قصة اغتصابي

بقلم : Alone – Syria

 

أنا شاب أبلغ من العمر 14 سنة ..
أعطاني الله جمالا ووسامة وصوتا حسنا وهذا كان سبب حزني وألمي…
بعد أن انتقل إلينا مدرس علوم جديد وبدأنا نتآلف على بعضنا أصبح يحبني كثيرا بحيث أنه لا يتوقف عن النظر إلي ، وكلما مر بجانبي عانقني وأنا بسبب غبائي كنت أظن أنه شيء عادي ولم أكن أتصور بأنه أحد الذئاب البشرية … وكانت الأمور تتصاعد معه فبعدها بدأ يصورني ثم تطورت الأمور أكثر حيث أصبح يقبلني بشكل مقزز ومقرف جدا … وعندها بدأت أشك بأنه يعشقني ولكن كنت أقنع نفسي بأنني أتخيل وحسب …

وبعد أن قدمنا الامتحانات النهائية تفاجأت بالعلامة التامة في مادة العلوم وأنا طالب متوسط المستوى أي أنني لم أكن أتصور أبدا أنني سآخذ علامة تامة … وعندها شبه تأكدت بأنه يوجد أمر غير طبيعي منه تجاهي ، ولكنني تجاهلت كل هذا لأننا كنا مقبيلن على العطلة الصيفية ..

وفي أحد الأيام كنت عائدا من عند أحد أصدقائي في وقت متأخر من الليل – وقد كان حي صديقي شبه مهجور لا يمر فيه أحد إلا ما ندر – فإذا بهذا الذئب يقف بسيارته جانبي ويخبرني بأنه يريد أن يوصلني إلى منزلي ، فهو يعرف والدي وهو أحد أصدقائه ، ولكنني رفضت رفضا قاطعا لأن أبي منذ الصغر كان يحذرني ويخبرني بألا أخرج مع أي أحد بسيارته ، وبعد أن يئس بإقناعي صرخ علي وأخبرني بأن أركب معه وعندها خفت كثيرا وأردت الهرب ولكنه نزل بسرعة وأمسك بي ورماني بسيارته بقسوة شديدة وأقفل الباب عن بعد وعندها عرفت أنه تم الايقاع بي ويريد فعل الفاحشة بي …

ثم ركب السيارة بسرعة وانطلق إلى منزله ، وطوال الطريق كان يخبرني بأن لا أخاف ويحاول تهدئتي … وعندما وصلنا أمرني بأن أنزل من السيارة ولكني صرخت وقلت له لن أنزل فضربني بشدة على رأسي حتى كدت أفقد الوعي ، فنزلت رغما عني وأنا أترنح ودخلت منزله فدخل ورائي وأقفل باب المنزل … وقال: أحتاجك 5 دقائق فقط وبعدها سأعيدك الى منزلك ، وعندها تيقنت انه يريد اغتصابي 

أخبرني بكل برودة دم بأنه أخلع كل ملابسي ، فبدأت أسبه بألفاظ بذيئة وأقول له بأنه شاذ من قوم لوط فقام بمهاجمتي كالوحش وحوالت مقاومته … ربما قاومته ل20 ثانية -ولكني كنت أظنها ساعات – قبل أن تخور قواي وأستسلم للأمر الواقع … قام باغتصابي بشدة.. وأنا الآن أثناء كتابتي هذه الكلمات أشعر بالإحراج الشديد والخجل والحزن ، فكيف له أن يغتصبني وأنا ذكر مثله !!! مهما كنت وسيما هذا لا يبرر له فعلته الشنعاء أبدا ولا بأي شكل من الأشكال … 

وبعد أن انتهى مني هددني تهديدا شديد اللهجة بأنه سيقتلني إن علم أحد بالأمر . أعادني من المكان الذي أخذني منه في الشارع وقد كنت أبكي طوال الطريق ولكن قلبه أقسى والله من الفولاذ …

عدت إلى منزلي وأنا محطم تحطيماً كاملاً ، جسديا بسبب ضربه لي واغتصابه وكذلك معنويا… وعندما وصلت إلى المنزل سألني والدي عن سبب اللكمات على وجهي فقلت له بأنني تشاجرت مع بعض الأولاد في الشارع، كذبت عليه ولكنني لم أستطع قول الحقيقة خوفا من المدرس الذي هددني وأيضا بسبب الخجل الشديد من الحادثة وأيضا خوفا من ردة فعل والدي 

