قصة اغتصابي

بقلم : Alone – Syria

 

أنا شاب أبلغ من العمر 14 سنة ..
أعطاني الله جمالا ووسامة وصوتا حسنا وهذا كان سبب حزني وألمي…
بعد أن انتقل إلينا مدرس علوم جديد وبدأنا نتآلف على بعضنا أصبح يحبني كثيرا بحيث أنه لا يتوقف عن النظر إلي ، وكلما مر بجانبي عانقني وأنا بسبب غبائي كنت أظن أنه شيء عادي ولم أكن أتصور بأنه أحد الذئاب البشرية … وكانت الأمور تتصاعد معه فبعدها بدأ يصورني ثم تطورت الأمور أكثر حيث أصبح يقبلني بشكل مقزز ومقرف جدا … وعندها بدأت أشك بأنه يعشقني ولكن كنت أقنع نفسي بأنني أتخيل وحسب …

وبعد أن قدمنا الامتحانات النهائية تفاجأت بالعلامة التامة في مادة العلوم وأنا طالب متوسط المستوى أي أنني لم أكن أتصور أبدا أنني سآخذ علامة تامة … وعندها شبه تأكدت بأنه يوجد أمر غير طبيعي منه تجاهي ، ولكنني تجاهلت كل هذا لأننا كنا مقبيلن على العطلة الصيفية ..

وفي أحد الأيام كنت عائدا من عند أحد أصدقائي في وقت متأخر من الليل – وقد كان حي صديقي شبه مهجور لا يمر فيه أحد إلا ما ندر – فإذا بهذا الذئب يقف بسيارته جانبي ويخبرني بأنه يريد أن يوصلني إلى منزلي ، فهو يعرف والدي وهو أحد أصدقائه ، ولكنني رفضت رفضا قاطعا لأن أبي منذ الصغر كان يحذرني ويخبرني بألا أخرج مع أي أحد بسيارته ، وبعد أن يئس بإقناعي صرخ علي وأخبرني بأن أركب معه وعندها خفت كثيرا وأردت الهرب ولكنه نزل بسرعة وأمسك بي ورماني بسيارته بقسوة شديدة وأقفل الباب عن بعد وعندها عرفت أنه تم الايقاع بي ويريد فعل الفاحشة بي …

ثم ركب السيارة بسرعة وانطلق إلى منزله ، وطوال الطريق كان يخبرني بأن لا أخاف ويحاول تهدئتي … وعندما وصلنا أمرني بأن أنزل من السيارة ولكني صرخت وقلت له لن أنزل فضربني بشدة على رأسي حتى كدت أفقد الوعي ، فنزلت رغما عني وأنا أترنح ودخلت منزله فدخل ورائي وأقفل باب المنزل … وقال: أحتاجك 5 دقائق فقط وبعدها سأعيدك الى منزلك ، وعندها تيقنت انه يريد اغتصابي 

أخبرني بكل برودة دم بأنه أخلع كل ملابسي ، فبدأت أسبه بألفاظ بذيئة وأقول له بأنه شاذ من قوم لوط فقام بمهاجمتي كالوحش وحوالت مقاومته … ربما قاومته ل20 ثانية -ولكني كنت أظنها ساعات – قبل أن تخور قواي وأستسلم للأمر الواقع … قام باغتصابي بشدة.. وأنا الآن أثناء كتابتي هذه الكلمات أشعر بالإحراج الشديد والخجل والحزن ، فكيف له أن يغتصبني وأنا ذكر مثله !!! مهما كنت وسيما هذا لا يبرر له فعلته الشنعاء أبدا ولا بأي شكل من الأشكال … 

وبعد أن انتهى مني هددني تهديدا شديد اللهجة بأنه سيقتلني إن علم أحد بالأمر . أعادني من المكان الذي أخذني منه في الشارع وقد كنت أبكي طوال الطريق ولكن قلبه أقسى والله من الفولاذ …

