآ يمـگننآ آلرجوع للمـآضـي ،ولآگن لآ تصـمـت على ذلگ وتجعلهہ يفلت بفعلتهہ آلحقيرة لذآ سـأقول لگ مـآ يجب عليگ فعلهہ ..
آولآ آنت آخطـأت عندمـآ گذبت على وآلدگ گآن يجب عليگ آن تقول آلحقيقة ،وثآنيآ آلآمـر آصـبح مـعقدآ قليلآ لآن آلحآدثة مـر عليهآ آسـبوع وآنت صـآمـت ؟!!
وآعرف آن آلآمـر مـحرج قليلآ ولگن إذآ صـمـت ربمـآ يتمـآدى آگثر . لذآ عليگ آن تذهب لوآلدگ وتحگي لهہ گل شـيء مـن آلبدآية إلى آلنهآية وقتهآ سـيذهب بگ للطـبيب ويعمـل فحص طـبي ثمـ بعد ذلگ تذهبون للشـرطـة ومـعگمـ مـحآمـي شـآطـر “لبق في آلگلآمـ “.وقتهآ سـيتمـ إحضـآر آلآسـتآذ آلحقير مـن قفآهہ ؛ويتمـ آلتعآمـل مـعهہ وآلتحقيق في آلآمـر .
وهنآ..
-إمـآ يتمـ فصـلهہ مـن عمـلهہ ويسـجن لسـنوآت ويگون عبرة آمـآمـ آلجمـيع
آو يدفع لگ مـبلغ گبير گتعويض “إذآ وآفقتمـ وتمـ حل آلآمـر بشـگل ودي ”

-وإمـآ يخرج برآءة لعدمـ وجود آلآدلة آلگآفية ؛ وقتهآ آنصـحگ أن تنتقل لمـدرسـة آخرى لآنهہ لن يترگگ في حآلگ ؛ آو تسـلطـو عليهہ بعض آلبلطـجية بقليل مـن آلمـآل ويأتون لگمـ بهہ مـقيدآ آمـآمـگمـ ووقتهآ يتمـ آخذ آلحق بآليد طـلمـآ آلقآنون لمـ يعطـيگمـ حقگمـ . ولن يتمـ حبسـگمـ آو شـيء مـن هذآ آلقبيل لعدمـ وجود آلآدلة آلگآفية آيضـآ .
(آلعين بآلعين وآلسـن بآلسـن وآلبآدي آظـلمـ )

ولآ تقلق عزيزي حتى لو فلت مـنگمـ ومـن عدل آلدنيآ لآ يمـگن آن يفلت مـن عدل آلآخرة آبدآآ ؛
(يقول آلله عز وجل: وعزتي وجلآلي لآنصـرنگ ولو بعد حين )
لذآ حقگ سـيرجع لگ إن شـآء آلله ، حتى لو بعد حين .

آلله يحمـيگ ،وآتمـنآلگ گل آلتوفيق ؛
مـع تحيآتي ..

انوار
انوار
7 سنوات

استغرب من الي يقرا القصص وما يصدقها ياخي لا تقرا احسن
ف كل المشاكل اشوف تعليقاتهم يتهموا كاتبها بتأليف القصة اذا
ما عجبك او ما صدقت اسكت وخلاص تزيدوا الناس هم فوق همهم ليش

انوار
انوار
7 سنوات

اذا لم تخبر الشرطة او اهلك وسكتت عن ما فعله سيعيد الكره ويحاول اغتصابك مرة اخرى واحتمال كبير
سيفعل هذا الامر مع آخرين
وهذا سيضرك انت معنويا وجسديا وسيأثر على حياتك كلها
ولا تصدق انه سيقتلك فقط يهددك ليخيفك
حاول عدم المشي لوحدك وان تكون مع اصدقاءك دائما حفظك الله من كل شر

ياسمين
ياسمين
7 سنوات

اسمع اخي الصغير سكوتك سوف يجعله يتمادى في فعله معك ويفعل بك ما يشاء وقتما شاء لذا جميعنا معرضون لأذيه أخبر ابويك فرج عن نفسك دعه ينل عقابه وحتي لا تصاب فيما بعد بمشاكل نفسيه وكان الله في عونك اخي

ⓅⒶⒾⓃ
ⓅⒶⒾⓃ
7 سنوات

اخي الغالي لازم تخبر ابويك بالموضوع لان يمكن يعملها معك اكتر و ما خفى كان اعظم
والسلام خير ختام…

Dodo
Dodo
7 سنوات

حسبنا الله ونعم الوكيل..

ورود
ورود
7 سنوات

في العادة الطالب لايقترب من المدرس الا في الدرس او لطلب معلومه منه ولا يتجاوز ذلك لكنه تقول انك بأدت تألفه !!!!
هناك الكثير من الفجوات في قصتك التي مهما حاولت اصلاحها لاتستطيع ؟؟
ارجوكم لماذا تألفون قصص وتقولون انها حدثت لكم؟؟؟

المحاربة ساكورا
المحاربة ساكورا
7 سنوات

يجب عليك اخبار والدك عن هذا المغتصب حتى لا تدعه يفلت بفعلته و قدم بلاغا لدى الشرطة و لا تخف من هذا المدرس المخبول و حاول ان تشرح لوالدك انها ليست غلطتك و سيتفهم الامر
و انصحك كذلك بنسيان الامر لان النسيان دواء للعديد من الجروح النفسية و تحلى بالقوة فهي سلاحك الدائم