أنا الآن أشارككم هذا الحادثة التي حدثت لي منذ أسبوع على أمل أن تنصحوني … ماذا أفعل ؟!!
ولا حول ولا قوة إلا بالله …

5 2 الأصوات
Article Rating

مقالات ذات صلة

132 تعليقات
مروة
مروة
7 سنوات

اخي لازم تخبر الشرطة هو هددك لانك خايف منو وبيعرفك مارح تقولها لحدا بس انت احكي للشرطة اذا محرج من اهلك بعدين اهلك رح يعرفوا ويعملوا الازم اخي ضروري تخبر الشرطة وبتمنى قلك شغلة او نصيحة اغلب الشباب لي بيتعرضوا للاغتصاب بصيروا كمان هيك وانا متاكده هالحيوان كمان اغتصبوه بصغرو فبتمنى عنجد ماتصير هيك وتقوي ايمانك يااخي والله كبير حماك الله

غدر الزمان الى زبور
غدر الزمان الى زبور
7 سنوات

ليش ليكون كاذب ؟ وبعدين ليش ما تصدق عندك سبب منطقي ولا مجرد شك وظن ؟

ريفان
ريفان
7 سنوات

اخي كيف حالك الان طمانا عليك ان هل انت بخير الان ام لا رجاء منك ان ترد اخي

زبور
زبور
7 سنوات

القصه منطقيه لكن لا أصدق أنها حدثت للكاتب

جلاد
جلاد
7 سنوات

من الافظل أن تفظحه لأنك اذا لم تفظحه سوف تخبي هذا في نفسك طوال عمرك ويتسبب لك بامراض نفسيه بذلك افظحه وتعالج نفسيا قبل أن تندم فأنت ليس لك ذنب فيما حدث لانه ضربك واجبرك وانت صغير لا حيله لك

انوار الى غدير
انوار الى غدير
7 سنوات

اختي اذا لم يخبر والديه واخفى الامر هل تتوقعي ان الامر سيتوقف؟
بتأكيد سيرجع ويغتصبه ، هل هذا الخيار افضل من ان يخبر والديه؟
هل يدع ذلك الذئب يحطمه نفسيا وجسديا وبعدها يفكر في الخجل او العار
او المجتمع؟ هو طفل بالنهاية الموضوع اكبر من ان تفكري في فضيحة وعار

DEMOND
DEMOND
7 سنوات

أخبر أباك بمافعله هذا الحقير..وليحدث له ما يحدث.
بأخفاك لهذا الامر انت تعزز مصالحه وتضعف مصالحك وللمعلومه اقل ما سيحدث له ان يتم فصله تماما من وزاره التربيه والتعليم كونه غير جدير بالثقه وتدريس الطلاب ويقوم بنشر الفساد..وعلى م اظن انك لست ضحيته الاولى ومضايقاته لك..ستستمر اذا استمر سكوتك عنه..قف بوجهه بقوه وتصدى له بشكل مباشر دون ان تخاف بنهايه كل ما سيحدث سيكون لصالحك.

سيليا إلى غدير
سيليا إلى غدير
7 سنوات

إلى غدير،لاتنفعلي هو نقاش وبالنهاية لكل رأيه، واختلاف الآراء لايفسد للود قضية، ربما مجتمعك مازال يعاني من هكذا أشياء، عزيزتي أنا لست أتحدث من فراغ أتحدث معك عن أشياء معاشة،وبحكم احتكاكي بالمجالات المتخصصة في مثل هذه القضايا أقول لك أن مثل هذه الجرائم لم يعد يتم السكوت عنها كما فيما مضى (على الأقل في بعض بلدان شمال إفريقيا)، ولاحظي أن أغلبية التعاليق جاءت تؤيد مسألة إخبار الوالدين بالدرجة الأولى، مما يعني أن هذا في المنطق هو الصواب، أما فيما يخص رد فعل اهل الصبي، هو قال لاأستطيع لكنه لم يوضح إن كان خوفا أو خجلا وهناك فرق بينهما، وحتى إن كان خوفا من رد فعل قاسي فهو حكم مسبق، وغالب الأطفال يكون لديهم هكذا خوف من الأهل حتى في حالة الأخطاء العادية جدا.