عدت إلى منزلي وأنا محطم تحطيماً كاملاً ، جسديا بسبب ضربه لي واغتصابه وكذلك معنويا… وعندما وصلت إلى المنزل سألني والدي عن سبب اللكمات على وجهي فقلت له بأنني تشاجرت مع بعض الأولاد في الشارع، كذبت عليه ولكنني لم أستطع قول الحقيقة خوفا من المدرس الذي هددني وأيضا بسبب الخجل الشديد من الحادثة وأيضا خوفا من ردة فعل والدي 

أنا الآن أشارككم هذا الحادثة التي حدثت لي منذ أسبوع على أمل أن تنصحوني … ماذا أفعل ؟!!
ولا حول ولا قوة إلا بالله …

5 2 الأصوات
Article Rating

مقالات ذات صلة

132 تعليقات
مَرام.
مَرام.
7 سنوات

أخي تستطيع أن تطرح على والديك الموضوع بالتدريج قل لهم في البداية أنك ستخبرهم موضوعا في غاية الأهمية وتحتاج إلى استماعهم وتفهمهم عندها أخبرهم بما جرى معك ولا تخف من شئ.

ليلى
ليلى
7 سنوات

أخي العزيز لا تخبر والدك ابداً عمّا جرا..وإن اخبرته سينظر اليك نظرة العار طوال حياته وحتى ان كبرت سيتذكر الموقف ويتحسر على نفسه ..كيف لم أنتبه لإبني بل إذهب الى مركز الشرطة وبالتأكيد هناك من يتفهمك وإشرح لهم الموضوع وإذا لم يصدقوك إذهب معهم الى المستشفى وأكشف على نفسك وبالتأكيد سيصدقوك وسيعاقب هاذة المجرم بفعلته لا تخبر أهلك مهما حدث

مها
مها
7 سنوات

لي قريب تعرض للاغتصاب اتعلم ماذا فعل ؟؟
على طول اخبر والده و قدموا بلاغ للشرطه و صدر حكم على المغتصبان سجن لمدة خمس سنوات .
لازم تخبر والدك لان حيكون فيه طب شرعي حيفحص عليك و يلاقي اثار الاغتصاب على جسدك و ممكن هالاثار تختفي مع الوقت و لا يوجد دليل بعد ذلك لادانة هذ المجرم .ارجوك اخبرنا بمايحصل معك.

فتاة تحب الخير
فتاة تحب الخير
7 سنوات

صديقي أنا أتفهم خوفك الذي يمنعك أن تخبر عائلتك ، لكن هذا أفضل بكثير من يعاود ذالك المجرم فعلته مرة أخرى مستغلا سكوتك عما حصل في المرة السابقة.

فتاة تحب الخير
فتاة تحب الخير
7 سنوات

صديقي العزيز أسأل الله و أدعوه أن يرزقك الصبر و الثبات و أن يعجل حساب ذاك الدنيء في الدنيا قبل الآخرة.

سمير - سوريا
سمير - سوريا
7 سنوات

أخي العزيز
عليك أن تتخلص من هذا الكابوس المتكرر .
لدي حل آخر لك , قم باخبار أحد الأصدقاء المقربين أو أحد الأقرباء الذي تتشارك أسرارك معه ولاتشعر بالخجل منه , وهو بدوره سيخبر والدك أو سيتحدث مع والده ليخبر والدك.
أرجوك صديقي كن أشجع من ذلك , واجه الخوف, واجه الواقع, الأمر في غاية الأهمية ولايستدعي أن تخفيه أكثر من ذلك .

لينارا
لينارا
7 سنوات

الافضل ان تخبر والدك ادا كان متفهم وادا كان متشدد فلا تخبره و الجأ الى شخص قريب منك

Alone
Alone
7 سنوات

يا اخواني اقسم بالله ما عبستطيع ان اخبر اهلي … الحمد لله لم يحدث شيء منذ ذلك الوقت … والله انني لا استطيع النوم ..
حاولت ان اخبر اهلي اكثر من مرة ولكن قلبي يخفق بشدة واتراجع في اللحظة الاخيرة … مااااااذاااا افعل؟؟؟!!
انا اتمزق كل يوم منذ تلك الحادثة … ارجووكم ماذا افعل ؟!