لينارا
لينارا
7 سنوات

هدا يحدث بسبب اهمال الوالدين…

زكرياء-شيتواك
زكرياء-شيتواك
7 سنوات

لاتترك الامر يتراكم الى حد الانتحار
استجمع شجاعتك واخبر اباك بما حصل وهو سوف يتكفل بالباقي باخبار الشرطة وفحصك طبيا للتاكد انه تم اغتصابك
حينها سوف يحكم عليه باغتصاب قاصر وانه بيدوفيلي ويحكم عليه بالسجن(عقوبة اغتصاب القصر تكون شديدة)بالنسبة لعقاب يوم الاخر سوف يكون اسوء من الدنيا باضعاف بالنسبة له

انستازيا
انستازيا
7 سنوات

ان ما مررت به تجربة مريرة ولكن عليك الا تسكت فبسكوتك سوف يتمادى في فعلته عندما يرى خوفك ويفعل بك ما يشاء فهو يهددك فقط لتصمت افضحه و اجعله في الامر الواقع بأنه لن يستطيع فعل اي شيء فأنت ستكون في حماية عائلتك و الشرطة صدقني كن شجاع و اتخذ هذا القرار فكما اخبرتك كلما زاد صمتك هو تمادى و احس بسلطته عليك

ضلال الليل
ضلال الليل
7 سنوات

اخي العزيز انا أنصحك و بشدة ان تخبر والديك عن الامر لأنك ان لم تفعل سيستغل صمتك ليعيد جريمته الشنعاء بك او بغيرك و لا تخف ان الله معك و لا تفكر في ما حدث كثيرا فانت لم تخطئ بشيء و ليس عليك ان تخجل ذلك الوغد عليه ان يعاقب

ظلال الليل
ظلال الليل
7 سنوات

اخي العزيز لا تخف من ذلك الوحش و اخبر والديك عن الامر

رنوده
رنوده
7 سنوات

لاتسوي شي والماضي يبقى ماضي وانساه ربي ياخذ حقك مهما تمر سنين اهم شي ابعد عن المعاصي الله يوفقك

شخصية مميزة الى صاحب المقال
شخصية مميزة الى صاحب المقال
7 سنوات

عليك الآن اما ان تخبر الشرطة بما فعله بك واكيد سيطلبون دليلا على فعلته حينها يجب ان تضع له كمينا بالتفاق معه زتخلص من يمكن ان يقع مثلك بين مخالبه وينال جزاءه دنيا وفي الأخرة اسوء او ان تتكيف مع الأمر وتنساه وتكبته في نفسك حتى تصبح قادرا على الدفاع على نفسك وحينها تصرف مع هذا النذل وربما حينها يضيع مستقبلك اكثر لذلك فكر جيدا فيما ستفعله والأحسن ان تتصرف الشرطة معه او عش حياتك بشكل عادي لأنك في الأخير ضحية

اميره
اميره
7 سنوات

اخبار الشرطه بهذا الشي واخبار ابيك ايضا بااسرع وقت ولا تخاف فالخوف من الله فقط

زهرة الامل
زهرة الامل
7 سنوات

و الله دموعي كادت تنزل و انا اقرا قصتك اهذه
لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم الف مرة
و حسبي الله و نعم الوكيل مليون مرة في هذا الوحش القذر
اسمع لا تخف عليك اخبار عائلتك سواء كان ابوك او امك او اخوك او اي شخص يجب الا تسكت عن هذا الظلم ابدا و ايضا يجب عليك اخبار الشرطة للقبض علي الذئب يجب ان ينال عقابه مهما كان الثمن
لاكن لا تقلق انت في النهاية ولد و ليس بنت البنت وضعها اسوء بكثير عندما يتم اغتصاب الفتاة ممكن تحمل و تفقد عذريتها و حياتها اضيع بالكامل و من جميع النواحي اما انت لا لانك ولد
و الله حررام عليه معقولة عمرك 14 سنة و يفعل بك هذا انت اصغر مني بسنة و الله حراام انت مزال صغير و العمر قدامك في مثل ليبي يقول ( اللي اديره في الرخيص تلقاه في الغالي ) و لدنيا دوارة حتي لو ماتعاقب اليوم سيعاقب غدا و كان مو غدا بعد غدا ساتي يوم و يدفع ثمن فعلته في شخص غالي عليه و تذكر كلامي منيح الله يمهل و لايهمل
في النهاية نصحك باخبار والدك بالامر و انا متاكدة انه لن يغضب منك لانك لم تخطئ ابدا

الله يحفظك و يحميك و يرزقك السعادة الفرح و يطول في عمرك لا تستسلم اخي الغالي
تحياتي لك
دمت بخير
و ارجوامنك اذا كنت بخير و موجود ان ترد علي التعليقات

يـزنـ
يـزنـ
7 سنوات

كل شيئ سوف يكون على مايرام … لا تعطي الموضوع أكبر من حجمه .. كل ما في الماضي يبقى في الماضي لكن الذكريات هل اللتي تبقى بالنهاية … اذا شعرت بإكتئاب او أي تفكير بالانتحار أخبر اسرتك لمساعدتك .. و إن لم تستطع أخبر أحداً تثق به ثقه تامه انه سيساعدك و لن يخبر أي احد … اتمنى لك كل الخير و التوفيق

إذا كنت تريد أن تعرف عن تجربتي أنا كذلك إقرأ موصوعي ( أكتئاب و إيذاء الذات و الشذوذ الجنسي )

يونها
يونها
7 سنوات

لا حول و لا قوة الا بالله ، يجب عليك ان تبلغ الشرطة عنه
يا الاهي حقااا هذا مؤلم للقلب ان يتم انتهاك حرمة جسدك ، شيء صعب !

الله ينتقم من هذا الوحش !
لابد انك تمر من وقت صعب و نفسينك تأثرت أكثر من جسدك
اقرأ القرآن عله يخفف عنك

زر الذهاب إلى الأعلى