مينا
مينا
7 سنوات

الله يكون بعونك

ريفان
ريفان
7 سنوات

اخي كيف حالك الان طمانا عليك ان هل انت بخير الان ام لا

غدير إلى سيليأ
غدير إلى سيليأ
7 سنوات

امة لا ينفع معها الكلام قالت ليس كل المجتمعات العربية مثل بعض، لما تنكرون، أليس الفتاة ان اغتصبت في المجتمعات المتخلفة يجب قتلها ايضا الولد أن اغتصب واجب عليهم قتلة رغم أن ليس لديهم ذنب في ذلك وهي أجسادهم وشيء خصوصي جدا … الا اذا كانوا الوالدين متفهمين جدا ومثقفين وهكذا أهل نادرين جدا في هاكذا مجتمعات مع الولد أما الفتاة مصيرها الموت في جميع الحالات، لما تنكروووون، اصلا الولد خايف يخبر أهلة لانة يعلم أنة سوف يتئذا ….

نغم
نغم
7 سنوات

جيل ابائنا مع احترامي لهم كانوا جدا اغبياء ، لم يفهموا ما هو الاغتصاب ابدا هم يعلمون فقط ما هو الزنا لهذا يظنون ان من تعرض للاغتصاب فهو زاني ، اتمنى ان يكون الجيل الحالي و المستقبلي اكثر وعيا ، انت رجعت الى البيت و كلك كدمات و الام بالطبع هذا ان دل على شيء فهو يدل على انك انت الضحية و ليس المجرم ، لو انك قدمت بلاغ للشرطة في ذلك الوقت و عرضوك على الفحص الطبي سوف يتأكدون تماما انك ضحية و سوف يقبضون على الجاني ، لكن ربما انت تأخرت ، لكن لا تترك هذا الامر الفضيع في قلبك ، اظن ان مشاركته مع امك مثلا سوف تجعلك اكثر راحة و اطمئنان .

سيليا
سيليا
7 سنوات

http://www.youm7.com/story/2016/5/25/ما-هو-تأثير-الاعتداء-الجنسى-على-الطفل-وكيف-نكتشفه-ونتعامل/2733340
https://www.ida2at.com/how-parents-deal-with-an-abused-child/
إلى صاحب المقال إليك بعض الروابط ربما تساعدك على اتخاذ قرار صحيح، أتمنى من الله أن يهون عليك، فقط نصيحة من اختك الكبرى تعلم أن تكون شجاعا وتواجه المصاعب وأن لاتستسلم وتعلم أن لاتسمح في حقك طبعا بالطرق المشروعة والغير منافية للأخلاق، تعلم أن تتواصل مع الأشخاص الحكيمين في قرارتهم، استودعتك الله الذي لاتضيع ودائعه

سيليا
سيليا
7 سنوات

إلى غدير انا لا أعرفها وليست كل المجتمعات العربية مثل بعض، مثل هذه الحوادث نستفيق على وقعها كل يوم وبحكم أني متتبعة لإحدى المنظمات المعروفة في بلدي وهي مهتمة بالقضايا من هذا النوع، أرى أن الأهالي يقيمون الدنيا ويقعدونها لأجل فلذات أكبادهم، منهم من يلجأ للجمعيات لتسريع المسطرة، بل منهم من يلجأ للعديد من الجرائد الإلكترونية التي تنشط عبر العديد من مواقع التواصل، وبالفعل ينجحون في تحريك القضايا،

غدير إلى سيليأ
غدير إلى سيليأ
7 سنوات

تعرفين المجتمعات العربية بصفة عامة، هو ليس بأمريكا ، ولا داعي أن أكرر ما هاذا المجتمع انتي تعرفية جيدا، وأنا لا أريده أن يسكت لكن نصائحكم ربما خطر علية .

