حبيبي من الجن
مرحباً .. اسمي مريم عمري 14 ، طالبة عادية في المرحلة المتوسطة ، لطالما عشقت الرعب من صغري و أنا أحب أفلام الرعب لكن لم أفكر يوماً أن حبي هذا مجنون .
بدأ الامر قبل سنتين حين كنت أتابع قصصاً عن الجن العاشق ، كان من ضمنها قصة لفتاة يساعدها حبيبها الجني في حياتها اليومية ، أحسست بشعور غريب ، بدأت فعلاً أحب الجن و أتمنى أن أحصل على جني عاشق .
بدأت بالقراءة عنهم و عرفت أن أكثر ما يحبه الجن في الفتاة الشعر الطويل و قصر القامة و كلاهما متوفران عندي ، كما أني جميله الملامح ، فكل الشباب يعجبون بي .. كنت أعرف أن ما أقوم به خطأ لكن الفضول لتجربة هذا الشعور كان يقتلني .. بدأت بسماع الأغاني و تركت صلاتي و أهملت دراستي في سبيل الجن العاشق .. الأغاني في كل مكان ، غرفتي ، الحمام ، المطبخ و في كل مكان .
سأمت و بدأت أنصت لتحذيرات صديقاتي و تحذيرات زوار مقهى هذا الموقع الرائع ، توقفت عن المهزلة التي كنت فيها و عدت لدراستي لكني تركت الصلاة و لازالت الموسيقى في أذني دوماً إلى أن قبل مدة سافر جميع أفراد عائلتي و تركوني عند عمتي بحجة أني مريضة .. كان كل شيء عادي عند عمتي فهي غير متزوجة و تعيش مع صديقتها ، كان اليوم الخامس من شهر فبراير 2017 ، و كان كل شيء عادي حتى المساء ..
نامت عمتي و صديقتها أما أنا فبقيت أذاكر امتحاناً صعباً حتى منتصف الليل ، أثناء القراءة سمعت صوت شيء يتحرك خلفي نظرت خلفي بسرعه فلم أجد شيء ! استغربت لهذا لكني تابعت المذاكرة .. كان هناك مسألة صعبه جداً و حين حفظتها قلت : (كم أنا جميلة أُحِبُّني)
فسمعت صوتاً يقول : (نعم و أنا أيضاً أحبك)
ارتعبت من الصوت ، لم يكن له مصدر ، و لكي لا أرعب نفسي أقنعت نفسي أن صديقة عمتي استيقظت من نومها و هي تمازحني ، اتجهت لغرفه عمتي و صديقتها و حين وجدتها نائمة أصبت بالشلل .. كيف ؟ إن لم تكن هي فمن ؟
تركت الامتحان و اتجهت إلى الغرفة التي أنام فيها رتبت السرير و نظرت للمرآة و هنا الصدمة .. حيث رأيت انعكاس شاب يقف خلفي ، استدرت لأجد شخصاً غريب المظهر ليس كما رأيته ، لكنه جميل أيضاً ، أردت الصراخ أو الحراك و فعل أي شيء لكن لا فائدة الخوف قتلني
قال لي : (لا تخافي سأحميك) إنه نفس الصوت الذي سمعته ، إنه هو صاحب الصوت
قلت برعب : (من أنت ؟ )..
فقال : (أنا من أحبك بل أنا من تمنيتي أن يحبك ، هل تذكرين تصرفاتك ؟)
عادت لعقلي كل التصرفات الغبية التي كنت أقوم بها ، إنه جني !! يا ربي لا لا أريد هذا .. (لا) قلتها برعب (لا تخافي) أتاني الرد منه (أنا من المسلمين أحببتك كثيراً ، انهضي و لا تخافي ، نامي الآن و غداً غيري ما أنتِ عليه) آخر ما قاله قبل أن يختفي ..
أما أنا فقد غبت عن الوعي حتى الساعة الرابعة صباحاً ، صحوت عند أذان الفجر و أنا مستغربه مما جرى معي ، لا تستغربوا أنا على علاقه مع جني ، لا أعرف ما الذنب الذي أنا فيه لكني سأبقى أحبه فهو يحبني و يحميني من الذئاب البشرية ، و يأتي إلي عندما أكون وحدي .