حسين
حسين
5 سنوات
ردّ على  Alone

اخبر الشرطة عن اغتصابك لعلها تجد لك حل اخي

سمير - سوريا
سمير - سوريا
7 سنوات

أخي العزيز
المدرس استغل صمتك حتى يفعل مايريد , قام منذ مدة بدراسة وتحليل شخصيتك وعلم أنك من الأشخاص المسالمين الذين لايحبون إيقاع أنفسهم بالمشاكل , ومن هنا أتته الجرأة ليأخذ منك مايريد.
نصيحتي لك أن تخبر أهلك , الأمر لايستدعي الخجل لأنك لو شعرت بالخجل سيستمر هذا الوحش بفعل مايريد مرة ثانية وثالثة وعاشرة , وربما سيقوم بتسليط أصدقائه الذئاب عليك , وربما سيتطور الأمر معه ليقوم بفعل الفاحشة بأطفال وشباب آخرين.
لذا أعود وأقول لك لاتسكت عليك إخبار أهلك والشرطة , لاتسكت عن حقك , يجب أن يتم وضع الحدود لهذا الذئب , وبعد أن ينال العقوبة الكافية في السجن سيعفى من مهنة التدريس مدى العمر.
أتمنى لك كل التوفيق وأن تتمكن من تجاوز هذه المحنة بأسرع وقت ممكن.
وأرجو منك إخبارنا بالمستجدات ضمن التعليقات

سيدرا سليمان
سيدرا سليمان
7 سنوات

<div>لو كنت مكانك .. و لن أعاقب ابداً لأن هذا يعد دفاع شرعي .. اتفق ايضا مع شهاب المصري و بيري الجميلة</div>

ريفان
ريفان
7 سنوات

اسمع اخي مني قصتي تعرضت للاغتصاب مثلك ولكن من رجل غريب واخفيت هذا الامر خوفا وخجلا لهذا اليوم ولحسن حضي لم افقد عذريتي وقتها لانه اغتصبني بيده فقط من الخارج اما انت يا اخي فقد تم اغتصابك بشكل كامل ومن رجل ليس هذة وقت السكوت او الخجل او الخوف فعليك اخبار والدك عنه وابلاغ الشرطة انت رجل فلا تخاف على نفسك من شي لانه قد يحاول مرة اخرى اغتصابك وسينجح بهذا كما حدث في المرة السابقة لك …طمنا عليك اخي

دودي
دودي
7 سنوات

اقرأ تجربة أمير
بعنوان تعرضت لاغتصاب
ساعده المعلقون بتعليقات نافعة ومفيدة اقرأ لن تخسر شيء سوى جهلك بخطورة ابقاء الوضع هكذا

كاجومي هيغوراشي
كاجومي هيغوراشي
7 سنوات

هذا شيء غريب، ساعد نفسك و اخبر والديك، لا تخف
استشر الشرطة فورا، لانه لا بد و انه يعاني مرض نفسي خطير احذر قد يعيد الكرة اخبر والديك مهما يكن
قد لا يصدقوك في البداية و لكن لا باس كرر المحاولة
لا احد يخاف عليك اكثر من والديك، بصراحة لدي صديقة تعاني ذات المرض فهي تستهوي البسة الشباب
و تجري في نفسها روح الفتى و قد احبت فتاة جميلة
من الحارة المجاورة و ارتبطت معها بعلاقة دون ان
تكشف عن جنسها انها فتاة وهي على هذه الحال
دائما، الا انها لم تصل الى هذه المرحلة ارجوك انا اتوس
ل اليك هذه حالة خطيرة لا تهلع انا خائفة عليك ولا
ادري ماذا افعل انتبه قد يكون المغتصب انتبه الى قصتك و عرفك ارجوك اخبر والديك في الحال
الحال

كاجومي هيغوراشي
كاجومي هيغوراشي
7 سنوات

هذا شيء غريب، ساعد نفسك و اخبر والديك، لا تخف
استشر الشرطة فورا، لانه لا بد و انه يعاني مرض نفسي خطير احذر قد يعيد الكرة اخبر والديك مهما يكن
قد لا يصدقوك في البداية و لكن لا باس كرر المحاولة
لا احد يخاف عليك اكثر من والديك، بصراحة لدي صديقة تعاني ذات المرض فهي تستهوي البسة الشباب
و تجري في نفسها روح الفتى و قد احبت فتاة جميلة
من الحارة المجاورة و ارتبطت معها بعلاقة دون ان
تكشف عن جنسها انها فتاة وهي على هذه الحال
دائما، الا انها لم تصل الى هذه المرحلة ارجوك انا اتوس
ل اليك هذه حالة خطيرة لا تهلع انا خائفة عليك ولا
ادري ماذا افعل انتبه قد يكون المغتصب انتبه الى قصتك و عرفك ارجوك اخبر والديك في الحال