Unknow
Unknow
7 سنوات

عزيزي عليك اولا أخبار والدتك وهي ستتفهم لأن قلب الام مستحيل أن ينظر نظرة العار لابنه في هذه الحال ثم تقوم هي بأخبار والدك وتجعله يتفهم الأمر لا يجب عليك السكوت عن هذا الدنيء لأنه سيفعل بأحد غيرك ان سكتت

انوار
انوار
7 سنوات

بالنسبة للاشخاص الذين يتحدثون عن العار والفضيحة ارجوك لا تقرا تعليقاتهم
اين الفضيحة بالموضوع؟!!
انت تعرضت للأغتصاب وجرحت نفسيتك وللان صامت لم تفعل شي ؟ وهو عايش
مرتاح متهني بحياته وينتظر ويتأكد من انك خائف ولن تخبر احد لكي يعيد الكرة.
تشجع واخبر اهلك او احد اقاربك ليخبر اباك تصرف بسرعه قبل فوات الاوان
وستكون سبب في انقاذ اطفال غيرك ربما يخطط لاغتصابهم ، فقط اجلس مع نفسك وفكر في
جميع من نصحوك هنا عدا من يتحدثون عن الفضيحة اقرا واسرع في فضح ذلك الذئب

طبيبة بيطرية
طبيبة بيطرية
7 سنوات

اكييييييييييد الحل ليس بالسكوت ابدا
اخبار الاهل ضرر؟؟ لا اقتنع بهذا الكلام
السكوت يعني هو الفائده؟؟

جنية مسلمة الى Alone
جنية مسلمة الى Alone
7 سنوات

انا مثلك خفت اخبر اهلي ولم اخرج من البيت من يومها لوحدي اسمع اخي قد يحاول اغتصابك مرة ثانية بعد الذي حصل معك انتبه لنفسك جيدا ولا تسمح له ابدا بهذا من الممكن ان ينقل لك مرض لا تعافى منه او يوذي جسدك بشكل ما الاقتراح الذي طرحه حمادي الترهوني اعجبني الله يكون في عونك طمنا عليك اخي Alone

اختك جنية مسلمة …

طبيبة بيطرية
طبيبة بيطرية
7 سنوات

طول عمري اسمع عن وأد البنات لكن وأد الاولاد عمري ماسمعتها
وبعدين اب ايه ده اللي يبقي عارف ان ابنه مظلوم ويقتله او يعاقبه حتي
حالات الشذوذ زادت بسبب سكوت الاطفال ولو استمر هذا الصمت سيخرج لنا جيل مدمر نفسيا
لابد من شئ يوقف هؤلاء المختلين عقليا
والشئ الذي سيوقفهم هو فضحهم
اقول لصاحب المقال لاتخجل انت لم تفعل شئ تخجل عليه
افضح هذا المختل تخيل عندما تفضحه سيطرد من المدرسه لن ياتي له ليأخذ دروس خصوصيه
نظره الطلاب اليه
نظره باقي المدرسين اليه
ياله من انتقام
لاتخف انت لم تفعل شئ تخف منه

مريم
مريم
7 سنوات

اتفق مع لينارا

سيليا
سيليا
7 سنوات

إلى غدير أنا لاأعرف طبيعة المجتمع في سوريا، لكن ماأعرفه هو أن هذه جريمة لايجب السكوت عليها، والصواب هو أن يتم التبليغ وبما أن المتضرر هنا يعتبر حدثا أي قاصر فعليه إخبار الواصي للمطالبة بالحق المدني، العقل والمنطق وحتى الحق هذا مايقولونه، وأنت تعرفين جيدا ماينتج عن السكوت في مثل هذه الأمور من اضرار بليغة على نفسية وسلوك المفعول به(مشاعر الذنب وعدم الثقة…إلخ) بل أحيانا تتعداه لتصل أفراد مجتمع آخرين.

إلى صاحب المقال إذا كنت لا تستطيع إخبار أهلك خوفا أو خجلا، أخبر أحدا قريبا تثق به بشرط أن يكون راشدا، واذهبا معا الى إحدى منظمات المجتمع المدني التي تنشط في مجال حماية الأطفال ضد العنف والاستغلال الجنسي، هم يعرفون كيفية التعامل مع هذه القضايا بكل دقة وسرية ولديهم طرق لاقناع الأهل.