هل أنا على خطأ ؟ كلا .. إنه حبي .. فماذا أفعل رواد كابوس الأعزاء ؟ ماذا أفعل ؟ أنا أحبه و هو يحبني ، و على الرغم من العواقب سأستمر بحب هذا الجني ، انصحوني أرجوكم أنا مشوشة
اسمي ملك من مصر اي حد يعرف جن خلي يبعتلي جن من عندو عشان عايزه جن يحبني ويخاف علياا ويكون جمبي
بخصوص يجماعه ايش فيكم انتو احس مايصير راح تنجنين يابنت لو استمرياي قلبك تره مو واقف على احد بفتره بس تقدرين تحبين نص الشعب الحب مو شي صعب شكلك مكثره افلام ارجعي لعالمك يبنت ترة يضر اكثر من ما ينفع يمكن يعمي عيونك عشان ما تشوفي غيره او يعملك مشكل لو كرهك ولا بعدين تملين وتبغين تنفصلين بس هو راح يبقى ناشبلك ومخربلك حياتك لساتك صغيره استني لين تكبري بعدين فكري منيح
أنا في جن وتتحدث مع أقرباءه الجن من يريد جن فل يأتي الي أنا أحب جن عاشق وهو يحبني
انا اريد جنية مسلمة تحبني
انا عايزة بليز?
انا اريد جن بليزز
انا اريد جن بلييييز???
ارجوكم من لديه جن عاشق فليقول له يرسل لي جني يعشقني هذا ايميلي jxr5555@gmail.com
انا معي جني عاشق حنوون كثير ويحبني لدرجة ماحد متوقعها ولما يجي شيخ ويقراء عليا يبقى يبكي ويترجا الشيخ ويقولو اعشقها واحبها وعندي منها اطفال ويصرخ بشدة ويقول لي كلمات غزل وينام معي ويغنيلي ويحميني ويخبرني بكل شي اود ان اعرفه وسببه تصفيح بس انا تعبت من حبو ولما ازعل منو يصير يبكي ويحضني ويقولي بحبك بحبك عم تفهمي بعشقك وعلى طول يقوم يعاشرني حتى اهداء ويضحكني لما بكون ببكي المشكلة اني بدياه حقيقة انا بشعر بكل شي عم يعملو معي وانا صاحية وانا نايمة بس انا بدي شوفو بدي احضنو واقولو اديش بحبو وبدي ياااه
ايش عملتي حتئ حبك جني قول لي ارجوكي انا اتمنى ان يحبني جني رجاا ساعديني
أبقي تتمني ان يحبك جني مسلم و تخلي لان جن تقرأ افكاارر لم يسمع افكارك بجييك
يا حظك بتمني احصل علي جني مسلم زي كده ?? بتمني بجد ياريت ألاقي زيه بس مش عارفة اعمل ايه اللي جرب ونجح يقولي
انا ايضا اتمنى ان يكون لي جني عاشق 🥺🥺
قال رسول للله صلي لله عليه وسلم من عاشر جنيا فهو ليس مني ترضين انو الرسول صلي لله عليه وسلم يقول امتي امتي يوم القيامه ويقول الا انتي فلقد عاشرتي جني هل سوف يفيدكي في شيئ بينما كل لانبياء يقولون نفسي نفسي و كل الناس حتي هذا الجني يعني انتي خسرتي هذي النعمه الي عند نبيك و الي سخرها لله لك حتي يقول هذا الجني يوم القيامه نفسي نفسي
آتٌمًنِئ آنِ يَحًبًنِيَ جّنِيَ مًثًلَکْيَ بًسِ آنِيَ آسِوٌيَ کْلَ يَلَيَ فُعٌلَتٌيَهّ آلَيَلَهّ قُبًلَ مًآ آنِآآآمً سِآقُوٌلَ آآآهّ کْمً آنِآ جّمًيَلَهّ آحًبًنِيَ وٌآتٌمًنِئ يَجّيَنِيَ آلَردٍ مًنِهّمً
حبيبتي اتفهم شعوركم والله
بس حرام وهذا اتباع هوى ومهما بدا الشي حلو لا تسوينه ولا تتركين صلاتج ولا تعصين ربج عشان جني … استغفر الله
القصه ممتع
الله يهديكي
حبيبتي ما تفعليه حرام حرفيا
الله يصلح حالك كيف أنتي هكذا ومازالت صغيرة
لا إله إلا الله
هم عالم ونحن عالم ويكون شاذ ويختلط بعالم ليس من جنسه يتحمل ما سيراه من عواقب ونار في الدنيا والاخره
حبيبتي توبي قبل فوات الأوان لا تصدقيهم هم في حالهم واحنا في حالنا يعني كل البشر سيئين لا طبعا وبعدين أنتي صغيرة على هذا الكلام حبيبك هو زوجك الإنسان مثلك الصالح اللي هيتزوجك على سنة الله ورسوله ان شاءالله
اما ما تفعليه حرام وزنا نعم زنا اتقي ربك وعودي لصلاتك وتعالجي منه حبيبتي ذلك الشذوذ الذي أنتي فيه سينتهي بكارثة صدقيني وانتم يا من تقولون نحن نتمني ان نكون مثلك اتقوا الله واستعيذوا بالله من هذا الاذي المهلك لا محال الله يهديكم ويصلح حالكم يارب
كلميه عني أنا شروق من مصر قوليله يشوفلي حد قمر زيوه..نصيحة كملي معاه مادام هو بيحبك ومسلم..مش هتلاقي زيه ف البشر بتوع اليومين دول..ربنا يخليهولك..أمانة عليكي قوليله يشوفلي حد زيه.