المقاتل
المقاتل
7 سنوات

صديقي انت تريد ان تخبر اهلك لكن تستحي وما تعرف شلون ..اسمع مني حاول ان تقول لهم لديك الم شديد ببطنك او جسمك ولا تستطيع القيام والمشي بسببه وهم رح يحاولوا يعرفون شنو سبب الالم ..فاخبرهم بالقصة..واذا ما بلغت اهلك رح تخسر لانه المعلم رح يستغلك بين فترة وفترة ورح تتعود على هذا الشي مع الايام فاغتنم الفرصة وخليك سبع

Taha
Taha
7 سنوات

نصيحة مني اعتبرني كاخوك
قل لابيك بسرعة قبل ان تبرد الحكاية وبلغ الشرطة ايضا لانك طفل متل كل الطفال لم تفعل له اي شئ لكي يقوم بهدا الفعل
لو كانت بنت ممكن ولكن طفل ??
نصيحة مني بلغ عنه بسرعة

حسناء المغربية
حسناء المغربية
7 سنوات

السلام عليكم و رحمة الله
لقد قرأت قصتك ببالغ الحزن و الأسف .. نصيحتي لك يا أخي الكريم : لا تصمت و بلغ عن هذا الشخص ! صمتك لن يزيد الأمور إلا سوءا و لن يزيدك إلى حزنا على المدى الطويل. صمتك يا أخي سوف يدفعه إلى تكرار فعلته للمرة الثانية، و من يدري؟ لعله يغتصب شخصا آخر و يسبب له ما سببه لك من الحزن و الأذى… لذا إياك أن تتركه يفلت من العقاب بدافع الخجل أو الخوف فلا ذنب لك فيما حصل. لا تترك هذا الذئب يفلت من العقاب ، حسبنا الله و نعم الوكيل في أمثاله ، و أسأل الله تعالى أن يأخذ لك حقك منه، إنه على ذلك قدير و إن عقابه لشديد سبحانه و تعالى.
أرجو من الإدارة الكريمة نشر تعليقي، فهذه أول مشاركة لي بالموقع، و قد أحسست بأن على أن أرد على هذه القصة ، و شكرا لكم .

سيليا
سيليا
7 سنوات

الىى أخت غدير،قلتي(ولا اتنسى أن تخبر الشرطة وتفضح نفسك وليس لديك دليل حتى) هناك مايسمى بالكشف الطبي، التقرير الطبي يثبت جميع التفاصيل بما في ذلك مدى الضرر أي إلى أي درجة وصل الاعتداء وذلك يثبت في مدة العجز بل وحتى كم مر على الحادث، ثانيا بالله على بعض التعاليق تقولون سيفضح نفسه، ترى بم؟ هل هو بائع هوى مثلا؟ هل لديه ميول شاذة؟ هل ذهب معه عن طيب خاطر؟ انه طفل تعرض للاعتداء، لاتستسهلوا الأمر لان مثل هذه الأفكار التي يتبناها البعض هي سبب الخراب والتسيب وكثر الفاحشة وتفشي الجريمة، حتى الله سبحانه أمر بالقصاص وقصاص هذا الطفل هو أن يخبر أهله ويلجؤوا للقانون، ولا تنسوا بأن الحق أحق أن يتبع.

صاحب المقال رأيت فيك أخي الأصغر لو أننا بنفس البلد، ماتركتك حتى تأخذ العدالة مجراها ويعاقب الجاني.