المحاربة ساكورا
المحاربة ساكورا
7 سنوات

اكاد لا اصدق ما قراته في التعليقات
الولد هو الضحبة كبف سيعاقبه اهله في حين يجب ان يساندوه و يقفوا بجانبه كي يتخطى محنته

لينارا
لينارا
7 سنوات

ﺑﻴﺮﻱ ﺍﻟﺠﻤﻴﻠﺔ ♥
بل يوجد اهل يؤدون طفلهم خصوصا ان كانوا متشددين يهمهم فقط الشرف و السمعة لدالك اخبار الاهل ليس بشيئ السهل وكدالك السكوت اصعب

حمادي الترهوني
حمادي الترهوني
7 سنوات

خويا ممكن مثلا تمشيلا وقله انك حبيت الموضوع-والله لا انتقص من رجولتك بس هذا الحل- وعديلا في سيارته و خودلا معاك اكل او عصير او اي شي في منوم او مخدر سريع المفعول وخود معاك واحد او اثنين من اقربائك اقوياء البنية و الذين تثق بهم الا يكشفوا اسرارك وخلاص اعزم كثير كي يشرب و وانت دير روحك مستعد للي هو يبيه غر ترجي فيه يكمل اكل او شرب وخلاص حياثر فيه المنوم/المخدر هنا فرصتك خوذ حقك بالكامل ممكن مثلا تصوره وتهدده انك حتفضحه مثلا هكي حيخاف منك وغير المدرسة لانا حيضهدك فيها و حيدوي لاصحابه المدرسين ويخلو درجاتك زيرووو

بيري الجميلة ❤
بيري الجميلة ❤
7 سنوات

لماذا لا تستطيع إخبار اهلك ؟ ، وضح لنا الأسباب إذا كنت خجلا أم خائف ؟

بعض التعليقات صدمتني
معقول هناك أهل يؤذون طفلهم بعد ان يتعرض لاغتصاب ؟ ، لا يصدقونه أم يستعرون منه ؟!!
لا مستحيل كل المجتمعات العربية فيها هذا الظلم ، آسفة لا أصدق ، وما الفائدة من سكوت الطفل ، إذا كان المجتمع ظالم فلماذا يظلم الطفل نفسه بالسكوت ويستمر هذا المغتصب في الإيقاع بضحايا آخرين من الأطفال ، وإذا لم يكن البوح حل فالسكوت جريمة والله ، هذه ليست فضيحة بل الفضيحة هي التي فعلها المعلم ، وهو الذي يجب ان يلحقه العار وليس الطفل ، من ينصحه بالسكوت فهو ظالم ظالم ظالم لأنه يشارك في ظلم المجتمع والساكت عن الجرم كفاعله وشيطان اخرس

زهرة الامل الي صاحب المقال
زهرة الامل الي صاحب المقال
7 سنوات

اعلم ان هذا صعب جداا عليك لاكن لا ياخي لا تخف لازم تتشجع و تخبر اهلك
اذا سكتت هو من سيستفيد و ربما يكرر مافعله !!!!
لا تسكت عليك اخبارهم بام حدث يجب ان تتكلم

مها
مها
7 سنوات

الله يلعن الجنس هو سبب البلاوي بالدنيا
رجاء نزلوا تعليقي على الاقل اطفي القهر اللي بقلبي

غدير إلى سيلينا
غدير إلى سيلينا
7 سنوات

لا اعتقد انه دليل قاطع ، المجتمع متخلف جدا سوف يتهمونة أنة لدية ميول جنسي شاذ وهم أعداء الشذوذ و سوف يطلقون علية كلمة مخنث إلى الأبد كما قال أحد المعلقين ويذكرونة بغتصابة ويتم ايذائة، وإلا تخافون علية من ردة فعل أبوه وتعامل المجتمع الا إنسانية ؟

والمشكلة لا يفيد الكلام مع المعلقين كلهم يعيدون نفس الكلام أخبر والديك أخبر الشرطة أخبر والدك أخبر الشرطة حسنا الا يوجد لديكم حل آخر سمعنى واحد أو اثنان يقولون أخبر الديك لماذا كلكم تعيدون نفس الكلام … لقد فهمناااااااااااااا ،الكلام سهل لكن الفعل صعب حتى الولد قال بنفسة أنة لا يستطيع ، لا داعي من تكرار نفس الكلام الذي ليس فية اي فائدة بل فية ضرر .

زر الذهاب إلى الأعلى