انا بتمني كمان ?
والله هذا يتطلب بحث طويل كي نفتيك ،، في ذلك ..
المعذرة ،،
لستُ من مستهدفي الجنَ العاشق بل الخسيس المكروه
وربي شعور مرا حلو محظوظه وربي كملي معاه
اريد حبيب من الجن
انا بعد احب جني لي ١٠ سنين وانا متزوجه وعندي أطفال بس انفصلت من زوجي عشان اعيش مع من احب
السلام عليكم أختي..أقسم بالله وتالله أنني إنعشقت من الجن وكان يأتيني على شكل شاب عيانا بيانا أرجوك ثم أرجوك لاتصدقي من يقول إنه وهم وخيال لأن أهلي قالو لي وهم واحلام يقضة وذهبت لطبيب نفسي ليؤكد لي نفس الكلام وتعايشت مع الموضوع لكنه لم يختفي بل زاد حتى حتى خرب علي أربع زيجات ومئات من الخطب… حتى تواصلت مع شيخ عراقي الله يوفقه ذكي وإختصر جميع الحلول عندما طبقت كل انواع العلاجات والقراءة والالتزام بالأذكار…سألني سؤال واحد قال أنتي تحبينه ولن ينفع معك شيء طالما تحبينه…لذا أنصحك مدامك صغيره إكرهيه بقلبك وطلعيه من راسك اولا على فكرة انا منذ طفولتي اصلي وحافظة للقران وهذا الجن اتاني لسبب من الأسباب ثم لم يجدي به العلاج لأنني أحبه واريده ولازلت اريده أن يرجع رغم انه تخلى عني بمزاجه بعد ان خرب حياتي…ولن أستمح شخص اتهمني بالكذب والله خصمه يوم القيامة…التعليق لكي انتي اختي الحبيبة الصغيرة….والسلام
اني بعد عندي مس عاشق بس ما ادري احبه وااايد حتى اكثر من نفسي وحلمت مرة انه اخدني ع مكان مهجور وحسيته كأنه يعرفني عالبيت
اني بعد عندي مس عاشق بس ما ادري احبه وااايد حتى اكثر من نفسي وحلمت مرة انه اخدني ع مكان مهجور وحسيته كأنه يعرفني عالبيت
انا انصحك بالاقتراب الله فمع الله لا شي يمكن أن يؤذيك العبد المؤمن لا يخاف من كيد الأنس أو الجن
انا انصحك بالاقتراب الله فمع الله لا شي يمكن أن يؤذيك العبد المؤمن لا يخاف من كيد الأنس أو الجن
انا لا اصدق وجود جني عاشق اصلا مجرد خرافة
انا لا اصدق وجود جني عاشق اصلا مجرد خرافة
ننصح بايه ماانتى عايزه كده بتقولى على البشر ذئاب ولم يؤذيك اى ذئب منهم ففتحى باب لذئاب العالم الاخر
وانا كمان نفسى جنى يحبنى
احب الجن اريد زواج من جني
و لكن اخاف
انا لو رأيت الجني مين ما كان يكون ربما يقتلني الخوف و شخصيا انا لا انظر إلى مرآة لأني اخاف ان يظهر شخص عفريت يعني ، إلا لضرورة ولكن انظر في الصباح للضرورة فقظ، نفسي في الجن مسلم لكني اخاف ان يراني وانا اغير ملابسي سيكون امر محرج جدا جدا
لي ايضا جن عاشق وبسببه فسخت خطبتي
طب انا عايزه واحد بليييز???
شي حلو مرا استمري بحبه والله يوفقك
شو بدك منو يمكن جني متزوج وعندو اولاد بلاش تخربي بيتو حرام اتركيه