سعد
سعد
7 سنوات

مجرم … يغتصب طفل لانه جميل فقط … انصحك باخفاء حمالك والتقليل منه لانك ستعاني بسببه كثيرا

طبيبة بيطرية
طبيبة بيطرية
7 سنوات

حسبي الله ونعم الوكيل
انت صغير لتحمل هذا التحطيم النفسي
سأدعو لك في صلاتي لتجاوز هذه المحنه
لابد لابد لابد ان تخبر والدك لانك ان لم تتحدث لن يتوقف الامر عند هذا الحد
الصمت لن يحل الامر بل سيزيد الطين بله

ناديا
ناديا
7 سنوات

هذا المدرس
ليس مدرس
ولا يستحق لقبه
هذا حيوان مسخ شهواني
وسكوتك على ماجرى ليس حلا ابدا
فالموقع يغص بمئات من القصص المشابهة
التي سكت فيها الولد الضحية فقوي عليه المغتصب واستمر بفعلته وتهديده
يجب وضع حد السكوت هنا علامة ضعف ورضوخ او رضا وكلاهما مرفوضان في هذا المقام

اقرأ قصة نشرت في رمضان هنا في هذا القسم
بعنوان تعرضت لاغتصاب.. كان الله معك وحفظك انت ومن هم مثلك

لينارا
لينارا
7 سنوات

تعليق 27
ربما سيتضرر من هدا المجتمع المتخلف لكن على اقل سيأخد حقه وبما انه ولد فستكون اضرار اقل

عمر مشكان
عمر مشكان
7 سنوات

اخبر اهلك ضروري و لا تتأخر و اشتكي عليه كمان

عابر سبيل
عابر سبيل
7 سنوات

افضل حل تخبر ابيك وهو بيخل المشكلة…. هذا حمل انت ما تستطيع حمله بعمرك هذا… بالاضافة الى انك اذا تركته راح يعمل نفس الشي مع اطفال غيرك اصغر منك.. يجب ان تصع حدا له.. اخبر ابيك وحسب

سيليا
سيليا
7 سنوات

اول شيء لازم تخبر والديك،لاتتردد بذلك ابدا مهما جرى، ف فالأخير ليس هناك اكثر مما حدث معك، وأتمنى إذا كانت ظروفكم المادية تسمح أن تطلب استشارة أخصائي في معالجة السلوك(نفسي) لأنه سيفيدك كثيرا وسترتاح، خذها مني نصيحة لا تتكتم عن الأمر لانه ليس مجرد خطأ عادي لتتغاظى عنه، هذه جريمة صغيري يجب على الفاعل أن يعاقب، لاتهتم ابدا بما سيقوله الناس كلام الناس ستتجرع مرارته لوهلة وسيختفي مع الزمن أما ما جرى معك ستتجرع مرارته طول حياتك وسيؤثر على نفسيتك وسلوكك إن لم تحسم الأمر، (في مثل في بلدي يقول كبرها تصغر)
ثاني شيء إياك ثم إياك أن تترك هذه الأشياء تتكرر معك،
أخيرا اريد فقط أن أوجه ملاحظة الى الأخت زهرة الأمل، أختي قلتي ( لاكن لا تقلق انت في النهاية ولد و ليس بنت البنت وضعها اسوء بكثير عندما يتم اغتصاب الفتاة ممكن تحمل و تفقد عذريتها و حياتها اضيع بالكامل و من جميع النواحي اما انت لا لانك ولد)لايجوز ابدا أن تقولي مثل هذا الكلام، هذا ماأفسد مجتمعاتنا وجعلها دائما في ذيل القائمة في كل شيء،الجريمة تبقى جريمة لاتجوز لا في حق الولد ولا البنت، وإذا أنت قلتي أن البنت وضعها أسوأ فأنا أقول لك بالعكس فهي أسوأ للولد أكثر لأنه شيء ضد الفطرة، هذه جريمة هتك عرض والمجني عليه دون سن 18 اي في بلدي مثلا تصل عقوبتها من 10 إلى 20 سنة مع منع الجاني من ممارسة مهنته إن كان موظفا في السلك العمومي

ٌٌٌٌR
ٌٌٌٌR
7 سنوات

اخبر والدك بالامر ولاتتكتم على الموضوع ابدا مهما كانت ردة الفعل لكي ياخذ جزاء افعاله المنحطة ولا تستمع لااحد واخبر الشرطة ايضا

غدير
غدير
7 سنوات

أخبر والدك لكي يسعق من هاذا الخبر وربما يؤذيك وينضر إليك نضرة العار طوال حياتك ، ولا اتنسى أن تخبر الشرطة وتفضح نفسك وليس لديك دليل حتى ، واو يال الروعة المعلقين كم انتم منفتحين ومثقفين لكي تنصحونة هكذا نصائخ بعد أن قرئت تعليقاتكم ضننت نفسي اني كنت أتخيل أن المجتمع رجعي …. ماذا بكم بحق الجحيم 🙁

بيري الجميلة ❤
بيري الجميلة ❤
7 سنوات

يا ابني يجب ان تخبر والدك ، هذا المعلم يجب ان يقاضيه والدك ويتلقى جزاءه بالقانون ، لان صمتك سيجعلك تظل مقهورا ومتأثر نفسيا طوال عمرك ، اما لو تعاقب فإنك سترتاح وهذا علاج حالتك ، إن اكثر من تتأزم نفسيته هو الذي تعرض لاغتصاب واضطهاد ولم يأخذ حقه ، وسكوتك عن هذا المجرم يعد جريمة أيضا وظلم في حقك وحق الأطفال من بعدك الذين سيتعرضوا للاغتصاب على يده ، لأنه إن فلت ونجى قد يكررها ، لا تخف من ردة فعل والدك أنت صغير ولن تفهم ستكون ردة فعله أسوأ بكثير لو عرف بالأمر لاحقا بعد فوات الأوان ، وسيغضب بشدة لو عرف انك اخفيت عنه أمرا كهذا ، أما المعلم فهو متمرس واعتاد على تهديد الأطفال لأنه يعلم أنهم سيخافون من تهديده مع أنه لا يستطيع فعل شيئ غير الكلام ، لا تخف منه ابدا إذا شكوته لوالدك وللقضاء

ليلى
ليلى
7 سنوات

كلنا اقرأ قصص عن نفس حالتك …اشعر بمدى حرقة وغضب الضحية ربما لمدى شفافيتك في نقل الأحداث

لا تخبر والدك بتاتا ….ذلك سيدمر حياتك ويدمر ضمير اباك ونظرته اليك ..
سيشعر بأنه السبب في ذلك …فهو ابوك وواجبه أن يحميك يا عزيزي
صدقني ستندم …وسيكون وقع ذلك الخبر على ابيك كالصاعقه .. وفي نفس الوقت لا تكبح ذلك واظنك لم تفعل لذلك قمت بكتابة قصتك هنا وهو الخيار الصحيح….

حاول أن تخرج من المدرسه باي شكل …أو التغيب على الأقل مثلا يمكنك التظاهر بالمرض أو من لا اعرف عليك أن تخطط وفي هذا الوقت اذهب لمركز الشرطه واخبارهم عما حدث وتعامل معهم بسريه

عدم اخبار والدك سيؤنب ضميرك بشده ….ولكن بينك وبين ذاتك ….هل حقا ستخبره … إذ كان كذلك فليكن واذا كنت لا تتمتع بالجرأه والقوه .. فصدقني. ستشعر باسوأ من عذاب الضمير

ياسمين
ياسمين
7 سنوات

أنا حزينة جدا .. أكثر ما يؤلم القلب سماع هذه القصص .
لا أدري كم مر أسبوع على هذه القصة حتى الآن، ولكن ياليتك أخبرت والدك من الأول فالكدمات وغيرها من الأدلة كانت واضحة وستجعله يدخل السجن فورا بلا مقدمات.
تهديدات ذلك الحقير لن تجدي وكلها لجعلك تسكت فقط لا تخف منه وكن رجلا شجاعا .
أخرج عن صمتك وحاول إخبار والدتك ووالدك وكن على استعداد لتقبل ردات أفعالهم أيا كانت .. لعلهم يأخذون لك حقك منه .
يجيب عليك أن تكون قويا لا تجعل هذا الأمر يحطمك بل أجعله دافعا لتغدو شخصا أقوى وأفضل .

زر الذهاب إلى الأعلى